كيفية الحصول على مكافآت مجانية في فري فاير (خريطة برمودا)

Garena Free Fire خريطة برمودا الجديدة، والمكافآت المجانية

فري فاير خريطة برمودا الجديدة، والمكافآت المجانية
فري فاير خريطة برمودا الجديدة، والمكافآت المجانية

الحدث بداية جديدة الآن يعيش في فري فاير. تابع القراءة لمعرفة جميع التفاصيل التي قد فاتك هنا!
قبل بضعة أيام، أعلنت غارينا أنها ستطلق خريطة برمودا في فري فاير في الأول من يناير، إليك اكواد استرداد فري فاير لكسب للمكافئات والجواهر المجانية.

جنبا إلى جنب مع الإصدار الجديد من برمودا 2.0، والمطورين أيضا أحداث متعددة ومكافآت مجانية في خط للاعبين للمطالبة لأنها تتحول إلى عام 2022. في الآونة الأخيرة، قدم غارينا "التقويم بداية جديدة" للعبة، والتي تعرض اسم ومكافآت لبرمودا 2.0، فضلا عن الحدث الحالي التقويم الشتاء. التقويم بداية جديدة في فري فاير، إليك فري فاير قائمة المكافآت المجانية بداية عام 2022.
وفقا لتقويم البداية الجديد، خططت Garena للأحداث للاعبين فري فاير للاستمتاع من 25 ديسمبر على طول الطريق إلى 15 يناير.

كيفية الحصول على مكافآت مجانية في خريطة برمودا


Free Fire هو العنوان الأكثر شيوعًا في نوع معركة royale للجوال مع الملايين من اللاعبين النشطين في جميع أنحاء العالم. يقدم العنوان أيضًا أوضاعًا وخرائط مختلفة للعبة ليستمتع بها اللاعبون. الخريطة الأكثر شعبية والأكثر شعبية هي Bermuda in Free Fire.

على الرغم من أن العنوان يقدم 4 خرائط للاعبين للاختيار من بينها ، أي Bermuda و Purgatory و Kalahari و Bermuda Remastered. إنه في ترتيب إطلاق سراحهم. كما ترون ، فإن Bermuda هي الخريطة الأولى من العنوان ولديها أيضًا نسخة معاد تصميمها Bermuda Remastered. هنا في هذه المقالة ، سوف نلقي نظرة على أفضل 5 مواقع هبوط في خريطة Free Fire Bermuda لمن يدفعون الرتبة السلبية.

ولا تتوفر تفاصيل كثيرة بشأن مكافآت برمودا 2.0. ولكن وفقا للتقويم، يمكن للاعبين المطالبة بالمكافآت التالية لبداية جديدة.

مكافآت جديدة في خريطة برمودا فري فاير



في الحدث كنز برمودا، اللاعبين لديهم لجمع الزهور. إنها رموز رمزية، يمكنك استبدالها لاحقًا بجميع أنواع المكافآت. وفقا للتكهنات، والمكافآت هي ثلاثة جلود لوح التزلج وثلاث حزم زي، إليك طريقة الاتصال بمركز مساعدة فري فاير لاسترجاع حسابك.

هناك فرص للحصول على رموز الزهور في برمودا Remastered رحلات وخريطة قطرة الحدث.
 وفي الوقت نفسه، فإن الحدث اكتشاف خريطة تقدم للاعبين حزمة عصرية مستحضرات التجميل، ويتألف من أعلى والعنصر السفلي. ومع ذلك، إذا كان اللاعبون يسجلون الدخول إلى اللعبة في 1 يناير، فسوف يحصلون على خمس قسائم من Diamond Royale مجانًا.


مقالات ذات صله

حصول على ملابس فري فاير مجانا

برنامج تهكير ملابس فري فاير

تطبيق ملابس فري فاير مجانا

تحميل قلتش ملابس فري فاير

تهكير ملابس فري فاير 2022