كيفية استخدام أداة Free Fire Mod APK للحصول على جواهر مجانا

كيفية استخدام أداة Free Fire Mod APK للحصول على جواهر مجانا

هكر فري فاير
كيفية استخدام أداة Free Fire Mod APK للحصول على جواهر مجانا

هكر فري فاير للحصول على جواهر مجانا في 2023, في أقل من عام بقليل، تمكنت Garena Free Fire من حشد مئات الملايين من المستخدمين المسجلين. هذه علامة واضحة على أنها لعبة شائعة. ولكن لماذا، بعد كل شيء، لا تزال هناك ألعاب بقاء أخرى لنظامي التشغيل iOS و Android.

كيفية استخدام أداة هكر فري فاير للحصول على جواهر مجانا Free Fire Mod APK أداة Diamond Hack: كيفية الحصول على أموال غير محدودة عن طريق "تهكير فري فاير" والحصول على جواهر مجانية من خلال هذه الأداة القوية في التهكير فري فاير (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

تحقق من هذا المنشور لمعرفة كيفية استخدام أفضل أداة Free Fire Mod APK Diamond Hack Tool والحصول على جواهر غير محدودة لاستخدامها من خلال هذه الأداة التي تعمل على تهكير فري فاير 
"لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا".

تهكير فري فاير أداة Free Fire Mod APK

أصبح فري فاير Free Fire أكثر شيوعًا من PUBG Mobile. 

ومع ذلك، فإن اللعبة إلى حد ما ... تدفع للفوز، والكثير من الشخصيات + جلود الأسلحة والأزياء مقفلة خلف جدران مدفوعة الأموال الحقيقية. في هذا الدليل، نعرض أفضل أداة هكر فري فاير Free Fire Mod APK Diamond Hack Tool بحيث يمكنك الحصول على كمية غير محدودة من جواهر والذهب، وهو ما يكفي لفتح كل شيء.


هكر فري فاير عبر أداة Free Fire Mod APK

تذكر: استخدام حساب احتياطي عند القرصنة، حيث قد يتم حظرك في أي وقت.

1 - أين يمكن تنزيل Free Fire Mod APK Diamond Hack Tool؟

أولاً، ستحتاج إلى الوصول إلى kingmodapk.com أو an1.com وتصفح موقع Free Fire.

 يوجد في الواقع نسختان من الاختراق و(هكر فري فاير) - أحدهما به أموال غير محدودة والآخر به جميع عمليات الاحتيال الأخرى مثل aimbot وما شابه. من المحتمل أن يكون هذا لتلبية احتياجات اللاعبين الذين يرغبون فقط في الحصول على بعض الأسطح دون الغش فعليًا في اللعبة
"لتحميل هكر فري فاير انقر هنا".


مقالات ذات صله

موقع شحن جواهر فري فاير id مجانا

موقع صادق لشحن جواهر فري فاير مجانا

موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2023

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا

موقع شحن جواهر فري فاير id


يحتوي الموقع أيضًا على اختراق للعديد من الألعاب الأخرى ... من ألعاب الرماية الأخرى مثل PUBG Mobile إلى ألعاب الآركيد مثل Clash of Clans أو Ludo King .

 ستكون قادرًا على لعب كل لعبة بعملة غير محدودة وكل شيء مفتوح، إلى حد كبير. أفضل جزء في هذا الأمر هو أن الاختراقات يتم تحديثها باستمرار لمواجهة تحديثات Garena لمكافحة الغش. يوصى بوضع إشارة مرجعية على الموقع في متصفحك للحصول على التحديثات بمجرد خروجها (لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا).

