أخر الاخبار

طريقة إيقاف تشغيل مكالمات الصوت والفيديو في X على iPhone


في إطار جهودها لتصبح منصة اجتماعية شاملة، قامت X (المعروفة سابقًا باسم Twitter) مؤخرًا بتضمين ميزة تتيح لك إجراء مكالمات صوتية ومرئية على تطبيق iOS الخاص بها. على الرغم من أن هذه الميزة تساعدك على البقاء على اتصال أكثر بمتابعيك، إلا أنها يمكن أن تكون تطفلية وربما ضارة، مع الأخذ في الاعتبار المستوى العالي من السمية لـ X. تخيل أن أي شخص قادر على الاتصال بك على X بشكل افتراضي! لا تتأخر حتى يحدث ذلك. يمكنك إيقاف تشغيله الآن. استخدم هذا الدليل البسيط لإيقاف تشغيل مكالمات الصوت والفيديو في X على iPhone.

كيفية تعطيل مكالمات الصوت والفيديو في X على iPhone

1. افتح تطبيق X على جهاز iPhone الخاص بك → اضغط على أيقونة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيسر.
2. انتقل إلى الإعدادات والدعم → الإعدادات والخصوصية → الخصوصية والأمان.


3. اضغط على الرسائل المباشرة.
4. قم بإيقاف تشغيل تمكين مكالمات الصوت والفيديو.


إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بميزة الاتصال قيد التشغيل مع قصرها على فئة من المستخدمين، فاحتفظ بمفتاح تمكين مكالمات الصوت والفيديو قيد التشغيل.

ثم اضغط على خانات الاختيار المناسبة ضمن السماح بمكالمات الصوت والفيديو من القسم لتصفية تفضيلات الاتصال الخاصة بك.



إنها بهذه السهولة!

على الرغم من أن X يحد من القدرة على إجراء مكالمات لمستخدمي Twitter Blue ، إلا أنه يمكن لأي شخص تلقي مكالمة بغض النظر عن نوع حسابه. على الرغم من هذا القيد، يمكن للأشخاص بذل أي جهد للتصيد على الآخرين على X. لن يمانع بعض المعتدين اليائسين في الاستثمار في حساب مميز لمهاجمتك عبر مكالمة. لذا فمن الأفضل أن تتصرف بطريقة آمنة وتمنع المعتدين المحتملين من إيصال أصواتهم إليك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close