أخر الاخبار

طريقة عمل نسخة احتياطية لتطبيق WhatsApp من iPhone إلى Mac


 واحد على مستوى العالم. ربما تستخدمه للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء. مع مرور الوقت، تتراكم في محادثات واتساب النصوص والذكريات والصور والأدلة المحببة وغير ذلك الكثير. وبالتالي، من الضروري عمل نسخ احتياطية لتطبيق WhatsApp محليًا (على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي) للحفاظ عليها آمنة. يساعدك MobileTrans على القيام بذلك دون عناء.

بمجرد حصولك على نسخة احتياطية من WhatsApp للكمبيوتر، يمكنك استعادتها في أي وقت على نفس الجهاز أو على جهاز آخر. الكرز على القمة؟ يمكن أن تكون الأجهزة من منصات مختلفة. هذا يعني أنه يمكنك عمل نسخة احتياطية من WhatsApp الخاص بك على iPhone واستعادته على هاتف Android والعكس. يجعل MobileTrans كل هذا ممكنًا مع سهولة الاستخدام.

دعنا نتعرف على التفاصيل ونوضح لك كيفية عمل نسخة احتياطية لبيانات WhatsApp من iPhone إلى Mac باستخدام MobileTrans.

خطوات عمل نسخة احتياطية من iPhone WhatsApp إلى Mac

1. قم بتنزيل وتشغيل MobileTrans على جهاز Mac الخاص بك.
2. انقر فوق نقل واتساب .



3. انقر على نسخ احتياطي لرسائل واتساب .



4. افتح قفل جهاز iPhone الخاص بك وقم بتوصيله بجهاز Mac باستخدام كابل Lightning مناسب. اتبع المطالبات التي تظهر على الشاشة للثقة، وما إلى ذلك. بعد ذلك، سترى أن جهاز iPhone الخاص بك متصل ضمن جهاز "المصدر".
5. بعد ذلك، انقر فوق "ابدأ" لبدء النسخ الاحتياطي لتطبيق WhatsApp.



6. تأكد من اتباع أي مطالبة تراها على جهاز iPhone أو Mac (MobileTrans).
7. اجلس واترك النسخة الاحتياطية تكتمل. بعد ذلك، انقر فوق عرضه أو موافق .




كيفية استخدام النسخة الاحتياطية لتطبيق WhatsApp على iPhone التي قمت بإنشائها على جهاز Mac

لراحة البال:

بمجرد قيامك بعمل نسخة احتياطية لتطبيق WhatsApp، يمكنك تركها لحفظها على جهاز Mac الخاص بك. يتم حفظه بأمان محليًا على محرك أقراص جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من عمل نسخ احتياطية متكررة للحصول على أحدث الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمستندات وما إلى ذلك.

لاستعادة النسخة الاحتياطية:

إذا اشتريت هاتفًا جديدًا، أو مسحت هاتفك الحالي، أو قمت بإزالة WhatsApp بأي شكل من الأشكال، فيمكنك استعادة النسخة الاحتياطية للحصول على رسائلك ووسائطك. هنا هو كيف.

قبل البدء : تأكد من تسجيل الدخول إلى WhatsApp على الهاتف قبل البدء في عملية الاستعادة.

1. قم بتوصيل هاتفك بجهاز Mac الخاص بك وقم بتشغيل macOS MobileTrans.
2. انقر فوق نقل واتساب .
3. انقر فوق استعادة إلى الجهاز .


4. من الجانب الأيسر، حدد النسخة الاحتياطية التي قمت بها سابقًا. على اليمين، سترى الهاتف المتصل (الوجهة).
5. انقر فوق ابدأ لبدء عملية الاستعادة.




هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها عمل نسخة احتياطية لبيانات WhatsApp واستعادتها إذا لزم الأمر. العملية واضحة وتعمل دون عناء. قبل أن تذهب، سيكون من المفيد معرفة المزيد عن البرنامج الذي استخدمناه في الخطوات المذكورة أعلاه.

أبرز استخدام MobileTrans لعمل نسخة احتياطية من WhatsApp محليًا

  • التوافق عبر الأنظمة الأساسية

تعمل النسخة الاحتياطية الرسمية لتطبيق WhatsApp فقط على نفس النظام الأساسي، أي إذا قمت بعمل نسخة احتياطية لتطبيق WhatsApp على Android، فسيتم حفظ النسخة الاحتياطية على Google Drive. على iPhone، يتم عمل نسخة احتياطية من WhatsApp الخاص بك على iCloud Drive. للأسف، لا يمكنك استعادة نسخة Android WhatsApp الاحتياطية إلى iPhone والعكس صحيح.

هذه مشكلة خاصة إذا كنت تقوم بالتبديل من Android إلى iOS. ومع ذلك، MobileTrans يحل هذه المشكلة ويتيح لك النسخ الاحتياطي ونقل WhatsApp بحرية من Android إلى iPhone .

  • واجهة مستخدم بديهية

واجهة التطبيق بسيطة وبسيطة وسهلة المتابعة. لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا تقنيًا لاستخدام التطبيق. يجعل MobileTrans دعم WhatsApp على Mac أمرًا سهلاً للغاية.

  • دعم الأجهزة والتطبيقات الأخرى

ليس لديك جهاز Mac؟ لا مشكلة! البرنامج متاح لنظام التشغيل Windows ويمكنه إجراء نسخ احتياطي لتطبيقات المراسلة الأخرى مثل Line و  Viber و  Kik و  WeChat .

السعر : سنة واحدة: 39.95 دولارًا | مدى الحياة: 49.95 دولارًا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close