أفضل التطبيقات للأندرويد والآيفون لتعدين العملات الرقمية

أفضل برامج التعدين العملات الرقمية للهاتف و الحاسوب

تحميل أفضل التطبيقات للأندرويد والآيفون لتعدين العملات الرقمية
أفضل التطبيقات للأندرويد والآيفون لتعدين العملات الرقمية 


تعدين البيتكوين بامكانيات بسيطة من خلال جهازك الأندرويد، مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة .. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على شبكة الأنترنت.

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن أفضل التطبيقات لتعدين العملات الرقمية عن طريق التطبيقات الاندرويد و الايفون وطريق كسب العملات الرقمية مثل البتكوين و باقي العملات الرقمية المشهورة هناك العديد من تطبيقات الأندرويد الخاصة بتعدين البيتكوين على مخزن جوجل بلى، و هذه التطبيقات يمكن من خلالها تعدين البيت كوين بمنتهى السهولة ، و هذه التطبيقات لابد أن تمتاز بالمصداقية و الثقة .. تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة هيا بنا الى الشرح الكافي، أقرأ أيضا أفضل التطبيقات الاسلامية لشهر رمضان لا يمكن الاستغناء عنها

ماهي أفضل التطبيقات لربح وتعدين البتكوين والعملات الرقمية؟


تطبيق Blockchain  لربح وتعدين العملات الرقمية:

تعد محفظة Blockchain المحفظة الأكثر تشفيرًا مع أكثر من 43 مليون محفظة في 140 دولة ، و 200 مليار دولار تم تداولها ، ورسوم منخفضة رائدة في هذا المجال. تعتبر محفظة Blockchain فريدة من نوعها لأنها غير حاضنة. هذا يعني أنك فقط تملك المفاتيح الخاصة التي تتحكم في الوصول إلى تشفيرك.
 ويمكنك تخزين وتبادل وتحويل واستلام الأرباح في أي وقت كان ..

ميزات تطبيق Blockchain لتعدين وربح البتكوين:
  • قم بشراء وبيع عملة البيتكوين بسهولة في 36 دولة واستبدالها بتشفير واحد لآخر بأسعار صرف مباشرة من أفضل مستوياتها من أمان محفظتك.
  • أسعار في الوقت الحقيقي ومخططات الأسعار التاريخية جميع عمليات التبادل تتم على شبكة الإنترنت بحيث تكون أكثر موثوقية ومقاومة للاحتيال من المعاملات خارج السلسلة.
  • الأمان.
  •  فقط لديك حق الوصول إلى مفاتيحك الخاصة والتشفير الخاص بك.
  • تعيين 4 أرقام دبوس أو مصادقة البيومترية.
  •  حافظ على الأشرار مع مصادقة متقدمة ثنائية العوامل.
  •  النسخ الاحتياطي والاسترداد المبسطة مع عبارة احتياطية فريدة من 12 كلمة.

لتحميل التطبيق Blockchain   لتعدين العملات وربح البتكوين من هنا.

تطبيق Blockfolio لربح وتعدين العملات الرقمية:


تحميل أفضل التطبيقات للأندرويد والآيفون لتعدين العملات الرقمية
أفضل التطبيقات للأندرويد والآيفون لتعدين العملات الرقمية 


Blockfolio هو تطبيق مالي يستهدف مستخدمي العملة المشفرة. ستتمكن من إلقاء نظرة سريعة على استثماراتك في العملات المشفرة. يمكنك أيضًا أن تطلب منك إرسال إشعارات عندما تصل الأسعار إلى حد معين. يتتبع أكثر من 800 عملة في الوقت الحالي ويمكنك الحصول على تفاصيل حول كل عملة.

 هناك أيضًا قسم أخبار إذا كنت مهتمًا بمواكبة الجديد في الصناعة. إنه مجاني تمامًا وهذا دائمًا ما يكون لطيفًا. هذا أمر جيد للأشخاص الذين يأخذون عملة cyrptocurrency على محمل الجد.

