القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرع طريقة لرفع تقييمك الى الكونكر في ببجي موبايل الموسم 19

طريقة رفع تقييمك الى الكونكر بشكل أسرع في PUBG Mobile Season 19

أسرع طريقة لرفع تقييمك الى الكونكر في ببجي موبايل الموسم 19
أسرع طريقة لرفع تقييمك الى الكونكر في ببجي موبايل الموسم 19


أفضل 5 نصائح للوصول إلى طبقة الكونكر بشكل أسرع في PUBG Mobile


مرحبا يارفاق إليكم هذه المقالة عن "أسرع طريقة لرفع تقييمك الى الكونكر في ببجي موبايل" PUBG موبايل هي من بين أعلى ألعاب Battle Royale. ويتميز نظام في المرتبة القائمة مثل معظم العناوين الأخرى. وينقسم اللاعبون إلى صفوف مختلفة، مع الكونكر هو أعلى واحد.

يرغب العديد من اللاعبين في زيادة صفوف PUBG Mobile والوصول إلى طبقة Conqueror والبحث عن النصائح، والتي تناقشها هذه المقالة، إليك ايضا "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

خمس نصائح مفيدة للوصول إلى طبقة Conqueror أسرع في PUBG موبايل الموسم 19

1- توقيت الدفع لرفع تقييم الى رتبة الكونكر الغازي في ببجي:


توقيت الدفع هو أحد العوامل التي يمكن أن تساعد اللاعبين على تسلق المستويات بشكل أسرع. من الأهمية بمكان أن تبدأ طحن في المراحل السابقة من الموسم في المرتبة لأنها من المرجح أن تواجه منافسة أقل.

في وقت لاحق، سيواجهون تركيزًا كبيرًا من المستخدمين الذين يصعدون إلى الرتب، مما يواجه نزاعًا شديدًا. مع المرتبة الموسم19 بدءا من بضعة أيام إلى الوراء، هو الوقت المثالي للمستخدمين لبدء دفع بهم.

2- البقاء على قيد الحياة لرفع تقييم في ببجي الى رتبة الكونكر الغازي:

في PUBG Mobile، يحصل المستخدمون على نقاط رتبة استنادًا إلى معايير مختلفة، حيث يكون البقاء على قيد الحياة واحدًا. ولذلك، فإن البقاء على قيد الحياة لمدة أطول من شأنه أن يعطيهم عددا أكبر من النقاط.
يمكن للاعبين النظر في اللعب الآمن في المراحل السابقة من المباراة وتجنب الاندفاع على الأعداء. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تكون حذرا أثناء تناوب عبر الخريطة مع تشكيل منطقة اللعب.




3- إعدادات الحساسية والتخطيط لرفع تقييم الى رتبة الكونكر في ببجي:

أسرع طريقة لرفع تقييمك الى الكونكر في ببجي موبايل الموسم 18
reach- onqueror tier faster pubg mobile- season 19


إعدادات الحساسية والتخطيط هي عدد قليل من الجوانب الأساسية التي تؤثر على اللعب المستخدمين في ساحة المعركة. ويوصى أن يكون لديهم حساسية والتخطيط اعتمادا على تفضيلهم والجهاز الذي يجري استخدامه.
أيضا، نسخ الإعدادات الدقيقة للمستخدمين ليست دائما مفيدة للمستخدمين، إليك ايضا "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".



4- اللعب مع فريق لرفع تقييم في ببجي الى رتبة الغازي:


إذا كان المستخدمون يرغبون في الوصول إلى Conqueror أو مستويات أعلى في PUBG Mobile ، فمن المستحسن أن يلعب جنبا إلى جنب مع فريق بدلا من اللعب مع العشوائيات. يمكن أن يساعد اللعب مع اللاعبين المألوفين في بناء التنسيق، مما يزيد من فرصهم في الحصول على عشاء دجاج!
قد يفقد اللاعبون نقاطًا أثناء اللعب مع زملاء الفريق العشوائيين، حيث قد يفتقرون إلى التنسيق والتواصل المناسبين.


5- نقاط الهبوط لرفع تقييم الى رتبة الغازي الكونكر في ببجي:

نقاط الهبوط هي الاقتراح النهائي في هذه القائمة، وهي تعتمد بشكل عام على مسار الطائرة. انخفاض في قطرات ساخنة هو خطر جدا بالنسبة للمستخدمين لأنه من المتوقع العديد من الأعداء أن يحتشدوا حول هذه المناطق.
لديهم لتجنب قطرات الساخنة كما القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى القضاء المبكر من اللعبة. يمكن للاعبين حساب وتحديد مواقعهم استراتيجيا لزيادة فرصهم في البقاء على قيد الحياة لفترة أطول.
ملاحظة: هذه المقالة هي انعكاس لآراء الكاتب، وما قد يبدو صحيحا لشخص واحد قد لا يكون كذلك لشخص آخر. الوصول إلى Conqueror وتسلق المستويات في PUBG Mobile ليست مهمة سهلة، وسيكون على اللاعبين العمل بجد، إليك ايضا كيفية رفع تقييمك بسرعة في ببجي موبايل والوصول إلى لقب الكونكر.






نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات