أفضل البرامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد

أفضل البرامج لمشاهدة احدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد
أفضل البرامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد

تحميل أفضل البرامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد، تعد مشاهدة الأفلام نشاطًا ممتعًا بشكل أساسي بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. إنه غير مكلف نسبيًا، يمكنك مشاركة التجربة مع الأصدقاء، ومع الأفلام التي تحطم إيرادات شباك التذاكر كل عام، فإن الأفلام كبيرة كما كانت في أي وقت مضى. مشاهدة الأفلام لم تكن أسهل من أي وقت مضى، إليك أيضا برامج صنع تطبيقات والألعاب الاندرويد بنفسك عن طريق الموبايل.

 يمكنك المشاهدة على هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر أو التلفزيون أو السينما المحلية. هذا يعني أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من تطبيقات الأفلام التي تقوم بجميع أنواع الأشياء المختلفة. دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات الأفلام لنظام Android! بالطبع، يمكنك دائمًا البحث في أفلام Google أيضًا. تم إعداد "بحث Google" بشكل جيد للغاية للأفلام مع أوقات العرض والمقاطع الدعائية والممثلين وتفاصيل أخرى، إليك أيضا أفضل التطبيقات لمكالمات الوهمية لنظام للأندرويد.

أفضل البرامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد

هل أنت من عشاق الأفلام والمسلسلات وتبحث عن أفضل البرامج لمشاهدة برامجك المفضلة على Android؟ لا مزيد من البحث! لقد جمعنا أفضل البرامج لبث أحدث الأفلام والمسلسلات على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. استمر في القراءة لمعرفة التطبيقات الضرورية لأي متحمس للفيلم!

نود أيضًا أن نذكر موقع Letterboxd (رابط Google Play ). إنها شبكة اجتماعية لعشاق الأفلام والأفلام للالتقاء والتحدث والتوصية بالأفلام لبعضهم البعض. من الصعب التوصية بشبكات التواصل الاجتماعي بشكل عام، خاصةً عندما تكون هناك عناوين فرعية لهذا الشيء تحديدًا، ولكن هذا شيء يجب التفكير فيه.

تحميل أفضل برنامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد CineTrak:

CineTrak هو تطبيق لتتبع الأفلام والبرامج التلفزيونية. يمكنك إدخال جميع الأفلام والعروض التي شاهدتها ويتتبعها التطبيق لك. يعمل أيضًا كمنصة اكتشاف للعروض والأفلام التي قد تعجبك. يستحوذ على المراجعات والمعلومات من IMDb و Trakt و Metacritic و Rotten Tomatoes. واجهة المستخدم بسيطة بما يكفي للاستخدام والتطبيق طريقة ممتعة للحصول على نظرة عامة على تجربة الفيلم. السعر الأساسي هو 3.99 دولارات، لكنه يرتفع من هناك. يأتي الإصدار 99.99 دولارًا مع شارة وأكواد لأفضل مساهم للعديد من الأشخاص الآخرين حتى تتمكن من الشراء والمشاركة إذا كنت ترغب في ذلك.

ميزات أفضل برنامج لمشاهدة الافلام للأندرويد CineTrak:
  • اكتشاف وتتبع الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية الرائعة.
  • إضافة الأفلام والبرامج التلفزيونية إلى قائمة المراقبة الخاصة بك وإدارتها بسهولة.
  • واجهة جميلة مبنية على Google Material Design.
  • حدد ما تريد مشاهدته من خلال الوصول إلى المقطورات والتصنيفات من مصادر الأفلام الشهيرة مثل Trakt.tv و IMDB و Rotten Tomatoes و MetaCritic.
  • استخدام مجموعة واسعة من القوائم بسهولة إدارة البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك.
  • تقويم كامل، مع دعم الفلتر، يعرض أحدث الأفلام والحلقات والموسم والعروض الأولى القادمة.
  • إنشاء تذكير لأحدث حلقات البث أو إصدارات الأفلام. تحقق من قائمة التذكير للعد التنازلي عندما يتم إطلاق المحتوى المفضل لديك.
  • اتبع أصدقائك! الوصول إلى قوائم المراقبة والتاريخ والقوائم المخصصة والتقييمات. شارك القوائم المخصصة وخطط للفيلم التالي معهم.
  • إنشاء قوائم مخصصة خاصة بك لتشمل أي أفلام أو برامج تلفزيونية أو مواسم أو حلقات أو حتى ممثلين من اختيارك! الاحتمالات لا حصر لها. يمكنك أيضًا الوصول إلى القوائم التي أعجبك إذا كنت مهتمًا باتباع قوائم أخرى أنشأها المستخدم، إليك أيضا تحميل أفضل 20 تطبيقًا للتجسس على الهواتف الأندرويد والآيفون.

 Criterion:

قناة Criterion هي خدمة مخصصة لبث الأفلام. إنه يتميز بمجموعة من أفلام هوليوود الشهيرة كما تتوقع. ومع ذلك، فإنه يحتوي أيضًا على مجموعة من الأفلام المستقلة والأفلام الدولية والأشياء الفنية. وبالتالي، فهي طريقة رائعة لتعريض نفسك للطبقات العديدة التالية أسفل ما تجده في المسارح. الخدمة باهظة الثمن بعض الشيء ويحتاج التطبيق إلى القليل من العمل، لكننا نحب الفكرة الأساسية كثيرًا وعادة ما تكون الأخطاء مؤقتة.

ميزات Criterion Collection:
  • مكتبة التدفق في Criterion Collection ، بما في ذلك العديد من الإصدارات الكاملة الصادرة على Blu-ray و DVD ، بالإضافة إلى العناوين غير المنشورة.
  • البرامج الجارية في هوليود، والأفلام الدولية، والفنية، والمستقلة، والأفلام الوثائقية، والقصيرة، بما في ذلك البرمجة المواضيعية، وأثر رجعي، وأثر رجعي، وسلسلة برعاية الضيوف.
  • سلسلة قنوات Criterion Original مثل Observations on Film Art و Adventures in Moviegoing و Art-House America.
  • ميزات تكميلية لتعميق تقديرك لفن الفيلم، بما في ذلك التعليقات الصوتية، لقطات من وراء الكواليس، التحليلات العلمية، مقدمات، مقابلات جديدة وأرشيفية، ومقطورات.


Criterion Collection:
أفضل البرامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد

DVD Netflix أو Redbox

DVD Netflix و Redbox عبارة عن تطبيقات أفلام لاستئجار أقراص DVD و Blu-ray. لدى DVD Netrlix خطط منخفضة تصل إلى 7.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا وتتراوح ما يصل إلى 14.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يذهب Redbox بهيكل إيجار يومي. بالنسبة لأولئك الذين نادرًا ما يشاهدون الأفلام، قد يكون Redbox أفضل، لكن هواة الأفلام سيستفيدون أكثر من اشتراك DVD Netflix مقابل السعر. 

على أي حال، يمكنك استئجار الفيلم ومشاهدته ثم إعادته عند الانتهاء تمامًا كما كنت تفعل مع Blockbuster مرة أخرى في اليوم. تعمل كلتا الخدمتين بشكل جيد بما فيه الكفاية في معظم الأوقات.

ميزات DVD Netflix أو Redbox:
  • الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك أهم الإصدارات الجديدة.
  • استعراض أقراص الفيديو الرقمية وبلو راي حسب النوع والحالة المزاجية: الإصدارات الجديدة، كوميدية ومسرحيات والرعب.
  • النقر، أفلام رومانسية، الخ.
  • إضافة بسرعة وترتيب العناوين على الحركة والتنقل.
  • الحصول على توصيات شخصية واكتشاف الأحجار الكريمة جديدة لمشاهدة.
  • البحث عن طريق العناوين والممثلين والأنواع، وقنوات حتى (HBO، شوتايم، AMC).
  • نحن سوف يخطر لك عندما كنا السفينة لك شيئا.
  • وأضافت الإصدارات الجديدة كل أسبوع.




DVD Netflix أو Redbox
أفضل البرامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد

Google Play Movies

يعد Google TV (Google Play Movies & TV سابقًا) أحد أفضل تطبيقات بث الأفلام على Android. تشتري الأفلام والبرامج التلفزيونية ثم تقوم بدفقها بقدر ما تريد. يمكنك أيضًا التنزيل للاستخدام دون اتصال إذا لزم الأمر. هناك العديد من التطبيقات الرائعة لهذا، بما في ذلك Vudu و Amazon Prime Video وغيرها.

 ومع ذلك، بالنسبة لمستخدمي Android ، نحب Play Movies لأنه مرتبط بحساب Google الخاص بك، فهو يدعم دفق 4K (في بعض الأفلام)، وهو سهل الاستخدام بدرجة كافية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل إحدى تلك الخدمات الأخرى، فاستمر في استخدامها بكل الوسائل، إليك أيضا تطبيقات لتحميل ترجمة الأفلام والبرامج التلفزيونية.

ميزات Google Play Movies:
  • شاهد عبر تطبيقاتك المتدفقة:
جديد! تحقق مما إذا كانت خدمة البث تقدم العرض أو الفيلم المفضل لديك. ما عليك سوى البحث عنه والتحقق لمعرفة ما إذا كانت خيارات البث الأخرى متاحة.
  • طرق جديدة لاكتشاف:
العروض والأفلام ابحث عن عروض وأفلام جديدة لمشاهدتها ببضع نقرات - من الأفلام العائلية إلى عروض الجريمة الحائزة على جوائز.
اعطِ إبهامًا لأعلى أو لأسفل للحصول على توصيات أفضل لما تريد مشاهدته بعد ذلك.

  • شاهد أحدث الإصدارات هنا أولاً:
اشترِ أحدث الأفلام والعروض أو استأجرها قبل أن تصل إلى DVD أو تطبيقات البث
أضف العروض والأفلام إلى قائمة مراقبتك لمشاهدتها لاحقًا.




Hoopla

Hoopla هو تطبيق فريد من نوعه. إنه مرتبط مباشرة بمكتبتك المحلية. يمكنك استخدام بيانات اعتماد بطاقة المكتبة الخاصة بك للتحقق من الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب والموسيقى والقصص المصورة. الخدمة بأكملها مجانية ويمكنك الاطلاع على أكبر قدر تريده من الوسائط. هذا يجعله رائعًا لمشاهدي الأفلام بميزانية محدودة.

 يتضمن التطبيق أيضًا دعم Chromecast ودعم Android TV وإمكانيات عرض خاصة للرسوم الهزلية. الجانب السلبي الوحيد هو أن مكتبتك المحلية يجب أن تكون جزءًا من شبكة Hoopla حتى تعمل.

ميزات Hoopla:
  • اصطحب مكتبتك معك على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أينما ذهبت.
  • لا توجد رسوم متأخرة.
  • متاح 24/7.
  • على الفور تيار أو تنزيل للقراءة حاليا، ومشاهدة، والاستماع.
  • لا تفقد مكانك أبدًا - يتزامن المحتوى المقترض عبر مجموعة واسعة من الأجهزة.
  • قم بتنزيل التطبيق اليوم واحصل على أقصى استفادة من مكتبتك باستخدام hoopla!



Hoopla
أفضل البرامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد

تحميل IMDb

IMDb هو تطبيق أفلام شامل ممتاز. يمكنك العثور على المراجعات والمعلومات والمقاطع الدعائية ومعلومات الممثل والمحتويات الأخرى الممتعة مثل مقاطع ما وراء الكواليس. حتى أنه يدعم أشياء مثل مواعيد العرض المحلية وشراء التذاكر والمزيد. يمكنك الحصول على كل هذه الأشياء من خدمات منفصلة.

على سبيل المثال، تغطي معظم المدونات الترفيهية أخبار الأفلام وتطبيقات مثل Flixster التي تبيع التذاكر. ومع ذلك، نحن نقدر أن IMDb يمكنه فعل كل ذلك بشكل أساسي. بعض الناس لا يحبون الإعلانات ولكن كل شيء آخر جيد. إذا كنت تريد أخبار الأفلام، فمن المحتمل أن يكون خيار Feedly أو Flipboard أو مجموعات الأخبار الأخرى خيارًا أفضل قليلاً.

ميزات IMDb:
  • إضافة الأفلام والعروض التلفزيونية إلى قائمة المشاهدة الخاصة بك.
  • تقييم ما شاهدته.
  • الحصول على اقتراحات خاصة بالأفلام والعروض التلفزيونية.
  • حفظ بيانات دور السينما المفضلة لديك.
  • إنشاء قوائم لتشرك الأخرين في اختياراتك من الأفلام، والبرامج التلفزيونية، وأخبار النجوم، أو لتحتفظ بها لنفسك.


IMDb
أفضل البرامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد

تحميل Movies Anywhere

Movies Anywhere هو تطبيق أفلام استثنائي. يتيح لك تسجيل الدخول إلى حسابات Google و Vudu و Amazon Prime Video و Xfinity والحسابات الأخرى. يمكنك بعد ذلك مشاهدة أي أفلام اشتريتها من أي من هذه الخدمات.

 هذا يزيل التفرد لتطبيق واحد ويتيح لك اللعب في الميدان عندما يتعلق الأمر بمبيعات الأفلام أو العروض الترويجية. التطبيق مجاني تمامًا ويأتي مع الأساسيات مثل دعم Chromecast. لا يزال لديه بعض المراوغات التي يجب القيام بها ويحتاج إلى دعم 4K، ولكنه بخلاف ذلك تطبيق أفلام رائع.

ميزات Movies Anywhere:
  • تمرير الشاشة:
امنح شخصًا ما إمكانية الوصول إلى فيلمك المفضل دون أن يغادر مجموعتك. يمكن للمستخدمين المؤهلين مشاركة ما يصل إلى 3 بطاقات شاشة كل شهر.

  • يمكنك الآن المشاهدة معًا:
شارك تجربة مشاهدة متزامنة مع ما يصل إلى 9 أشخاص آخرين في نفس الوقت. مشاركة ردود الفعل في الوقت الحقيقي. شاهد وقتما تشاء وأينما تريد - عدة مرات كما تريد.

  • مكتبة أفلامك مدمجة في مكتبة واحدة:
قم بتوصيل بائعي التجزئة الرقميين لمزامنة مجموعة أفلامك عبر حساباتك المتصلة.

  • المزيد من طرق المشاهدة:
مع قيود أقل على النظام الأساسي، تمنحك Movies Anywhere حرية مشاهدة أفلامك المفضلة على أجهزتك المفضلة. يمكنك الشراء والبث على الفور أو التنزيل للمشاهدة بلا اتصال لاحقًا.

  • بناء المجموعة النهائية:
قم بشراء إصدارات جديدة أو اطلب مسبقًا عناوين داخل المسرح أو تسوق عروض يومية أو تصفح كتالوج يضم أكثر من 7900 فيلم لإضافتها إلى مجموعتك.


Movies Anywhere
أفضل البرامج لمشاهدة احدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد

تحميلPlex

Plex هو أحد أفضل تطبيقات الأفلام لمن لديهم مجموعة أفلام محلية. يمكنك تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادم Plex ومشاهدة أفلامك على أي جهاز تقريبًا. يحتوي Plex على تطبيق Android بالإضافة إلى تطبيقات لمعظم وحدات التحكم الحديثة.

 يمكنك أيضًا الحصول على دعم Chromecast حتى تتمكن من مشاهدته والتحكم فيه مباشرة من هاتفك. هذه هي أفضل طريقة بسهولة من نوعها لهذا النوع من الأشياء. تضيف خدمة الاشتراك مجموعة من المحتوى الإضافي إذا كنت تريد ذلك. أخيرًا، دخلت Plex في شراكة مع Crackle في عام 2020 لتقديم أفلام مدعومة بالإعلانات (ولكن مجانية) إلى خدمتها مجانًا. هذا يعزز مكانته كواحد من تطبيقات الأفلام الرائعة.

ميزات Plex:
  • تنظيم جميع الوسائط الشخصية الخاصة بك بطريقة سحرية الصور والموسيقى والأفلام والعروض وحتى تلفزيون DVR-ed وبثها إلى أي جهاز بواجهة جميلة وبسيطة. يضيف Plex الأوصاف الغنية والأعمال الفنية والمعلومات الأخرى ذات الصلة.
  • ابحث عن البودكاست المفضل لديك أو اكتشف أخرى جديدة من خلال التوصيات المخصصة. بالإضافة إلى ذلك: تخطي لمدة 30 ثانية، وتشغيل متغير السرعة، واكتشاف غني، ودعم كامل من نمط Plex لحالة التشغيل عبر الأجهزة (بما في ذلك On Deck ، بحيث يمكنك العودة من حيث توقفت على أي جهاز).
  • احصل على أخبار فيديو مخصصة وموثوق بها من أكثر من 190 شريكًا عالميًا في مجال النشر (ويتزايد!)، بما في ذلك CBS و Financial Times و Euronews وأهم مصادر الأخبار المحلية لأكثر من 80٪ من الأسواق في الولايات المتحدة.


