📁 آخر الأخبار

طريقة إعادة توجيه المكالمات على iPhone مع أي شركة اتصالات

إعادة توجيه المكالمات على iPhone, كيفية إعداد إعادة التوجيه للمكالمات على iPhone, طرق توجيه المكالمات إلى رقم آخر على iPhone, إرشادات إعادة توجيه المكالمات على iPhone, كيفية تحويل المكالمات على iPhone إلى رقم آخر, إعداد إعادة التوجيه للمكالمات الصادرة على iPhone, الخطوات لتوجيه المكالمات إلى رقم هاتف آخر على iPhone, كيفية تحويل المكالمات الواردة إلى رقم هاتف ثابت على iPhone, إعادة توجيه المكالمات من iPhone إلى هاتف آخر, طرق تكوين إعادة توجيه المكالمات على iPhone مع أي شركة اتصالات.

تتيح لك ميزة تحويل المكالمات على iPhone تحويل المكالمات الهاتفية الواردة إلى رقم آخر، مما يضمن عدم تفويت أي مكالمة مهمة أبدًا. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص عندما تكون مشغولاً، أو عندما يكون جهازك الأساسي بعيدًا، أو خارج الشحن، أو خارج الخدمة. هل تتساءل عما إذا كان بإمكانك تمكين تحويل المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك؟ تابع القراءة لمعرفة كيفية إعداد المكالمات وإعادة توجيهها على iPhone.

  • كيفية إعداد تحويل المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك.
  • كيفية إعادة توجيه المكالمات باستخدام رموز إعادة التوجيه على iPhone.
  • كيفية استخدام خدمة انتظار المكالمات على الايفون.

كيفية إعداد تحويل المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك

قبل مناقشة كيفية تحويل المكالمات الهاتفية من جهاز iPhone واحد. إلى آخر، لاحظ أن العملية تختلف وفقًا لجهازك ومشغل شبكة الجوال. تتوفر خدمة تحويل مكالمات iPhone فقط على شبكات GSM، والتي تشمل شركات الاتصالات مثل AT&T وT-Mobile. هيريس كيفية القيام بذلك:

1. افتح الإعدادات ← الهاتف ← اضغط على تحويل المكالمات.



2. قم بالتبديل على تحويل المكالمات.
3. حدد "إعادة توجيه إلى" وأدخل الرقم الذي تريد أن ينقل هاتفك مكالماتك إليه.
4. اضغط على زر الرجوع (<)، وسيتم تمكين إعادة توجيه المكالمات.


تتيح لك بعض شركات الاتصالات أيضًا تشغيل إعادة توجيه المكالمات أو إيقاف تشغيلها من خلال زيارة موقعها على الويب. يجب عليك اختيار الشروط المناسبة لإعداد تحويل المكالمات من لوحة التحكم الخاصة بك هناك. كما لا يمكنك تحويل المكالمات إلى رقم دولي.

كيفية إعادة توجيه المكالمات باستخدام رموز إعادة التوجيه على iPhone

إذا كان جهازك يحصل على خدمة خلوية من خلال شبكة CDMA قديمة مثل Verizon أو US Cellular، فلن تتمكن من تمكين الخدمة من إعدادات جهاز iPhone الخاص بك. ستحتاج إلى استخدام رموز إعادة التوجيه، والتي تسمى أيضًا رموز مشغل شبكة الجوال، لإعادة توجيه المكالمات إلى رقم آخر على جهاز iPhone الخاص بك.

ومع ذلك، CDMA يقترب من عدم وجوده. لذلك، يمكنك ترقية بطاقة SIM الخاصة بك إلى أحدث شبكة 4G/5G للحصول على اتصال سلس.

يختلف رمز إعادة التوجيه باختلاف مشغل شبكة الجوال:
  • لمستخدمي T-mobile: استخدم الرمز **21* قبل الرقم المكون من عشرة أرقام، متبوعًا بعلامة التجزئة. ثم اضغط على الاتصال الهاتفي. لإيقاف إعادة التوجيه، اطلب ##21#.
  • لمستخدمي Sprint: قم بتمكين تحويل المكالمات باستخدام *72 متبوعًا برقم الهاتف وقم بإيقاف تشغيله عن طريق الاتصال بـ *720.
  • لمستخدمي Verizon: اطلب *72 متبوعًا برقمك واضغط على "اتصال" لتمكين إعادة توجيه المكالمات. قم بتعطيله بالاتصال على *73.

هناك أيضًا رموز أخرى تتيح لك إعادة توجيه المكالمات بناءً على شروط معينة. لذلك، لن تفوتك أبدًا أي مكالمات هاتفية مهمة، سواء تركت المكالمة دون إجابة، أو كان جهاز iPhone الخاص بك غير قابل للوصول بسبب ضعف اتصالات الشبكة، أو كنت مشغولاً بمكالمة هاتفية أخرى.

كيفية استخدام خدمة انتظار المكالمات على الايفون

وبصرف النظر عن استخدام تحويل المكالمات، يمكنك أيضًا تمكين انتظار المكالمات. تقوم هذه الميزة بإعادة توجيه المكالمات إلى البريد الصوتي على جهاز iPhone الخاص بك. لفعل هذا،

1. توجه إلى الإعدادات → الهاتف.
2. اضغط على انتظار المكالمات → تبديل المكالمة. في انتظار.


تسمح الهواتف المزودة ببطاقتي SIM فقط بانتظار المكالمات الواردة على خط واحد ما لم يتم تمكين الاتصال عبر Wi-Fi على الخط الآخر وكان لديك اتصال بيانات.

الخاتمة…

تضمن ميزة تحويل المكالمات عدم تفويت أي مكالمة مهمة أخرى عن طريق تحويلها إلى iPhone آخر أو رقم متاح، سواء كنت مشغولاً بالتحدث في الوقت الحالي، أو غير قابل للوصول، أو بعيدًا عن هاتفك. هل عملت الرموز بالنسبة لك؟ اسمحوا لنا أن نعرف أدناه!

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close