واتساب سيتوقف عن العمل في هذه الأجهزة سيـ.ـتأثر بها الملايين!

واتساب سيتوقف عن العمل في هذه الأجهزة  سيـ.ـتأثر بها الملايين

الحصول على رقم امريكي مجانا،الحصول على رقم امريكي مجاني 2020،رقم امريكي جاهز مجانا، الحصول على رقم امريكي 2021، الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة، موقع يعطيك رقم كندي
أجهزة ستتوقف عن العمل في واتس اب



مفاجأة.. “واتساب” سيتوقف عن العمل في هذه الأجهزة.. سيـ.ـتأثر بها الملايين! قالت وسائل إعلام، إن تطبيق “واتساب” الشهير للمحادثات الفورية، سيتـوقف عن العمل في مجموعة أجهزة هواتف محمولة قريبا.
وبحسب موقع “اكسبرس” البريطاني، فإن “واتساب” سيتوقف عن العمل في أجهزة قديمة تتبع أندرويد، و”آي أو إس”، وغيرها من أنظمة التشغيل واتساب سيتوقف عن العمل في هذه الأجهزة  سيـ.ـتأثر بها الملايين!، إليك أيضا تحميل WhatsApp Plus بميزات رائعة جدا ورهيبة.

وذكر الموقع، أن كل من لديه إصدار أندرويد أقدم من 4.0.3، فلن يتمكن من استخدام “واتساب” بعد الآن.
وبالنسبة لأجهزة “آبل”، فإن أي شخص يملك “آيفون” إصداره أقدم من “7” فسيتوقف “واتساب” عنده تلقائيا.
وأوضح الموقع أن هذه الحالة تنطبق على الإصدارات القديمة من أنظمة تشغيل أخرى، مثل “لينكس”، و ”جيو فون”، إليك أيضا طريقة استعادة جميع رسائل الواتساب المحذوفة في الاندرويد والايفون.

ونقل “إكسبرس” عن إحصائيات “غوغل” قولها إن نحو 7.5 ملايين هاتف حول العالم ستفقد قدرتها على استخدام “واتساب”.
وعلقت “واتساب” على هذه الخطوة، بالقول: نتطلع إلى السنوات السبع القادمة في مسيرتنا ونريد تركيز جهودنا على منصات الهواتف المحمولة، التي تستخدمها الغالبية العظمى من الناس."واتساب سيتوقف عن العمل في هذه الأجهزة  سيـ.ـتأثر بها الملايين!".

وعلى الرغم من أن هذه الأجهزة كانت جزءا مهما من قصتنا، إلا أنها لا تقدم نوع الإمكانات التي نحتاج إليها لتوسيع ميزات تطبيقنا في المستقبل”، إليك أيضا طريقة تحميل اربع نسخ واتساب على جهاز الاندرويد والايفون.
وتابعت أن “هذا القرار كان صعـ.ـبا، لكنه قرار صائب”.
وتعتبر شركة واتساب من أكبر شركات المحادثة الفورية (التراسل الفوري) حول العالم، بل هي الأكبر على الإطلاق.

والشركة مملوكة إلى جانب فيسبوك وأنستغرام لشركة فيسبوك الأم، والتطبيق مستخدم من قبل أكثر من مليار إنسان حول العالم.
ويتيح تطبيع واتساب التواصل الفوري عبر الكتابة والدردشة، فضلاً عن اتاحته للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بين المستخدمين.

وعلى الرغم من الحديث عن أن الواتساب سيبقى مجانياً بشكلٍ دائم، إلا أن بعض الدول بدأت تفكر في فـ.ـرض ضـ.ـرائب عليه وعلى غير من تطبيقات التواصل الاجتماعي نظراً للانتشار الكبير لها وتحول العالم نحو التكنولوجيا بشكلٍ كبير.
وحتى الآن معظم دول العالم لا تضع أي رسوم على الواتساب وخدمات التراسل الفوري، لكن بعض الدول تحـ.ـظر تلك التطبيقات.
والسبب في ذلك لأنها لا تتمكن من مـ.ـراقبتها، إليك أيضا تحميل واتساب الازرق و الاخضر والذهبي افضل نسخ 2021.



واتساب سيتوقف عن العمل في هذه الأجهزة  سيـ.ـتأثر بها الملايين!
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.