ميزات Blockfolio  تطبيق لربح وتعدين العملات الرقمية:

  • تتبع حافظة العملات المشفرة
  •  تتبع أسعار التشفير لأكثر من 8000 من أفضل العملات المشفرة والعملات البديلة والرموز المميزة (Bitcoin Cash و Bitcoin Gold و Bitcoin Diamond و Binance Coin و Litecoin و Ethereum Classic و Ripple و Cardano و Monero Classic و Monero Original و ReddCoin و Siacoin و Augur و Zcash ، DigiByte و OmiseGO و TenX و MonaCoin و Dogecoin و EOS و MIOTA و XVG و ZRX وغيرها الكثير).
  • عرض محفظتك في أكثر من 100 عملة فيات (USD ، EUR ، JPY ، GBP ، BRL ، KRW والمزيد) أو قواعد التشفير (BTC ، ETH ، XRP ، BNB ، NEO ، USDT ، PAX ، USDC ، والمزيد).
  •  ارسم اتجاه استثماراتك المشفرة بمرور الوقت باستخدام الرسم البياني لمحفظتك الشخصية، أقرأ أيضا تحميل أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2023 يجب ان تكون في هاتف
لتحميل وتنزيل تطبيق لربح وتعدين العملات الرقمية من هنا.

تطبيق Coin Stats لتعدين وربح:


أفضل التطبيقات للأندرويد والآيفون لتعدين العملات الرقمية
افضل تطبيقات الاندرويد

تطبيق رائع لربح وتعدين العملات الرقمية وتتبع أسعار Bitcoin و Ethereum و Litecoin وأكثر من 5000 سعر altcoins من أكثر من 250 بورصة. استخدم عملتك المحلية وقم بمزامنة بورصاتك ومحافظك المفضلة تلقائيًا إلى محفظة Coin Stats الخاصة بك حتى لا تضطر إلى إضافة المعاملات يدويًا.
 تعرف على الأسعار والقيم والتغيرات في الوقت الفعلي، تجلب Coin Stats جميع الأخبار ذات الصلة بالتشفير من أكثر من 40 مصدرًا إلى شاشة واحدة وأكثر من ذلك بكثير!.

الميزات تطبيق لربح وتعدين العملات الرقمية:

اعثر على العملة الرائعة التالية. التصفية والفرز والبحث المتقدم يجعل من السهل العثور على استثمار التشفير التالي. قم بالوصول إلى أحدث البيانات حول أي عملة مشفرة، مثل Bitcoin، والروابط المؤدية إلى موقعها الإلكتروني، و reddit، و twitter، واقرأ الأخبار الحديثة من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات.

تتبع كل سعر عملة وبيتكوين:

لا تفوت فرصة الشراء أو البيع. يمكنك بسهولة تتبع ومتابعة الأسعار المباشرة لأكثر من 5000 عملة رقمية في الوقت الفعلي والوصول إلى الرسوم البيانية والبيانات التحليلية. حدد التبادل الذي تستخدمه، وانظر إلى متوسط ​​الأسعار عبر جميع التبادلات و "المفضلة" للعملات التي تريد مراقبتها.

لتحميل وتنزيل تطبيق لربح وتعدين العملات الرقمية من هنا.

تطبيق Cobo لربح وتعدين العملات الرقمية المشفرة:

Cobo هو تطبيق لربح وتعدين العملات الرقمية و محفظة متعدد العملات المشفرة. وهو يدعم عشرات العملات، بما في ذلك أنواع مختلفة من Bitcoin و Ethereum و Decred و Ripple و Litecoin و ZCash و DogeCoin والعديد من العملات الأخرى. 
يتميز التطبيق أيضًا بدعم أكثر من 80 دولة وبعض تقنيات العملات الرقمية المتقدمة مثل Proof of Stake و masternode pooling. يشتكي بعض المستخدمين من بعض الأخطاء، ولكن يبدو أن معظم الناس يحبون هذا كثيرًا.
رأس كوبو هي أول محفظة عملات رقمية على الإطلاق رائدة في مجال Proof of Stake (PoS) وتجميع masternode لتمكينك من تخزين العملات الرقمية واستخدامها والاستثمار فيها بأمان ، كل ذلك في تطبيق واحد,"أفضل التطبيقات للأندرويد والآيفون لتعدين العملات الرقمية ".

 الميزات الرئيسية لتطبيق التعدين والربح العملات الرقمية:

  • إثبات صحة التوقيع المساحي لإثبات صحة المخاطر (PoS).
  • ake خذ DASH و LBTC و XZC و DCR و IOST و ATOM و VET على حمام السباحة الخاص بنا واحصل على مكافأة تصل إلى ~ 40٪.
  • بالسنة. (ترقبوا المزيد من عملات PoS / تجمعات الرموز المميزة!).

الميزات السحابة والمحفظة الهرمية (HD) في تطبيق واحد:

  •  محفظة السحابة.
  • يسهل التوقيع المساحي لتجمع PoS.
  • رسوم المعاملات 0 $ والتحويلات صفر الكمون بين مستخدمي Cobo Wallet.
  • تم تصميمه لمالكي التشفير الجدد ، لا تقلق أبدًا بشأن فقدان عبارة مختصرة أو بذرة رئيسية، أقرأ أيضا بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023 (free Google Play Card)

لتحميل وتنزيل تطبيق ربح عملات الرقمية من هنا.

تطبيق CCoins.pht لربح وتعدين العملات الرقمية:

Coins.ph هو تطبيق آخر لمحفظة العملات المشفرة. يتيح لك التطبيق التحقق من رصيدك من العملة المشفرة وتحويل الأموال إلى الآخرين وإجراء المدفوعات والمزيد. لأنه يأتي مع بعض التصميم المادي المظهر اللائق كذلك. يأتي التطبيق مع بعض خيارات التسوق ، بما في ذلك القدرة على شراء بطاقات الهدايا من أكثر من 120 من التجار.
 يمكنك أيضًا العثور على البنوك والمتاجر إذا كنت بحاجة إلى ذلك. يوصى به بشدة من مراجعات المستخدمين ويستحق التحقق.

الميزات الرئيسية لتطبيق ربح البتكوين:
  • أرسل التحويلات المالية من خلال Western Union من أكثر من 500000 موقع في أكثر من 200 دولة.
  • إرسال الأموال إلى أي بنك رئيسي أو مركز التحويلات padala في الفلبين.
  • تحويل الأموال إلى أكثر من 70 بنكًا (BPI ، Metrobank ، Landbank ، BDO).
  • أكثر من 5000 موقع لاستلام النقد (Cebuana Lhuillier، GCash، Palawan Express).
  •  التسليم من الباب إلى الباب (LBC Pesopak النقدية خارج).

لتحميل وتنزيل التطبيق لربح وتعدين العملات من هنا.

تطبيق CryptoWake لربح عملات رقمية وتعدين عملات:

تطبيق CryptoWake لربح العملات الرقمية وتعدين العملات الرقمية هو نوع من أحرف البدل في القائمة. إنه تطبيق نمط قفل الشاشة الذي يتم عرضه دائمًا مع مجموعة من معلومات العملة المشفرة. يتضمن ساعة وتاريخ وإشعارات وعناصر تحكم في الوسائط وأشياء أخرى لقفل الشاشة.
 بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على موجز أخبار، وأسعار وإحصائيات مختلفة للعملات المشفرة، وبعض الأشياء الأخرى أيضًا. نوصي به فقط لشاشات AMOLED لأنه بخلاف ذلك سوف يستنزف البطارية كثيرًا. إنها طريقة أنيقة وبسيطة لتتبع بعض أسعار العملات المشفرة.

