القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث ببجي موبايل الموسم 19والحصول على المكافآت الرائعة

تحديث Season 19 PUBG Mobile: الذكرى 3، خريطة كاراكين والمكافآت الرائعة 



تحديث ببجي موبايل الموسم 19والحصول على المكافآت الرائعة
تحديث ببجي موبايل الموسم 19والحصول على المكافآت الرائعة

تحديث PUBG موبايل الموسم 19: الذكرى 3، خريطة كاراكين، المكافآت الرائعة


اليوم هذه المقالة عن "تحديث ببجي موبايل الموسم 19والحصول على المكافآت الرائعة" PUBG mobile season 19update: الذكرى الثالثة، خريطة كاراكين، المكافآت المسيل للدموع، يا رفاق! كما تعلمون ببجي موبايل الموسم 17 يجري بالفعل، والمطورين PUBG تخطط لإطلاق الموسم 19 تمريرة ملكية مع الذكرى 3، خريطة كاراكين، المكافآت المسيل للدموع والعديد من الميزات أكثر إثارة للاهتمام، إليك أيضا تعرف على FAMAS بندقية هجومية جديدة في ببجي موبايل والتحديثات القادمة.

الكل ينتظرون كل جديد من ببجي موبايل الموسم 19 التحديث القادم ونحن هنا للحديث عن كل الميزات الجديدة في التحديث الجديد الموسم19، إليك أيضا ببجي موبايل الموسم 19 تاريخ البدء والمكافآت رويال باس والتسريبات.

تحديث ببجي موبايل الموسم 19 الذكرى 3


الرجال PUBG موبايل 3rd الذكرى على وشك أن يأتي قريبا جدا مع التحديث الجديد 1.3 خريطة كاراكين، والأصدقاء، وهذه الميزة سوف نحصل على رؤيته في الموسم 19 رويال باس، كما ترون في الصورة أعلاه، هذا الموضوع سوف يكون رائعا.
 دعونا نقول لكم أنه تم العثور على موضوع مماثل في الذكرى 1 و2 من PUBG موبايل، سنرى أيضا هذا الموضوع كشاشة تحميل، إليك أيضا أفضل اعدادات ببجي موبايل حساسية وتثبيت السلاح وعناصر التحكم 2021.

 تحديث PUBG Mobile Season 19 جديد كاراكين خريطة الميزات


هذه الخريطة صغيرة جداً في الحجم، وهي مشابهة لخريطة سانهوك، لذلك في الأساس Karakin هي جزيرة رملية مع مساحة صغيرة جدا من 2 كيلومتر حيث القتال ينتظر في كل زاوية.
 تم تقديم هذه الخريطة لأول مرة في PUBG PC ومنذ ذلك الحين، كان العديد من مشجعي PUBG ينتظرون في PUBG Mobile لتجربتها، Karakin هي خريطة صغيرة جدا للعبة معركة رويال، تماما مثل Livik هذه اللعبة يجلب أيضا فقط 64 لاعبا سوف تسقط في مباراة وخوض معارك فورية للفوز في المباراة، إليك أيضا طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة.

ببجي موبايل الموسم 19 3rd الذكرى لوبي


كما ترون في الصورة، فإن بهو PUBG Mobile Season 19 سيكون مختلفًا، سيتم تصميم هذا اللوبي على أنه الذكرى الثالثة.

PUBG موبايل الموسم 19 مستوى الزي، إيموتس، X-بدلة:

PUBG موبايل الموسم 19 تاريخ الإصدار

الجديد PUBG موبايل الموسم 19 هو الذهاب الى الافراج عن 19 مارس 2021، PUBG موبايل يموت القلب المشجعين يتوقعون أكثر من الموسم السابق، والتي ليست مرضية جدا للاعبين، هذا الموسم سيكون مختلفاً، إليك أيضا طريقة جديدة لفك حظر حساب ببجي موبايل القديم.

كيفية تحميل تحديث PUBG Mobile الموسم 19

إذا كنت ترغب في تحميل PUBG موبايل الموسم 19 1.3 التحديث ثم عليك الانتظار حتى 17 مارس 2021، إذا كنت ترغب في اختبار بيتا الإصدار 1.3 تحديث ثم انقر هنا لتحميل.
حتى في هذا المنصب أبلغناكم عن PUBG موبايل الموسم 19 تحديث: الذكرى الثالثة، خريطة كاراكين، المسيل للدموع المكافآت، آمل أنك أحببته، إليك أيضا كيفية الحصول على رويال باس PUBG موبايل الموسم 17.



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات