أخر الاخبار

طريقة تغيير مستوى صوت الإشعارات على AirPods من iPhone أو iPad أو Mac


سواء كان لديك زوج من AirPods Max أو AirPods Pro أو AirPods، فهما أفضل رفيق صوتي لأجهزة Apple الخاصة بك. إن سهولة استخدام هذه الأجهزة الصوتية تجعل التجربة أكثر سهولة. ومع ذلك، عند الاتصال بجهاز iPhone الخاص بك، قد تواجه أصوات إشعارات عالية بشكل غير متوقع.

على العكس من ذلك، لا يمكنك وضع جهاز iPhone الخاص بك على الوضع الصامت لأنه قد يؤدي إلى تفويت الإشعارات المهمة. لحسن الحظ، يمكنك ضبط مستوى صوت الإشعارات الخاصة بسماعات AirPods من أي جهاز Apple. سأوضح لك في هذا الدليل كيفية تقليل صوت الإشعارات في AirPods على جهاز iPhone أو iPad أو Mac.

  1. ما هي الإشعارات التي تبدو أعلى صوتًا على AirPods؟
  2. كيفية خفض مستوى صوت الإشعارات على AirPods.
  3. كيفية ضبط مستوى صوت Siri على AirPods الخاص بك.

ما هي الإشعارات التي تبدو أعلى صوتًا على AirPods؟

يشكو العديد من المستخدمين من أنهم يسمعون أصوات إشعارات عالية عند استخدام AirPods وليس سماعات الأذن/سماعات الرأس الأخرى. واجه المستخدمون أعلى صوت لتنبيه انخفاض بطارية AirPods.

الآن، إذا حاولت ضبط مستوى صوت الوسائط أو مستوى صوت الرنين على جهاز iPhone أو iPad أو Mac، فلن تظهر أي تحسينات. إذا قمت بخفض مستوى صوت التنبيه، فسوف تفوت العديد من الإشعارات.

علاوة على ذلك، تنتج بعض نغمات الإشعارات أيضًا تأثيرًا رنينًا مشابهًا في أذنيك. ولحسن الحظ، قدمت لنا شركة Apple طريقة لإصلاح هذه المشكلة دون عناء.

كيفية خفض مستوى صوت الإشعارات على AirPods

لا يمكن الوصول إلى الإعداد مباشرة، حيث خططت شركة Apple لإخفائه بعمق. ومع ذلك، يمكنك القيام بذلك من جهاز iPhone أو iPad أو Mac.

من الأيفون أو الأيباد

1. قم بتوصيل AirPods بجهاز iPhone أو iPad.
2. افتح الإعدادات على جهاز iPhone/iPad.
3. انتقل إلى إعدادات إمكانية الوصول.



4.حدد AirPods من القائمة.
5. قم بالتمرير لأسفل وحرك شريط تمرير Tone Volume لخفض مستوى صوت الإشعارات إلى اليسار.


من ماك

1. انقر على قائمة Apple  في الجزء العلوي الأيسر من شاشتك وحدد "إعدادات النظام".



2. حدد إمكانية الوصول على الشريط الجانبي الأيسر وانقر فوق الصوت على اليسار.


3. حرك شريط تمرير Tone Volume إلى اليسار لتقليل مستوى صوت الإشعارات على AirPods.


بمجرد خفض مستوى صوت النغمة على جهاز iPhone أو iPad أو Mac، سينخفض ​​مستوى صوت الإشعارات في AirPods. ولا تحتاج إلى تكرار ذلك لكل جهاز إذا كنت جزءًا من نظام Apple البيئي.

كيفية ضبط مستوى صوت Siri على AirPods الخاص بك

إذا قمت بتقليل مستوى صوت AirPods الخاص بك وما زلت تجد صوت Siri أعلى من مستوى صوت الإشعارات، فلن يحدث خفض مستوى الصوت على iPhone فرقًا.

في هذه الحالة، كل ما عليك فعله هو استدعاء Siri على AirPods باستخدام "Siri/ Hey Siri" وقول "Speak Lower" إذا كنت تريد خفض مستوى صوت Siri أو "Speak Higher" لزيادة مستوى صوت Siri. قد لا يكون الفرق ملحوظًا على الفور، لكنك ستدركه في النهاية.

تخلص من صوت الإشعارات المزعج في سماعات AirPods

على الرغم من أن Apple لا تقدم طريقة مباشرة لضبط مستوى صوت الإشعارات على AirPods، إلا أنه يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لتقليل الإشعارات المزعجة. أبقِ جهاز iPhone الخاص بك صامتًا عند ارتداء AirPods لتجنب أصوات الرنين هذه قدر الإمكان. إذا كان لديك أي استفسارات أو اقتراحات بخصوص هذا الدليل، يمكنك تركها في التعليقات أدناه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close