-->

طريقة إظهار نسبة البطارية على ماك

عرض نسبة البطارية على ماك, إظهار نسبة البطارية في شريط القوائم على macOS, عرض نسبة البطارية على شاشة ماك, إظهار رمز نسبة البطارية على شريط القوائم في macOS, تمكين نسبة البطارية على جهاز Mac, إظهار نسبة الشحن على ماك بوك, تفعيل نسبة البطارية على MacBook Pro, عرض نسبة البطارية على MacBook Air, ضبط إعدادات نسبة البطارية على نظام macOS, إظهار نسبة البطارية في شريط الحالة على ماك.

تشير نسبة البطارية على جهاز Mac الخاص بك إلى مقدار الطاقة المتبقية في جهاز Mac. ومع ذلك، بشكل افتراضي، يعرض رمز البطارية فقط صورة ضبابية لمقدار الطاقة المتبقية لديك. إليك كيفية إظهار نسبة البطارية على جهاز Mac الخاص بك.

كيفية إظهار النسبة المئوية لشحن البطارية في نظام التشغيل MacOS Sonoma أو Ventura

1. انقر على شعار Apple الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
2. حدد إعدادات النظام.



3. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق "مركز التحكم".
4. انتقل إلى البطارية. إنه موجود ضمن قسم الوحدات الأخرى.
5. قم بالتبديل إلى إظهار النسبة المئوية.


إذا كنت تخطط لعرض نسبة البطارية في مركز التحكم، فكل ما عليك فعله هو التبديل إلى "إظهار في مركز التحكم" ضمن "البطارية" (كما هو موضح في الصورة أعلاه).

كيفية إظهار نسبة البطارية على نظام التشغيل MacOS Monterey والإصدارات الأقدم

1. انقر فوق شعار أبل.
2. اختر تفضيلات النظام.



3. انتقل إلى Dock وشريط القوائم. 



4. قم بالتمرير لأسفل وحدد البطارية.
5. إنه موجود في قسم الوحدات الأخرى.
6. حدد المربع بجوار إظهار النسبة المئوية.


هل تتطلع إلى تضمين البطارية المتبقية في مركز التحكم الخاص بك؟ ما عليك سوى تحديد المربع الموجود بجوار إظهار في مركز التحكم (كما هو موضح في الصورة أعلاه).

الختام …

بعد تمكين النسبة المئوية للبطارية، يجب أن تحصل على فكرة أفضل عن المدة المتاحة لك قبل أن تحتاج إلى توصيل جهاز Mac الخاص بك لإعادة شحنه. اتبع هذه التعليمات إذا كنت لا تزال لا تفهم سبب إفراغ جهاز Mac الخاص بك بهذه السرعة. من المفترض أن يساعدك تنفيذ هذه التعليمات في زيادة عمر بطارية جهاز Mac الخاص بك.


close