-->

طريقة إيقاف تشغيل إشعارات التطبيق في Apple CarPlay

إيقاف تشغيل إشعارات التطبيق في Apple CarPlay, كيفية تعطيل الإشعارات على Apple CarPlay, إلغاء تنشيط الإشعارات في واجهة Apple CarPlay, تعطيل الرسائل والإشعارات في CarPlay, إزالة التنبيهات من شاشة CarPlay, كيفية إلغاء تنشيط الإشعارات للتطبيقات على CarPlay, تحكم في إشعارات التطبيقات أثناء استخدام CarPlay, تخصيص إعدادات الإشعارات في Apple CarPlay, تعطيل الإشعارات المزعجة في CarPlay, إيقاف إشعارات التطبيقات على شاشة CarPlay.

مع المزيد والمزيد من التطبيقات التي تعمل على توسيع دعم الإشعارات في CarPlay، يمكن أن يكون الأمر مشتتًا قليلاً أثناء القيادة، وهو عكس الهدف الرئيسي لـ CarPlay – السماح بالقيادة الآمنة. إذا سئمت من ذلك، فاقرأ هذا الدليل لمعرفة كيفية إيقاف تشغيل إشعارات التطبيق في CarPlay، إلى جانب إيقاف تشغيل CarPlay تمامًا.

ملاحظة: قبل إخفاء إشعارات التطبيق في CarPlay، تأكد من تشغيل جهاز iPhone وBluetooth في السيارة وتوصيلهما. إذا كنت تقود السيارة، توقف وأركن سيارتك في مكان آمن.

كيفية تعطيل إشعارات تطبيقات محددة في CarPlay

  1. انتقل إلى إعدادات آيفون.
  2. انقر على الإشعارات.
  3. حدد التطبيق الذي تريد تعطيل الإشعارات له.
  4. لقد اخترت الرسائل كمثال.
  5. في تفاصيل إشعارات التطبيق، قم بإيقاف تشغيل العرض في CarPlay .


من الآن فصاعدًا، سيتم إيقاف ظهور الإشعارات النصية على Apple Carplay. ولكن، إذا كنت لا تريد متاعب إيقاف تشغيل إشعارات تطبيق فردي، فيمكنك تمكين عدم الإزعاج أثناء القيادة لكتم جميع الإشعارات.

ستمكنك هذه الميزة من استخدام CarPlay للرد على المكالمات، واستخدام التنقل، والعودة إلى الرسائل النصية مع كتم صوت الإشعارات أيضًا - وهو وضع مربح للجانبين. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تعيين "الرد التلقائي" المحدد مسبقًا لإرساله إلى الأشخاص الذين تتلقى مكالمة عبر سماعة الرأس الخاصة بك.

كيفية إيقاف تشغيل Apple CarPlay تمامًا على iPhone

هناك مشكلة واحدة في CarPlay لم يتم الحديث عنها بشكل كافٍ. لا يتطلب CarPlay أي إذن، حتى عند توصيله بسيارة شخص آخر. وبالتالي، تظهر جميع الإشعارات وتنبيهات المكالمات على شاشة تلك السيارة دون موافقة المالك.

إذا كنت تريد عدم ظهور سيارة معينة على CarPlay، فيمكنك ببساطة إخبار iPhone الخاص بك بنسيان السيارة.

1.افتح إعدادات الآيفون.
2. اضغط على عام → CarPlay .
3. ستعرض القائمة جميع أجهزة CarPlay المتصلة بجهاز iPhone الخاص بك.



4. اضغط على السيارة التي تريد إزالتها، ثم انقر فوق "نسيت" للتأكيد.


Apple CarPlay مفيد، لكن إذا كنت منزعجًا منه الذي يشتت انتباهك باستمرار، فاتبع الحلول المذكورة أعلاه، ولن تنزعج منه بعد الآن. هل تريد منا تغطية أي مشكلة أخرى متعلقة بـ CarPlay؟ اترك تعليق وأخبرنا!


close