طريقة جعل الآيفون يرد على المكالمات تلقائيا

"كيفية جعل الآيفون يرد على المكالمات تلقائيًا, تفعيل الرد التلقائي على المكالمات على iPhone, كيفية جعل iPhone يرد على المكالمات بدون لمس, الإعدادات لجعل الآيفون يستجيب تلقائيًا للمكالمات, طريقة تشغيل خيار الرد التلقائي على المكالمات في iPhone, كيفية ضبط iPhone للرد التلقائي على المكالمات, الرد التلقائي على المكالمات في iOS: دليل المستخدم, كيفية استخدام ميزة الرد التلقائي على iPhone"

هل ينتهي بك الأمر في بعض الأحيان إلى تفويت مكالمات مهمة لأن يديك كانتا مشغولتين؟ حسنًا، باستخدام ميزة الرد التلقائي، يمكنك بسهولة جعل جهاز iPhone الخاص بك يرد على المكالمات تلقائيًا عندما تحتاج إلى ذلك. على سبيل المثال، عندما تكون مشغولاً بطهي شيء ما في المطبخ أو تقود السيارة وتنتظر مكالمة مهمة، يكون من الصعب أو المرهق التمرير للرد. لذلك، دعونا نقرأ لمعرفة كيف يعمل.

كيفية تمكين الرد التلقائي على المكالمات على iPhone

1. انتقل إلى الإعدادات → إمكانية الوصول → اللمس.



ملاحظة: إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم من نظام التشغيل iOS، فانتقل إلى الإعدادات → عام → إمكانية الوصول ثم مرر لأسفل.

2. اضغط على توجيه الصوت للمكالمات.
3. اضغط على الرد التلقائي على المكالمات.



4. في الشاشة التالية، قم بتشغيل الرد التلقائي على المكالمات.



5. على نفس الشاشة، يمكنك أيضًا ضبط المدة الزمنية التي سيرن فيها هاتفك قبل الرد على المكالمة تلقائيًا.
6. لزيادة المدة الزمنية، اضغط على الزر "+".



7. اضغط على الزر "-" لتقليله.



هذا كل شيء. الآن، ستتمكن من الرد على المكالمات تلقائيًا بعد المدة الزمنية المحددة. إذا كنت ترغب في التعطيل، فاتبع نفس الخطوات، وقم بتشغيل مفتاح الرد التلقائي على المكالمات في النهاية.

تلخيص لما سبق:

ما رأيك في ميزة الاتصال التلقائي هذه؟ في أي حالة تريد استخدامه؟ تبادل لإطلاق النار وجهات نظركم في التعليقات أدناه.

الجانب السلبي الوحيد لهذه الميزة، إن وجدت، هو أنها ستجيب تلقائيًا حتى على المكالمات غير المرغوب فيها أو الاحتيالية. أتمنى أن تكون هناك طريقة لتجنب ذلك. قد ترغب أيضًا في القراءة عن إمكانية الوصول في نظام التشغيل iOS ، وهي ميزة أخرى تجعل الحياة مريحة في ظروف معينة. 

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close