طريقة حصرية للحصول على سكنات اسلحة في ببجي موبايل لايت

لا أحد يريد استخدام سكنات الأسلحة القديمة الافتراضية في ساحات معارك PUBG Mobile. بعد رؤية هيئات سلاح مغرية في أيدي لاعبين آخرين لا يريدون امتلاك واحدة والتباهي بها أمام أصدقائهم. بصرف النظر عن مقاطع الفيديو المزيفة الغامضة، هناك العديد من الطرق السهلة لجمع سكنات الأسلحة المجانية في PUBG Mobile.

كيفية فتح سكنات الاسلحة في ببجي موبايل لايت بسهولة
اقوى سكنات الاسلحة في ببجي لايت

طريقة الحصول على سكنات الأسلحة في PUBG Mobile Lite بسهولة

كيفية فتح سكنات الاسلحة في ببجي موبايل لايت بسهولة، تقدم Tencent Games و Krafton تحديثات جديدة بانتظام لـ PUBG Mobile Lite، وتقدم العديد من المكافآت لإثراء تجربة اللعب الشاملة للاعبين. من بين هذه المكافآت، أصبحت جلود البنادق هي الأكثر شعبية في مجتمع الألعاب.

تم تقديم سكنات أسلحة جديدة في PUBG Mobile Lite بعد كل تحديث في PUBG Mobile. على الرغم من أن الإصدار Lite مضغوط، إلا أن سكنات البندقية تظل كما هي مما يثير جنون اللاعبين حيث تعزز الأسطح مكانة مخزون اللاعبين داخل اللعبة.

أفضل الطرق لفتح سكنات أسلحة جديدة في ببجي موبايل لايت

أهلا ومرحبا بكم إذا كنت تبحث عن أي طريقة أو خدعة للحصول على pubg mobile lite gun skin hack 2023 مجانًا. ثم أتيت إلى المكان الصحيح. في هذا الموقع، سنشارك بعض الحيل للحصول على سكنات مجانية للعبة pubg mobile lite. لذلك دون مزيد من اللغط، فلنبدأ المنشور.

1) الإنجازات:

يمكن للاعبي PUBG Mobile Lite الحصول على مظاهر البنادق من خلال استكمال الإنجازات. هذه طريقة سهلة ومجانية يمكن لجميع اللاعبين استخدامها. هناك أربعة أشكال للبنادق متوفرة في قسم الإنجازات، يمكن للاعبين النقر فوق علامة التبويب المهام ثم التمرير لأسفل إلى قسم الإنجازات للتحقق من أشكال الأسلحة المتاحة.

2) الأحداث:

تنبثق العديد من الأحداث في PUBG Mobile Lite لفترة محدودة من الوقت. تقدم هذه الأحداث العديد من المهام والأنشطة الجديدة التي يمكن أن تضمن عند الانتهاء إما مظهرًا محدودًا زمنيًا أو دائمًا من بين العديد من المكافآت الأخرى، يمكن الحصول على مظاهر البنادق هذه عند تبادل الرموز المميزة للحدث.

3) Winner Pass:

Winner Pass مكافئ لبطاقة Royale Pass المتوفرة في PUBG Mobile و BGMI. يأتي كل تحديث رئيسي بموسم جديد في ببجي موبايل لايت، ويقدم أيضًا بطاقة Winner Pass الموسمية الجديدة، يمكن شراء تذكرة الفائز الموسمية باستخدام BC وتحتوي على مكافآت متنوعة ليستمتع بها اللاعبون. يضمن Winner Pass ما لا يقل عن اثنين من جلود الأسلحة التي لا تتوفر للاعبين بدون تذكرة الشتاء.

4) اكواد الاسترداد:

لقد جعل مطورو اللعبة مركز استرداد مخصصًا متاحًا حصريًا للاعبي PUBG Mobile Lite. يمكن للاعبين التوجه إلى موقع الاسترداد الرسمي وملء التفاصيل المطلوبة والحصول على جلود الأسلحة مجانًا، ومع ذلك، فإن المكافآت التي تم الحصول عليها من مركز الاسترداد مقابل رموز الاسترداد محدودة العدد.