ميزات تطبيق لربح البتكوين وتعدين العملات الرقمية:
  • لا إعلانات: لا إعلانات مزعجة ، حتى بدون عمليات الشراء داخل التطبيق.
  • Two-Step: توفر هذه الطريقة الكثير من طاقة البطارية إلى جانب الوصول السريع إلى العديد من الميزات بنقرة واحدة فقط!
  • السمات المدمجة: عشرات من السمات الأنيقة ، المصممة للعديد من الأذواق.
  • تخصيص الأدوات: تخصيص أي نمط خط ولون وحجم ورسوم متحركة.
  • إلغاء قفل رموز الأيقونات: مئات من الرموز الدنيا لزر فتح القفل.
  • مرشح مكافحة الاحتراق: طريقة مبتكرة لمنع تلف الشاشة دون تحريك عناصر واجهة المستخدم!.
  • الإشعارات: من خلال قائمة سوداء مدمجة ومظهر جديد لم تختبره من قبل.
  • توفير الطاقة الذكي: تقليل استهلاك الطاقة مؤقتًا باستخدام أوضاع توفير متعددة.
  • التحكم في الوسائط: تحكم في مشغل الموسيقى حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة.
  • مخطط التشفير: يوضح المخطط التفاعلي سعر عملات التشفير.
  • أداة موجز ويب:: تتبع إحصائيات Crypto Mining الخاصة بك ومحفظة Crypto وسوق الأوراق المالية وأسعار الصرف الأجنبي.
تطبيق Delta  لربح عملات رقمية وتعدين البتكوين:

 تطبيق Delta هو أحد تطبيقات العملات المشفرة الأحدث لعدين العملات وربح البتكوين، نسبيًا. إنه تطبيق تعقب محفظة يحتوي على مكتبة تضم أكثر من 3000 عملة، وقائمة مراقبة كاملة وبيانات السوق، وحتى تنبيهات الأسعار. كما يأتي مع دعم Coinbase و Bittrex و KuCoin و GDAX وتطبيقات المحفظة الأخرى من أجل مزامنة سهلة وسريعة. بصراحة، يحتوي هذا التطبيق على ميزات أكثر من أي تطبيق آخر في هذه القائمة.

 ومع ذلك، فإن ذلك يأتي بتكلفة 8.49 دولارًا في الشهر أو 49.99 دولارًا في السنة. نحن لسنا من المعجبين بالاشتراكات، ولكن أولئك الذين هم فائقون للغاية في العملة المشفرة قد يرغبون في التفكير في ذلك من أجل هذه الاشتراكات، أقرأ أيضا أفضل التطبيقات تصوير شاشة الهاتف فيديو بجودة عالية جدا وبدون روت

ميزات التطبيق لربح العملات الرقمية وتعدين البتكوين:

  •  PORTFOLIO AT A GLANCE - نظرة عامة واضحة على مجموع رصيد المحفظة ، الربح والخسارة خلال فترات زمنية مختلفة. انظر استثماراتك في العملات الأجنبية واتجاهاتك ليس فقط بالعملة المحلية ولكن في أي عملة وأخرى.
  •  تحليل تفصيلي للعملة - انظر السعر الحالي ، الرسم البياني ، سقف السوق ، الحجم ، مرتفع ، منخفض ، دفتر الأوامر ، مخطط العمق ، ممتلكاتك ، الربح / الخسارة. موقع المشروع ، ورقة بيضاء وأكثر من ذلك.
  •  WATCHLIST & MARKETS - قائمة كاملة بنمط عملات العملات المعدنية جنبا إلى جنب مع بيانات السوق العالمية. أضف عملات معدنية إلى قائمة مراقبتك إذا كنت تريد فقط تتبع عملات معدنية معينة.
  • L مكتبة ضخمة من العملات المعدنية - المسار أكثر من 5000 العملات التشفير ، بما في ذلك بيتكوين ، Ethereum ، Litecoin ، IOTA ، NEO ، داش ، Monero ، وغيرها الكثير!
  •  PORTFOLIO ANALYTICS - لوحة معلومات تحليلية كاملة تقدم لك إحصاءات قيمة حول محفظتك (حافظاتك) مثل موقع عملاتك المعدنية وتفاصيل الرسوم والأوراق المالية الأكثر استخدامًا وأكثر من ذلك.
  •  NEWS & DELTA DIRECT - إنشاء خلاصة أخبار شخصية باتباع النقود المعدنية التي تريدها. تعتبر Delta Direct طريقة شفافة لفرق الموجودات لإرسال التحديثات إليك مباشرة. الأخبار الحقيقية ، مباشرة من المصدر.

لتحميل وتثبيت التطبيق لربح العملات الرقمية وتعدين العملات من هنا 👇.


تطبيق Investing.com Cyrpto News لربح وتعدين العملات الرقمية:

يحتوي موقع Investing.com على تطبيق إخباري مالي وتطبيق أخبار تشفير مستقل أيضًا لربح وتعدين العملات الرقمية. يعرض لك التطبيق أسعار 1300 عملة بديلة وعملات أخرى. يمكنك أيضًا الاطلاع على إحصائيات مثل حجم التداول، وهيمنة السوق على كل عملة ، والأرباح والخسائر الأخرى للعملات المشفرة.
 يتضمن التطبيق أيضًا محول عملات وأخبار وموضوعًا داكنًا ومخططات مختلفة ودعم معظم العملات البديلة الشائعة مثل Bitcoin و Ethereum وغيرها.

ميزات تطبيق لربح العملات الرقمية وتعدين العملات:
  • أسعار في الوقت الحقيقي، وأسعار تاريخية، لمتابعة تشكيلة من الأصول الرقمية.
  • أسعار لأكثر من 1300 من العملات البديلة والعملات الرسمية.
  •  القيمة السوقية للعملات البديلة.
  •  السيطرة السوقية.
  •  حجم التداول.
  •  نسبة التغيير في السعر ليوم، لـ 7 أيام.

لتحميل وتنزيل تطبيق لربح البتكوين وتعدين العملات الرقمية من هنا 👇.

تطبيق Robinhood لربح وتعدين العملات الرقمية:

يمنحك تطبيق Robinhood أدوات التداول وأخبار التمويل ومنتجات إدارة النقد لجعل أموالك تعمل بجد. سواء كنت ترغب في الاستثمار في سوق الأسهم أو شراء الأموال أو توفير المال، فلدينا المعلومات لمساعدتك على اتخاذ قرارات ذكية.

Robinhood هو تطبيق استثماري لسوق الأسهم. وظيفتها الأساسية هي السماح لك بشراء وبيع الأسهم بنفسك دون أي رسوم أو أي شيء مثير للسخرية من هذا القبيل. له نجاحاته واخفاقاته. 

على سبيل المثال، أسعار السوق الخاصة بها ليست دائمًا الأكثر تحديثًا ما لم تدفع قسطًا شهريًا بقيمة 5 دولارات. ومع ذلك ، يتيح لك التطبيق شراء وبيع وتداول ومتابعة العملات المشفرة مثل Bitcoin و Dogecoin و Ethereum وغيرها الكثير. إنه حل شامل متكامل للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في سوق الأسهم وكذلك العملة المشفرة، أقرأ أيضا تحميل أفضل برنامج VPN للألعاب لعام 2023

ميزات تطبيق لربح البتكوين وتعدين العملات الرقمية:
  • استثمار سهل الصنع.
  • جديد للاستثمار؟ لدينا أدوات وخدمات تجارية لتمكينك من المشاركة في السوق المالية. تعلم كيفية الاستثمار والتجارة بذكاء ، واحصل على معلومات مالية متعمقة بلغة منطقية.
  • الأسهم والصناديق والخيارات و CRYPTO.
  • باستخدام Robinhood Financial ، يمكنك الاستثمار في الأسهم والصناديق والخيارات. يمكنك أيضًا شراء وبيع العملات المشفرة مثل Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Dogecoin (DOGE) باستخدام Robinhood Crypto.
  • ربح المال بإدارة النقد.
  • اربح أموالك بفائدة تنافسية * على أموالك غير المستثمرة واحصل على المزيد من المرونة مع حساب الوساطة الخاص بك.


تطبيق Simple Bitcoin Widget ‏لربح وتعدين العملات الرقمية :

محفظة Bitcoin البسيطة هي ، ببساطة ، محفظة بسيطة للعملات المشفرة. إنه يدعم Bitcoin ، من الواضح ، بالإضافة إلى Litecoin و Bitcoin Cash و Ethereum وعدة عشرات أخرى. 

لا يوجد تطبيق لهذا التطبيق. إنها في الواقع مجرد أداة. يظهر رصيدك بشكل واضح ونظيف بشكل مباشر على شاشتك الرئيسية. يمكن تخصيص الحاجيات بشكل دوري مع أشياء أخرى أيضًا. هذه طريقة رائعة لتراقب عن كثب ما لديك. كما أنه مجاني بدون إعلانات.

تطبيق Bitclaim – Claim Free Bitcoin:

و هذا التطبيق يمكن تثبيته على الهواتف الأندروين مجاناً ، كما أنه يتيح للمستخدم مكافآت الساتوشي كل 30 دقيقة تقريبا، و كل ما تحتاجه لهذا التطبيق محفظة بيتكوين حتى تتمكن من الحصول على المال، و بعد ذلك يتم إدخال بيانات المحفظة على التطبيق، و بعد ذلك يمكنك البدء في كسب الساتوشي، كما أن واجهة التطبيق تمتاز بالبساطة، و لكن عيوب التطبيق تشمل أنه لا يمكن الحصول على المال إلا في حالة الوصول إلى الحد الأدنى اللازم للدفعة النقدية.

الطريقة الجديدة وأفضل طريقة للحصول على Bitcoin Cash مجانًا، من منشئي التطبيقات الأطول والأكثر فاعلية لتطبيقات bitcoin المحمولة!

اللعبة من السهل حقا اللعب، مع مكافآت كبيرة كل ساعة ومكافآت إضافية! كل أسبوع نرسل BCH مباشرة على blockchain إلى محفظة Bitcoin Cash.

تطبيق لربح البتكوين BTC Safari:

سفاري BTC هو تطبيق يمكن من خلاله الحصول على بيتكوين مجاناً لكافة أجهزة الأندرويد، حيث أنه سوف يدفع لك كل 15 دقيقة عدد من الساتوشي، و هذا يسمح لك بكسب عدد من الساتوشي يصل إلى 400 عملة في كل مطالبة على التطبيق، كما أن التطبيق يمتاز بسهولة الاستخدام، كذلك يمتاز بالتسجيل البسيط، و كذلك كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني و عنوان محفظة البيتكوين، و هو واحد من التطبيقات التي ينصح بها لدفع البيتكوين.

BTC سفاري الحرة بيتكوين! صنبور بيتكوين! سحب الأرباح اليوميةBTC سفاري هو وسيلة سهلة لاستخدام مجاني بيتكوين الحنفية لهاتفك والكمبيوتر اللوحي.كل 15 دقيقة يمكنك أن تكسب ما يصل الى 400 ساتوشي باستخدام BTC سفاري بيتكوين الحنفية التطبيق.
ملاحظة: هذا التطبيق يستخدم وحدة ساتوشي، أصغر وحدة من بيتكوين، بدلا من Bitcoins، أقرأ أيضا: افضل برامج استرجاع الصور والملفات المحذوفة للأيفون.


لتحميل التطبيق لربح العملات الرقمية من هنا.

تطبيق Cointiply لربح البتكوين وتعدين العملات:

تطبيق Cointiply - Earn Free Bitcoin و هو تطبيق بسيط ، يمكنه أن يدفع لك بيتكوين كل 30 دقيقة، و مع هذا التطبيق يمكنك المطالبة بالساتوشي ثم تنتظر لمدة 30 دقيقة لطلبك القادم مرة أخرى، و يمكنك أيضا الحصول على مكافأة إضافية ساتوشي كل نصف ساعة و ذلك عن طريق مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الاعلانية، كذلك يمتاز تصميم هذا التطبيق بكونه بسيط جداً، و أنك سوف تحصل على المدفوعات التي تحصلت عليها ، في كل يوم سبت أو أحد، و يمكنك أن تسحب أرباحك إلى محفظة البيتكوين الخاصة بك، و ذلك عند الوصول إلى الحد الأدنى للكسب، و هو مبلغ 20000 ساتوشي,"أفضل التطبيقات للأندرويد والآيفون لتعدين العملات الرقمية ".

ميزات تطبيق Cointiply لربح العملات الرقمية:

  • جمع العملات اليومية المجانية.
  • أكثر من 20 طريقة لكسب بيتكوين مجانا.
  • سحب القطع النقدية الخاصة بك إلى محفظة بيتكوين ، أو محفظة دوجي كوين.
  • رموز الترويجي للعملات المجانية.
  • دفعت أكثر من 600،000 دولار لمستخدمينا.
  • المسوحات اليومية لكسب العملات المعدنية.
  •  تنزيل التطبيقات وممارسة الألعاب لكسب العملات المعدنية.
  •  مشاهدة أشرطة الفيديو لكسب العملات المعدنية. عرض المدفوعة للنقر الإعلانات لكسب (إعلانات PTC).
  •  الدردشة مع غيرها من عشاق العملة التشفير وكسب العملات المعدنية.
  •  وأكثر بكثير!

يعتبر Cointiply مصدرًا موثوقًا لكسبه عملة Bitcoin و Doge Coin المجانية لمدة عامين.


تطبيق BitcoinCash Farm لربح البتكوين والعملات الرقمية:

تطبيق BitcoinCash Farm  هو تطبيق جيد يساعدك على كسب عملات البيتكوين مجاناً كل 30 دقيقة ، حيث أن التطبيق يصرف لك 200 ساتوشي كل نصف ساعة ، و بمجرد الوصول إلى 20,000 ساتوشي ، يمكنك سحب أرباحك إلى محفظتك النقدية الخاصة بالبيتكوين ، كذلك يمتاز التطبيق بالواجهة السهلة الاستخدام ، و كل ما عليك فعله هو الضغط بزر كل 30 دقيقة لتحصل على معاملة ساتوشي مجانية، كما أن هذا التطبيق يوفر العديد من الطرق للحفاظ على المعاملات ، و إذا كنت تحاول الغش من خلال هذا التطبيق للحصول على البيتكوين، سوف يتوقف الحساب الخاص و تخسر أرباحك ، و لذلك عليك الاستمرار بشكل شرعي لضمان سلامة أموالك.

لا توجد عملية تسجيل ولا يوجد حساب لإدارته. ما عليك سوى إدخال عنوان Bitcoin Cash قياسي أو "مفتاح عمومي موسع" (يُعرف أيضًا باسم "xpub") من محفظة Bitcoin Cash للبدء في قبول مدفوعات Bitcoin Cash الآمنة والآمنة في عملك.
تعني الواجهة البسيطة وقت تدريب الموظفين واستكشاف المشكلات الفنية وحلها. ما عليك سوى إدخال مبلغ الدفع بعملتك المحلية وإظهار رمز الاستجابة السريعة للعميل الذي يمكن فحصه بواسطة جميع محافظ BCH الرئيسية.

