طريقة الشحن السريع لجهاز iPhone وiPad

شحن سريع لأجهزة iPhone وiPad, طرق الشحن السريع لأجهزة آبل, كيفية الشحن السريع لـ iPhone وiPad, أفضل شواحن الشحن السريع لأجهزة iOS, شواحن USB-C و Lightning للشحن السريع, تقنيات الشحن السريع للأجهزة الذكية, كيفية زيادة سرعة شحن iPhone وiPad, الشحن السريع باستخدام شواحن معتمدة من Apple, مقارنة بين شحن USB-C و Lightning لأجهزة آبل, مشاكل الشحن السريع وحلولها لأجهزة iOS.

يبحث العديد من المستخدمين الذين سئموا من الشحن البطيء عن طرق لشحن أجهزة iPhone وiPad الخاصة بهم بسرعة. الحل الأبسط هو استخدام محول شحن سريع مع الطرز المدعومة. علاوة على ذلك، دعنا نتعمق ونناقش بعض النصائح لشحن أجهزة iPhone وiPad بشكل أسرع.

  • قائمة أجهزة iPhone وiPad التي تدعم الشحن السريع.
  • استخدم شاحن سريع بقدرة 18 واط (أو أكثر) وكابل USB C.
  • قم بتعطيل بيانات الهاتف المحمول وشبكة Wi-Fi وخدمات الموقع.
  • استخدم الكابل المعتمد وشاحن الحائط.
  • فرض إنهاء جميع التطبيقات قبل شحن جهاز iPhone الخاص بك.
  • قم بإزالة حافظة iPhone، إذا لزم الأمر.
  • تجنب استخدام الهاتف أثناء الشحن.

قائمة أجهزة iPhone وiPad التي تدعم الشحن السريع

  • سلسلة ايفون 14.
  • سلسلة ايفون 13.
  • سلسلة ايفون 12.
  • سلسلة ايفون 11.
  • سلسلة ايفون 8.
  • ايفون اس اي 2020.
  • iPad Pro مقاس 12.9 بوصة (الجيل الأول والإصدارات الأحدث).
  • iPad Pro مقاس 11 بوصة (الجيل الأول والأحدث).
  • آيباد برو 10.5 بوصة.
  • iPad Air (الجيل الثالث والإصدارات الأحدث).
  • آيباد ميني (الجيل الخامس).

استخدم شاحن سريع بقدرة 18 واط (أو أكثر) وكابل USB-C

الطريقة الأولى والأكثر تحديدًا لشحن جهازك بسرعة هي استخدام شاحن قوي. تدعي شركة Apple أنه يمكنك شحن طرازات iPhone المتوافقة بسرعة تصل إلى 50 بالمائة من البطارية في حوالي 30 دقيقة.

الأشياء اللازمة لشحن iPhone وiPad بسرعة:
  1. كابل USB-C إلى Lightning (لأجهزة iPhone).
  2. كابل USB-C (لجهاز iPad Pro الأحدث).
  3. محول 18 واط، 29 واط، 30 واط، 61 واط، 87 واط، و96 واط من أبل.
  4. أجهزة الشحن السريعة التابعة لجهات خارجية والتي تدعم توصيل الطاقة عبر USB (USB-PD).
ملحوظة: توفر Apple في العلبة محولًا بقدرة 18 واط فقط لأجهزة iPhone 11 Pro و11 Pro Max وأجهزة iPad الجديدة. لا تزال طرازات iPhone الأخرى، بما في ذلك iPhone 11 الأقل تكلفة وأحدث iPhone SE 2020، تحتوي على قالب بقوة 5 واط في العلبة يبلغ عمره عقدًا من الزمن.
الآن قد يكون لديك بعض الأسئلة ذات الصلة. اسمحوا لي أن أوضح لهم؟

هل سيشحن محول 29 واط، أو 30 واط، أو 61 واط، أو 87 واط، أو 96 واط جهاز iPhone الخاص بي بشكل أسرع من شاحن 18 واط؟

ليس بالضرورة. حتى إذا كنت تستخدم شاحنًا ذا طاقة أعلى، فإن منفذ إدخال iPhone سيقبل الشحن حتى 18 واط (بحد أقصى 22 واط). وهذا يعني أنه حتى لو كان بإمكانك استخدام شاحن بقدرة 87 واط، فسوف يتم شحنه بسرعة 18 واط تقريبًا.

هل يجب أن أشتري شاحن 18 واط أو أعلى؟

إلى جانب iPhone، إذا كان لديك جهاز MacBook وiPad، فاختر محولًا قويًا. يمكنك شحن كل شيء بهذا فقط. ومع ذلك، إذا كان لديك جهاز iPhone فقط ومنذ أن تم شحن محول بقدرة 18 وات أو 30 وات بنفس المعدل، فيمكنك توفير بعض المال من خلال شراء محول بقدرة أقل.

