طريقة البحث عن ألعاب Netflix وتنزيلها وتشغيلها على iPhone


بدأت Netflix كخدمة تأجير أقراص DVD وانتهى بها الأمر في النهاية إلى تغيير الطريقة التي نستهلك بها المحتوى. أطلق عملاق البث الآن خدمة ألعاب لأول مرة، ويمكن لمستخدمي Netflix الوصول إليها دون دفع المزيد.

ابتعدت Netflix عن الإعلانات داخل اللعبة أو عمليات الشراء داخل التطبيق للحصول على تجربة لعب أفضل. ومن المثير للاهتمام أن بعض الألعاب يمكن لعبها دون الاتصال بالإنترنت ولا تتطلب اتصالاً نشطًا بالإنترنت. دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية العثور على ألعاب Netflix وتنزيلها وتثبيتها وتشغيلها على iPhone وiPad.

  1. كيفية العثور على ألعاب Netflix وتثبيتها على iPhone وiPad.
  2. قم بتنزيل وتشغيل ألعاب Netflix على iPhone وiPad.
  3. ألعاب Netflix لا تظهر على iOS؟ وهنا الإصلاحات.

كيفية العثور على ألعاب Netflix وتثبيتها على iPhone وiPad


من الناحية المثالية، يجب أن تبدأ في رؤية لافتات الألعاب على تطبيق Netflix. إذا لم يكن الأمر كذلك، توجه إلى شريط البحث واكتب "الألعاب". سترى الآن مجموعة من ألعاب Netflix ضمن ألعاب الهاتف المحمول. وبدلاً من ذلك، يمكنك زيارة متجر التطبيقات (App Store) والبحث عن “ألعاب Netflix” كما هو موضح أعلاه. يسرد متجر التطبيقات جميع الألعاب التي تستخدم Netflix كمطور.

قم بتنزيل وتشغيل ألعاب Netflix على iPhone وiPad

على عكس Android، حيث توجد علامة تبويب مختلفة مخصصة للألعاب، تقدم Netflix طريقتين مختلفتين للعثور على ألعابها على iPhone.

يمكنك تنزيل اللعبة من خلال النقر على قائمة الألعاب في تطبيق Netflix أو التوجه مباشرة إلى متجر التطبيقات. في كلتا الحالتين، سينتهي بك الأمر في قائمة متجر التطبيقات الخاصة باللعبة. اتبع الخطوات أدناه لتنزيل ألعاب Netflix وتشغيلها على iPhone وiPad.

  1. افتح Netflix وقم بتسجيل الدخول.
  2. اضغط على شعار اللعبة. أو استخدم شريط البحث.
  3. حدد اللعبة التي تريدها ثم اضغط على "الحصول على اللعبة".
  4. افتح اللعبة وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بك.

ملاحظة: يطلب منك Netflix إدخال رقم التعريف الشخصي إذا قمت بإعداد أدوات الرقابة الأبوية.

ألعاب Netflix لا تظهر على iOS؟ وهنا الإصلاحات

يتعذر على بعض مستخدمي iOS الوصول إلى خدمات ألعاب Netflix. وفقًا لإرشادات متجر التطبيقات، يتم إدراج ألعاب Netflix بشكل فردي مع قسم مراجعة منفصل. كل ما عليك فعله هو النقر على قائمة الألعاب وتنزيلها من متجر التطبيقات. إليك كيفية إصلاح عدم ظهور ألعاب Netflix على مشكلة iOS.

  • احصل على الألعاب من متجر التطبيقات.
  • تأكد من وصولك إلى الألعاب من ملف تعريف للبالغين. ألعاب Netflix غير متاحة لملفات تعريف الأطفال.
  • قم بتسجيل الخروج من Netflix ثم قم بتسجيل الدخول مرة أخرى.
  • قم بإلغاء تثبيت Netflix وتثبيت نسخة جديدة.
  • انتظر، نعم، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح. تقوم Netflix بطرح الألعاب بطريقة مرحلية، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تكون متاحة لحسابك.

ألعاب Netflix على iPhone/iPad- إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

س. هل تتوفر ألعاب Netflix لجميع ملفات تعريف المستخدمين في الحساب؟

نعم مدوية! يتيح Netflix لجميع ملفات تعريف المستخدمين الوصول إلى الألعاب دون أي قيود أو أسعار إضافية. ومع ذلك، إذا وصل حسابك إلى الحد الأقصى لعدد الأجهزة، فيمكنك دائمًا حذف جهاز غير مستخدم.

س. هل تعمل ألعاب Netflix على نظام التشغيل iOS دون الاتصال بالإنترنت؟

تتطلب غالبية ألعاب iOS الاتصال بالإنترنت. تأكدت Netflix من أن بعض ألعاب الهاتف المحمول غير متصلة بالإنترنت. في المرة القادمة التي تقطعت فيها السبل دون اتصال بالإنترنت، يمكنك الاستمتاع بألعاب Netflix. اللعب في وضع عدم الاتصال يكون مفيدًا أيضًا إذا كنت تقيم في مناطق ذات اتصال محدود بالإنترنت.

س: هل ألعاب Netflix مجانية للعب؟

نعم، يمكنك لعب ألعاب Netflix مجانًا على iPhone وiPad. الشرط الوحيد هو الاشتراك في خدمة البث الخاصة بها. أفضل ما في الأمر هو أنك لست مضطرًا للتعامل مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

س: ما الألعاب التي يمكنك لعبها على Netflix؟

تقدم Netflix حاليًا مزيجًا من الألعاب عبر أنواع متعددة، وبعضها، مثل Stranger Things 2 The Game، يعتمد على السلسلة. من المحتمل أن تحصل الألعاب المبنية على سلسلة Netflix على قدر كبير من الاهتمام. تتوفر ألعاب Netflix التالية لأجهزة iPhone وiPad: Bowling Ballers ، وCard Blast ، و Shooting Hoops ، و Stranger Things: 1984 ، وS tanger Things 3 The Game ، و Teter.

نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك في العثور على ألعاب Netflix وتنزيلها وتثبيتها على iPhone وiPad. شارك تجربتك مع ألعاب Netflix في التعليقات أدناه.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close