أخر الاخبار

كيف اصلاح ميزة التعرف على الحيوانات الأليفة في iOS 17 لا تعمل على iPhone

لمستخدمي iPhone, طرق إصلاح ميزة التعرف على الحيوانات الأليفة في أحدث إصدار من iOS على iPhone, حلول للمشاكل المتعلقة بميزة التعرف على الحيوانات الأليفة في iOS 17 على iPhone, كيفية تحديث وتصحيح خاصية التعرف على الحيوانات الأليفة في iOS 17 على iPhone, دليل لحل مشكلة عدم عمل ميزة التعرف على الحيوانات الأليفة في iOS 17 لمستخدمي iPhone.

ستلتقط العديد من الصور لحيوانك الأليف إذا كان لديك واحدة. قبل iOS 17، كان من الصعب العثور على صور حيوانك الأليف بشكل فردي. قدمت Apple ألبوم People & Pets مع iOS 17 وiPadOS 17 وmacOS Sonoma، حيث يتم تصنيف صور الأشخاص والحيوانات الأليفة بشكل فردي. ومع ذلك، قد لا يتمكن بعضكم من رؤيته. لذا، في هذا الدليل، سأوضح لك كيفية إصلاح عدم عمل ميزة التعرف على الحيوانات الأليفة في ألبوم People & Pets على جهاز iPhone الخاص بك.

  1. أعد فهرسة ألبوم الصور الخاص بك.
  2. أعد تشغيل جهاز iPhone الخاص بك.
  3. إعادة تعيين اقتراحات الأشخاص والحيوانات الأليفة على iPhone.
  4. أضف أشخاصًا أو حيوانات أليفة يدويًا إلى جهاز iPhone الخاص بك.

لا يمكن العثور على الحيوانات الأليفة في ألبوم People & Pets في الصور

في عصر التكنولوجيا الحديثة، أصبحت الهواتف الذكية ليست مجرد وسيلة للاتصال، بل أصبحت شركاء حيويين في حياة البشر، تقدم لهم العديد من المزايا والخدمات المبتكرة. تعد تقنية التعرف على الحيوانات الأليفة واحدة من تلك الابتكارات المذهلة التي أدرجتها آبل في نظام التشغيل iOS 17. تلك الميزة ليست مجرد وظيفة تسلية، بل هي أداة تقنية رائعة تمكن ملايين المستخدمين حول العالم من التفاعل بشكل أعمق مع حيواناتهم الأليفة، سواء كانت قططًا، كلابًا، أو غيرها من الحيوانات المحبوبة.

ومع ذلك، فإن وجود مشكلات تقنية يمكن أن يعرقل هذه الخدمة المبتكرة، ويتسبب في إحباط المستخدمين الذين يعتمدون على هذه الميزة لمشاركة لحظاتهم مع حيواناتهم الأليفة. في هذا المقال، سنستكشف سويًا التحديات التي قد يواجهها مستخدمو iPhone عندما لا تعمل ميزة التعرف على الحيوانات الأليفة في iOS 17 كما ينبغي، ونقدم نصائح وحلاً لتجاوز هذه المشكلة واستعادة تجربة الاستخدام السلسة والممتعة مع حيواناتهم الأليفة المفضلة.

1. أعد فهرسة ألبوم الصور الخاص بك

تقوم Apple بفهرسة صورك من ألبوم الصور ومعالجتها في الخلفية، بما في ذلك تصنيف وجوه الأشخاص والحيوانات الأليفة. قبل متابعة أي طريقة أخرى لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها، من الجيد إعادة فهرسة ألبوم الصور الخاص بك على جهاز iPhone الخاص بك.

اتبع هذه الخطوات البسيطة لإعادة فهرسة الصور الموجودة على جهاز iPhone الخاص بك:
  1. قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بشبكة Wi-Fi .
  2. قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالشاحن وقفله.
  3. اترك جهاز iPhone الخاص بك طوال الليل.

سيبدأ جهاز iPhone الخاص بك في فهرسة الصور، وسيكتشف الأشخاص والحيوانات الأليفة الموجودة في صورك لإنشاء ألبوم منفصل للأشخاص والحيوانات الأليفة. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى ليلتين أو أكثر قبل إنشاء الألبوم.

2. أعد تشغيل جهاز iPhone الخاص بك

لإعادة تشغيل iPhone X أو الطرازات الأحدث، اتبع الخطوات التالية:
  1. اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي + أي زر للتحكم في مستوى الصوت لبضع ثوان حتى يظهر شريط تمرير إيقاف التشغيل.
  2. اسحب شريط التمرير لإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك وانتظر لمدة 30 ثانية.
  3. اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي مرة أخرى لتشغيل جهاز iPhone الخاص بك.
لإعادة تشغيل iPhone 8 أو الطرازات الأقدم، اتبع دليلنا التفصيلي لإعادة تشغيل أجهزة iPhone .

3. إعادة تعيين اقتراحات الأشخاص والحيوانات الأليفة على iPhone

إذا لم ينجح أي شيء أعلاه، فإن أفضل خيار لك هو إعادة تعيين اقتراح الأشخاص والحيوانات الأليفة على جهاز iPhone الخاص بك. ونتيجة لذلك، سيبدأ تطبيق الصور عملية الفهرسة مرة أخرى، وإذا لم تنجح طريقة إعادة الفهرسة معك، فمن المفترض أن ينجح ذلك.

ومع ذلك، إليك كيفية إعادة تعيين اقتراحات الأشخاص والحيوانات الأليفة على جهاز iPhone الخاص بك:
  1. افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.
  2. حدد الصور من القائمة.
  3. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق خيار "إعادة تعيين اقتراحات الأشخاص والحيوانات الأليفة".
  4. حدد إعادة تعيين عندما ترى رسالة التأكيد.

بمجرد إعادة تعيين اقتراحات الأشخاص والحيوانات الأليفة، من المفترض أن تتمكن من رؤية ألبوم الأشخاص والحيوانات الأليفة بعد بضعة أيام.

4. قم بإضافة الأشخاص أو الحيوانات الأليفة يدويًا إلى جهاز iPhone الخاص بك

إذا فشل جهاز iPhone الخاص بك في إضافة أشخاص أو حيوانات أليفة تلقائيًا إلى تطبيق الصور الخاص بك، فمن الأفضل أن تأخذ الأمر بين يديك وتضيفهم يدويًا.

  1. افتح تطبيق الصور على جهاز iPhone الخاص بك.
  2. اضغط على علامة التبويب الألبومات.
  3. حدد ألبوم الأشخاص والحيوانات الأليفة.
  4. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق خيار "إضافة أشخاص".
  5. حدد الأشخاص أو الحيوانات الأليفة التي ترغب في إضافتها إلى الألبوم.
  6. اضغط على الزر "إضافة" في الجزء العلوي الأيسر لإضافة صورهم إلى الألبوم.


لمعرفة المزيد من الطرق لفعل الشيء نفسه، يمكنك إلقاء نظرة على دليلنا الكامل حول كيفية وضع علامة على الحيوانات الأليفة في iOS 17.

يجب أن يكون الأشخاص والحيوانات الأليفة متاحين في تطبيق الصور!

يعد ألبوم People and Pets طريقة ممتازة للبحث عن صور لأشخاص محددين وحيوانات أليفة على الفور. بمجرد تجربة طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها المذكورة أعلاه، يجب أن يكون ألبوم الأشخاص والحيوانات الأليفة موجودًا في تطبيق الصور.

ولكن إذا كنت تقوم بتشغيل الإصدار التجريبي أو إصدار المطورين من نظام التشغيل iOS، فمن الأفضل انتظار التحديث التالي، لأنه قد يكون هناك خطأ في نظام التشغيل. إذا كان لديك أي شكوك أو توصيات أخرى، يرجى تركها في التعليقات أدناه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close