ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح اخطاء PUBG Mobile

ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile


حل مشكلة الخادم مشغول في ببجي موبايل, حل مشكلة الخادم مشغول في لعبة ببجي موبايل, حل مشكلة الخادم مشغول في لعبة ببجي موبايل لايت, حل مشكلة الخادم مشغول, حل مشكلة الخادم مشغول في لعبة ببجي, ببجي موبايل, الخادم مشغول ببجي
ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile


ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile وكيفية اصلاح أخطاء ببجي موبايل PUBG Mobile يواجه اللاعبون من الهند خطأً يفيد بأن - "الخادم مشغول، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا. رمز الخطأ: منطقة محظورة".


قامت 
ببجي موبايل PUBG Mobile بتقييد جميع الخوادم والوصول للاعبين اعتبارًا من 30 أكتوبر 2020.
في أوائل سبتمبر، حظرت الحكومة الهندية ببجي موبايل PUBG Mobile و117 تطبيقًا آخر من أصل صيني مستشهدة بالقسم 69 أ. على الرغم من الحظر المفروض، تمكن بعض المستخدمين من الوصول إلى الخوادم والاستمتاع بلعب لعبة battle royale ، حتى يوم أمس.

ومع ذلك، في 29 أكتوبر، أعلنت ببجي موبايل PUBG Mobile أنها ستقيد جميع الخوادم والوصول إلى المستخدمين في الهند اعتبارًا من 30 أكتوبر. وبالتالي، كلما حاول اللاعبون الوصول إلى خوادم اللعبة، يظهر الخطأ التالي على شاشاتهم:
"الخادم مشغول، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا. رمز الخطأ: منطقة محظورة.

أقرأ أيضا: كيفية العثور على بوتات من المستوى العالي في PUBG Mobile

كما ذكرنا سابقًا، تم إنهاء كل الوصول إلى خوادم اللعبة بواسطة ببجي موبايل PUBG Mobile للاعبين الهنود أمس، وهذا هو سبب ظهور هذا الخطأ. لا يوجد حل لهذا وقد تم إغلاق الخدمات المقدمة للاعبين في المنطقة الهندية رسميًا وفقًا لأوامر الحكومة الهندية. لذلك، لن يتمكن اللاعبون بعد الآن من الوصول إلى اللعبة والمواقع الرسمية لكل من ببجي موبايل PUBG Mobile وPUBG Mobile lite، والتي توفر روابط APK للألعاب.

إليكم ما جاء في الإعلان الرسمي على Facebook و Discord



"أعزاءي المعجبين، امتثالاً للأمر المؤقت الصادر عن وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات بتاريخ 2 سبتمبر 2020، ستنهي Tencent Games جميع الخدمات ووصول المستخدمين في الهند إلى PUBG Mobile Nordic Map: Livik وPUBG Mobile Lite (معًا، 'ببجي موبايل') في 30 أكتوبر 2020. " "ستتم إعادة حقوق نشر PUBG Mobile في الهند إلى مالك حقوق الملكية الفكرية لـ PUBG.

لطالما كانت حماية بيانات المستخدم أولوية قصوى، وقد امتثلنا دائمًا لقوانين ولوائح حماية البيانات المعمول بها في الهند. لعب جميع المستخدمين تتم معالجة المعلومات بطريقة شفافة، كما هو موضح في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. ونحن ناسف بشدة لهذه النتيجة، ونشكرك بصدق على دعمك وحبك لـ PUBG Mobile في الهند."
بعد هذا المنشور، أعلنت PUBG Corporation أيضًا عن اندماجها مع Krafton. يمكنك النقر هنا لقراءة المزيد عنها.

أقرأ أيضا: طريقة إصلاح مشكلة الخروج من ببجي موبايل

ما هي منطقة تقييد رمز الخطأ في PUBG Mobile؟

يواجه لاعبو ببجي موبايل PUBG Mobile الهنود هذا الخطأ أثناء محاولتهم لعب اللعبة بعد 30 أكتوبر.
في 29 أكتوبر، أعلنت ببجي موبايل PUBG Mobile أنه سيتم إغلاق جميع الخوادم والوصول إلى الهند.
ببجي موبايل وPUBG Mobile lite هما من أشهر ألقاب المعركة الملكية على منصة الهاتف المحمول، ليس فقط في شبه القارة الهندية، ولكن في جميع أنحاء العالم. في أوائل سبتمبر، فرضت وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات حظرًا على 118 تطبيقًا ولعبة، بما في ذلك ألقاب المعركة الملكية.

ظهرت منارة الأمل للمستخدمين عندما أعلنت PUBG Corporation أنها لن تسمح بعد الآن بامتياز ببجي موبايل PUBG Mobile لألعاب Tencent في الهند.
بالإضافة إلى ذلك، فإن منشور LinkedIn الذي قاموا به بخصوص تعيين "مدير قسم تطوير الشركات للمنطقة الهندية" زاد من آمال اللاعبين بالعودة المحتملة. ومع ذلك، في 29 أكتوبر. أكدت ببجي موبايل PUBG Mobile إغلاق الخادم الهندي عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، مما ترك المستخدمين في حالة من الفزع.

أقرأ أيضا: اكواد استرداد هدايا ببجي (PUBG MOBİLE REDEEM CODE 2021)

ما هو خطأ رمز الخطأ في PUBG Mobile؟

على الرغم من سريان الحظر، كان بعض اللاعبين لا يزالون قادرين على الوصول إلى خوادم اللعبة. ومع ذلك، قبل أيام قليلة، أعلنت ببجي موبايل PUBG Mobile على صفحتها الرسمية على Facebook أن Tencent Games ستنهي كل وصول إلى اللعبة للمستخدمين في الدولة.
الآن، عندما يحاول اللاعبون الوصول إلى اللعبة، تظهر رسالة خطأ تفيد بأن "الخادم مشغول، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا. رمز الخطأ: منطقة تقييد" تظهر على شاشاتهم.


وبالتالي، لن يتمكن اللاعبون من الهند من لعب ببجي موبايل PUBG Mobile. علاوة على ذلك، لا يمكنهم حتى الوصول إلى المواقع الرسمية لـ ببجي موبايل وببجي موبايل لايت.
لذلك إذا كنت من الهند وتبحث عن حل لهذا الأمر، فلا يوجد حل، فقد أغلقت اللعبة جميع الخدمات في الهند وفقًا لتوجيهات الحكومة.

إليك ما قرأه إعلان Facebook من PUBG Mobile:

"أعزاءي المعجبين، امتثالاً للأمر المؤقت الصادر عن وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات بتاريخ 2 سبتمبر 2020، ستنهي Tencent Games جميع الخدمات ووصول المستخدمين في الهند إلى PUBG Mobile Nordic Map: Livik وببجي موبايل لايت (معًا، 'ببجي موبايل') في 30 أكتوبر 2020. " "ستتم إعادة حقوق نشر PUBG Mobile في الهند إلى مالك حقوق الملكية الفكرية لـ ببجي موبايل.
 لطالما كانت حماية بيانات المستخدم أولوية قصوى، وقد امتثلنا دائمًا لقوانين ولوائح حماية البيانات المعمول بها في الهند. لعب جميع المستخدمين تتم معالجة المعلومات بطريقة شفافة، كما هو موضح في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. ونحن ناسف بشدة لهذه النتيجة ونشكرك بصدق على دعمك وحبك لـ ببجي موبايل في الهند. "

أقرأ أيضا: طريقة نقل لعبة ببجي موبايل من الهاتف الى آخر او الى الكمبيوتر

طريقة اصلاح مشكل خطأ الخادم مشغول جدًا على لعبة ببجي PUBG




لماذا تعرض PUBG خطأ " الخادم مشغول جدًا Servers Are Too Busy error " ؟
أحد الأسباب الرئيسية لإظهار PUBG لهذا الخطأ هو الخادم التجريبي ، أو أن الخادم الرئيسي لـ PUBG لا يعمل. إذا لم تكن هذه هي المشكلة ، فهناك أسباب أخرى وراء تعطل الخوادم؟

1. خادم PUBG تحت الصيانة:

يمكن أن يكون هذا سببًا لإظهار الخطأ. لان مطورين هذه اللعبة يعملون دائما على تحديثات جديدة وتخدم الصيانة من وقت لآخر. قليل من التحديثات لا تؤثر على اللعبة. ولكن في كثير من الأحيان تحتاج صيانة الخادم إلى مزيد من الوقت ، مثل تحديث سعة الخوادم ، وإضافة خوادم جديدة والمزيد. لذلك ، في هذه المرحلة ، ستكون الخوادم معطلة ، وسوف تحصل على الخطأ على الشاشة.

2. وجود الكثير من الاعبين على خادم واحد فى لعبة PUBG:

أحد الأسباب الرئيسية للحصول على خطأ الخادم مشغول جدًا Servers Are Too Busy error فى لعبة PUBG هو وجود عدد أكبر من اللاعبين فى نفس المنطقة. تم تصميم خادم لعبة PUBG بالمثل ، بحيث يمكنه التعامل مع عدد قليل من اللاعبين في كل مرة. نظرًا لوجود عدد أكبر من اللاعبين ، سيتم تحميل الخادم بشكل زائد ، وسوف تحصل على خطأ الرجاء المحاولة مرة أخرى لاحقًا.
هذه هي بعض الأسباب الرئيسية التي ستعطيك خطأ "الخوادم مشغولة جدًا ، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا" على لعبة PUBG. الآن ، دعونا نرى الحل لهذا الخطأ.

كيفية إصلاح لخادم مشغول جدًا Servers Are Too Busy error فى لعبة PUBG ؟


تحقق من بعض الطرق التي ستساعدك في حل مشكلة "الخوادم مشغول جدًا ، يرجى المحاولة مرة أخرى"

1. إعادة الاتصال أو تغيير موقع الخادم فى لعبة PUBG:

نظرًا لأن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة ، فهناك العديد من الخوادم في العالم بأسره لهذه اللعبة PUBG. وجميع هذه الخوادم لديها حد للتعامل مع الطلبات في وقت واحد. كلما بدأت اللعب ، فسوف يوصلك إلى أقرب خادم في كل مرة. إذا كان الخادم الخاص بك يحظرك ، فاتبع الخطوات الموضحة لحل المشكلة:
  •  أولاً ، افتح اللعبة ومعرفة ما إذا كان الخطأ قادم أم لا , إذا كنت تتلقى خطأ ، فحاول إعادة توصيله بالنقر فوق الزر إعادة الاتصال.
  • إذا لم ينجح ذلك ، فجرّب الخطوة الأخرى.
  •  في أسفل الزاوية اليمنى ، سترى أيقونة "GLOBE" ، وانقر عليها ,  سترى قائمة الخادم الكامل , هناك يمكنك تغيير الخادم إلى موقع آخر , اختر أي مكان وحاول إعادة الاتصال.
  • يمكن أن يحل هذا مشكلتك ، فقط إذا كان الخادم المحلي مثقلًا. ولكن إذا كانت صيانة الخادم مشغولة ، فلن يعمل تغيير موقع الخادم.
2. يوم الأربعاء "يوم تحديث لعبة PUBG ":

تأتي معظم تحديثات لعبة PUBG يوم الأربعاء ، لذلك إذا كان هناك تحديث قادم للعبتك والذي سيؤدي إلى حل بعض المشاكل ، فقد تحصل على هذا الخطأ. للحصول على أي تحديثات قادمة ، يجب إلقاء نظرة على عميل Stream الخاص بك. بمجرد تثبيت التحديث الجديد ، تأكد من إعادة تشغيل Steam of the game. إذا حدث الخطأ في أيام مختلفة مما يمكن أن يكون هناك تحديث بسيط تم إعداده وبعد ذلك سيتم إصلاح الخلل.

3. إعادة تشغيل المودم الخاص بك واعادة تشغيل لعبة PUBG:

قم بإيقاف تشغيل المودم وتشغيله مرة أخرى عن طريق الضغط على زر الطاقة. وبالمثل ، قم بإعادة تعيين المودم الخاص بك إذا حدث الخطأ بسبب ضعف الاتصال ، سيتم حلها. يقال إن هذه الخطوة تعمل مع كل من المستخدمين في منتديات PUBG وفي منتديات Steam.

4. قم بإيقاف تشغيل إعداد Proxy في نظام التشغيل Windows 10:

  1. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على Windows 10 ، فقم بإيقاف تشغيل "إعدادات الوكيل  Proxy Settings". اتبع الخطوات لإيقاف الإعدادات.
  2. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى أداة Windows Search الموجودة في الركن الأيسر السفلي من الشاشة , ابحث عن "Proxy" ثم بعدها سترى خيار تغيير إعدادات الوكيل ، انقر عليه>.
  3. الآن ، في هذه الصفحة ، سترى خيارين إعداد الوكيل التلقائي Proxy Setup وإعداد يدوي الوكيل Manual Proxy.
  4.  قم بإيقاف تشغيل خيارات الكشف عن الإعدادات تلقائيًا  Automatically Detect settings.
  5. هذا الخيار هو تحت الإعداد الوكيل التلقائي Automatic Proxy.
  6. أعد تشغيل لعبة PUBG الآن وحاول إعادة الاتصال بالخوادم للتحقق من حل المشكلة مع الخوادم أم لا.

إذا كنت تلعب لعبة PUBG على Mac ، فقم فقط بإيقاف تشغيل خيار جدار الحماية. انتقل إلى تفضيلات النظام وانقر فوق الأمان والخصوصية ، حيث ستظهر لك خيار جدار الحماية فقط. وإيقاف الخيار هذا.
كانت هذه بعض حلول خطا "خوادم PUBG مشغول جدًا ، أعد المحاولة لاحقًا". إذا وجدت هذه المقالة مفيدة ، شارك هذه المقالة مع  أصدقائك




مقالات ذات صله

تحميل برنامج inception هكر ببجي

تحميل برنامج تهكير ببجي APK

هكر ببجي بدون باند 2021 للاندرويد

هكر ببجي موبايل بدون باند 2021

تحميل هكر_ببجي موبايل 2021

ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح اخطاء PUBG Mobile
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق