القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح اخطاء PUBG Mobile

ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile

نصائح ببجي موبايل,ببجي موبايل,تسريبات ببجي موبايل,احتراف لعبة ببجي موبايل,ببجي,بوبجي موبايل,اخطاء ببجي موبايل,احتراف ببجي,احتراف ببجي موبايل,بوبجي,ببجي ضحك,افضل اعدادات ببجي موبايل,ببجي موبايل التحديث الجديد,ببجي هكر,احتراف لعبه ببجي,ببجي شدات,حلول ببجي,حل مشكلة زر الاطلاق ببجي,تسريع لعبه ببجي,اعدادات ببجي موبايل,ببجي موبايل جيروسكوب,ببجي موبايل زغلول شقاوة,احتراف ببجي موبايل زيد الكيار,هكر ببجي,بابجي,اسرار بوبجي,موبايل,ببجي العراق,10 اخطاء لعبة ببجي موبايل,احترف ببجي موبايل,هكر ببجي موبايل
ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile

ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile


[ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل] وكيفية اصلاح أخطاء ببجي موبايل PUBG Mobile يواجه اللاعبون من الهند خطأً يفيد بأن - "الخادم مشغول، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا. رمز الخطأ: منطقة محظورة".
قامت ببجي موبايل PUBG Mobile بتقييد جميع الخوادم والوصول للاعبين اعتبارًا من 30 أكتوبر 2020.
في أوائل سبتمبر، حظرت الحكومة الهندية ببجي موبايل PUBG Mobile و117 تطبيقًا آخر من أصل صيني مستشهدة بالقسم 69 أ. على الرغم من الحظر المفروض، تمكن بعض المستخدمين من الوصول إلى الخوادم والاستمتاع بلعب لعبة battle royale ، حتى يوم أمس؛ "ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile"، إليك أيضا أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة PUBG Mobile.


ومع ذلك، في 29 أكتوبر، أعلنت ببجي موبايل PUBG Mobile أنها ستقيد جميع الخوادم والوصول إلى المستخدمين في الهند اعتبارًا من 30 أكتوبر. وبالتالي، كلما حاول اللاعبون الوصول إلى خوادم اللعبة، يظهر الخطأ التالي على شاشاتهم:
"الخادم مشغول، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا. رمز الخطأ: منطقة محظورة" ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل PUBG Mobile؟


ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح اخطاء PUBG Mobile
ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile


كما ذكرنا سابقًا، تم إنهاء كل الوصول إلى خوادم اللعبة بواسطة ببجي موبايل PUBG Mobile للاعبين الهنود أمس، وهذا هو سبب ظهور هذا الخطأ. لا يوجد حل لهذا وقد تم إغلاق الخدمات المقدمة للاعبين في المنطقة الهندية رسميًا وفقًا لأوامر الحكومة الهندية. لذلك، لن يتمكن اللاعبون بعد الآن من الوصول إلى اللعبة والمواقع الرسمية لكل من ببجي موبايل PUBG Mobile وPUBG Mobile lite، والتي توفر روابط APK للألعاب؛ "ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile".


ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile
ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile

إليكم ما جاء في الإعلان الرسمي على Facebook و Discord

"أعزاءي المعجبين، امتثالاً للأمر المؤقت الصادر عن وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات بتاريخ 2 سبتمبر 2020، ستنهي Tencent Games جميع الخدمات ووصول المستخدمين في الهند إلى PUBG Mobile Nordic Map: Livik وPUBG Mobile Lite (معًا، 'ببجي موبايل') في 30 أكتوبر 2020. " "ستتم إعادة حقوق نشر PUBG Mobile في الهند إلى مالك حقوق الملكية الفكرية لـ PUBG، إليك أيضا كيف ترفع تقيمك إلى رتبة Ace (ايس) PUBG Mobile Season 17.


لطالما كانت حماية بيانات المستخدم أولوية قصوى، وقد امتثلنا دائمًا لقوانين ولوائح حماية البيانات المعمول بها في الهند. لعب جميع المستخدمين تتم معالجة المعلومات بطريقة شفافة، كما هو موضح في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. ونحن ناسف بشدة لهذه النتيجة، ونشكرك بصدق على دعمك وحبك لـ PUBG Mobile في الهند."
بعد هذا المنشور، أعلنت PUBG Corporation أيضًا عن اندماجها مع Krafton. يمكنك النقر هنا لقراءة المزيد عنها.

ما هي منطقة تقييد رمز الخطأ في PUBG Mobile؟

يواجه لاعبو ببجي موبايل PUBG Mobile الهنود هذا الخطأ أثناء محاولتهم لعب اللعبة بعد 30 أكتوبر.
في 29 أكتوبر، أعلنت ببجي موبايل PUBG Mobile أنه سيتم إغلاق جميع الخوادم والوصول إلى الهند.
ببجي موبايل وPUBG Mobile lite هما من أشهر ألقاب المعركة الملكية على منصة الهاتف المحمول، ليس فقط في شبه القارة الهندية، ولكن في جميع أنحاء العالم. في أوائل سبتمبر، فرضت وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات حظرًا على 118 تطبيقًا ولعبة، بما في ذلك ألقاب المعركة الملكية؛ "ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile"، إليك أيضاتحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE. 


ظهرت منارة الأمل للمستخدمين عندما أعلنت PUBG Corporation أنها لن تسمح بعد الآن بامتياز ببجي موبايل PUBG Mobile لألعاب Tencent في الهند.
بالإضافة إلى ذلك، فإن منشور LinkedIn الذي قاموا به بخصوص تعيين "مدير قسم تطوير الشركات للمنطقة الهندية" زاد من آمال اللاعبين بالعودة المحتملة. ومع ذلك، في 29 أكتوبر. أكدت ببجي موبايل PUBG Mobile إغلاق الخادم الهندي عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، مما ترك المستخدمين في حالة من الفزع.

ما هو خطأ رمز الخطأ في PUBG Mobile؟

على الرغم من سريان الحظر، كان بعض اللاعبين لا يزالون قادرين على الوصول إلى خوادم اللعبة. ومع ذلك، قبل أيام قليلة، أعلنت ببجي موبايل PUBG Mobile على صفحتها الرسمية على Facebook أن Tencent Games ستنهي كل وصول إلى اللعبة للمستخدمين في الدولة.
الآن، عندما يحاول اللاعبون الوصول إلى اللعبة، تظهر رسالة خطأ تفيد بأن "الخادم مشغول، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا. رمز الخطأ: منطقة تقييد" تظهر على شاشاتهم.

ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح اخطاء PUBG Mobile
ما هو خطأ الخادم مشغول في ببجي موبايل وكيفية اصلاح أخطاء PUBG Mobile


وبالتالي، لن يتمكن اللاعبون من الهند من لعب ببجي موبايل PUBG Mobile. علاوة على ذلك، لا يمكنهم حتى الوصول إلى المواقع الرسمية لـ ببجي موبايل وببجي موبايل لايت.
لذلك إذا كنت من الهند وتبحث عن حل لهذا الأمر، فلا يوجد حل، فقد أغلقت اللعبة جميع الخدمات في الهند وفقًا لتوجيهات الحكومة.

إليك ما قرأه إعلان Facebook من PUBG Mobile:

"أعزاءي المعجبين، امتثالاً للأمر المؤقت الصادر عن وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات بتاريخ 2 سبتمبر 2020، ستنهي Tencent Games جميع الخدمات ووصول المستخدمين في الهند إلى PUBG Mobile Nordic Map: Livik وببجي موبايل لايت (معًا، 'ببجي موبايل') في 30 أكتوبر 2020. " "ستتم إعادة حقوق نشر PUBG Mobile في الهند إلى مالك حقوق الملكية الفكرية لـ ببجي موبايل.
 لطالما كانت حماية بيانات المستخدم أولوية قصوى، وقد امتثلنا دائمًا لقوانين ولوائح حماية البيانات المعمول بها في الهند. لعب جميع المستخدمين تتم معالجة المعلومات بطريقة شفافة، كما هو موضح في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. ونحن ناسف بشدة لهذه النتيجة ونشكرك بصدق على دعمك وحبك لـ ببجي موبايل في الهند. "


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات