القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى لعبة هندية FAU-G للأندرويد والآيفون

 أقوى لعبة هندية FAU-G للأندرويد و الآيفون


تعرف على اقوى للعبة هندية FAU-G للأندرويد والآيفون
 أقوى لعبة هندية FAU-G للأندرويد والآيفون

تاريخ الإصدار المتوقع للعبة FAU-G المحمولة


تعرف على اقوى للعبة هندية FAU-G للأندرويد والآيفون تاريخ الإصدار المتوقع للعبة FAU-G المحمولة FAU-G أو Fearless And United: Guards ، من المرجح أن يصدر بحلول نهاية أكتوبر 2020 تطرح nCore Games بديلاً عن PUBG Mobile، إليك أيضا الهند تطلق لعبة (FAU-G ) بعد حظر ببجي موبايل.
أعلنت شركة تطوير الألعاب nCore Games ، ومقرها بنغالورو، مؤخرًا عن مشروعها التالي FAU -G، والذي يمثل Fearless And United: Guards.

جاء هذا الإعلان بعد أيام فقط من حظر PUBG Mobile في الدولة، بموجب القسم 69 أ. بالنسبة للاعبين المهتمين بشدة بألعاب الرماية، تبتكر الشركة الهندية عنوانًا جديدًا للحركة ، والذي قد يكون لديه القدرة على تكرار نجاح PUBG Mobile.
في 4 سبتمبر، أعلن نجم بوليوود، أكشاي كومار، تماشياً مع مبادرة رئيس الوزراء ناريندرا مودي "Aatmanirbar Bharat" ما يلي على حسابه على Twitter:


 لعبة FAU-G للأندرويد والآيفون

FauG هي لعبة موجهة للجوال تناسب أن تكون بديلاً لـ PUBG Mobile لمستخدمي Android و iOS. بعد حظر لعبة Pubg Mobile في الهند من قبل الحكومة بسبب المخاطر الأمنية وغيرها من القضايا، أعلن أحد مشاهير السينما أكشاي كومار عن لعبة جديدة متعددة اللاعبين تسمى FauG تم تطويرها في الهند. تم تحديث رابط تنزيل FauG APK لنظامي Android وIOS.
إن مجتمع الألعاب على الهاتف المحمول واللاعبين متحمسون للغاية بعد إعلان اللعبة من قبل أكشاي كومار. جلبت المعلومات الأمل لجميع اللاعبين بعد حظر لعبة PUBG Mobile. على ما يبدو، سيتم إطلاق الإصدار التجريبي من FauG APK 1.0 قريبًا، ويمكن لجميع مستخدمي Android تنزيل اللعبة وتثبيتها رسميًا.

الإصدار المتوقع للعبة FAU-G المحمولة

في المنشور، ذكر النجم أيضًا أن 20 ٪ من صافي الإيرادات المتولدة من اللعبة سيتم التبرع بها إلى BharatKeVeer Trust، المسؤولة عن تكريم وتأييد Bravehearts الهندية، إليك أيضا أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

تاريخ الإصدار المتوقع للعبة FAU-G:

لم يكشف المطورون عن مزيد من التفاصيل حول اللعبة. في حين أن تاريخ الإصدار الدقيق للعنوان غير معروف حتى الآن، وفقًا للتقارير والتكهنات ، قد تصدر ألعاب nCore FAU-G بحلول نهاية أكتوبر 2020.
علاوة على ذلك، كشف Vishal Gondal ، مؤسس ورئيس Ncore Games، في مقابلة أن FAU: G لن يكون لها وضع معركة رويال عند الإطلاق، وليست نسخة طبق الأصل من PUBG Mobile.
كما ذكر الرئيس التنفيذي لشركة nCore Games أن فريقه يعمل على تطوير الألعاب العسكرية منذ مايو ويونيو 2020، وستستند الحلقة الأولى من لعبة FAU-G على خلفية حادثة Galwan Valley، إليك أيضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

وأضاف أكشاي كومار:

بالنسبة للشباب في الهند، أصبحت الألعاب شكلاً هامًا من أشكال الترفيه. مع FAU-G، آمل أن يتعلموا أثناء لعبهم اللعبة عن تضحيات جنودنا وأن يساهموا أيضًا في أسر الشهداء؛ وبهذا، كل واحد منا لديه القدرة على دعم رؤية رئيس الوزراء مودي لأتمه نيربار، إليك أيضا جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.




نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات