طريقة إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك بدون زر الطاقة والصفحة الرئيسية


تكون إعادة تشغيل جهاز iOS الخاص بك مفيدًا عندما تواجه مشكلات مثل تعطل التطبيق أو تجميده أو استنزاف البطارية. ومع ذلك، سواء كان iPhone 15 الأحدث أو iPhone 6 القديم، فإن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون مملاً حقًا هو الضغط على الزرين، على التوالي، بجد لمدة عشر ثوانٍ تقريبًا لإعادة التشغيل. لحسن الحظ، هناك بعض الحيل التي يمكنك تجربتها لإعادة تشغيل جهاز iPhone أو iPad الخاص بك دون استخدام زري الطاقة أو الصفحة الرئيسية. لنلقي نظرة.

كيفية إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك بدون الطاقة وزر الصفحة الرئيسية

  • استخدام اللمس المساعد.
  • إعادة تعيين إعدادات الشبكة.

إن إعادة تشغيل جهاز iPhone بدون استخدام زر الطاقة والصفحة الرئيسية هي مهارة مفيدة لمستخدمي أجهزة iPhone، خاصةً إذا كان زر الطاقة أو الصفحة الرئيسية لا يعمل بشكل صحيح. بالرغم من أن هذا الزرين يمثلان وسيلة تقليدية لإعادة التشغيل، إلّا أن هناك طرقًا بديلة يمكنك استخدامها لإعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك بسهولة. في هذا المقال، سنقدم لكم طرقًا فعّالة لإعادة تشغيل جهاز iPhone بدون الحاجة إلى استخدام زر الطاقة أو الصفحة الرئيسية. تعرّفوا على هذه الطرق البديلة واحتفظوا بجهازكم بأمان وسلاسة، حتى في حالات الطوارئ.

استخدام اللمس المساعد

1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز iOS الخاص بك → اضغط على إمكانية الوصول → اضغط على  Touch.  (إذا كان جهازك يعمل بنظام التشغيل iOS 12 أو إصدار أقدم، فاضغط على الإعدادات → عام → إمكانية الوصول.)



2. اضغط على  AssistiveTouch → قم بتشغيل AssistiveTouch.



3. الآن، سيظهر رمز AssistiveTouch صغير على الشاشة. اضغط عليها.
4. اضغط على الجهاز في القائمة.



5. بعد ذلك، اضغط على المزيد.
6. اضغط على زر إعادة التشغيل وأكد الإجراء الخاص بك.


إعادة تعيين إعدادات الشبكة

هذه طريقة ملتوية لإعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك، ولكن هناك جانب سلبي لهذه الطريقة. ستفقد جميع إعداداتك اللاسلكية بما في ذلك أشياء مثل كلمات مرور Wi-Fi وتفاصيل VPN واتصالات Bluetooth.

1. قم بتشغيل الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.
2. اضغط على عام → قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق إعادة تعيين.


3. اضغط على إعادة ضبط إعدادات الشبكة.
4. قد يُطلب منك إدخال رمز مرور iPhone الخاص بك، وإدخال الرمز والمتابعة
5. وأخيرًا، يطلب منك جهاز iPhone الخاص بك تأكيد الإجراء الخاص بك؛ اضغط على إعادة ضبط إعدادات الشبكة.


هذا كل شيء!

أنصحك بإعادة تشغيل جهازك باستخدام Assistive Touch - فقط في حالة عدم رغبتك في أن تقوم أصابعك بالعمل الشاق بالضغط على زر الطاقة والصفحة الرئيسية مرة واحدة.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.