القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحديث ببجي موبايل الكورية إلى الإصدار 1.3 رابط مباشر

طريقة تحديث ببجي موبايل الكورية إلى الإصدار 1.3


طريقة تحديث ببجي موبايل الكورية إلى الإصدار 1.3 رابط مباشر
طريقة تحديث ببجي موبايل الكورية إلى الإصدار 1.3 رابط مباشر

طريقة تحديث إصدار PUBG Mobile KR 1.3


مرحبا رفاق إليكم هذه المقالة عن كيفية تحديث PUBG موبايل KR إلى الإصدار 1.3: دليل خطوة بخطوة وصلة التحميل للمستخدمين العالميين
PUBG موبايل KR أو كوريا هي واحدة من الإصدارات الأكثر شعبية من PUBG موبايل. يتم نشره من قبل شركة كرافتون، وقدم للاعبين في كوريا واليابان.
يمكن للاعبين من هذه المناطق تحميل آخر تحديث من PUBG موبايل KR من متجر جوجل بلاي أو أبل المتجر. يمكنهم أيضا تحميل التحديث عبر تطبيق TapTap، إليك ايضا "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

PUBG MOBILE (KR) هي النسخة الكورية من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS Exhilarating Battlefield. في هذه النسخة من اللعبة، يمكنك اللعب كضيف أو تسجيل دخولك باستخدام الفيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter) أو غوغل (Google).
في هذه اللعبة، عليك المشاركة في 'معركة' حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.


طريقة تحديث ببجي موبايل الكورية إلى الإصدار 1.3 رابط مباشر
PUBG Mobile KR 1.3

في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمه دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، استخدام منظار التلسكوب، استعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.
من خلال خاصيات الضبط، يمكنك تعديل مستويات تفاصيل الرسومات، مما يمكنك من تغيير إطلالة اللعبة وفقا لما يمكن لجهازك التعامل معه. يمكنك أيضا تخصيص الضوابط عندما تتنقل على قدميك أو في عربة على حد سواء.
PUBG MOBILE (KR) تأقلم رائع من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الأصلية يمكنك من الاستمتاع بصيغ لعب مختلفة: لوحدك أو ضمن فرق. إذا لعبت في فرق، يمكنك أيضا الحديث مع أصدقائك باستخدام ميكروفون هاتفك الذكي، إليك ايضا "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".





توفر هذه المقالة دليلًا خطوة بخطوة حول كيفية قيام اللاعبين بتنزيل إصدار PUBG Mobile KR 1.3 عبر TapTap.

تحديث ببجي موبايل الكورية إلى نسخة 1.3



ملاحظة: حجم اللعبة على TapTap حوالي 666 ميغابايت. وفي الوقت نفسه، سوف يختلف حجم حزمة الموارد استناداً إلى نوع الحزمة التي يختارها اللاعب. يجب على اللاعبين التأكد من أن لديهم مساحة تخزين كافية متوفرة على أجهزتهم قبل تنزيل التحديث.


يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه لتحميل وتثبيت أحدث إصدار من PUBG Mobile KR عبر TapTap:

الخطوة 1: أولاً، يجب على اللاعبين زيارة موقع TapTap الرسمي وتنزيل التطبيق. يمكنهم النقر على الرابط الوارد أدناه لزيارة الموقع:
موقع TapTap على الويب: اضغط هنا.
الخطوة الثانية: يجب على اللاعبين تمكين الخيار "تثبيت من مصدر غير معروف" إذا لم يتم ذلك مسبقًا. ثم يجب تحديد موقع TapTap وتثبيته على أجهزتهم.
الخطوة الثالثة: بمجرد اكتمال التثبيت، يمكنهم فتح TapTap والبحث عن 'PUBG Mobile KR' باستخدام خيار البحث.
الخطوة 4: ستظهر عدة نتائج على الشاشة. يجب على اللاعبين اختيار النتيجة الأكثر صلة والنقر على زر "تنزيل".
الخطوة الخامسة: بعد تحميل حزمة الموارد، يمكن للاعبين التمتع أحدث إصدار من PUBG موبايل KR.

إذا كان لدى اللاعبين إصدار أقدم من PUBG Mobile KR مثبت على أجهزتهم، فسيشاهدون زر "تحديث" بدلاً من ذلك. يمكنهم النقر على ذلك لتحديث اللعبة.



ملاحظة:

حجم تنزيل اللعبة هو 666 ميغابايت على TapTap. وفي الوقت نفسه، فإن حجم التصحيح في اللعبة / تحميل تعتمد على اختيار حزمة الموارد لاعب. يجب على اللاعبين التأكد من وجود مساحة تخزين كافية متوفرة على أجهزتهم قبل المضي قدمًا في التنزيل، إليك ايضا أسرع طريقة لرفع تقييمك الى الكونكر في ببجي موبايل الموسم 18.




نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات