طريقة إصلاح اختفاء Memoji مع تحديث iOS 17


هل تواجه مشكلة في ظهور Memojis على جهاز iPhone الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك. أبلغ العديد من المستخدمين عن اختفاء Memoji بعد ترقية iOS 17. ولحسن الحظ، يمكنك استكشاف المشكلة وإصلاحها بخطوات بسيطة. سأشارك في هذه المدونة كيفية إصلاح Memojis المفقودة على نظام التشغيل iOS 17.

  1. تحقق من إضافة Emoji Keyboard على iPhone.
  2. إعادة تمكين لوحة المفاتيح رموز تعبيرية.
  3. إعادة تعيين الرموز التعبيرية التنبؤية على iPhone.
  4. تحقق من علامة تبويب الملصقات في iMessage.
  5. قم بتحديث جهاز iPhone الخاص بك.
  6. أعد تشغيل جهاز iPhone الخاص بك.
  7. إعادة ضبط آيفون.
  8. الاتصال بالدعم أبل.

1. تحقق من إضافة Emoji Keyboard على iPhone

لاستعادة Memojis مرة أخرى على iPhone، الخطوة الأولى هي التأكد من إضافة Emoji Keyboard . لفعل هذا.

1. انتقل إلى الإعدادات → اضغط على عام.
2. حدد لوحة المفاتيح ← اضغط على لوحات المفاتيح.


3. هنا، حدد خيار Emojis .
4. إذا لم يكن موجودًا، فانقر فوق "إضافة لوحة مفاتيح جديدة".
5. حدد الرموز التعبيرية.


الآن، يمكنك العثور على أيقونة مبتسمة على لوحة المفاتيح بجانب الزر 123. اضغط على أيقونة الرموز التعبيرية واستكشف الرموز التعبيرية وMemojis المتوفرة على جهاز iPhone الخاص بك.

2. إعادة تمكين لوحة المفاتيح رموز تعبيرية

ومع ذلك، إذا كانت لوحة المفاتيح Emoji مدرجة بالفعل في القائمة، ولكن Memojis لا تزال مفقودة على جهاز iPhone الخاص بك، فيجب عليك إعادة تعيين إعدادات لوحة المفاتيح.

1. انتقل إلى إعدادات لوحة المفاتيح كما هو موضح أعلاه.
2. حدد تحرير → اضغط على رمز الطرح الأحمر بجوار Emoji.
3. اضغط على "حذف" عندما يُطلب منك ذلك → اضغط على " تم".



4. بمجرد الإزالة، أضف لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية مرة أخرى باتباع نفس الخطوات الموضحة أعلاه.

تميل هذه الخدعة إلى التخلص من الأخطاء والأخطاء المحتملة في تطبيق لوحة المفاتيح وتساعدك على استعادة Memojis مرة أخرى على iPhone على نظام التشغيل iOS 17.

3. إعادة تعيين الرموز التعبيرية التنبؤية على iPhone

تتيح لك ميزة الرموز التعبيرية التنبؤية في iOS 17 الحصول على توصيات الرموز التعبيرية للكلمات التالية التي تكتبها. ومع ذلك، فإن وجود خلل في هذه الميزة يمكن أن يؤدي إلى اختفاء Memojis.

1. انتقل إلى الإعدادات → حدد عام → لوحة المفاتيح.
2. قم بإيقاف تشغيل تنبؤي.
3. الآن، انتظر بضع ثوانٍ → تمكين التنبؤ.



4. تأكد أيضًا من تمكين خيار الملصقات ضمن EMOJI.

4. تحقق من علامة تبويب الملصقات في iMessage

إذا كانت Memojis مفقودة على iOS 17، فالحل البسيط هو التحقق من علامة تبويب الملصقات في iMessage. تسمح علامة التبويب هذه للمستخدمين بالوصول إلى العديد من الملصقات التعبيرية والممتعة واستخدامها، بما في ذلك Memojis.

1. انتقل إلى تطبيق iMessage على جهاز iPhone الخاص بك.
2. قم بالوصول إلى سلسلة محادثة → اضغط على أيقونة علامة الجمع (+) بجانب حقل إدخال النص.
3. حدد الملصقات.



4. الآن، اختر حزم ملصقات Memojis .



إذا كان هذا القسم فارغًا أو لم تظهر ملصقات Memoji، فمن المحتمل أن تكون هناك مشكلة في إعدادات Memoji أو تثبيته.

5. قم بتحديث جهاز iPhone الخاص بك

إذا كنت تعاني من فقدان Memojis على نظام التشغيل iOS 17، فقد يكون السبب في ذلك هو وجود خلل قديم في نظام التشغيل iOS. لذا، تحقق من توفر أي إصدار جديد لنظام iOS وقم بتحديث جهاز iPhone الخاص بك وفقًا لذلك.

بمجرد تحديث جهاز iPhone الخاص بك بنجاح، افتح أي تطبيق مراسلة يدعم وظيفة Memoji وتحقق مما إذا كان قد تم حل مشكلة Memojis المفقودة.

6. أعد تشغيل جهاز iPhone الخاص بك

بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا منزعجين من فقدان Memojis على نظام التشغيل iOS 17، فإن الحل البسيط الذي يمكنك تجربته هو فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك. في كثير من الحالات، يمكن لهذا الإجراء حل مواطن الخلل والأخطاء البسيطة التي قد تعيق الأداء الأمثل لجهاز iPhone الخاص بك.

الآن، تحقق مما إذا كانت Memojis تعمل بشكل صحيح على جهازك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد يكون لدى جهاز iPhone الخاص بك مشكلة برمجية أعمق تتطلب اتخاذ إجراءات صارمة لحلها.

7. إعادة ضبط الأيفون

إذا كانت Memojis لا تزال مفقودة من جهازك، فحاول إعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك لمسح جميع البيانات الموجودة على جهازك واستعادتها إلى إعدادات المصنع. قبل القيام بهذه الخطوة، من الضروري إنشاء نسخة احتياطية من ملفاتك وصورك المهمة باستخدام iCloud أو توصيل جهاز iPhone بجهاز Mac.

بمجرد اكتمال إعادة التعيين، قم بإجراء عملية الإعداد مرة أخرى، مع التأكد من تمكين Memoji في تطبيق الرسائل. باتباع هذه الخطوات بعناية، من المفترض أن تكون قادرًا على حل مشكلة Memoji المفقودة على نظام التشغيل iOS 17 بشكل فعال.

8. اتصل بدعم Apple

إذا لم ينجح أي من الحلول المذكورة أعلاه بالنسبة لك، فقد حان الوقت لا لاستعانة بالخبراء. ببساطة، الطريقة الأكثر فعالية لمعالجة هذه المشكلة هي الاتصال بدعم Apple للحصول على المساعدة. يمكن أن يقدم دعم Apple التوجيه المهني وحل المشكلات بفعالية.

استمر في التعبير!

تهانينا، لقد نجحت في اجتياز العقبات لإنقاذ وإعادة إحياء Memojis المفقودة. الآن، بعد أن أصبحت مسلحًا بالمعرفة اللازمة لاستكشاف أخطاء هؤلاء المرافقين المتحركين وإصلاحها واستعادتهم، يمكنك العودة للتعبير عن نفسك بالطريقة الأكثر إمتاعًا وتخصيصًا.

شكرا لقراءتك. إن وجدت، يرجى مشاركة أفكارك في قسم التعليقات أدناه.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close