القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانية (free Diamonds Free Fire)

 أفضل المواقع للحصول على جواهر مجانية في Free Fire

free Diamonds Free Fire
طريقة شحن جواهر فري فاير

أفضل المواقع للحصول على free Diamonds Free Fire


 لعبة ڭارينــا فري فاير هن لعبة من نوع الباتل روايال الدي اصبح يتسم بشهرة واسعة للغاية في السنوات الأخيرة، متلها متل لعبة ببجــي و فورت نايــت و كال وف ديوتي و غيرهــا من الالعاب  الشهيرة حالـيا.
وتاتي اللعبة على انظمة IOS و Android، أليك أفضل طريقة (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).
و كتعريـف بسيط ، كل 10 دقائق يتم وضعك في جزيرة عشوائية مملوءة بالأدوات والأسلحة المختلفة حيت ستقوم بقاتلة 49 شخص آخر من اجل الانفراد بلقب الناجي الاخيــر والوحيد. مهمتك الوحيدة هــي ان تبقى على قيد الحياة و ايجاد اسلحة و ادوات تساعدك على الفوز باللقب.
كباقي العاب الباتل روايال الشهيرة فري فاير توجد بها عملة داخل اللعبة يمكن للاعبين استعمالهـا بطرق مختلفة. هي عملة افتراضية مخصصة للعبة فري فاير، تُعرف في العالم العربي بإسم جواهر فري فاير. وتستخدم جواهر فري فاير لشراء محتويات واضافات اللعبة . كشراء سكنات و الأزياء الخاصة بالشخصيات و كدا الاسلحة، ايضا يمكنك انفاق جواهر فري فاير لشراء بطائق المعركة او ما يصطلح عليها بالباتل باس و ايضا لا ننسى امكانية شحن السيزون و الاستفادة من مزاياه، أليك أفضل طريقة "لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا"..

أفضل طريقة شحن جواهر فري فاير مجانية

الجواهر هي العملة قسط من لعبة رويال معركة سريع الخطى، غارينا فري فاير، وتستخدم للحصول على البنود الحصرية في اللعبة.
يمكن للاعبين فري فاير الحصول على الجواهر من مختلف المواقع المنبثقة. تسرد هذه المقالة أفضل ثلاثة مواقع يمكن للاعبين استخدامها لزيادة الجواهر Free Fire في يناير 2021.

أفضل المواقع للحصول على جواهر مجانية فري فاير

ملاحظة: هذه القائمة ليست في أي ترتيب معين.

#1 موقع للحصول على جواهر فري فاير كوداشوب:

free Diamonds Free Fire
best websites diamonds top up free fire

Codashop هي واحدة من المواقع الأكثر ثقة لزيادة متابعة العملات في اللعبة ويستخدم من قبل الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
لا يطلب من اللاعبين تسجيل الدخول أو التسجيل ، ويتم إضافة المشتريات مباشرة إلى حساباتهم في اللعبة.

free Diamonds Free Fire
best websites diamonds top up free fire

فيما يلي أسعار الجواهر على الموقع الإلكتروني:

INR 40 - 50 ألماسINR 80 - 100 ألماسINR 240 - 310 الجواهرINR 400 - 520 الجواهرINR 800 - 1060 diamonds  INR 1600 - 2180 diamonds  INR 4000 - 5600 diamonds.
 
يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه لشراء الجواهر من Codashop:
الخطوة 1: يجب على اللاعبين زيارة موقع Codashop أولاً بالنقر على هذا الرابط من هنا.
الخطوة الثانية: ثم يجب أن يحددوا خيار "فري فاير" ضمن "مباشرة أعلى المتابعة".
الخطوة الثالثة: بعد ذلك ، يجب على اللاعبين إدخال Free Fire ID ، وتحديد خيار اللأعلى وإجراء الدفع. ثم يتم إضافة الجواهر إلى حسابه، أليك أفضل طريقة (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

#2 سي جي إم موقع للحصول على جواهر فري فاير:

free Diamonds Free Fire
best websites diamonds top up free fire


Sea Gamer Mall أو SeaGM هي منصة عالمية راسخة للسلع والخدمات الرقمية. يستخدم اللاعبون في جميع أنحاء العالم الموقع لشراء بطاقات الهدايا والعملات وأكثر من ذلك.

free Diamonds Free Fire
best websites diamonds top up free fire

وفيما يلي تكلفة الجواهر في شركة SeaGM:

INR 78 - 100 + 10 ألماسINR 155 - 210 + 21 ألماسINR 389 – 530 + 53 الجواهرINR 505 – 645 الجواهرINR 778 – 1080 + 108 الجواهرINR 1556 – 2200 + 220 الجواهرINR 3322 – 4450 الجواهرINR 4983 – 6900 الجواهر، أليك أفضل طريقة [لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا].

يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه إلى الجواهر فري فاير أعلى المتابعة على SeaGM:

  1. الخطوة 1: يجب على اللاعبين أولا زيارة الموقع الرسمي ل Sea Gamer Mall من خلال النقر هنا.
  2. الخطوة الثانية: بعد ذلك ، يجب عليهم البحث وتحديد خيار Free Fire للمنطقة المطلوبة.
  3. الخطوة الثالثة: يجب على اللاعبين بعد ذلك تحديد خيار الأعلى المطلوب وإدخال معرف Fire المجاني واللقب في حقل النص.
  4. الخطوة 4: يجب أن تنقر على زر الشراء الآن. يمكنهم تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على SeaGM وإكمال عملية الشراء لاستلام الجواهر.

#3 ألعاب خريدو موقع للحصول على جواهر فري فاير

free Diamonds Free Fire
best websites diamonds top up free fire


ألعاب Kharido هو موقع آخر شعبية تستخدم من قبل اللاعبين في الهند لشراء العملات فري فاير.
يقدم الموقع صفقة ضخمة في شكل 100٪ الجواهر أعلى المتابعة. ومع ذلك، فإنه ينطبق فقط على عملية الشراء الأولى.

free Diamonds Free Fire
best websites diamonds top up free fire


وهنا أسعار الجواهر على ألعاب خريدو:

INR 40 – 50 الجواهر + مكافأة 50INR 80 – 100 الجواهر + مكافأة 100INR 240 – 310 الجواهر + مكافأة 310INR 400 – 520 الجواهر + مكافأة 520INR 800 – 1060 الجواهر + مكافأة 1060INR 1600 – 2180 الجواهر + مكافأة 2180INR 4000 – 5600 الجواهر + مكافأة 5600.

يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه لشراء الجواهر من ألعاب خاريدو:

  1. الخطوة 1: يجب على اللاعبين النقر هنا لزيارة الموقع الرسمي للألعاب خاريدو.
  2. الخطوة الثانية: يمكنهم بعد ذلك الضغط على خيار "فري فاير" وتسجيل الدخول باستخدام الطريقة المطلوبة.
  3. الخطوة الثالثة: ستظهر خيارات إضافية مختلفة على الشاشة. يمكن للاعبين تحديد الخيار المطلوب وإجراء الدفع. ثم يُقيد الجواهر في حسابه، أليك أفضل طريقة [لتحميل هكر فري فاير انقر هنا].

اسئلة شاعة عن طرق شحن جواهر فري فاير

ماهي افضل طريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق id؟

free Diamonds Free Fire
أفضل المواقع للحصول على جواهر في فري فاير

من بين الطرق أيضا، التي تتحدث عنها مجموعة من المواقع، للحصول على جواهر فري فاير بالمجان، هي من خلال استخدام، مواقع مولدات الجواهر. وهذه الطريقة خطيرة جدا، ولا أنصح باستخدامها مطلقا، أليك أفضل طريقة "لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا".
حيث يكون هدف هذه المواقع، هو استدراجك لتسجيل في هذا الموقع، وسرقة حسابك، وبيعه بثمن بخص، في مواقع بيع حسابات فري فاير، أو يستفيدون من زيارتك لموقعهم، ويطلبون منك، الضغط على الاعلانات، لكي يكسبو الكثير من المال، عن طريقكم.
لهذا حاولو ما أمكن، أن تتجنبو مثل هذه المواقع، التي تخذعكم، عن طريق واجهة موقع، الفريدة من نوعها، والشبيهة بموقع الرسمي لفري فاير. ثم يطلبون منك إدخال، ID الخاص بك، أو دخول عبر حسابك، على فايسبوك، بعدها يطلبون منك، تحميل أحد البرامج، على جهازك، لكي يقومو بتجسس عليك، وسرقة حسابك، بل والأكثر من ذلك، يسرقون معلومات حسابك البنكي، لهذا تجنب جميع هذه المواقع، الغير الصادقة، واعتمد على الطرق، التي قدمناها لك، في هذه المقال، والتي قمنا بتجربتها، وتأكدنا من أنها مضمونة، وموثوقة 100%.

كود جواهر فري فاير؟

من بين الطرق التي يمكنك من خلالها، الحصول على جواهر فري فاير، بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع، هي عن طريقة، أكواد جواهر فري فاير، حيث هناك مجموعة من المواقع، التي تقدم هذه الأكواد، منها مواقع صداقة، ومنها المزيفة.
لكن لا تقلق، حيث يعتبر موقعنا، أحد هذه المواقع، التي تقدم أكواد فري فاير، والتي لا تقتصر على الجواهر فقط، بل يمكنك من خلالها، الحصول على العديد من المزايا، مثل الحصول على مجموعة من الأسلحة الناذرة، والرقصات والألبسة، أليك أفضل طريقة "لتحميل هكر فري فاير انقر هنا".