هل سيضر الشاحن ذو القوة الكهربائية العالية بجهاز iPhone الخاص بي؟

من الطبيعي أن تقلق من أن الطوب القوي بقدرة 61 وات أو 96 وات لن يضر جهاز iPhone الخاص بي؟ لن يحدث ذلك. يتحكم جهاز iPhone الخاص بك في مقدار الطاقة التي يستهلكها، وليس محول الشحن. لذا، مع جهاز iPhone الخاص بك، يمكنك بشكل مريح استخدام الشاحن ذو السعة العالية المرفق مع جهاز iPad أو جهاز MacBook الجديد. يمكنك أيضًا استخدام الشاحن السريع لهواتف Android ذات السمعة الطيبة مثل Samsung.

ملاحظة: تحتوي العديد من أجهزة iPad في العلبة على محولات بقدرة 12 وات. إنه ليس شاحن سريع حقيقي. ولكن يمكنك استخدامه لشحن جهاز iPhone الخاص بك. سيقلل من أوقات الشحن بالمقارنة مع محول 5 واط.

كيف يمكنني التحقق من القوة الكهربائية لشاحن Apple الخاص بي؟

ستجد هذه المعلومات في الجزء السفلي أو الجانبي من المحول. غالبًا ما يكون مكتوبًا داخل مستطيل يحتوي على الرقم وكلمة "W". (انظر الصورة أدناه).


تحقق من القوة الكهربائية لشاحن التفاح

بعد ذلك، دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح العامة الأخرى لجعل أي iPhone و iPad يشحن بشكل أسرع.

قم بتعطيل بيانات الجوال وشبكة Wi-Fi وخدمات الموقع

تستهلك شبكات LTE وWi-Fi والبلوتوث قدرًا كبيرًا من الطاقة. ويتم تشغيلها حتى عندما يكون جهازك مقفلاً وفي وضع السكون. إحدى الطرق لإطالة عمر البطارية هي تعطيلها عند الشحن.

دعني أخبرك أن "خدمات الموقع" و"تحديث التطبيقات في الخلفية" تستنزفان البطارية أكثر من غيرهما. لذا، فمن الأفضل إيقاف تشغيلها أثناء شحن جهازك.

قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك → الخصوصية → خدمات الموقع وأوقف تشغيل المفتاح بجوار خدمات الموقع.

استخدم الكابل المعتمد وشاحن الحائط

الشحن اللاسلكي مريح ولكنه بطيء. كما أنه يسخن الجهاز بشكل ملحوظ. إذا كان لديك وقت أقل وترغب في شحن جهاز iPhone الخاص بك بمعدل أسرع، فتأكد من استخدام كابل ومحول مناسبين بدلاً من الاعتماد على الشحن اللاسلكي.

عندما يتعلق الأمر بالشحن؛ يجب عليك دائمًا استخدام أجهزة الشحن والكابلات المعتمدة من MFi . ذلك لأن الكابل المعتمد فقط يمكنه توفير شحن سريع وآمن. لذلك، من الأفضل أن تدفع مبلغًا إضافيًا قليلًا للحصول على حل شحن فعال.


قم بإنهاء جميع التطبيقات قبل شحن جهاز iPhone الخاص بك

لا تدع التطبيقات تستمر في العمل في الخلفية. فرض إنهاء التطبيقات قيد التشغيل قبل شحن iPhone. أعطيها فرصة ولاحظي الفرق. يمكن أن تقطع شوطا طويلا في تقليل الوقت الإضافي.

قم بإزالة الحالة، إذا لزم الأمر.

الحرارة (الغبار والماء) هي الأعداء الرئيسيين لجميع الأجهزة الإلكترونية. إذا كنت تستخدم حافظة سميكة مع جهاز iPhone أو iPad، فقد يكون ذلك هو السبب وراء الشحن البطيء غير الضروري. أثناء الشحن (خاصة إذا كنت تستخدم شاحنًا سريعًا)، قد تؤدي إزالة الحافظة إلى تبديد أفضل للحرارة. كلما كانت درجات الحرارة الأقل تطرفًا التي تبقى فيها بطارية جهازك، كان أداءها أفضل (على المدى القصير والطويل).

تجنب استخدام الهاتف أثناء الشحن

أخيرًا، حاول قدر الإمكان تجنب استخدام iPhone أثناء الشحن. سيؤدي هذا إلى تقليل وقت الشحن بشكل كبير.

الخاتمة…

هذه بعض النصائح لشحن جهاز iPhone وiPad بسرعة. ما هي النصائح والحيل الأخرى التي تستخدمها لتنشيط جهازك بشكل أسرع؟ يرجى مشاركتها معنا في التعليقات أدناه. أخيرًا، قد ترغب في معرفة كيفية تحسين عمر البطارية على جهاز iPhone الخاص بك.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close