📁 آخر الأخبار

كيفية تنظيف إطار التيتانيوم لجهاز iPhone 15 Pro وPro Max


قد تكون على دراية بتنظيف أجهزة iPhone باستخدام الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ. ومع ذلك، فهذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها شركة Apple إطارًا من التيتانيوم في سلسلة iPhone 15 Pro، وإذا كان لديك أحد هذه الإطارات، فستكون حذرًا بشأن تنظيفه. لا تقلق؛ سأوضح لك في هذا الدليل أفضل الطرق لتنظيف إطار التيتانيوم لجهاز iPhone 15 Pro و15 Pro Max.

  1. أدوات لتنظيف إطار التيتانيوم لجهاز iPhone 15 Pro Max.
  2. أشياء يجب معرفتها قبل تنظيف سلسلة iPhone 15 Pro.
  3. كيفية تنظيف هاتف iPhone 15 Pro وPro Max.
  4. طرق أخرى لتنظيف جهاز iPhone 15 Pro الخاص بك.

أدوات لتنظيف إطار التيتانيوم لجهاز iPhone 15 Pro Max

قبل البدء في تنظيف إطار التيتانيوم لجهاز iPhone 15 Pro/Pro Max، إليك الأشياء التي يجب عليك استخدامها لتنظيفه:


  • قطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة.
  • 70% كحول أيزوبروبيلي أو 75% كحول إيثيلي.
  • مناديل كلوركس المطهرة.
  • تنظيف مسحات الرغوة.
بصرف النظر عن المواد المذكورة أعلاه، يمكنك استخدام إحدى الأدوات من قائمتنا لأفضل الأدوات لتنظيف منتجات Apple الخاصة بك.

أشياء يجب معرفتها قبل تنظيف سلسلة iPhone 15 Pro

نظرًا لأن شركة Apple استخدمت معدن التيتانيوم لأول مرة، فيجب عليك توخي الحذر فيما تفعله بسلسلة iPhone 15 Pro الخاصة بك. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب عليك الاهتمام بها عند تنظيف جهاز iPhone الخاص بك:

  1. لا تبقي أي كابل متصلاً بجهاز iPhone الخاص بك.
  2. قم بإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك.
  3. لا تقم برش كحول الأيزوبروبيل مباشرة على جهاز iPhone الخاص بك. قم برشه على قطعة قماش من الألياف الدقيقة أولاً ثم قم بتنظيف iPhone بقطعة قماش مبللة.
  4. لا تستخدم الهواء المضغوط.
  5. تجنب غمر iPhone في أي سائل تنظيف أو ماء.

كيفية تنظيف هاتف iPhone 15 Pro وPro Max

تقول Apple إن إطار التيتانيوم في سلسلة iPhone 15 Pro قد يكون عرضة لتغير اللون مؤقتًا إذا لامس الزيت الموجود على بشرتك. ومع ذلك، يمكنك إصلاحه عن طريق مسحه بقطعة قماش مبللة قليلاً من الألياف الدقيقة.



بمجرد حصولك على جميع المتطلبات المسبقة، يمكنك البدء في تنظيف جهاز iPhone 15 Pro أو Pro Max الخاص بك باستخدام الإرشادات المذكورة أدناه:
  1. قم بإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك وافصل أي كابلات متصلة به.
  2. خذ قطعة قماش من الألياف الدقيقة وقم بترطيب قطعة القماش قليلًا بالقليل من كحول الأيزوبروبيل.
  3. يمكنك أيضًا استخدام الكحول الإيثيلي.
  4. قم بتنظيف جهاز iPhone الخاص بك جيدًا بقطعة قماش مبللة لتنظيف جهاز iPhone الخاص بك ولكن مع القليل من الضغط. يمكنك استخدام مناديل Clorox المطهرة لتطهير iPhone 15 Pro أو 15 Pro Max.
  5. استخدم قطعة من الرغوة لتنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل منفذ الشحن وشبكة السماعات وما إلى ذلك.
  6. عند استخدام مسحة رغوة التنظيف، تأكد من عدم وخز منفذ الشحن، وإلا فسيؤدي ذلك إلى عدم شحن جهاز iPhone الخاص بك. لذا فمن الأفضل توخي الحذر عند التعامل معهم.

عند الحديث عن سلسلة iPhone 15 Pro، توصي Apple بتنظيف iPhone الخاص بك عندما يتلامس مع الأوساخ أو الرمل أو الحبر أو المكياج أو الصابون أو المنظفات أو الأحماض أو الأطعمة الحمضية أو المستحضرات أو أي شيء قد يسبب البقع أو أضرار أخرى.

طرق أخرى لتنظيف جهاز iPhone 15 Pro الخاص بك

إذا كان تطهير جهاز iPhone الخاص بك هو أولويتك، فيجب أن يكون أفضل رهان لك هو منظفات الهواتف الذكية بالأشعة فوق البنفسجية. يستخدم مصابيح الأشعة فوق البنفسجية التي تقتل ما يصل إلى 99.99% من البكتيريا؛ ما عليك سوى وضع جهاز iPhone الخاص بك بالداخل والانتظار حتى ينهي المهمة. يمكنك العثور على منظفات للأشعة فوق البنفسجية من علامات تجارية مختلفة، مثل PhoneSoap وSamsung وغيرها الكثير.

هناك طريقة أخرى لتنظيف جهاز iPhone الخاص بك وهي القيام بذلك من خلال دعم Apple. إنها الطريقة الأكثر أمانًا لتنظيف هاتف iPhone 15 Pro أو Pro Max الخاص بك دون اتساخ يديك. كل ما عليك فعله هو العثور على دعم Apple في مكان قريب، واطلب منهم تنظيف جهاز iPhone الخاص بك، وسوف يقومون بتنظيفه لك دون أي رسوم. على الرغم من أن الأمر لن يكون بنفس جودة تنظيفه بنفسك، إلا أنه سينجز المهمة.

حافظ على نظافة سلسلة iPhone 15 Pro الخاصة بك

أتمنى أن تكون قد تعلمت كيفية تنظيف جهاز iPhone الخاص بك من خلال هذا الدليل الشامل. يعد التيتانيوم مادة جديدة في أجهزة iPhone، وبما أن الاستخدام مختلف مقارنةً بـ Apple Watch Ultra، فسيتعين علينا الانتظار والبحث عن التأثيرات طويلة المدى.

وفي الوقت نفسه، يمكنك اتباع النصائح المذكورة أعلاه للحفاظ على نظافة إطار التيتانيوم لجهاز iPhone 15 Pro. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات بخصوص هذا الدليل، يرجى تركها في التعليقات أدناه.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close