مهرجان الجليد من ببجي موبايل ينشر أجواء العطلات الشتوية

"مهرجان الجليد" من ببجي ينشر أجواء العطلات الشتوية

ببجي موبايل, ببجي, خدع ببجي موبايل التحديث الجديد, انجازات ببجي موبايل, تحديث الثلج ببجي موبايل, فلم ببجي موبايل, اسرار ببجي موبايل, ببجي التحديث الجديد, ببجي مود الثلج الجديد, ببجي موبايل مود الثلج, ببجي موبايل لايت, ببجي موبايل مصري
مهرجان الجليد من ببجي موبايل ينشر أجواء العطلات الشتوية

"مهرجان الجليد" من ببجي ينشر أجواء العطلات الشتوية في خريطة ERANGEL:

مهرجان الجليد من ببجي موبايل ينشر أجواء العطلات الشتوية سيكون وضع اللعبة الجديد والبارد (حرفياً) Frost Festival (مهرجان الجليد) ضمن التحديث الجديد في لعبة ببجي موبايل بمحتوى خاص للعطلات "لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا".

وسيتمكن اللاعبون على الهواتف المحمولة من الاسترخاء والانتظار لانطلاق وضع الحَدَث الجديد الذي سيمنحهم نسخة فريدة من خريطة Erangel باتل رويال المحبوبة، والمزودة بالمواقع الشتوية التفاعلية والقابلة للاستكشاف والتماثيل الثلجية والزخارف ذات طابع العطلات والمزيد.

أصبح تحديث محتوى Frost Festival (مهرجان الجليد) في لعبة ببجي موبايل متوفر الآن ليضفي البهجة على العالم مجاناً عبر App Store google Play "تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا".

ما هو مهرجان الجليد من ببجي موبايل



{مهرجان الجليد من ببجي موبايل ينشر أجواء العطلات الشتوية} وسيختبر اللاعبون في وضع Frost Festival الجديد، ثلاث قلاع جليدية منتشرة عشوائياً في جميع أنحاء خريطة Erangel، والتي يمكن جمع الأدوات منها للحصول على الإمدادات المفيدة.

وتوفر المناطق الجليدية المضافة تجربة قتالية فريدة من نوعها، حيث يستطيع اللاعبون اجتياز السهول المجمدة لجمع تماثيل رجال الثلج والدجاج الثلجي التي يمكن استخدامها للحصول على حاجز فوري للحماية من نيران العدو.


مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 11

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)


ويتوفر وضع Frost Festival لفترة محدودة ويمكن الوصول إليه عن طريق اختيار وضع Erangel في قائمة ببجي موبايل الرئيسية (لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا).

وبالإضافة إلى التماثيل الجليدية التي تمت إضافتها في مختلف أنحاء خريطة Erangel في لعبة بـبجي موبايل، أضيفت أيضاً العديد من المزايا الاحتفالية الأخرى، بما فيها:

تحديث ببجي الجديد, مود الثلج ببجي, مود الجليد ببجي موبايل, ببجي العراق, ببجي الخليج, خدع ببجي التحديث الجديد, افضل لاعب في ببجي موبايل, ببجي التحديث الجديد 2022, خدع ببجي التحديث الجديد 2022, ببجي موبايل التحديث الجديد, انجاز مسافر الشتاء الجديد ببجي موبايل
مهرجان الجليد من ببجي موبايل ينشر أجواء العطلات الشتوية

ألواح التزلج على الجليد: 
سيحصل جميع اللاعبين في بداية كل مباراة على لوح تزلج يمكن تنشيطه باستخدام زر حقيبة الظهر للتنقّل بسرعة والقفز فوق العقبات.

زينة ذات طابع العطلات: 

تم تزيين Erangel بزخارف وديكورات جميلة للاحتفال بموسم العطلات والتي تضم المباني المزخرفة والمدافئ وأشجار عيد الميلاد. وتم تحديث مسدس الألعاب النارية أيضاً ليتناسق مع موضوع العطلات (تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا).

الأحداث الخاصة: 

من المقرر إطلاق العديد من أحداث Frost Festival المفاجئة للاعبين ومجتمع اللعبة لنشر أجواء موسم العطلات الجميلة.

وقد جلبت PUBG موبايل مهرجان فروست مواقع جديدة إلى Erangel

[مهرجان الجليد من ببجي موبايل ينشر أجواء العطلات الشتوية] بعد كروس ببجي موبايل المتوقعة مع مترو رويال، التي أدخلت محطات المترو، وحوش، ومنطقة إشعاع على خريطة Erangel، اللعبة هو العودة مع حدث آخر.

وقد بدأ مهرجان فروست في ببجي موبايل. في هذا، ضربت "موجة باردة" Erangel وغطت أجزاء من الماء بالثلج. بعض هذه الجزر لديها قلعة ثلجية حيث يمكن للاعبين الأرض للحصول على بعض المسروقات الجيدة.

عادة ما تتغير مواقع هذه الجزر مع كل لعبة. سوف تكون قادرا على رؤية حيث الجزر والقلاع هي باستخدام minimap.
لاعبين سوف تكون قادرة على التقاط كرات الثلج على هذه الجزر.

 ويمكن إلقاء هذه لنشر ثلج والمنحوتات الجليد. ويمكن أيضاً استخدام هذه الهياكل كدرع قابل للنشر. كما أن الجزر لديها ألواح تزلج. يمكن للاعبين استخدام هذه للسفر بسرعة عبر الجليد {لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا}.

بخلاف هذا، تمت إضافة العديد من الأكواخ جنبا إلى جنب مع "شجرة الصنوبر هدية" عبر Erangel. ويمكن رصد هذه بسهولة من قبل الزينة عيد الميلاد على الكوخ. يمكن للاعبين الذهاب إلى الكوخ وانقر على زر تزيين لوضع الأضواء في شجرة الصنوبر في حين كسب أيضا بعض المسروقات.

يمكن لعب مهرجان فروست في Erangel من خلال النقر على شاشة اختيار الخريطة في اللوبي. تأكد من أن يتم التحقق من علامة الحدث على خريطة Erangel. انقر على "ابدأ" للدخول في المباراة.

PUBG موبايل تطلق حدث مهرجان فروست لعام 2022

كشفت كرافتون وتينسنت الألعاب أن الحدث مهرجان فروست عاد إلى PUBG موبايل لعام 2020 مع بعض الاشياء الجديدة للقيام به. هذا هو في الأساس مجرد تحديث مجاني للعبة من شأنها أن تجلب لك قليلا من موضوع الشتاء للعبة، وعلى وجه التحديد نسخة فريدة من خريطة معركة Erangel رويال التي سوف الغبار أساسا المكان مع الثلج {تحميل هكر ببجي لايت موبايل انقر هنا}.

 سيكون لديك فرصة لنقب حول الخريطة مع مواقع جديدة تفاعلية وقابلة للاستكشاف، فضلا عن الآثار الثلجية والزخارف ذات عنوان في جميع أنحاء مهرجان الجليد من ببجي موبايل ينشر أجواء العطلات الشتوية.

مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 11

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)


 أبعد من ذلك، انها في الأساس نفس اللعبة التي تعرفها وتحبها. يمكنك قراءة المزيد عن التغييرات أدناه جنبا إلى جنب مع مقطورة العلامة التجارية الجديدة الرياء قليلا من ذلك الحدث يذهب على الهواء مباشرة اليوم.

في "مهرجان الصقيع" الجديد لاعبين وضع الحدث تجربة ثلاثة قلاع الصقيع التي تفرخ عشوائيا في جميع أنحاء خريطة Erangel، والتي يمكن نهبها لإمدادات مفيدة. 

المناطق الجليدية المضافة تقدم تجربة فريدة من نوعها تغيير القتال. يمكن للاعبين أيضا اجتياز التندرا المجمدة لجمع الثلج والدجاج الثلج، والتي يمكن استخدامها على حد سواء كتماثيل لغطاء سريع من نيران العدو. وضع "مهرجان الصقيع" متاح لفترة محدودة ويمكن الوصول إليه عن طريق اختيار وضع الحدث Erangel في القائمة الرئيسية PUBG موبايل (مهرجان الجليد من ببجي موبايل ينشر أجواء العطلات الشتوية). 

البقعة ألواح التزلج - في بداية كل مباراة الحدث، وجميع اللاعبين الحصول على ألواح التزلج على الجليد التي يمكن تنشيطها مع زر حقيبة الظهر للسفر بسرعة والقفز فوق العقبات.