2 - كيفية تثبيت أداة Free Fire Mod APK Diamond Hack Tool؟

    تتمثل الخطوة الأولى في تنزيل ملف APK (ملف التثبيت) وOBB (ملف البيانات) على الصفحة.
     انتقل إلى هذه الرابط هنا؟ تنزيل أو من هنا.
     وقم بتنزيل ملف APK وOBB. في King modapk ، يمكنك أيضًا تنزيل الإصدارات السابقة من الاختراق أيضًا - نوصيك باستخدام أحدث إصدار.
  • بعد الحصول على الملفين، تحتاج إلى تشغيل ملف APK (بعد تمكين "مصادر غير معروفة" في الإعدادات) لتثبيت الإصدار المخترق من اللعبة على جهازك. 
  • تذكر إلغاء تثبيت أي إصدار من اللعبة قمت بتثبيته على هاتفك قبل القيام بذلك {لتحميل هكر فري فاير انقر هنا}.
  • تحتاج إلى نسخ مجلد بيانات OBB إلى Sd card> Android> OBB قبل تشغيل اللعبة.
  •  قد تحتاج إلى برنامج آخر لفك ضغط مجلد OBB، حيث يتم ضغط الملف الذي تم تنزيله من الصفحة بتنسيق RAR. 
  • ما عليك سوى google RAR وتنزيل هذا التطبيق من متجر Google Play لإكمال هذه المهمة.
  •  يمكنك أيضًا الحصول على الملفات على جهاز الكمبيوتر ثم نقلها إلى هاتفك {لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا}.
بعد أن تكون الملفات في مجلد OBB، قم بتشغيل اللعبة واستمتع بالاختراق.

ميزات هكر فري فاير أداة Free Fire Mod APK

  • ما هي أفضل 10 مهارات فري فاير؟
  • 3 - ما الذي يمكن أن يفعله تطبيق هكر فري فاير Free Fire Hack Apk هذا؟
  • ميزة قرصنة التصنيف - مع هذا الهدف النشط، ستستهدف شخصية اللاعب الخاص بك جميع الأعداء في الأفق تلقائيًا وتطلق عليهم النار بدقة متناهية. لن يتمكن أعداؤك من هزيمتك إذا رأيتهم أولاً.

لا يحب الناس عادةً استخدام هذا الوضع لأنه يجعل اللعبة سهلة للغاية. هناك أيضًا قرصنة للحائط واختراق السرعة ... لكنها غير نشطة افتراضيًا ويجب عليك تشغيلها.

ميزات هكر فري فاير صحة بلا حدود:

ميزة أخرى تضمن فوزك. مع عدد غير محدود من جواهر فري فاير، يمكنك أداء حيل لن يتمكن اللاعبون العاديون من القيام بها ... مثل القفز من مكان مرتفع حقًا مثل الغواصات في كالاهاري.


ميزات هكر فري فاير الذهب والماس غير محدود:

ستكون قادرًا على شراء كل شيء تقريبًا في المتجر باستخدام تعديل الذهب والجواهر عبر أداة هكر فري فاير غير المحدود النشط.

ميزات هكر فري فاير تجاوز كشف الغش:

هذا هو السبب الرئيسي الذي جعل ملف APK المعدل هذا قادرًا على اجتياز الأمان على خادم Free Fire. بشكل عام، من غير المحتمل أن يتم حظر حسابك، طالما قمت بتحديث APK بشكل متكرر. قم بإنشاء حساب جديد عند استخدام هذا الاختراق لأول مرة، ولكن ... فقط كإجراء احترازي.

ميزات هكر فري فاير جميع الشخصيات مقفلة بالفعل:

سيتم إلغاء قفل جميع الشخصيات في Free Fire تلقائيًا وتعظيمها - يمكنك تجربة اللعبة بأي مجموعة مهارات تريدها.

ميزات هكر فري فاير جذر الجهاز غير مطلوب:

لا تحتاج إلى إضاعة الوقت في عمل روت لجهازك لاستخدام هذا الوضع.


إضافات أخرى:

تجربة تصوير تفاعلية للغاية تجري في جزيرة مثيرة مع طريقة لعب رائعة. بينما يمكنك العثور على الإمدادات والأسلحة مكدسة في الجزيرة، يمكنك نهب قتلك وتصبح أقوى يومًا بعد يوم.

يمكنك التعاون مع ما يصل إلى 4 لاعبين والعمل كمجموعة. هناك ميزة الدردشة الصوتية التي تم تمكينها في اللعبة والتي تتيح لك البقاء على اتصال مع أعضاء فريقك أثناء اللعبة.

كلما طالت مدة بقائك على قيد الحياة، كلما تحسن ترتيبك. سيجعلك هذا أقوى في اللعبة، ويزيد من فرص نجاحك في العملية.

اللعبة تدور حول الاستراتيجية. على الرغم من أن إثارة إطلاق النار على كل شيء وأي شيء على طريقك جذابة دائمًا، إلا أن هذا لا يكفي للفوز باللعبة. سواء كنت تلعب بمفردك أو مع رفاقك الثلاثة، تأكد من وجود خطة عمل لديك. لا تنس أيضًا أن تحافظ على حياة بعضكما البعض لأطول فترة ممكنة.

