تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 اصدار بيتا واهم الميزات الجديدة

يتطلع اللاعبون إلى هذا الإصدار التجريبي من PUBG Mobile ، خاصة في الإصدار 2.6، لأنه سيكون هناك ترقيات كبيرة. نتيجة لذلك، سنتحدث عن بعض الميزات الجديدة في الإصدار 2.6 هذه المرة، اقراء أيضا اشحن فوراً أسهل طريقة شحن شدات ببجي موبايل 2023 PUBG.

تحديث ببجي الجديد 2.6
تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 اصدار بيتا واهم الميزات الجديدة 

طريقة تحديث ببجي موبايل الاصدار العالمي 2.6

 لقد وصل تحديث PUBG Mobile 2.6 اصدار بيتا إلى خوادم اللعبة، ويمكن للاعبين الآن التحقق من جميع الميزات الجديدة في العنوان.

يمكن لمستخدمي Android تنزيل التحديث على أجهزتهم من متجر Google Play أو باستخدام ملف APK.

سيحصل اللاعبون الذين يقومون بتحديث PUBG Mobile بين 9 يوليو و16 يوليو على 2023 نقطة معركة و100 AG وحقيبة ظهر Victorian Maiden (ثلاثية الأبعاد) × 1 كمكافآت.

تتبع PUBG Mobile، كما هو الحال دائمًا، الإجراء المعتاد المتمثل في إصدار نسخة تجريبية من تحديثاتها القادمة للاعبين من أجل تسهيل تجربة الألعاب وإصلاح الأخطاء إن وجدت، والتي عادةً ما يكتشفها اللاعبون ويبلغون عنها خلال هذه المرحلة التجريبية. الإصدار التجريبي الحالي الذي يتم تشغيله هو تحديث PUBG Mobile 2.6 الذي سيتم إصداره قريبًا في الأسابيع المقبلة.


ملاحظات تصحيح تحديث إصدار PUBG Mobile 2.6 Beta

يجب أن تصدر كل لعبة تصدر إصدارًا جديدًا أيضًا إصدارًا تجريبيًا، مما يشير إلى توفر ميزات جديدة. نتيجة لذلك، سيحتاج المطورون إلى اختبار اللعبة عبر Beta Testing لضمان عدم وجود أخطاء أو مواطن الخلل أو مشكلات أخرى. هذه هي الأشياء التي لا يرغب صانعو اللعبة بها من أجل متعة اللاعبين.

1. Updated Livik Aftermath:

لقد مرت خريطة Livik بتغييرات جذرية وملحوظة في الأشهر القليلة الماضية. لقد انتقلت من كونها نسخة تجريبية خريطة إلى كونها خريطة رسمية بعد ما يقرب من عامين في الحالة السابقة. تغيرت المدن والقطرات الموجودة على الخريطة، حيث أصبحت المباني في حالة مدمرة بسبب حدث أرضي في ليفيك.

تم تقديم وضع Aftermath أيضًا، إلى جانب العديد من الميزات مثل الاستدعاء، و ziplines ، ومشاهد البندقية الجديدة، والمركبة. في هذا الإصدار التجريبي، سيحتوي على برج رادار وشاحنة نصف من بين تغييرات أخرى لم يتم الكشف عنها.

2. Further additions to the Cheer Park:

في التحديث الأخير، خضع منتزه تشير بارك لتغيير هائل جعله يتطور إلى خريطة أكثر حداثة وتفاعلية وأكبر بكثير مع الاحتفاظ بنواياها الأصلية.

في هذا الإصدار التجريبي، سيتم عرض المزيد من التغييرات مع مراعاة متطلبات اللاعبين ووسائل الترفيه. على سبيل المثال، سيكون هناك ميدان رماية جديد مخصص لتدريب القناصة حيث يمكن للاعبين اختبار مهاراتهم بعيدة المدى. سيعرض أيضًا إحصائيات اللاعب في وضع التدريب.

3. New Weather system:

سيعرض نظام الطقس الجديد طقس غروب الشمس الذي تم إنشاؤه حديثًا، على عكس الطقس الموجود بالفعل. سيكون الجديد أكثر إشراقًا وحيوية مع رؤية الشمس في الأفق وستكون مسؤولة عن منظر جميل بينما في نفس الوقت لا تتنازل عن الرؤية.

سيتم عرض Aurora weather أيضًا، وهو مشابه للوضع الليلي الذي كان في اللعبة في الماضي، لكن وضع الشفق الجديد سيكون نسخة أخف بكثير منه. سيبدو قريبًا من شمس منتصف الليل سواء في مناطق شمال أوروبا وأمريكا مثل ألاسكا وأيسلندا والنرويج، اقراء ايضا قائمة الهواتف الداعمة لـ 90 فريم في لعبة ببجي موبايل 2023.

كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.6 اصدار بيتا للأندرويد

لتنزيل الإصدار التجريبي، اتبع الخطوات الموضحة:
  • افتح تطبيق PUBG Mobile.
  • انتقل إلى علامة التبويب الأحداث.
  • انتقل إلى قسم Beta Invitation
  • سيعيد توجيهك إلى موقع ويب يقوم بإنشاء رمز ورابط.
  • استخدم الرابط لتنزيل النسخة التجريبية.
  • أدخل الرمز الذي تم إنشاؤه للتسجيل كمختبِر تجريبي.

مقالات ذات صله

تحميل ببجي 2.6 "إصدار تجريبي" Beta PUBG Mobile

ببجي موبايل التحديث الجديد الاخير PUBG BETA 2.6

تحميل تحديث ببجي التجريبية 2.6 PUBG Mobile 2.6

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 اصدار بيتا واهم الميزات الجديدة

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 PUBG Mobile




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close