طريقة فتح قفل iPhone باستخدام Apple Watch عند ارتداء قناع


بعد الترقية من iPhone 6s Plus إلى iPhone 13، أدركت مدى روعة Face ID. ولكن بعد ذلك ضرب الوباء، وبدأنا جميعًا في ارتداء أقنعة الوجه طوال الوقت. معرف الوجه المعطل هذا بالكامل تقريبًا. لحسن الحظ، مع iOS 14.5، يمكنك الآن فتح قفل iPhone باستخدام Apple Watch عندما ترتدي قناع وجه. اسمحوا لي أن أوضح لك المتطلبات والخطوات اللازمة للقيام بذلك.

ماذا تحتاج؟
  • iPhone X أو الإصدارات الأحدث التي تستخدم Face ID
  • يجب تحديث iPhone إلى iOS 14.5 أو أحدث.
  • Apple Watch Series 3 أو الأحدث.
  • يجب تحديث الساعة إلى watchOS 7.4 أو الأحدث.
  • يجب أن تحتوي Apple Watch على رمز مرور. يمكنك تمكينه من تطبيق Watch على جهاز iPhone الخاص بك.
  • قم بارتداء Apple Watch غير المؤمّنة على معصمك واحتفظ بجهاز iPhone المقترن بالقرب منك.
  • تأكد من تمكين Wi-Fi وBluetooth على iPhone وApple Watch.
  • ارتدي قناعًا لجهاز Face ID لاكتشافه.
  • يجب أن تكون ميزة الكشف عن المعصم في Apple Watch قيد التشغيل. للتأكد من تمكين هذا أم لا، انتقل إلى تطبيق iPhone Watch → رمز المرور.

كيفية إعداد فتح iPhone باستخدام Apple Watch

1. افتح إعدادات iPhone  ، ثم اضغط على  Face ID ورمز المرور.
2. دخل رمز مرور iPhone الخاص بك للمصادقة.
3. قم بالتمرير لأسفل وتحت إلغاء القفل باستخدام Apple WATCH، وقم بالتبديل إلى Apple Watch.



كيفية فتح جهاز iPhone الخاص بك باستخدام Apple Watch

بمجرد تمكين خيار "فتح القفل باستخدام Apple Watch"، انظر إلى جهاز iPhone الخاص بك كما تفعل عادةً عند استخدام Face ID. بمجرد أن يكتشف Face ID قناعك، ستتلقى تعليقات لمسية على Apple Watch الخاصة بك تؤكد أنه تم فتح قفل iPhone المقترن.




في المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك، سيطلب منك iPhone إدخال رمز المرور. وبعد ذلك لن يحدث. ومع ذلك، سيتعين عليك إدخال رمز مرور iPhone يدويًا مرة واحدة في كل مرة تزيل فيها الساعة من معصمك أو ترتديها لأول مرة في اليوم.

ملحوظة: هذه الميزة مخصصة فقط لإلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك. لمصادقة مدفوعات Apple Pay ومشتريات أو تنزيلات App Store، سيتعين عليك إدخال كلمة المرور يدويًا أو استخدام Face ID بعد إزالة القناع.
فيديو يوتيوب

آمل أن يكون هذا الدليل السريع قد ساعدك. إذا كنت تمتلك جهاز Mac، فيمكنك استخدام Apple Watch لفتح قفله بسهولة. هذه الميزة موجودة منذ فترة طويلة.

هل لديك أسئلة إضافية؟ ضعهم في التعليقات أدناه.
نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close