ولكي تحصل على هذه الأكواد، يجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي قدمنا فيه، قائمة أكواد، خاصة بجواهر فري فاير، لكن يجب عليك الإسراع، لاستخدامها، حيث أنها صالحة، لاستخدام واحد، أو يمكنك زيارة موقعنا في كل مرة، حيث نقوم بتحديث هذه الأكواد، من حين لآخر.

تهكير جواهر فري فاير؟

من بين الطرق التي يسخدمها، كل من يرغب، بتهكير جواهر فري فاير، هي طريقة السكربت، فإذا كنت أول مرة تسمع بهذه الطريقة، تابع معنا الشرح، لتبسيط فكرة هذه الطريقة.
سكربت ببساطة، هو ملف صغير، يتوفر على مجموعة من الأكواد فري فاير، الذي يمكنك تحميله، على هاتفك، أو الكمبيوتر الخاص بك. بعدها ستحصل على العديد من المجوهرات، وذلك حسب السكربت، الذي قمت باستخدامه، حيث أن كل واحد، مختص بميزة ما، هناك سكربت خاص بالأسلحة، وسكربت خاص بالألماس، وسكربت خاص بمجموعة من القدرات الهائلة، وغيرها.
وللتعرف على كيفية استخدام السكربت، يمكنك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيها لهذا الموضوع، وقدمنا فيها أيضا، رابط سكربت تهكير جواهر فري فاير، أليك أفضل طريقة {لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هن}.

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق الفيزا؟

free Diamonds Free Fire
كيفية شحن فري فاير عن طريق الفيزا

من بين الطرق المجانية، لشحن فري فاير هي عن طريق الفيزا، كيف ذلك؟ ببساطة عندما ترغب بشراء جواهر فري فاير من الموقع الرسمي، يطلب منك أن تدخل معلومات حول كارد فيزا الخاصة بك، لكن الصعوبة هنا تتجلى في أن معظم لاعبين فري فاير أطفال، ولا يتجاوز عمرهم 18 سنة، لهذا ليس لهم الحق في إنشاء حساب بنكي، لهذا يصعب عليهم شراء عبر بطاقة فيزا.

فإذا كنت منهم، ولا يسمح لك والدك باستخدام الفيزا الخاصة به، فيجب عليك البحث عن بطاقات فيزا افتراضية مجانية، في العديد من المواقع، وشحنها بالمال، وشحن حسابك على فري فاير، كما قد تجد بعض البطاقات الإفتراضية المشحونة، يمكن استخدامها لهذا الغرض.
فإذا كت ترغب بأرقام ورموز، بطاقات فيزا وهمية، يمكنك زيارة مقالنا السابق، حيث قمنا بتقديم، مجموعة من أكواد بطاقات فيزا، بها رصيد، والتي يمكنك من خلالها الحصول على جواهر فري فاير، بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع، أليك أفضل طريقة {لتحميل هكر فري فاير انقر هنا}.

موقع شحن جواهر فري فاير id مجانا


free Diamonds Free Fire
موقع شحن جواهر فري فاير id مجانا

تعتبر هذه الطريقة، أحد الطرق الخطيرة جدا، للحصول على جواهر فري فاير، من خلال اختراق، حسابات فرب فاير، والتي لا أنصح باستخدامها مطلقا. حيث يعتمد مجموعة من الهاكرز على هذه الطريقة، وسنقوم بتبسيطة فكرتها، حتى تتمكنو من تجنبها لا أكثر.
يقوم الهاكرز، بإنشاء فيروسات، التي يتم دمجها مع تروجانت، بعدها يتم زرعها في هاتفك، من خلال مجموعة من الطرق، كتحميل تطبيقات جواهر فري فاير، والدخول لمواقع بيع، جواهر فري فاير المزيفة.
 وعندما تقوم أنت بتحميلها عن طريق الخطأ، تقوم هذه الفيروسات، بالإنتقال من هاتفك إلى هاتف آخر، وإلى جهاز كمبيوتر آخر، وتستمر في هذه العملية، التي من خلالها تسجل معلومات، حسابات فرب فاير، وترسلها للهاكر، الذي قام بإعدادها. بل وأكثر من ذلك، تقوم بتسجل كلمات المرور، الخاصة بحساباتك، على مواقع التواصل الإجتماعي، وحساباتك البنكية أيضا. هذا ما جعلها من بين أخطر الطرق، التي يستخدمها المخترقون، للحصول على جواهر فري فاير، أليك أفضل طريقة (لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا).


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق