U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

طريقة استرجاع حسابك في الفيسبوك وتاكيده بهوية شخصية


طريقة استرجاع حسابك في الفيسبوك وتاكيده بهوية شخصية
 معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id , اختراق ايميل فيس بوك , معرفة ايميل الفيس بوك للاصدقاء ,  تغيير ايميل الفيس بوك , معرفة ايميل الفيس بوك , معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق الاسم ,   كيفية مسح الايميل من الفيس بوك نهائيا , سهم فيس بوك , سعر السهم في شركة فيس بوك ,  تغيير ايميل الفيس بوك من الموبايل , تسجيل الدخول بحساب فيسبوك , بحث في فيسبوك ,   البحث عن حسابي في الفيس بوك , الجزيرة فيسبوك , توثيق حساب فيس بوك , توثيق حساب فيسبوك ,   معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك , كيفية انشاء صفحة على الفيس

كيفية استعادة حساب الفيسبوك المعطل او المحذوف ؟

في هذه المقالة ، سنشارك كل شيء حول هذا الموضوع: 
كيفية إعادة تنشيط حساب Facebook المعطل . إذا كان معرفك قديمًا جدًا ، فمن المهم جدًا استعادته. لذلك ، كل ما عليك فعله هو فقط اتباع هذا الدليل بعناية.
كيف تفتح حساب فيس بوك معطل  ؟



استرداد-تعطيل-حساب الفيسبوك
كيفية استعادة حساب الفيسبوك المعطل؟

يعتقد بعض الأشخاص أن ملفهم الشخصي معطل بشكل دائم ، ولكن في الواقع ، فإن حسابهم معطّل مؤقتًا لأي غرض أمان. لذا ، أولاً وقبل كل شيء ، اسمحوا لي أن الفرق الواضح بين هذين الموقفين. إذا كان حسابك معطل مؤقتًا ، فعندما تحاول تسجيل الدخول ، يظهر أن حسابك معطل. يمكنك بسهولة فتح حساب Facebook المعطل الخاص بك مرة أخرى في هذه الحالة ، بالطريقة التي نصفها أدناه.
اقرا ايضا

 Instagram و Twitter و Facebook: نصائح للحصول على علامة زرقاء

إليك كيف يبدو عندما يتم تعطيل حسابك على Facebook مؤقتًا:



تعطيل حساب الفيسبوك
حساب Facebook معطل

إذا كان حسابك يبدو كذلك ، عند محاولة تسجيل الدخول. هذا يعني أنه تم تعطيل حسابك. الآن ، لاستعادة تعطيل حساب Facebook ، عليك اتباع بعض الخطوات التي أصفها في القسم أدناه.
فيما يلي بعض الأسباب التي تقفل حسابك على Facebook:
  • استخدام الاسم المزيف
  • استخدام الخطوط الأنيقة في اسم حسابك
  • نشر محتوى ينتهك شروط وأحكام Facebook
في حالة أخرى ، إذا كان حسابك معطلًا بشكل دائم ، فسيظهر لك أن حسابك معطل بشكل دائم. في هذه الحالة ، لن تسترد حسابك أبدًا. آمل الآن أن يتم مسح جميع أسئلتك مثل تعطيل حساب Facebook بالاسم المزيف ، وتعطيل حساب Facebook بدون سبب وكل شيء. حسنًا ، وفقًا لي ، فإن السبب الرئيسي وراء ذلك هو استخدام اسم أنيق ومزيف. لذا ، تجنب دائمًا استخدام أسماء أخرى في حساب FB الخاص بك. أيضا ، تحقق من كيفية توثيق صفحة الفيس بوك .
إذا تم تعطيل حسابك مؤقتًا ، فلا داعي للقلق بشأنه. اسمحوا لي أن أشرح عملية خطوة بخطوة لاسترداد حساب Facebook المعطل.

كيفية إعادة فتح معرف Facebook المعطل؟

1) افتح هذا الرابط في متصفحك: -
2) أدخل الآن بريدك الإلكتروني المسجل والاسم الأصلي الذي استخدمته في الحساب وأرفق حكومة أصلية صالحة. إثبات الهوية مع نفس الاسم و DOB عليه.
هنا ما هي أنواع الحكومة. البراهين الفيسبوك يدعم:
  • البطاقة الخضراء أو تصريح الإقامة أو أوراق الهجرة
  • شهادة الميلاد
  • بطاقة هوية الناخب
  • بطاقة تأمين شخصية أو مركبة
  • وثيقة زواج
  • الاسم الرسمي تغيير الأوراق
إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا وليس لديك أي معرف من هذه ، فيمكنك تحميل هذا أيضًا:
  • بطاقة الائتمان
  • فاتورة المرافق
  • هوية المدرسة أو العمل
  • بطاقة المكتبة
  • التحقق من
  • بطاقة الحافلة


اقرا ايضا




3) إليك الشكل الذي يبدو عليه "نموذج طعن الحساب المعطل في Facebook":



نموذج طلب استئناف حساب الفيسبوك المعطل
تعطيل حساب Facebook إعادة تنشيط

4) الآن ، أدخل جميع التفاصيل الضرورية بشكل صحيح في النموذج وأخيرًا ، انقر فوق الزر إرسال .
5) سيتم إرسال النموذج الخاص بك للمراجعة بنجاح ويظهر لك رسالة مثل هذه:



استعادة حساب الفيسبوك المعوقين
طلب معرّف طلب استئناف الحساب معطل / facebook

الآن ، تم إرسال النموذج الخاص بك بنجاح. سيراجع Facebook الاستئناف والرد عليك في غضون 4-5 أيام. ليس من المؤكد ، سيتم فتح حسابك بهذه العملية. إذا كان ملفك الشخصي يبدو قانونيًا ولا يوجد شيء ينتهك شروط Facebook ، فأنا متأكد ، فسيتم فتح حسابك بسهولة. هذه هي طريقة تمكين حساب Facebook المعطل . 🙂
حسنًا ، بغض النظر عن أننا جميعًا نحتاج إلى حسابنا مرة أخرى في أي حالة ، فلا تنتظر أي شيء وافتح جميع حساباتك المعطلة باستخدام هذا النموذج. أخيرًا ، نجحت في إيجاد حل عمل 100٪ لفتح حساب Facebook المعطل. نعلمك عن الطريقة القديمة.
اقرا ايضا

كيف تعرف أن حسابك مخترق في الفيسبوك ؟ والطريقة الصحيحة لحماية حسابك 


كيفية استعادة حساب الفيسبوك المعطل؟ منتهي الصلاحية )

كان هذا نموذج استعادة الوصول الذي عمل فقط لمدة 4-5 أيام. ولكن ، قمت شخصياً باختباره وافتتح بنجاح حساباتي على Facebook التي تبلغ من العمر 5 سنوات. ثم شاركت هذه الطريقة على الفور هنا ، ربما استخدمها بعض الأشخاص واستردوا حساباتهم. لسوء الحظ ، لم تعد تعمل! في الواقع ، كان Facebook Bug بسببه يمكن لأي شخص فتح أي حساب معطل فقط عن طريق إدخال معرف البريد الإلكتروني المسجل والاسم. حسنًا ، لا يزال هناك أمل حتى تتمكن من تجربة الطريقة المشتركة أعلاه.
1) ما عليك سوى فتح النموذج الموضح أدناه في متصفحك لاستعادة الوصول إلى حسابك على Facebook.
2) أدخل تعطيل حساب البريد الإلكتروني ، اسم وإدخال شيء في مربع مثل "كان حسابي تعطيل لأي سبب".



استعادة الوصول إلى حساب الفيسبوك
استعادة الوصول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك

3) انقر فوق الزر " إرسال ".
4) انتهى الآن ، انتظر لمدة 10 ثوانٍ وحاول فتح حساب Facebook الخاص بك. 
إذا كنت لا تزال غير قادر على استعادة حسابك ، فجرّب ذلك في النموذج المحدد. يعمل هذا أيضًا مع بعض الحسابات لفتح حسابات تعطيل الأمان.
بعد فتح الرابط أعلاه ، أدخل التفاصيل المطلوبة في النموذج وأخيرًا ، انقر فوق زر إرسال. هذا كل ما عليك فعله لاستعادة حسابك. استمتع الآن! 
ما ستحصل عليه فتح حسابك بنجاح. في الواقع ، لقد وجدت هذا الرابط مؤخرًا ثم جربته على حسابي المعطل البالغ من العمر 7 سنوات. بعد 10 ثوان ، صدمت عندما فتح حسابي في هذه الفترة القصيرة. ربما ، سرعان ما سيحظر Facebook هذا النموذج لأنه وفقًا لي ، هو خطأ في نظامهم ولهذا السبب يتم فتح الحسابات في غضون ثوانٍ دون أي تدقيق.
اقرا ايضا

جميع الطرق لأختـ..ــراق حسابات الفيسبوك والحماية منها بشكل صحيح


بعد ذلك ، يظهر السؤال في ذهنك:
 كيف أحصل على رد على Facebook؟ الجواب بسيط ، فقط تحقق من بريدك الإلكتروني (الذي أدخلته في الاستئناف) في وقت قصير. ستتلقى رد Facebook في البريد ثم ستجعلك متأكدًا ، سيتم فتح حسابك أم لا.
أنشأ Facebook مؤخرًا أيضًا نموذجًا جديدًا وهو Facebook Disabled Inelible Form لأولئك الذين تم تعطيل حسابهم   بسبب انتهاك  بيان الحقوق والمسؤوليات على Facebook . إذا كان هناك أي سبب آخر ، فلن يعمل هذا النموذج لك. في هذه الحالة ، انتقل إلى الخطوات الرئيسية الواردة أدناه. هنا رابط هذا النموذج:
تذكر أيضًا ، لا تحاول إرسال الاستئناف مرارًا وتكرارًا. لن يتم فتح حسابك أبدًا إذا قمت بالرسائل غير المرغوب فيها على Facebook. ما عليك سوى إرسال حسابك مرة واحدة ، وانتظر ردهم. إذا كان كل شيء يبدو جيدًا ، فستسترد حسابك.

أهم نصيحة: 
يحاول بعض الأشخاص فتح حسابهم لدى Fake Govt. معرف ، ولكن لم ينس. إنه فيسبوك ، ليس مثل هذا الموقع الصغير. لا يمكنك جعلها أحمق. وتبدو البراهين المزيفة واضحة. سيتم تعطيل حسابك بشكل دائم إذا وجد Facebook ، فأنت تحاول إرسال معرف مزيف. لذا ، لا تحاول خداع Facebook مطلقًا. ما عليك سوى إرسال المعرّف الأصلي وانتظر رد Facebook.

المراجع هنا
trickscity


كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.


الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

close