ألعاب iPhone ممتعة للعب مع الأصدقاء

ألعاب iPhone متعددة اللاعبين, ألعاب iPhone متعددة اللاعبين مجانًا, تحديثات ألعاب iPhone متعددة اللاعبين, قائمة ألعاب iPhone ممتعة للعب مع الأصدقاء, تجربة الألعاب الاجتماعية على iPhone, أفضل الألعاب التعاونية على iPhone, توصيات ألعاب iPhone للأصدقاء, تجارب ألعاب iPhone المشتركة.

مع تطور التكنولوجيا وانتشار الهواتف الذكية، أصبحت ألعاب iPhone أحد أبرز وسائل الترفيه والتسلية للملايين حول العالم. تحتضن هذه الأجهزة الرائعة عالمًا واسعًا من الألعاب الممتعة التي يمكن للأصدقاء الاستمتاع بها معًا، سواء كنتم تتنافسون أو تتعاونون. إن استخدام الألعاب كوسيلة للتواصل والمرح مع الأصدقاء قد أصبح شائعًا جدًا في هذا العصر، حيث تمثل فرصة للتخلص من التوتر وتعزيز روابط الصداقة.

تتميز ألعاب iPhone بتنوعها وتوفيرها لأنواع مختلفة من الألعاب التي تلبي اهتمامات الجميع. سواء كنتم من عشاق الألعاب الاستراتيجية، أو محبي الألغاز، أو حتى مدمنين على الألعاب الرياضية، هناك دائمًا لعبة مناسبة لكم.

تحميل ألعاب iPhone ممتعة للعب مع الأصدقاء

هذا المقال سيستكشف مجموعة من ألعاب iPhone الممتعة التي يمكنكم لعبها مع الأصدقاء. سنقدم استعراضًا للألعاب ونشير إلى ما تقدمه من تجارب تفاعلية تعزز من تجمعكم وتساعدكم على قضاء وقت ممتع معًا. ستجدون في هذا المقال ألعابًا تنافسية تحفّز التنافس الودي بينكم، وألعابًا تعاونية تعزز التعاون والتفاهم المشترك، بالإضافة إلى ألعاب تمنحكم فرصة لاكتشاف عوالم جديدة ومذهلة سويًا.

فلا تترددوا في استكشاف هذا العالم المثير من الألعاب على أجهزتكم الذكية، واستمتعوا بلحظات لا تُنسى مع أصدقائكم وتجربوا متعة اللعب على iPhone.

  1. Mario Kart Tour.
  2. Trivia Crack.
  3. Kahoot!.
  4. Sky.
  5. Animal Crossing.
  6. Yahtzee® with Buddies Dice.
  7. Words With Friends.
  8. Among Us.
  9. UNO.
  10. Game of Life.

1. Mario Kart


لقد كانت لعبة Mario Kart لعبة كلاسيكية للاستمتاع بها مع الأصدقاء منذ ما يقرب من ثلاثين عامًا. نظرًا لطول عمرها، فهي بسهولة واحدة من أفضل الألعاب للعديد من مالكي وحدات التحكم.

والآن أصبحت هذه اللعبة القديمة متاحة على أجهزة Apple. إذا كنت قد لعبت لعبة Mario Kart Tour على جهاز Nintendo، فقد تكون متشككًا بشأن مدى جودة نقل هذه اللعبة إلى iPhone. ومع ذلك، فإن لعبة Mario Kart Tour لأجهزة iPhone هي لعبة رائعة حتى لو كنت تلعب اللعبة عن بعد مع الأصدقاء.

ومع ذلك، هناك بعض الأشياء المختلفة التي يجب عليك تذكرها. لكي تعمل لعبة Mario Kart Tour، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Nintendo. إذا لم يكن لديك، سيكون هذا هو الوقت المناسب لإنشاء واحدة. سيكون عليك أيضًا لعب بضع جولات ضد الذكاء الاصطناعي حتى تنهي المستوى الأول. بعد ذلك، يمكنك البدء في التواصل مع أصدقائك من خلال النقر على أيقونة "الأصدقاء". 

على الرغم من أن هذا قد يبدو أمرًا صعبًا، إلا أنه يساعدك على فهم عناصر التحكم. علاوة على ذلك، من السهل اللعب ولكن من الصعب إتقانها.

السعر: مجاني (يبدأ الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا)

2. العاب Trivia Crack الممتعة للايفون والايباد


نعرف جميعًا شخصًا في دائرتنا الاجتماعية يعرف الكثير من الحقائق غير العادية. إذا كنت هذا الصديق، فقد تكون Trivia Crack هي اللعبة المثالية بالنسبة لك!

ألا ترغب في بذل جهد للذهاب إلى الحانة ولعب ألعاب التوافه؟ سيساعدك Trivia Crack على خلق أفضل جو والحصول على أقصى قدر من المتعة دون الحاجة إلى الخروج من غرفتك.

تحتوي اللعبة على ست فئات مختلفة للاختيار من بينها. سيتعين عليك تدوير عجلة لاختيار الفئة والإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة. بعد الفوز بجولة، تحصل على تاج كمكافأة. اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من التيجان في نهاية اللعبة هو الفائز!

هناك العديد من المواضيع للاختيار من بينها، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والتاريخ والجغرافيا. وهذا يضمن أنك لن تنفد أبدًا من الأسئلة المختلفة في تجربة لعب واحدة للعبة. هناك أيضًا خيار المصنع لإضافة مجموعة الأسئلة الخاصة بك. وبالتالي، جعل اللعبة قابلة لإعادة اللعب وتنافسية!

السعر: مجاني (يبدأ الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا)


3. ألعاب كاهوت الترفيهية لنظام iOS


إذا كنت تبحث عن ألعاب iPhone ممتعة ومتعددة اللاعبين، فلا تبحث سوى عن Kahoot. إنها لعبة تافهة قديمة أخرى معروفة جيدًا بخلق وقت رائع للأصدقاء مع لمسة مميزة.

يمكنك إنشاء مجموعة الأسئلة الخاصة بك، ويمكن أن تكون إجابات هذه الأسئلة في شكل اختيار من متعدد. يمكنك أيضًا تعيين السؤال والإجابة بتنسيق صحيح أو خطأ. هذا سيبقي اللاعبين دائمًا على أصابع قدمهم!

بعد إنشاء الاختبار، يمكنك مشاركته عن بعد عن طريق تمرير الرمز الفريد إلى أصدقائك. سيتعين عليهم إدخال الرقم السري للانضمام إلى غرفة الاختبار الخاصة بك. في النسخة المجانية من اللعبة، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 10 مشاركين، بينما في الاشتراك المدفوع، هناك حد أكبر بكثير.

السعر: مجاني (يبدأ الشراء داخل التطبيق من 5.99 دولارًا)

4. Sky: Children of the Light


في حين أن معظم الألعاب متعددة اللاعبين الممتعة على iPhone تميل إلى أن تكون بسيطة جدًا وتشبه ألعاب الآركيد ، إلا أن هناك بعض الألعاب الفريدة متعددة اللاعبين التي يمكن أن تخطف أنفاسك. Sky: Children of the Light هي إحدى هذه الألعاب.

توجت هذه اللعبة من قبل شركة Apple بجائزة أفضل لعبة على iPhone لعام 2019، وهي توفر أسلوب سرد القصص وأسلوب اللعب البسيط دون إضافة العمق الساحق لبعض الألعاب. إنها لعبة رائعة للاستمتاع بالكتابة الجيدة، والتي توجد غالبًا في الألعاب التي تتطلب وحدات تحكم الألعاب.

هدفك في اللعبة هو التعاون مع أصدقائك والتحليق عبر العوالم السبعة المختلفة في مملكة السماء. سيكون عليك حل الألغاز ومساعدة النجوم الساقطة، الذين فقدوا أماكنهم في الأبراج الخاصة بهم. ستبقيك هذه اللعبة مدمنًا على صورها الرائعة والموسيقى التصويرية المحيطة بها.

السعر: مجاني (يبدأ الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا)

5. Animal Crossing


Animal Crossing هي نسخة نينتندو من لعبة المحاكاة الاجتماعية. على مر السنين، أصبحت شائعة جدًا وأصبحت جزءًا مهمًا من ثقافة الإنترنت. مع لعبة Animal Crossing: Pocket Camp، يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على عالم هذه اللعبة المذهل!

تكلفك اللعبة بتصميم موقع المخيم الخاص بك. يمكنك تخصيص كل شيء تقريبًا في اللعبة وملاءمته ليناسب شخصيتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء شخصية ستتولى مسؤولية موقع المخيم. أثناء قيامك ببناء مواقع تخييم أكثر ودية، يمكنك أيضًا أن تصبح صديقًا للحيوانات التي تعيش بالقرب من مكانك.

سواء كان ذلك متنزهًا ترفيهيًا أو مهرجانًا موسيقيًا حيث يؤدي أصدقاؤك عروضًا، فلا توجد حدود للتصميمات. انضم إلى أصدقائك وتعاون معهم لإنشاء أفضل تجربة لأصدقائك من الحيوانات داخل اللعبة!

السعر: مجاني (يبدأ الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا)

6. Yahtzee® مع Buddies Dice


Yahtzee هي لعبة كلاسيكية من إنتاج Hasbro والتي كانت جزءًا من العديد من مراحل الطفولة. إذا كنت لا تزال من محبي هذه اللعبة القديمة، فيمكنك الاستمتاع بنسخة الهاتف المحمول مع أصدقائك.

في لعبة Yahtzee، تحاول تسجيل أكبر عدد من النقاط في لعبة مكونة من ثلاث عشرة جولة. يجب عليك رمي النرد بناءً على فئة تسجيل معينة يختارها اللاعبون بعد انتهاء كل جولة. إذا استخدمت فئة تسجيل، فلن تتمكن من العودة إلى تلك الفئة لبقية اللعبة.

عندما تسجل ياهتزي، تحصل على 50 نقطة، وهو أكبر عدد من النقاط يمكن للاعب الحصول عليه في مجموعة التسجيل. تختلف فئات التسجيل في عدد النقاط التي تقدمها، حيث يكون بعضها نقاطًا ثابتة، بينما يعتمد البعض الآخر على رمي نرد اللاعبين. هذه لعبة تعتمد على المهارة الخالصة وقليل من الحظ، مما يعني أن كل شخص لديه فرصة لتسجيل هدف يهتز!

السعر: مجاني (يبدأ الشراء داخل التطبيق من 2.99 دولارًا)

7. Words with Friends


تعد Words With Friends واحدة من ألعاب الهاتف المحمول القليلة التي يمكن أن تكون منافسًا لـ Scrabble. منذ عام 2009، اجتاح الأمر الجميع، ومن السهل أن نفهم السبب.

ألعاب الكلمات ليست مناسبة للجميع - عليك أن تأخذ وقتك وتختبر حدود مفرداتك للفوز بهذه الألعاب. ومع ذلك، مع واجهة المستخدم الصحيحة ونظام التقدم، حتى الوافدين الجدد إلى هذا النوع سيجدون شيئًا يستمتعون به. هذا هو بالضبط ما يجلبه تطبيق Words With Friends إلى الطاولة!

يمكنك استخدام الخريطة الحرارية الخاصة باللعبة للحصول على مخطط تقريبي لجميع المجموعات الممكنة من الكلمات مع الحروف الموجودة تحت تصرفك. تعرض اللعبة أيضًا أفضل الكلمات التي كان من الممكن أن تستخدمها لزيادة مجموع نقاطك أثناء دورك.

هذه اللعبة تعلمك أثناء اللعب. هدف اللعبة هو تسجيل أكبر عدد من النقاط، سواء كنت تلعب ضد الذكاء الاصطناعي أو ضد أصدقائك.

السعر: مجاني (يبدأ الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا)

8. لعبة Among Us الممتعة للايفون والايباد


على الرغم من إصدار لعبة Among Us لأول مرة في عام 2018، إلا أنها في عام 2020 وجدت الأضواء حقًا. ومنذ ذلك الحين، أصبحت اللعبة قوية على جميع المنصات.

فرضية اللعبة فريدة من نوعها. أنت تلعب مع أصدقائك ويتم منحك أدوار رواد الفضاء وأفراد طاقم سفينة الفضاء. من بين المشاركين، يوجد لاعب واحد محتال، ومهمته هي القضاء على بقية أفراد الطاقم. لا يمكن للطاقم الفوز باللعبة إلا إذا قاموا بتخمين المحتال بشكل صحيح. إذا اختاروا العضو الخطأ باعتباره المحتال وقاموا بطرده، فإن الميزة تذهب إلى المحتال الفعلي.

Among Us هي لعبة رائعة ذات آلية لعب بسيطة نسبيًا. ومع ذلك، فإن اللعبة تجعلك تفكر بشكل استراتيجي وتراقب كل عضو من أعضائك بعناية. للفوز باللعبة، عليك أن تتحلى بالكثير من الصبر.

السعر: مجاني (يبدأ الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا)

9. لعبة UNO ممتعة للايفون والايباد


ماذا يمكننا أن نقول عن UNO الذي لم يقال بالفعل؟ لقد استمتعت النسخة المادية من هذه اللعبة بالناس لسنوات وهي متاحة الآن كلعبة مجانية للآيفون.

إنه يجمع كل المحتوى المذهل للعبة المادية من خلال "الوضع الكلاسيكي". يمكنك اللعب عن بعد مع أصدقائك وعائلتك، أو يمكنك استبداله باللعبة الفعلية في Game Night. يبقى الهدف كما هو – اللاعب الذي يلعب جميع أوراقه في أقرب وقت هو الفائز.

تجلب اللعبة الرقمية الكثير من التنوع، مع العديد من القواعد والأفكار الجديدة التي يمكن تنفيذها في بعض الجولات المثيرة للاهتمام.

تم دمج اللعبة أيضًا مع العديد من منصات الوسائط الاجتماعية للعب مع جميع أصدقائك عن بعد. يمكنك أيضًا التحدث وإرسال الرسائل النصية مع أصدقائك أثناء لعب اللعبة نفسها.

السعر: مجاني (يبدأ الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا)

10. Game of Life


كانت ألعاب محاكاة الحياة مثل سلسلة The Sims موجودة منذ بعض الوقت. ومع ذلك، لعبة الحياة من هاسبرو كانت واحدة من أقدم الإصدارات من ألعاب محاكاة الحياة، في إصدار اللوحة المادية.

اليوم، يمكنك الاستمتاع بنفس الميزات الرائعة للعبة الأصلية في تطبيق تفاعلي جميل. باعتبارك لاعبًا، يمكنك أن تقرر كيف ستسير حياة شخصيتك في اللعبة. سواء أصبحت رجل أعمال أو أستاذًا متعلمًا تعليمًا عاليًا في جامعة مشهورة، يمكنك لعب أدوار متعددة. هناك ألعاب مصغرة داخل اللعبة نفسها تضيف المزيد من العمق إلى طريقة اللعب.

يمكنك أيضًا اللعب مع عدة أصدقاء على نفس الجهاز. يتناوب اللاعبون مع شخصياتهم، والفائز هو اللاعب الذي يصل إلى المراحل النهائية مع مربع التقاعد الأصفر. يمكنك أيضًا تغيير شروط النصر لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام!

السعر: 2.99 دولار


هذه بعض الألعاب المفضلة لدينا للعبها مع الأصدقاء. هل تعتقد أننا فاتنا أي لعبة تحب أنت وأصدقاؤك لعبها معًا؟ انشرهم في التعليق التالي!

في الختام، تعتبر ألعاب iPhone وسيلة ممتازة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء. تقدم هذه الألعاب فرصة للترفيه والتسلية بشكل مبتكر وممتع، سواء كنتم تتنافسون أو تتعاونون سويًا. تجمع بين التحدي والمرح، وتعزز من التواصل وروابط الصداقة بينكم.

سواء كنتم تبحثون عن تجربة مثيرة للألعاب الجماعية أو ترغبون في استكشاف عوالم خيالية مذهلة، يمكنكم دائمًا الاعتماد على iPhone لتقديم ما ترغبون به. فلا تترددوا في تحميل ألعاب ممتعة وبدء مغامرات جديدة مع الأصدقاء، واستمتعوا بأوقات رائعة تعزز من تواصلكم ومرحكم سويًا.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close