أخر الاخبار

أفضل تطبيقات Netflix لأجهزة iPhone و iPad

تطبيق Netflix لـ iPhone و iPad, أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات على iPhone و iPad, تقييمات تطبيق Netflix لأجهزة iOS, كيفية تنزيل تطبيق Netflix على iPhone و iPad, أحدث ميزات تطبيق Netflix لأجهزة Apple, تجربة المشاهدة على Netflix باستخدام iPhone و iPad, تلبية متطلبات نظام iOS لتشغيل تطبيق Netflix بسلاسة, قائمة أفضل المسلسلات والأفلام لمشاهدة على Netflix عبر iPhone و iPad, تحسين جودة الفيديو على تطبيق Netflix لأجهزة iOS, نصائح للتحكم في استخدام البيانات أثناء مشاهدة Netflix على الهواتف والأجهزة اللوحية.

مع تزايد استهلاك المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت، أصبحت خدمات البث الرقمي مثل Netflix واحدة من أبرز وجهات الانتقال للجماهير حول العالم. تقديم مجموعة هائلة من الأفلام والمسلسلات من جميع الأنواع والأوقات، أصبح Netflix لا غنى عنه في عالم الترفيه المنزلي. وبفضل تطور التكنولوجيا وانتشار أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، أصبح من السهل الوصول إلى محتوى Netflix على الأجهزة مثل iPhone و iPad.

تطبيق Netflix لأجهزة iPhone و iPad يقدم تجربة ترفيهية مميزة تتيح للمستخدمين استكشاف واستمتاع بمجموعة هائلة من الأفلام والمسلسلات بسهولة وراحة. يتيح التطبيق إمكانية تصفح المحتوى ومشاهدته بدقة عالية حتى أثناء التنقل، ما يجعله رفيقًا مثاليًا لأوقات الفراغ أو أثناء السفر.

تطبيقات Netflix لأجهزة iPhone و iPad

تتميز تطبيقات Netflix لأجهزة iPhone و iPad بواجهاتها البسيطة والسهلة الاستخدام، مما يسمح للمستخدمين بالبحث عن محتوى جديد واكتشاف مسلسلات وأفلام مختلفة بسهولة. كما يتيح التطبيق أيضًا إمكانية إنشاء ملفات تعريف شخصية للمستخدمين، مما يسهل عليهم استكمال مشاهدة المحتوى من حيث تركوه في المرة السابقة.

في هذا المقال، سنستعرض بعضًا من أفضل تطبيقات Netflix لأجهزة iPhone و iPad التي تضمن تجربة مشاهدة لا تشوبها شائبة. سنستعرض مجموعة متنوعة من التطبيقات التي توفر أداءً عالي الجودة وميزات إضافية تعزز من تجربة المشاهدة على هذه الأجهزة.

ماهي أفضل تطبيقات Netflix لأجهزة iPhone و iPad؟

مهما كانت تفضيلاتك في عالم المحتوى الترفيهي، فإن تطبيقات Netflix لأجهزة iPhone و iPad ستضمن لك متعة لا تنتهي ووصولًا سهلًا إلى عالم من الترفيه والإبداع. تابع معنا لاستكشاف أفضل هذه التطبيقات والاستمتاع بساعات لا تُنسى من المشاهدة والترفيه.

1. Onflix


تطبيق Netflix آخر يمكنه أن يجعلك متزامنًا مع جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يتم بثها أو على وشك طرحها على دفق الفيديو وهو Onflix. يوفر التطبيق طريقة مسبقة لتتبع العروض المفضلة وضبطها كما تريد ومتى تريد. وبغض النظر عن ذلك، فإنه يجعل عملية إدارة قائمة المراقبة أقل استهلاكا للوقت نسبيا.

يوفر تنبيهات في الوقت المناسب حول وقت إضافة نقرة معينة إلى كتالوج Netflix ومتى تتم إزالة نفضة معينة. وبالتالي، لن تفوتك العروض التي تأتي على رأس طلبك. والجدير بالذكر أن Onflix مجاني تمامًا ويدعم ثماني لغات بما في ذلك الإنجليزية والصينية.

السعر: مجاني

2. TV Time: تتبع العروض والأفلام


TV Time: تتبع العروض والأفلام هو تطبيق يهدف إلى مساعدتك في تتبع وإدارة مشاهدتك للمسلسلات والأفلام. يعتبر هذا التطبيق أداة مفيدة لعشاق المحتوى التلفزيوني والسينمائي الذين يحبون متابعة أحدث الحلقات والأفلام والعمليات الإنتاجية.

من خلال TV Time، يمكنك تتبع المسلسلات والأفلام التي تشاهدها وتلقي تنبيهات حول مواعيد إصدار الحلقات الجديدة والأفلام التي تنتظرها. يمكنك أيضًا تقييم وتقديم تعليقات على الحلقات والأفلام ومشاركة آرائك مع مجتمع من محبي الأفلام والمسلسلات الآخرين. توفر التطبيق أيضًا إحصائيات حول مشاهداتك وعدد الساعات التي قضيتها في متابعة المحتوى.

هذا التطبيق مفيد للغاية لمن يتابعون عدة مسلسلات في وقت واحد أو لمن يرغبون في البقاء على اطلاع دائم بأحدث العروض والأفلام. يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك الذكي، سواء كان هذا جهازًا بنظام iOS أو Android.

السعر: مجاني

3. JustWatch - أفلام وبرامج تلفزيونية


JustWatch هو تطبيق وموقع ويب يساعدك على العثور بسهولة على أماكن بث ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر مختلف منصات البث الرقمي. يُعد JustWatch أداة مفيدة للباحثين عن محتوى ترفيهي جديد أو معرفة أين يمكنهم مشاهدة محتوى معين على الإنترنت.

من خلال JustWatch، يمكنك البحث عن أفلام وبرامج تلفزيونية باستخدام مجموعة متنوعة من المعايير مثل العنوان، الممثلين، المخرجين، السنة، والتصنيف. يعرض التطبيق لك أيضًا قائمة بالمحتوى الشائع والجديد، بالإضافة إلى التصنيفات المختلفة والأفلام والمسلسلات الأكثر شعبية.

أحد أهم ميزات JustWatch هو أنه يعرض لك قائمة بجميع منصات البث المختلفة التي تتوفر عليها الأفلام والبرامج التلفزيونية. بمجرد إدخال العنوان الذي تبحث عنه، سترى قائمة بجميع المنصات التي توفره وما إذا كان متاحًا للمشاهدة بالاشتراك أو للإيجار أو للشراء.

هذا يسمح لك بالبحث عن المحتوى ومعرفة أين يمكنك مشاهدته بأقل تكلفة أو بالطريقة التي تفضلها. يتوفر JustWatch كتطبيق لأجهزة iOS و Android، بالإضافة إلى موقع ويب يمكن الوصول إليه من أي جهاز متصل بالإنترنت.

السعر: مجاني

4. قوائم Simkl: TV، Anime، Movies


قوائم Simkl هي ميزة متاحة على موقع وتطبيق Simkl، وهي منصة تسمح للمستخدمين بتتبع وتنظيم مشاهداتهم للمسلسلات والأفلام والأنمي. تقدم قوائم Simkl وسيلة سهلة ومنظمة لإنشاء قوائم شخصية للمحتوى الذي تشاهده أو ترغب في مشاهدته في المستقبل.

تتيح قوائم Simkl لك القدرة على:

  • تتبع المشاهدات: يمكنك وضع علامة على المسلسلات والأفلام والأنمي التي تشاهدها، مما يمكنك من معرفة أي ما تم مشاهدته وأي ما لم يتم بعد.
  • إنشاء قوائم: يمكنك إنشاء قوائم مخصصة لأنواع محددة من المحتوى، مثل مسلسلات تلفزيونية، أفلام سينمائية، وأنمي. هذا يساعدك في تنظيم مشاهداتك وفصلها حسب النوع.
  • تقييم وتعليق المحتوى: يمكنك تقييم الأفلام والمسلسلات وكذلك كتابة تعليقات عنها، مما يسمح لك بالتعبير عن آرائك ومشاركتها مع المجتمع.
  • اكتشاف جديد: يمكنك استخدام قوائم الأصدقاء لاكتشاف ما يشاهده أصدقاؤك ومعارفك، مما يمكن أن يوجهك نحو محتوى جديد تختار مشاهدته.
  • المزامنة مع متصفحات الويب والتطبيقات: يمكنك استخدام Simkl على الموقع الإلكتروني أو على تطبيقات الهاتف المحمول، وستظل مشاهداتك وقوائمك متزامنة عبر جميع الأجهزة.

قوائم Simkl تقدم واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تساعدك على تنظيم تجربتك في مشاهدة المحتوى، سواء كنت متابعًا للمسلسلات التلفزيونية، أفلام السينما، أو الأنمي.

السعر: مجاني

5. تطبيق Chill Remote iPhone و iPad


ماذا عن استخدام جهاز تحكم عن بعد مفيد للاستفادة من وقتك على Netflix؟ كما يوحي الاسم نفسه، فهو يسمح لك بالتشغيل، والإيقاف المؤقت، وضبط مستوى الصوت، والمضي قدمًا / للخلف، وما إلى ذلك. مثالي إذا كنت تقوم ببث مقاطع فيديو Netflix على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي.

علاوة على ذلك، يمكنك التنقل عبر أحدث العروض من خدمة دفق الفيديو والبدء في تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إحدى الميزات الرائعة هي خيار مشاركة لقطة شاشة لما تشاهده.

لإعداد هذا التطبيق، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى chillremote.tv في متصفح Chrome. بعد ذلك، يجب عليك إضافة امتداد Chill Remote إلى Chrome. بعد ذلك، سيقدم رمزًا مكونًا من ستة أرقام يتعين عليك إدخاله في التطبيق على جهاز iOS الخاص بك. بمجرد الانتهاء من ذلك، تكون جاهزًا للانطلاق.

السعر: مجاني (تحكم كامل - شهري - 1.99 دولار)

6. BetaSeries


BetaSeries هو تطبيق وموقع ويب يهدف إلى مساعدة محبي المسلسلات والأفلام في تتبع وإدارة مشاهداتهم وتفاصيلها. يعتبر BetaSeries منصة اجتماعية مخصصة لعشاق العروض التلفزيونية والأفلام، حيث يمكن للمستخدمين تسجيل المسلسلات والأفلام التي شاهدوها وتلقي إشعارات حول الحلقات الجديدة والأخبار المتعلقة بالمسلسلات والأفلام.

من خلال BetaSeries، يمكنك:

  1. تتبع المشاهدات: يمكنك وضع علامات على المسلسلات والأفلام التي شاهدتها وترغب في مشاهدتها.
  2. تلقي تنبيهات حول الحلقات الجديدة: يمكن للتطبيق إخطارك بمواعيد إصدار الحلقات الجديدة للمسلسلات التي تتابعها.
  3. تقييم ومراجعة المحتوى: يمكنك تقديم تقييمات ومراجعات للمسلسلات والأفلام التي شاهدتها.
  4. اكتشاف مسلسلات وأفلام جديدة: يمكنك استكشاف مسلسلات وأفلام جديدة استنادًا إلى تفضيلاتك والتقييمات التي قدمتها.
  5. مشاركة مع المجتمع: يمكنك التفاعل مع مجتمع BetaSeries، مثل مشاركة تقييماتك والمشاركة في المناقشات.

يعتبر BetaSeries مفيدًا للأشخاص الذين يتابعون العديد من المسلسلات والأفلام ويرغبون في تنظيم تجربتهم في مشاهدة المحتوى الترفيهي. يتوفر التطبيق لأجهزة iOS و Android، بالإضافة إلى موقع ويب يمكن الوصول إليه عبر المتصفح.

السعر: مجاني

7. الإصدار الأصلي لـ Netflix


Netflix هي خدمة بث رقمي عبر الإنترنت توفر مجموعة واسعة من المحتوى الترفيهي، مثل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والبرامج والوثائقيات والأعمال الأصلية. تأسست Netflix في عام 1997 وكانت في البداية خدمة لتأجير أقراص DVD عبر البريد. ومع تطور التكنولوجيا وزيادة انتشار الإنترنت عالي السرعة، انتقلت Netflix إلى خدمة بث رقمي عبر الإنترنت.

تتيح Netflix للمشتركين مشاهدة محتوى لا حدود له مقابل اشتراك شهري أو سنوي. يمكن للمشتركين تنزيل تطبيق Netflix على مجموعة متنوعة من الأجهزة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

ميزات Netflix تشمل:

  1. مجموعة واسعة من المحتوى: يتضمن Netflix مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات من مختلف الأنواع والأوقات.
  2. محتوى أصلي: تنتج Netflix أعمالًا أصليةً حائزة على جوائز تشمل مسلسلات وأفلام وبرامج.
  3. تجربة مشاهدة مخصصة: يمكن للمشتركين إنشاء ملفات تعريف شخصية تستند إلى تفضيلاتهم وتاريخ مشاهداتهم لتحسين توصيات المحتوى.
  4. تنزيل المحتوى: تتيح Netflix للمشتركين تنزيل بعض المحتوى لمشاهدته دون اتصال بالإنترنت.
  5. تجربة عابرة للأجهزة: يمكن للمشتركين استئناف مشاهدة محتواهم من حيث توقفوا على أي جهاز متصل بحسابهم.
  6. بث بجودة عالية: يوفر Netflix بثًا بجودة عالية تتكيف مع سرعة الاتصال بالإنترنت.

تعتبر Netflix واحدة من أشهر وأكبر خدمات البث المباشر في العالم، وقد أثرت بشكل كبير على كيفية استهلاك المحتوى الترفيهي وتوجهات الصناعة السينمائية والتلفزيونية.

السعر: مجاني (إزالة الإعلانات - 2.99 دولار)

8. FAST Speed ​​Test


FAST Speed Test هو أداة تستخدم لقياس سرعة اتصال الإنترنت الخاص بك. تمكنك هذه الأداة من اختبار سرعة تحميل وتحميل البيانات عبر اتصال الإنترنت الذي تستخدمه، وذلك من أجل تقييم كفاءة وأداء اتصالك بالإنترنت.

تشمل ميزات FAST Speed Test:

  1. قياس سرعة التحميل: يقوم الاختبار بقياس مقدار البيانات التي يمكن تحميلها عبر اتصال الإنترنت في وحدة زمنية معينة (عادة بالثواني). هذا يظهر لك مدى سرعة تحميل الملفات من الإنترنت إلى جهازك.
  2. قياس سرعة التحميل: يقوم الاختبار بقياس مقدار البيانات التي يمكن رفعها من جهازك إلى الإنترنت في وحدة زمنية معينة. هذا يظهر لك مدى سرعة رفع الملفات من جهازك إلى الإنترنت.
  3. اختبار الاستقرار: قد يشمل الاختبار أيضًا قياس استقرار اتصال الإنترنت عن طريق تتبع تقلبات السرعة على مدار فترة زمنية.
  4. تقديم نتائج مفصلة: بعد اكتمال الاختبار، تعرض لك الأداة نتائج مفصلة تشمل سرعة التحميل وسرعة الرفع وتأخير الاتصال (بين جهازك والخادم الذي تم استخدامه للاختبار).

هناك العديد من أدوات اختبار سرعة الإنترنت المتاحة، وFAST Speed Test هو واحد منها. تستخدم هذه الأدوات عمومًا لفحص أداء اتصالك بالإنترنت، ويمكن استخدامها لتحديد ما إذا كنت تحصل على سرعة اتصال تتوافق مع ما تدفعه من خدمة الإنترنت.

السعر: مجاني

هذا كل ما في الامر! إذن، ما هو تطبيق Netflix لنظام التشغيل iOS الذي لفت انتباهك؟ لا تنس مشاركة ملاحظاتك وإخبارنا أيضًا عن التطبيق الذي يستحق إضافته إلى التقرير.

أتمنى أن يحافظ وقت عرضك على موسيقى الروك ...

عندما تحب مشاهدة مقاطع الفيديو، فأنت لا ترغب أبدًا في تفويت أهم النقرات. ولماذا يجلبون لك الكثير من المرح وحتى التخلص من التوتر.

شيء واحد فقط من قبل، تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذا المنشور حيث سنواصل تحديثه ليشمل المزيد من أفضل التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على القصص التالية التي يمكن أن تضيف المزيد من التوابل إلى وقت العرض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close