Plex
أفضل البرامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد

تحميل PopcornTrivia

PopcornTrivia هي لعبة تريفيا لهواة السينما. إنه يحاكي أسلوب السؤال والجواب لتلك الاختبارات السينمائية التي يجرونها في المسرح قبل بدء تشغيل المقطورات. يقدم معلومات عامة حول مجموعة من الأفلام عبر العديد من الأنواع. الأسئلة متفاوتة الصعوبة كذلك. يضيف المطورون أسئلة جديدة باستمرار وهو رفيق لطيف لقضاء ليلة فيلم في المنزل أو أثناء تواجدك في السينما. بالإضافة إلى أن اللعبة ممتعة فقط.

ميزات PopcornTrivia:
  • اختر من بين مجموعة واسعة من الأفلام في جميع الأنواع.
  • تحدي الأسئلة التي تختبر المعرفة الفيلم الخاص بك.
  • هي وضعت الأسئلة بذكاء cinephiles الحقيقية.
  • لقاء مجموعة واسعة من الأسئلة.
  • العظمى في حفلات أو لوحدك.
  • أضافت أفلام جديدة أسبوعيا.
  • أجوبة تقدم بت التوافه عن الأفلام المفضلة لديك.


PopcornTrivia
أفضل البرامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد

 Tubi

Tubi هي إحدى خدمات بث الأفلام القانونية القليلة بنسبة 100٪. يستخدم الإعلانات لزيادة الإيرادات بدلاً من نموذج الاشتراك، وبالتالي فهو رائع لمشاهدي الأفلام بميزانية محدودة. يدعم كلاً من البرامج التلفزيونية والأفلام.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يضيف محتوى جديدًا كل أسبوع. يأتي التطبيق أيضًا مع ميزة المفضلة وقائمة انتظار لقائمة المراقبة وغيرها من الدعائم الأساسية لخدمة البث. معظم مستخدميها لا يشكون حتى من الإعلانات.

ميزات Tubi:
  • مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مع أكبر نجوم هوليوود.
  • تيار الأفلام على الانترنت والبرامج التلفزيونية من استوديوهات هوليوود المفضلة لديك.
  • التدفق الحر لكل فيلم والتلفزيون أبدا دفع اشتراك!
  • اكتشاف الأحجار الكريمة المخفية والمفضلة الجديدة.
  • إنشاء طابور الشخصية إلى المرجعية ما تريد مشاهدته.
  • مشاهدة على أجهزة متعددة، مثل روكو، والأمازون النار التلفزيون، بلاي ستيشن، جهاز كروميكاست أو أجهزة التلفاز الذكية.


Tubi
أفضل البرامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد

 نتفليكس، هولو، أمازون برايم فيديو

خدمات البث التقليدية رائعة للأفلام. يركز معظمهم على البرامج التليفزيونية نظرًا لأن هذه البرامج أكثر ملاءمةً للنهم. ومع ذلك، فإن Hulu و Netflix و Amazon Prime Video وVRV وغيرها لديها مجموعة جيدة من محتوى الأفلام أيضًا. تحب بعض تطبيقات القنوات مثل HBO و Disney تخزين محتواها من أجل خدمات البث الخاصة بها، لذلك إذا لم تجد شيئًا يعجبك في خدمات بث الفيديو الرئيسية، فجرّب HBO و STARZ و Disney.

ميزات Netflix:
  • نضيف المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام طوال الوقت. تصفّح العناوين الجديدة أو ابحث عن برامجك المفضلة، وقم ببث مقاطع الفيديو على جهازك.
  • كلما شاهدت أكثر، كلما تحسنت قدرة Netflix على اقتراح مسلسلات وبرامج تلفزيونية وأفلام ستعجبك.
  • يمكنك إنشاء حتى خمس ملفات شخصية لكل حساب. الملفات الشخصية تمنح أفراد أسرتك المختلفين واجهة Netflix شخصية مخصصة لهم.
  • استمتع بتجربة مشاهدة آمنة للأطفال فقط مع ترفيه ملائم للعائلة.
  • بإمكانك معاينة مقاطع الفيديو السريعة لمسلسلاتنا وأفلامنا والحصول على إشعارات للحلقات والإصدارات الجديدة.
  • تمتع بإمكانية الحفاظ على بياناتك. وتنزيل العناوين على جهازك المحمول ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال، أينما كنت.

Regal Cinemas

تمتلك العديد من شركات المسرح الكبيرة تطبيقات للضيوف الدائمين. معظم هذه التطبيقات لها نفس الميزات. يمكنك التحقق من أوقات الأفلام، ومشاهدة المقطورات، وشراء التذاكر، واسترداد التذاكر في المسرح، ومعظمهم أيضًا لديهم برنامج مكافآت لرواد الأفلام الدائمين.

نحن لا نهتم بأي شخص تذهب معه ومن المحتمل أنك عالق مع كل ما هو بالقرب منك على أي حال. ومع ذلك، وجدنا تطبيقات لمسرح AMC و Regal Cinemas ومسارح Cinemark ومسارح Marcus وعدد قليل من التطبيقات الأخرى باستخدام بحث أساسي في متجر Google Play.

Regal Cinemas

  • AMC Stubs: 

سجّل الدخول إلى حسابك في AMC Stubs لكسب النقاط والمكافآت وتتبعها. قم بالوصول إلى بطاقتك الافتراضية ومسحها ضوئيًا في المسرح لتطبيق المدخرات والمكافآت على الفور. يمكن لصائغي قائمة A-Listers إجراء حجوزات مجانية للأفلام، كما يتمتع أعضاء Premiere برسوم للتذاكر عبر الإنترنت.

  • MY AMC: 

العثور على التذاكر التي اشتريتها والمكافآت وجميع الأشياء AMC Stubs.
الطعام والشراب الطلب عبر الإنترنت: تخطي الخط عن طريق طلب تنازلات قبل أن تحصل على المسرح. متوفرة في مواقع محددة مع خدمة التوصيل السريع في حامل الامتياز، أو التوصيل إلى مقعدك.



Regal Cinemas
أفضل البرامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد

Fandango ، Flixter ، Atom

تمثل Fandango و Flixster و Atom Tickets، إلى جانب آخرين، قطاعًا ثانويًا لمبيعات التذاكر في تطبيقات الأفلام. عادةً ما يقدمون نفس الميزات، بما في ذلك أوقات الأفلام وشراء التذاكر والمزيد. يمكنك أيضًا الاطلاع على أخبار الأفلام والمقاطع الدعائية وبعض لقطات من وراء الكواليس وأشياء أخرى.

 نعتقد أن IMDb يفعل ذلك أفضل قليلاً من تطبيقات الأفلام هذه. نحن نشجعك أيضًا على استخدام تطبيق سينمائي مخصص لمبيعات التذاكر. ومع ذلك، فهذه تطبيقات مفيدة وصالحة للخدمة وتعمل بشكل جيد في معظم الأوقات. إذا كنت تريد أخبار الأفلام، فمن المحتمل أن يكون خيار Feedly أو Flipboard أو مجموعات الأخبار الأخرى خيارًا أفضل قليلاً.

Fandango ، Flixter ، Atom

  • مسارح AMC.
  • سينما أركلايت.
  • سينمارك.
  • مسارح كوب.
  • مسارح الكسوف.
  • مسارح إل كابيتان.
  • إيفو إنترتينمنت.
  • شركة مسرح جورجيا.
  • مسارح هاركنز.
  • مسارح كريكوريان.
  • Main Street Theaters Inc.
  • مسارح ماركوس.
  • مسارح الرؤية الجديدة.
  • اونيل للترفيه.
  • مسارح المحيط الهادئ.
  • عرض الصور الترفيهية.
  • المسارح الملكية.
  • سينما ريجنسي.
  • المسارح الجنوبية.
  • المسارح الحجرية.
  • وهذه أفضل البرامج لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد، إليك أيضا تفعيل برنامج Apower Mirror مدى الحياة.


مقالات ذات صله

أكثر التطبيقات تحميلاً 2023

أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2023

تطبيقات خرافية للاندرويد 2023

أفضل تطبيقات الأندرويد

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close