أخر الاخبار

كيفية إخفاء أيقونة الجرس الصامت في iPhone 15 Pro وPro Max

"كيفية إخفاء أيقونة الجرس الصامت في iPhone 15 Pro, طرق إلغاء ظهور الإشعارات لوضع الصوت الصامت في iPhone 15 Pro Max, كيفية تعطيل الإشعارات لوضع الصمت في iPhone 15 Pro وPro Max, إخفاء الرموز والإشعارات للوضع الصامت في iPhone 15 Pro, طريقة إزالة رمز الصوت في شريط الحالة لـ iPhone 15 Pro وPro Max, كيفية تخفيض إشعارات الصمت في iPhone 15 Pro وPro Max, إلغاء ظهور أيقونة الجرس الصامت في iPhone 15 Pro, كيفية تخصيص إشعارات الصمت في iPhone 15 Pro Max, طرق تعطيل الرمز الصوتي في iPhone 15 Pro وPro Max, إخفاء الرمز الصوتي في iPhone 15 Pro وPro Max"

مع سلسلة iPhone 15 Pro، قامت Apple بإزالة مفتاح كتم الصوت واستبدلته بزر الإجراء. على عكس مفتاح كتم الصوت، لا يشير زر الإجراء إلى حالة كتم الصوت. لحل هذه المشكلة، أضافت Apple رمز الجرس في شريط الحالة ليظهر عند تمكين الوضع الصامت. على الرغم من أنه سهل الاستخدام، إلا أن رؤية رمز الجرس قد تكون مزعجة في بعض الأحيان. لذا، سأوضح لك في هذا الدليل كيفية إخفاء أيقونة الجرس الصامت على iPhone 15 Pro وPro Max.

  • كيفية إخفاء أيقونة الجرس الصامت على آيفون.
  • لماذا يوجد رمز صامت في شريط الحالة بجهاز iPhone الخاص بك؟

كيفية إخفاء أيقونة الجرس الصامت على آيفون

1. افتح الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.
2. انتقل إلى الصوت واللمس.
3. قم بإيقاف تشغيل العرض في شريط الحالة.


بمجرد إيقاف تشغيل التبديل، لن ترى أيقونة الجرس الصامت في شريط الحالة، حتى لو كان iPhone 15 Pro/Pro Max في الوضع الصامت.

لماذا يوجد رمز صامت في شريط الحالة بجهاز iPhone الخاص بك؟

إذا قمت بالترقية مؤخرًا إلى iPhone 15 Pro/Pro Max، فقد يربكك الرمز الصامت (رمز الجرس) الموجود في شريط الحالة بجوار الساعة. تعني أيقونة الصامت أن جهازك في الوضع الصامت، ولن تسمع أصوات أي إشعارات أو مكالمات.

إنه غير موجود على الأجهزة المزودة بمفتاح كتم الصوت. يشير تمكين مفتاح كتم الصوت إلى اللون البرتقالي، مما يعني أن جهازك في الوضع الصامت. ومع ذلك، تتميز سلسلة iPhone 15 Pro بزر إجراء، والذي لا يخبرك ما إذا كان جهازك في الوضع الصامت.


لكن شركة Apple طورت حلاً برمجيًا لمعالجة هذه المشكلة: أيقونة صامتة في شريط الحالة. تشير أيقونة صامت أو جرس بخط قطري إلى أن جهازك في الوضع الصامت. وعندما تقوم بتحويل جهاز iPhone الخاص بك إلى الوضع Ring، فإنه يختفي.

قد لا ترغب في إخراج جهازك من الوضع الصامت، لكن الرمز قد يزعج البعض منكم. في هذه الحالة، يعد إخفاء أيقونة (الجرس) الصامت على جهاز iPhone 15 Pro أو 15 Pro Max هو الأفضل.

قم بإزالة أيقونة الصمت من شريط حالة iPhone الخاص بك

يتوفر زر الإجراء فقط على iPhone 15 Pro iPhone 15 Pro Max، مما يجعلهما الجهازين الوحيدين اللذين يتميزان بأيقونة صامت في شريط الحالة حاليًا. ومع ذلك، باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك إيقاف تشغيل أيقونة (الجرس) الصامت من شريط الحالة على جهاز iPhone الخاص بك دون عناء. إذا كان لديك أي اقتراحات أو استفسارات أخرى بخصوص هذا الدليل، يرجى تركها في التعليقات أدناه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close