ميزات تطبيق لربح البتكوين وتعدين العملات الرقمية:

  • الأمن الصديق للموظف: لا يمكن تغيير الإعدادات إلا باستخدام رمز PIN ، ولا يخزن التطبيق أي أموال في حد ذاته.
  • تحويل العملة المحلية: اختر من بين أكثر من 200 عملة فيات لإدخال مبالغ الدفع.
  •  سجل المعاملات: عرض جميع المعاملات السابقة لاحتياجاتك لحفظ الدفاتر.
  •  الخصوصية المحسّنة: يُنشئ السجل النقدي في البيتكوين عنوانًا جديدًا لكل معاملة عند تزويده بمفتاح عمومي موسع.
لتحميل التطبيق لربح البتكوين والعملات الرقمية من هنا.


تطبيق Storm Play لربح العملات الرقمية وتعدين:

أفضل التطبيقات للأندرويد والآيفون لتعدين العملات الرقمية،
افضل تطبيقات الآيفون


تطبيق Storm Play كان يسمى بيتماكير ، و هو تطبيق لتعدين البيتكوين حيث أنه يدفع لك كل 30 دقيقة ، و يمكنك أن تكسب من خلاله عملات البيتكوين و اثيريوم ، كما أن هذا التطبيق يحتوي على واجهة سهلة توفر الكثير من المميزات الإضافية ، و ذلك بالمقارنة مع منافسيها من التطبيقات الأخرى ، و هذا التطبيق يقدم مكافأة للمستخدم باستمرار ، و هذه المكافأة يتم الحصول عليها عند دعوة أصدقائك و مستخدمين آخرين للتطبيق .

كما أنه يعتبر من أفضل التطبيقات التي تدفع لك البيتكوين، و كل ما تحتاجه لتبدأ مع هذا التطبيق هو عنوان البريد إلكتروني، و إضافة عنوان محفظة البيتكوين الخاصة بك، و يمكنك استخدام محافظ Xapo أو كوينباسي لتلقي المدفوعات الخاصة بك من خلالها، و لتلقي العملات التي ربحتها سواء بيتكوين، أو اثيريوم، أو ستورم، كل ما عليك القيام به هو النقر على ضبط الوقت في وقت المطالبة و ذلك للحصول على المكافأة الخاصة بك، و كذلك يمكن الحصول على مزيد من المدفوعات عند مشاهدة مقاطع  الفيديو.

ميزات تطبيق لربح العملات الرقمية وتعدين البتكوين :

1. قم بتنزيل StormX وأنشئ حسابك (مطلوب رقم هاتف محمول صالح).
2. خذ استطلاعات أو تسوق في المتاجر المفضلة عبر الإنترنت لاستعادة التشفير.
3. الاستطلاعات لها قيمة محددة للمسامير - أكمل العدد الذي تريده لزيادة إمكانيتك في الكسب.
4. يتم تحديث الاستطلاعات باستمرار بعروض جديدة ومثيرة يوميًا ، لذا تحقق مرة أخرى كثيرًا!.
5. اختر العملة المشفرة التي تفضلها واستبدلها!.


لتحميل التطبيق لربح العملات الرقمية من هنا .

هذه أفضل التطبيقات لربح العملات الرقمية المشفرة بالإضافة الى أفضل التطبيقات لتعدين البتكوين وتعدين العملات الرقمية من خلال التطبيقات التعدين العملات وكسب البتكوين وربح العملات الرقمية من خلال التطبيقات الاندرويد والايفون.


مقالات ذات صله

كيفية تعدين البيتكوين من الاندرويد من ثلاث تطبيقات

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف 

أفضل برامج التعدين العملات الرقمية للهاتف و الحاسوب

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

أشهر 10 تطبيقات لتعدين البيتكوين من الأندرويد مع الروابط

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close