ميزات Free Fire MOD APK

  • ألماس غير محدود.
  • نقود لا محدودة.
  • قذائف جارينا الحرة.
  • فتح جميع الشخصيات.
  • التصويب الالي.
  • جدار الاختراق.
  • مجاني للتنزيل.
  • آمن تمامًا.
  • متوافق مع جميع إصدارات أندرويد.
  • ملف APK Free Fire Mod سهل التثبيت.
  • التحديث التلقائي.
  • مزامنة تلقائية مع اللعبة.
  • لا حاجة لعمل روت لجهاز Android الخاص بك!

طريقة تنزيل أداة Free Fire Mod APK

في هذه الفقرة، سنتعرف على كيفية تنزيل أداة Free Fire Mod APK، للحصول على كل تلك المميزات، التي تحدثنا عنها في الأعلى.

لتنزيل أداة Free Fire Mod APK، يجب عليك الدخول إلى موقع “Kingmodapk” الذي يتوفر على رابط تحميل، هذه الأداة، أو يمكنكم الدخول من خلال الضغط على الرابط التالي:

أو يمكنكم تحميل النسخة الأخرى، من هذه الأداة، وذلك من خلال موقع “an1.com” او من خلال الضغط على الرابط التالي: هنا

كل موقع منهما يقدم نسخة مختلفة حيث ان النسخة الأولى توفر جواهر فري فاير مجانية عند تحميلها اما النسخة الثانية فهي تتوفر على العديد من المميزات التي تحدثنا عنها مثل التصويب التلقائي والجري السريع وغيرها.

كما تتوفر، المواقع التي شركناها معكم، على تهكير لمجموعة من الألعاب الأخرى، وليس فقط، لعبة فري فاير، فيمكنكم مثلا عند الدخول، إلى موقع “kingmodapk” ان تجدو تهكير، للعبة ببجي موبايل، وكلاش أوف كلانس، ومجموعة من الألعاب الأخرى.

يمكنك اختيار التهكير، الذي ترغب به، للحصول على مميزات أسطورية، على أي لعبة، تلعبها على جهازك.


كيفية تثبيت أداة Free Fire Mod APK Diamond Tool

وبعد تحميل اداة Free Fire Mod APK، زائد ملف البيانات “obb” الخاص بها، دعونا نتعرف، على كيفية تثبيت، هذه الملفات على الجهاز، تابعو معنا الخطوات التالية:
  1. قم بفتح ملف APK وتأكد من تمكين تثبيت من مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف حتى يتم تثبيت الملف.
  2. كما يجب ان تقوم بإلغاء تثبيت أي إصدار من لعبة فري فاير موجود على هاتفك قبل تثبيت أي شيء.
  3. وثم بنسخ مجلد بيانات OBB إلى ملف OBB قبل تشغيل اللعبة وذلك من خلال الدخول إلى Sd card ومن ثم إلى ملف Android ثم إلى ملف OBB. عندها قم بلصق مجلد OBB هناك.
  4. تنبيه: لفك الضغط على مجلد OBB قد تحتاج لبرنامج فك الضغط RAR لهذا إذا كنت بحاجة إليه قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي وقم بكتابة RAR وقم بتحميله.
  5. وعند فك الضغط عن مجلد OBB يمكنك تشغيل اللعبة والاستمتاع بمختلف المميزات التي تحدثنا عنها.

كانت هذه جميع الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، تحميل أداة Free Fire Mod APK، وتثبيتها على الهاتف، إذا واجهتك أي مشكلة في التحميل أو التثبيت، لا تتردد في اخبرانا بذلك، من خلال التعليقات، أسفل هذه المقال.

إذا كنتم تبحثون عن تهكير ٱخر لفري فاير يمكنكم من خلاله الحصول على العديد من الجواهر الغير محدودة والألماس فقد تحدثنا في مقالنا السابق عن تهكير خطير يقدم لكم ذلك وقدمنا لكم رابط تحميله وتحدثنا عن مجموعة من الأشياء الأسطورية التي يمكنكم استخدامها للحصول على مجموعة من المميزات الخيالية كل ذلك وأكثر يمكنك التعرف عليه من خلال زيارة مقالنا السابق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

خلاصة:
في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، اداة تهكير فري فاير، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close