5) صناديق الهدايا:

تقدم PUBG Mobile للاعبين عدة صناديق تعمل بمثابة صناديق Pandora. يؤدي فتح الصندوق إلى حصول اللاعبين على العديد من المكافآت ويكون جلد البندقية أحدها. يمكن للاعبين إما إنفاق أو استخدام كوبونات الصناديق للحصول على جلود أسلحة خاصة.


سؤال وجواب (FAQ)

ما هي المساحة التي تستهلكها اللعبة، وما هي متطلباتها؟

ببجي لايت مخصصة في الأساس للهواتف بسعة رام 1 جيجابايت. أما ملف التثبيت فهو بمساحة 500 ميجابايت تقريبًا.

هل تدعم إصدارات اللعبة مشاركة نفس الحساب؟ هل يُمكنني نقل حساب ببجي الأصلية إلى ببجي لايت؟

لا، حسابات ببجي أو ببجي لايت ليس لها أي علاقة ببعضها، وإصدار اللعبة حاليًا غير داعم للنقل بين إصدار وآخر.

ما هو الفرق بين لعبة ببجي الأصلية، ولعبة ببجي لايت؟

إصدار PUBG Mobile Lite ذو حجم أقل، وكذلك داعمًا لعدد كبير من الهواتف التي تحتوي على 1 جيجابايت رام أو أقل وذلك بدون التأثير على أداء الهاتف سواء وظائف النظام أو المعالج. وكون أن اللعبة أصغر في المساحة، فهي أصغر فعليًا في كل شيء سواء الخريطة أو أن أقصى عدد لاعبين في نفس الوقت هو 60 لاعب فقط، وذلك بجانب أن مدة المعارج لن تزيد على 10 دقائق.

أنا ألعب حاليًا ببجي لايت، هل يُمكنني مشاركة أصدقائي في لعبة ببجي الأصلية؟

لا، وذلك لأن لعبة PUBG Lite هي لعبة منفصلة تمامًا عن النسخة الأساسية.

هل يوجد إصدار مخصص لنظام iOS من لعبة ببجي لايت؟

في الوقت الحالي اللعبة داعمة لنظام الأندرويد فقط، أو الويندوز من خلال المحاكي.

هل سعر شراء الأشياء بداخل ببجي لايت هو نفسه بداخل ببجي الأساسية؟

لا. كما ذكرنا إصدار PUBG Mobile Lite هو إصدار منفصل عن اللعبة الأساسية. لذلك ستجد أن الأشياء المتاحة للشراء بداخل اللعبة مختلفة، وكذلك أسعارها مختلفة إذا تشابهت.

هل يُمكنني تشغيل كلا إصداري ببجي ونسخة لايت بنفس الحساب؟

نتحدث هنا عن إصدارين مختلفين من اللعبة، يُمكنك اعتبارهما كلعبتين مختلفتين. لذا، ستحتاج إلى إنشاء حساب لكل منهما.

هل يُمكنني حذف حساب ببجي لايت أو إعادته إلى الإعدادات الأساسية؟

هذه الخاصية غير متوفرة في اللعبة حتى الآن.

هل يُمكنني استرجاع أموالي إذا قمت بشراء شيء خاطئ في اللعبة؟

لا. استرجاع الأموال غير متاح في الوقت الحالي، لذلك ستحتاج إلى أن تكون حريص قبل شراء أي شيء.

هل يُمكنني تشغيل ببجي لايت باستخدام محاكي؟

بالطبع يُمكنك ذلك، ولكن مطوري اللعبة ينصحون أن تقوم بتشغيل اللعبة على الموبايل الخاص بك للحصول على تجربة أفضل.

الخاتمة:

هل قمت ببدء تحميل ملفات اكواد PUBG Mobile Lite لهواتف الاندرويد الضعيفة والتي تأتي بحجم صغير جدًا مقارنة بالنسخة الأصلية؟ حسنًا، بما يجب أن تتجّه الآن لطريقة احتراف اللعبة من خلال درس: كيف تهزم أعدائك في لعبة ببجي، وأيضًا أهم أسرار وخِدع ببجي، بالإضافة إلى كيفية تحسين التصويب واستهداف الأعداء في ببجي، وأخيرًا، معرفة إمكانية تشغيل ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close