القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة رفع التقييم بسرعة في ببجي موبايل لايت الموسم 27

كيف تحصل على ترتيب أسرع في PUBG Mobile Lite Season 27



كيف يحسب التقييم في ببجي موبايل لايت, مناطق التقييم في ببجي موبايل لايت, كيف ترفع تقييمك في ببجي موبايل لايت, متى ينتهي التقييم في ببجي موبايل لايت
رفع التقييم في ببجي موبايل لايت بسرعه


أهم الأساليب لزيادة الرانك في ببجي موبايل لايت الموسم 27



ببجي موبايل لايت هي لعبة شائعة جدًا نظرًا لتوافقها مع الأجهزة المنخفضة الجودة. تحتفظ اللعبة بطريقة اللعب المكثفة لـ PUBG Mobile ، لكنها تضم ​​60 لاعبًا فقط في كل مباراة من مباريات Battle Royale.
الآن بعد أن بدأ الموسم 27 ، سيرغب اللاعبون في تسلق الرتب في أسرع وقت ممكن. فيما يلي بعض النصائح التي يمكنهم استخدامها للترتيب في ببجي موبايل لايت.



نصائح للترتيب بسرعة في ببجي موبايل لايت




يمكن للاعبين تدوين النصائح التالية في ببجي موبايل لايت:


1) البقاء:


يجب على لاعبي ببجي موبايل لايت ملاحظة أن هدفهم الرئيسي في مباريات معركة رويال هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. بدلاً من الركض دائمًا للقتل ، يمكن للاعبين تنفيذ طريقة لعب إستراتيجية للحصول على أفضل النتائج الممكنة.


2) تركيبة البندقية:




يجب على اللاعبين دائمًا اختيار البنادق التي تسبب أقصى قدر من الضرر ، وأفضل مزيج من الأسلحة هو بندقية هجومية وقناص. يمكن للاعبين الذين لا يمارسون القنص دائمًا التقاط بندقيتين هجوميتين بارتداد منخفض لإحداث أقصى قدر من الضرر.




3) إعدادات الحساسية:


يتوفر للاعبين على الأجهزة المحمولة خيار تغيير إعدادات الحساسية في ببجي موبايل لايت ، حتى يتمكنوا من تعديلها لتناسب تفضيلاتهم. أثناء تغيير الحساسية ، يجب على اللاعبين ضبطها وفقًا لأسلوب لعبهم وعدم اتباع إعدادات الأصنام الخاصة بهم بشكل أعمى.




ملاحظة: هذه النصيحة ليست مخصصة للمبتدئين ويوصى باستخدام الإعدادات الافتراضية للتعود على طريقة اللعب.


4) الاتصال السليم:





يمكن أن يُقتل اللاعب الجيد في بداية المباراة فقط بسبب نقص التواصل بين زملائه. أثناء لعب مباريات الثنائي والفرق ، يجب على اللاعبين التمسك بأصدقائهم حيث سيضمن ذلك التواصل الواضح.





5) إصابات في الرأس:


يجب أن يتجه اللاعبون دائمًا نحو الرأس ، كما كان يجب على Thor أن يفعل في Avengers: Infinity War. تضمن إصابات الرأس أقصى قدر من الضرر ويجب على اللاعبين التدرب مرارًا وتكرارًا للحصول على الهدف المثالي للحصول على أفضل النتائج.



مقالات ذات صله

اسرار رفع التقييم ببجي موبايل لايت

رفع التقييم في ببجي موبايل لايت بسرعه

حساب نقاط التقييم ببجي موبايل لايت

كيف ترفع تقييمك في ببجي موبايل لايت

نصائح رفع تقييم ببجي موبايل لايت






نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق