أقوى لعبة هندية FAU-G للأندرويد والآيفون

تعرف على اقوى للعبة هندية FAU-G للأندرويد والآيفون
 أقوى لعبة هندية FAU-G للأندرويد والآيفون

تعرف على اقوى للعبة هندية FAU-G للأندرويد والآيفون تاريخ الإصدار المتوقع للعبة FAU-G المحمولة FAU-G أو Fearless And United: Guards ، من المرجح أن يصدر بحلول نهاية أكتوبر 2020 تطرح nCore Games بديلاً عن PUBG Mobile.

أعلنت شركة تطوير الألعاب nCore Games ، ومقرها بنغالورو، مؤخرًا عن مشروعها التالي FAU -G، والذي يمثل Fearless And United: Guards.

جاء هذا الإعلان بعد أيام فقط من حظر PUBG Mobile في الدولة، بموجب القسم 69 أ. بالنسبة للاعبين المهتمين بشدة بألعاب الرماية، تبتكر الشركة الهندية عنوانًا جديدًا للحركة، والذي قد يكون لديه القدرة على تكرار نجاح PUBG Mobile.

في 4 سبتمبر، أعلن نجم بوليوود، أكشاي كومار، تماشياً مع مبادرة رئيس الوزراء ناريندرا مودي "Aatmanirbar Bharat" ما يلي على حسابه على Twitter:

 لعبة FAU-G للأندرويد والآيفون

FauG هي لعبة موجهة للجوال تناسب أن تكون بديلاً لـ PUBG Mobile لمستخدمي Android و iOS. بعد حظر لعبة Pubg Mobile في الهند من قبل الحكومة بسبب المخاطر الأمنية وغيرها من القضايا، أعلن أحد مشاهير السينما أكشاي كومار عن لعبة جديدة متعددة اللاعبين تسمى FauG تم تطويرها في الهند. تم تحديث رابط تنزيل FauG APK لنظامي Android وIOS.

إن مجتمع الألعاب على الهاتف المحمول واللاعبين متحمسون للغاية بعد إعلان اللعبة من قبل أكشاي كومار. جلبت المعلومات الأمل لجميع اللاعبين بعد حظر لعبة PUBG Mobile. على ما يبدو، سيتم إطلاق الإصدار التجريبي من FauG APK 1.0 قريبًا، ويمكن لجميع مستخدمي Android تنزيل اللعبة وتثبيتها رسميًا.

الإصدار المتوقع للعبة FAU-G المحمولة

في المنشور، ذكر النجم أيضًا أن 20 ٪ من صافي الإيرادات المتولدة من اللعبة سيتم التبرع بها إلى BharatKeVeer Trust، المسؤولة عن تكريم وتأييد Bravehearts الهندية.

تاريخ الإصدار المتوقع للعبة FAU-G:

لم يكشف المطورون عن مزيد من التفاصيل حول اللعبة. في حين أن تاريخ الإصدار الدقيق للعنوان غير معروف حتى الآن، وفقًا للتقارير والتكهنات، قد تصدر ألعاب nCore FAU-G بحلول نهاية أكتوبر 2020.

علاوة على ذلك، كشف Vishal Gondal ، مؤسس ورئيس Ncore Games، في مقابلة أن FAU: G لن يكون لها وضع معركة رويال عند الإطلاق، وليست نسخة طبق الأصل من PUBG Mobile.

كما ذكر الرئيس التنفيذي لشركة nCore Games أن فريقه يعمل على تطوير الألعاب العسكرية منذ مايو ويونيو 2020، وستستند الحلقة الأولى من لعبة FAU-G على خلفية حادثة Galwan Valley.

وأضاف أكشاي كومار:

بالنسبة للشباب في الهند، أصبحت الألعاب شكلاً هامًا من أشكال الترفيه. مع FAU-G، آمل أن يتعلموا أثناء لعبهم اللعبة عن تضحيات جنودنا وأن يساهموا أيضًا في أسر الشهداء؛ وبهذا، كل واحد منا لديه القدرة على دعم رؤية رئيس الوزراء مودي لأتمه نيربار.

هل FAU-G أفضل من PUBG Mobile India؟ كل ما تريد معرفته عن FAU-G

أصبح FAU-G مفتوحًا أخيرًا للتسجيل المسبق على متجر Play. في الواقع، لقد بدأ بالفعل في تحطيم الأرقام القياسية. مع 1.09 مليون تسجيل خلال 24 ساعة، أصبحت FAU-G أول لعبة على الإطلاق تحقق هذا الإنجاز!

بينما يتساءل اللاعبون عن عودة لعبة PUBG في الهند، تكتسب لعبة هندية أرضية صلبة بين المشجعين. نعم، نحن نتحدث عن اللعبة المرتقبة والمعلن عنها بشدة - FAU-G. تم الإعلان عن FAU-G مباشرة بعد حظر PUBG في سبتمبر 2020، وهو مفتوح أخيرًا للتسجيل المسبق على متجر Play. في الواقع، لقد بدأ بالفعل في تحطيم الأرقام القياسية. مع 1.09 مليون تسجيل خلال 24 ساعة، أصبحت FAU-G أول لعبة على الإطلاق تحقق هذا الإنجاز!

لذلك، دون مزيد من اللغط، دعونا نتعلم كل شيء عن هذه اللعبة الجديدة والضجيج المحيط بها!

وأوضح FAU-G

تم تطوير FAU-G بواسطة nCore Games، وهي اختصار لـ The Fearless وUnited Guards. تتيح اللعبة للاعبين الغوص عميقًا في ساحة المعركة على أعلى قمم الهند، حيث يقاتل الجنود من أجل سيادة البلاد. تشيد اللعبة بالمحاربين الحقيقيين في الهند وتوفر للاعبين نظرة خاطفة على حياتهم.

FAU-G ليست لعبة معركة ملكية حتى الآن. ستحتوي ببساطة على فصول سيتنقل خلالها اللاعبون للتعرف على الأحداث التاريخية الحاسمة وحياة جندي هندي. قد يقدم المطورون تنسيق معركة ملكية في المستقبل.

"الكفاح من أجل البقاء ضد التضاريس التي لا ترحم والعدو العنيد. املأ حذاء جندي وطني واختبر شجاعة وأخوة وتضحية الرجال الذين يحرسون حدود البلاد. يقرأ الوصف الموجود على متجر Play، مشيرًا إلى القصة الشاملة دون مشاركة أي معلومات حول الآليات الفعلية للعبة.

كما أكد المؤسس المشارك لـ nCore Games والإعلان التشويقي لـ FAU-G، فإن الحلقة الأولى من اللعبة مبنية على حادثة Galwan Valley الأخيرة.

على الرغم من أنه تم الإعلان عن اللعبة مباشرة بعد حظر PUBG، إلا أن nCore Games تدعي أنها ليست بديلاً عن PUBG. في الواقع، من المفترض أن يكون الممثل أكشاي كومار هو من تصور اللعبة، وقد تم إنتاجها لفترة طويلة.

على الرغم مما يقوله المطورون، لا يسعنا إلا أن نلاحظ مدى تشابه صوت PUBG وFAU-G! من السطح، من السهل افتراض أوجه التشابه بين اللعبة، ولكن إذا نظر المرء عن كثب فستجد اختلافات كثيرة بين الاثنين.

FAU-G ضد PUBG

  • تنسيقات مختلفة - تندرج FAU-G ضمن فئة ألعاب الحركة بينما تعد PUBG لعبة معركة ملكية قوية. وهذا يعني أنك في FAU-G لن تتنافس ضد لاعبين آخرين ولكن ضد أعداء محددين.
  • متأصلة في الواقع - من المتوقع أن تعتمد FAU-G على العديد من الأحداث في التاريخ الهندي التي تعرض قوة الجيش الهندي بينما تعتمد لعبة PUBG على ساحة معركة خيالية. لذا، قد لا يكون لعب FAU-G مثيرًا للجدل مثل PUBG، ففي نهاية المطاف، يمكنك أن تتوقع تعلم الكثير عن التاريخ الهندي أثناء الاستمتاع!
  • صُنع في الهند - على الرغم من أنه من المقرر إطلاق لعبة PUBG Mobile India في الهند، إلا أنها ليست مصنوعة بالكامل في الهند. اللعبة عبارة عن نسخة معدلة من النسخة الأصلية التي طورتها شركة PUBG ومقرها كوريا الجنوبية. من ناحية أخرى، تم تصنيع FAU-G بنسبة 100% في الهند بواسطة مطورين في شركة nCORE Games، ومقرها في بنغالورو.
  • أمان البيانات - نظرًا لاستضافة FAU-G على خوادم البيانات الهندية، فسيتم تخزين بيانات اللاعبين محليًا وستظل أكثر أمانًا. قبل الحظر، كان لدى PUBG Mobile العديد من المخاوف بشأن أمن البيانات، ولكن يبدو أنه تم حل هذه المشكلة من خلال التطبيق الجديد القادم الذي تم تطويره خصيصًا للهند.
  • الجانب الاجتماعي - وفقًا لتغريدات Akshay Kumar، سيتم التبرع بنسبة 20% من أرباح هذه اللعبة إلى "Veer of India"، وهي مؤسسة لقدامى المحاربين في الجيش تم إنشاؤها نيابة عن وزارة الداخلية. لا توجد قضية اجتماعية تدعمها PUBG Mobile India حتى الآن. ومع ذلك، فإن PUBG هي لعبة تنافسية مما يعني أن هناك العديد من البطولات ذات الجوائز المالية الكبيرة التي يمكن للاعبين التنافس فيها.

إذن من سيفوز: PUBG أم FAU-G؟

الحقيقة هي أن PUBG وFAU-G مخصصان لأنواع مختلفة من اللاعبين. في حين أن PUB-G مثالية لأولئك الذين يرغبون في خوض لعبة معركة ملكية سريعة، فإن FAU-G مثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة ألعاب غامرة. علاوة على ذلك، لا يزال هناك الكثير مما يجب الكشف عنه حول تفاصيل FAU-G. على سبيل المثال، هل ستحتوي على وضع متعدد اللاعبين أم أنها ستكون على شكل معركة ملكية؟ وبدون أي وضوح بشأن التفاصيل، من الصعب الحكم على اللعبة التي ستصبح أكثر شعبية في الهند.

وحتى الآن، لا يوجد تاريخ إصدار لأي من اللعبتين حتى الآن. لذلك سيتعين علينا أن ننتظر بشدة لنرى أي لعبة ستثير إعجابنا – لعبة PUBG mobile India المُجددة أو لعبة FAU-G المحلية.

وفي كلتا الحالتين، ستعمل FAU-G على دفع حدود صناعة الألعاب الهندية وتشجيع العديد من المطورين الشباب على إنشاء ألعاب فريدة من نوعها.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close