عطلة تحت عنوان الديكور - وقد تم تركيبها في Erangel في تغييرات جميلة تجميلية للاحتفال هذا الموسم، بما في ذلك المباني المزينة، والمواقد وأشجار عيد الميلاد. يتم تحديث بندقية مضيئة أيضا مع الذوق عطلة إضافية.
المناسبات الخاصة – العديد من الأحداث المفاجئة "مهرجان الصقيع" من المقرر أن تصل للاعبين وأفراد المجتمع لنشر دفء الموسم.

PUBG موبايل: تحديث مهرجان الصقيع أن يكون قريبا

PUBG موبايل من المرجح أن الافراج عن مهرجان فروست في 11 ديسمبر حيث قد نرى وضع الشتاء الجديد. في هذا التحديث، سوف يتمتع اللاعبون الميزات الجديدة ووضع مهرجان فروست في خريطة Erangel.
ببجي موبايل هي واحدة من لعبة رويال المعركة الأكثر شعبية في العالم. وقد اكتسبت اللعبة عددا كبيرا من التالية واللاعبين للاستمتاع اللعبة مع مشهد الرياضات الإلكترونية سمعته الطيبة كذلك. السبب وراء اللعبة تتجه، هو تحديثات منتظمة ومبتكرة للعبة التي صدر من قبل المطورين الوقت من قبل الوقت. 

كما شهدنا وضع الشتاء الجديد في العام الماضي، مرة أخرى هذا العام أنها تأتي مع وضع الشتاء العلامة التجارية الجديدة. سيكون وضع مهرجان فروست جزءًا من موسم الشتاء للاحتفال بعطلات عيد الميلاد.
وسوف يتضمن هذا الوضع عددا كبيرا من الحصري، والميزات الخاصة التي سيتم إضافتها إلى PUBG موبايل. دعونا نلقي نظرة على تفاصيل الميزات القادمة في ببجي موبايل.

1. Erangel - وضع مهرجان فروست:

مع التحديث القادم، سوف PUBG موبايل جلب وضع جديد الذي سيتم وضعه في الوضع الكلاسيكي من ببجي موبايل في خريطة Erangel. في هذا الوضع، سترى في لعبة موسم الشتاء والقلاع الجليد. يمكنك العثور على قلاع الجليد العائمة في ضفاف النهر في خريطة إيرانجيل.

2. دافئ المقصورة الموضوع:

سنرى موضوع خلفية جديد في اللوبي الذي سيتم إضافته بعد تحديث الشتاء هذا في PUBG Mobile. يمكنك استخدام هذا الموضوع لفترة محدودة حيث ستنتهي صلاحية السمة تلقائيًا بعد 60 يومًا. هذا الموضوع سوف تكون متاحة لجميع اللاعبين ببجي موبايل بعد التحديث، تحتاج فقط لتسجيل الدخول على اللعبة .

3. رجل الثلج والبيض المجمدة مع سنوبورد:

يمكن للاعبين العثور على العناصر الفريدة والخاصة القابلة للرشق داخل القلاع الجليدية العائمة. يمكن للاعبين استخدام هذه throwables لتظهر شخصية ثلج التي سوف تستخدم لاتخاذ حراسة ضد الأعداء ولكن هذا سيكون مرئيا لفترة معينة من الوقت. كما رأينا في العام الماضي، يمكن للاعبين القيام التزلج على الجليد على الجليد في أجزاء مختلفة من الخريطة. 
وسيتم تزيين الخريطة بأشجار عيد الميلاد في مواقع محددة. سنرى مرة أخرى قطرات الهواء مع موضوع عيد الميلاد مزينة أضواء حمراء وخضراء.

ملاحظة:

تستند الميزات المذكورة في هذه المقالة إلى Game for Peace (الإصدار الصيني من PUBG Mobile) حيث قد تكون التحديثات المدرجة في هذه المقالة أو غير مضمنة بعد إصدار التحديث الجديد في الإصدار العمومي للعبة.
ويستمر الحدث حتى 11 يناير 2022.





مقالات ذات صله

اكواد استرداد مجانية في ببجي موبايل PUBG الموسم 11

أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2022

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close