خرق بيانات 10.6 مليون نزيل لفنادق MGM

خرق بيانات 10.6 مليون نزيل لفنادق MGM

خرق بيانات 10.6 مليون نزيل لفنادق MGM
خرق بيانات 10.6 مليون نزيل لفنادق MGM

خرق بيانات 10.6 مليون نزيل لفنادق MGM، وفقًا لموقع engadget، فقد تم نشر التفاصيل الشخصية لأكثر من 10.6 مليون نزيل في فندق MGM Resorts مؤخرًا على أحد منتديات القرصنة، وأكد موقع ZDNet صحة البيانات.

قال ZDNet إن البيانات تحتوي على أسماء كاملة للنزلاء المتأثرين وعناوين المنازل وأرقام الهواتف ورسائل البريد الإلكتروني وتواريخ الميلاد خرق بيانات 10.6 مليون نزيل لفنادق MGM.

أشار الموقع إلى أن الأسماء والمعلومات الواردة في هذا الاختراق تشمل الرؤساء التنفيذيين للتكنولوجيا والمشاهير والمسؤولين الحكوميين والصحفيين "خرق بيانات 10.6 مليون نزيل لفنادق MGM".

اقرأ ايضا: عملاق الأمن السيبراني Avast يتعرض للاختراق

خرق بيانات 10.6 مليون نزيل لفنادق MGM

قال فندق MGM Resorts في بيان له إنه أخطر العملاء المتأثرين بالفعل بالاختراق العام الماضي، موضحًا أنه كلف شركتين للأمن السيبراني بالتحقيق في الحادث.

ورغم أن الضيوف الذين أقاموا فقط في المنتجع مؤخرًا ربما لم يتم تضمين معلوماتهم، فمن غير الواضح ما هي السنوات التي تمت تغطيتها.

وأضاف فندق MGM أنه اكتشف في الصيف الماضي دخولًا غير مصرح به إلى خادم سحابي يحتوي على بعض المعلومات لـ "بعض الضيوف السابقين" في فنادقه.

اقرأ ايضا: جوجل ستدفع مليون دولار لمن يخترق هاتف Pixel

وأكد المتحدث الرسمي أن الشركة واثقة من عدم وجود بيانات مالية أو بطاقة دفع أو كلمة مرور في هذا الأمر، ويبدو أنه أصغر في الحجم مقارنةً بالخرق الأمني الخاص بشركة Marriott، والذي كشف عن 500 مليون زائر، بما في ذلك 5 ملايين رقم جواز سفر غير مشفر.

اقرأ ايضا: اختراق حساب رئيس شركة تويتر جاك دورسى من قبل مراهق

ومع ذلك، كما أخبرت خدمة مراقبة الاختراق في ظل برنامج Breach لـ ZDNet ؛ فإن المعلومات التي تم تسريبها كافية لجعل الضيوف المتضررين هدفًا لهجمات وأنظمة تبديل بطاقات SIM وتمت إضافة التفاصيل من الخرق إلى قاعدة البيانات Have I Been Pwned.

مقالات ذات صله

برنامج يخبرك إذا اُخترق هاتف آيفون أو جهاز آيباد

أحذر من هذه الروابط الملغومة التي تنتشر بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي !

اخـتراق شبكات الواي فاي Wi-Fi من الهاتف الاندرويد

7 علامات تدل على اختراق الجوال وسحب الصور والمعلومات منه

كيفية تأمين جهاز التوجيه Wi-Fi الخاص بك وحماية الشبكة المنزلية

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close