الفرق والاختلافات الرئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

الفرق والاختلافات الرئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

الفرق والاختلافات الرئيسية بين ببجي موبايل و ببجي موبايل لايت لعبة ببجي موبايل لايت,ببجي موبايل,تحميل تحديث ببجي موبايل,تحديث ببجي موبايل,أبن رضا ببجي موبايل,مشكلة تحديث ببجي موبايل,لعبة ببجي لايت,الفرق بين التعلم والتعليم,لعبة ببجي مع ايسي,ببجي,تطبيقات الموبايل,الله يا لعبة ببجي يسلط عليك,لعبة ببجي الاصلية,ببجي العراق,لعبة ببجي ياسين,لعبة ببجي الكورية,مخترع لعبة ببجي يلعب,الهكر في لعبة ببجي يطير,ببجي اليمن,لعبة ببجي التحديث الجديد,لعبة ببجي يوميات كارتونية,للموبايل,لعبة ببجي يمني,لعبة ببجي تحشيش,لعبة ببجي يوتيوب,لعبة ببجي الجديدة,ساري يلعب لعبة ببجي
الفرق والاختلافات الرئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

الفرق والاختلافات الرئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت، الفرق والاختلافات الرئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت PUBG Mobile هو الإصدار الأعلى من اللعبة. في المقابل، يستهدف الإصدار البسيط اللاعبين الذين لديهم أجهزة منخفضة الجودة "تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا".

في هذه المقالة، نقارن كلا الإصدارين من اللعبة بناءً على الرسومات والحجم وتلف السلاح والخرائط وما إلى ذلك.

PUBG Mobile وPUBG Mobile Lite هما الاسمان الرائدان في فئة battle royal. PUBG Mobile هي الإصدار الأعلى من اللعبة برسومات أفضل والمزيد من أوضاع اللعب "لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا"

تم تقديم الإصدار البسيط للاعبين الذين لديهم أجهزة ليست جيدة مع ذاكرة وصول عشوائي وتخزين أقل.

ليس من الأخبار أن شعبية PUBG Mobile أكبر بكثير من شعبية PUBG Lite. هذا الأخير هو نسخة مخففة من PUBG Mobile ذات الشعبية الكبيرة والتي تتطلب ما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و2 غيغابايت من التخزين الداخلي لتشغيل اللعبة.

الاختلافات الرئيسية بين PUBG وPUBG Mobile Lite

1- الرسومات بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت:

تتمتع ببجي بجودة رسومات أفضل بكثير من ببجي موبايل لايت. تم تصميم الإصدار الأصغر ليعمل بسلاسة على الأجهزة التي تحتوي على هواتف ذكية 1GB أو 2GB RAM. في ببجي، يمكن للاعبين اختيار رسومات تصل إلى HDR أوUltra HD، مما يوفر تجربة سريالية (لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا).


مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile


2- الحجم بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت:

(تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا) تتمتع ببجي موبايل بحجم أكبر مقارنة بإصدارها Lite. بحجم 2 جيجابايت، تتطلب PUBG Mobile مساحة كبيرة على هاتفك الذكي. يبلغ حجم ببجي موبايل لايت حوالي 800 ميجابايت إلى 1 جيجابايت ويتطلب ذاكرة أقل على جهاز المستخدم.

3- ضرر السلاح بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت:

هناك اختلاف مهم آخر بين PUBG Mobile من متغيرة الخفيف وهو تلف السلاح. تتسبب أسلحة PUBG Mobile Lite في ضرر أقل قليلاً. تتمتع معظم البنادق الهجومية بضرر أقل في الإصدار الخفيف من اللعبة لمنح اللاعبين مزيدًا من الوقت لإطلاق النار.

4- الخرائط بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت:

الفرق والاختلافات الرئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

تحتوي ببجي موبايل على خمس خرائط كلاسيكية: Erangel 2.0 و Sanhok و Miramar و Viknedi و Livik. هناك أيضًا العديد من أوضاع الممرات والساحة للاعبين للعب. في ببجي موبايل لايت، هناك خريطتان كلاسيكيتان فقط وعدد أقل من مباريات الآركيد {تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا}.

تسمح PUBG Lite لـ 60 لاعبًا بالانسحاب في وقت واحد مقارنة بـ 100 لاعب في الإصدار الرئيسي. المباريات قصيرة ولا تدوم أكثر من 10 دقائق. في حين أن كلا الإصدارين لهما حد زمني لوقت اللعب. تستمر مباريات PUBG Mobile المعتادة ما بين 20 إلى 30 دقيقة باستثناء المباريات التي تقام في Sanhok. ومع ذلك، فإن مباريات PUBG Lite سريعة الخطى ومبهجة لأن المباريات تستمر لمدة 10 دقائق فقط.

5- أيهما أفضل للأجهزة المنخفضة النهاية؟

الفرق والاختلافات الرئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت
الفرق والاختلافات الرئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت


بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم أجهزة منخفضة الجودة، نوصي باستخدام الإصدار البسيط. يتطلب موارد وذاكرة أقل على الجهاز. ببجي موبايل هي الإصدار الأعلى من اللعبة مع رسومات بجودة أفضل وتتطلب ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4 جيجابايت لتعمل بسلاسة مع معالج مستقر. وهذه هي. {لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا}.


مقالات ذات صله

اعدادات حساسية الكاميرا ببجي

أفضل إعدادات حساسية ببجي موبايل 2023

أفضل اعدادات حساسية ببجي موبايل 2023

تثبيت السلاح في ببجي لايت

ضبط اعدادات ببجي لايت Pc


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close