أخر الاخبار

12 طريقة لإصلاح Spotify لا يقوم بتنزيل الأغاني على iPhone أو iPad

إصلاح Spotify لا يقوم بتنزيل الأغاني على iPhone أو iPad, طرق حل مشكلة تنزيل الأغاني على Spotify لأجهزة iPhone وiPad, كيفية إصلاح عدم تحميل الأغاني على تطبيق Spotify لأجهزة iOS, حلول مشكلة عدم تنزيل الموسيقى على Spotify على أجهزة آيفون وآيباد, 12 طريقة لتصحيح مشكلة عدم تحميل الأغاني على Spotify لأجهزة iOS, إصلاح مشكلة عدم تنزيل الأغاني على تطبيق Spotify على آيفون وآيباد, حلول لعدم تحميل الأغاني على Spotify على أجهزة iPhone وiPad, توقف تنزيل الأغاني على Spotify على iOS: كيفية إصلاح المشكلة, طرق معالجة مشكلة عدم تنزيل الموسيقى على Spotify لأجهزة iOS, حلول لعدم تحميل الأغاني على تطبيق Spotify على أجهزة آيفون وآيباد, كيفية حل مشكلة عدم تنزيل الأغاني على Spotify لمستخدمي أجهزة iOS, إصلاح مشكلة تنزيل الأغاني على Spotify لأجهزة iPhone وiPad.

تعد تطبيقات البث الموسيقي مثل Spotify من أهم التطبيقات التي تحولت إلى جزء أساسي من حياتنا اليومية، حيث توفر لنا إمكانية الوصول إلى مكتبات ضخمة من الأغاني والموسيقى من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، قد تواجه بعض المشكلات التقنية التي تؤثر على تجربتك مع هذه التطبيقات، ومن بين هذه المشكلات هي مشكلة عدم تنزيل الأغاني على أجهزة iPhone أو iPad عند استخدام تطبيق Spotify.

طريقة لإصلاح Spotify لا يقوم بتنزيل الأغاني على iPhone أو iPad

قد تكون واحدة من تلك الأشخاص الذين يجدون أنفسهم في موقف يحير، حيث يحاولون تنزيل أغانيهم المفضلة للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ولكن يواجهون مشكلة عدم تحميل الأغاني بشكل صحيح. إن عدم قدرة Spotify على تنزيل الأغاني يمكن أن تكون مصدر إحباط كبير، ولكن لا داعي للقلق، حيث إن هناك عدة طرق يمكن اتباعها لحل هذه المشكلة والاستمتاع بالموسيقى دون انقطاع.

في هذا المقال، سنستعرض 12 طريقة مختلفة لإصلاح مشكلة عدم تنزيل الأغاني على تطبيق Spotify على أجهزة iPhone أو iPad. سنقدم خطوات محددة ومفصلة لكل طريقة، بدءًا من التحقق من الاتصال بالإنترنت وصولاً إلى إعادة تثبيت التطبيق إذا لزم الأمر. سوف نقدم لك الحلول المحتملة التي قد تساعد في تجاوز هذه المشكلة والتمتع بموسيقاك المفضلة بسلاسة تامة.

كيفية طريقة لإصلاح Spotify لا يقوم بتنزيل الأغاني

إذا كنت تعاني من مشكلة عدم تنزيل الأغاني على Spotify على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك، فإن هذا المقال سيكون دليلك الشامل لاكتشاف وتطبيق الحلول المناسبة. تحقق من الخطوات المقدمة وجربها بحرص، وستكون قريبًا على الطريق الصحيح لحل هذه المشكلة والعودة إلى الاستمتاع بموسيقاك المفضلة دون أي توقف.

  • قم بالترقية إلى Spotify Premium.
  • فرض الإغلاق وإعادة تشغيل Spotify.
  • تحقق من المشكلات المتعلقة بالشبكة.
  • تحقق من حالة خادم Spotify.
  • تأكد من إيقاف تشغيل VPN.
  • السماح بالتنزيلات عبر الهاتف الخلوي.
  • تحقق مما إذا كان لديك مساحة تخزين كافية.
  • سجّل الخروج من Spotify وقم بتسجيل الدخول.
  • امسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Spotify.
  • فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك.
  • قم بتحديث أو إعادة تثبيت Spotify.
  • اتصل بدعم Spotify.

1. قم بالترقية إلى Spotify Premium

بينما تقدم Spotify إصدارًا قائمًا على الإعلانات من خدمة بث الموسيقى مجانًا، لا يمكنك تنزيل الأغاني إلا إذا كنت مشتركًا في Spotify Premium. لذلك، من الضروري التحقق مما إذا كنت مشتركًا في Spotify Premium إذا كنت تواجه صعوبة في تنزيل الأغاني في Spotify على جهاز iPhone أو iPad.

1. قم بتشغيل تطبيق Spotify على جهاز iPhone أو iPad.
2. اضغط على رمز الإعدادات (الترس) في الزاوية اليمنى العليا.
3. انقر فوق الحساب وتحقق مما إذا كان Spotify Premium نشطًا.
4. إذا لم تكن مشتركًا، فاتبع الخطوات الثلاث التالية.


5. تفضل بزيارة spotify.com/premium ← انقر على البدء.
6. سجّل الدخول إلى Spotify باستخدام طريقتك المفضلة.


7. حدد طريقة الدفع المفضلة لديك ← اضغط على شراء الآن لإكمال الشراء.


2. فرض الإغلاق وإعادة تشغيل Spotify

إذا كنت تواجه مشكلة في تنزيل الأغاني في Spotify، فإن أحد أسرع الحلول التي يمكنك استخدامها هو فرض إنهاء Spotify وإعادة تشغيله. يمكن أن يساعدك هذا الحل الأساسي غالبًا في إصلاح العديد من الثغرات التي قد تنشأ داخل التطبيقات على جهاز iPhone الخاص بك.

1. افتح  App Switcher  على جهاز iPhone أو iPad.
2. اسحب لأعلى على  Spotify لإغلاقه.



3. بعد ذلك، أعد تشغيل Spotify  لمعرفة ما إذا كان يمكنك تنزيل الأغاني مرة أخرى.

3. تحقق من المشكلات المتعلقة بالشبكة

هناك احتمال أنك قد تواجه بعض المشكلات المتعلقة بالشبكة والتي يمكن أن تمنع Spotify من تنزيل الأغاني أو البودكاست المفضلة لديك. للتخلص من المشكلة، يجب أن تحاول إجراء اختبار سرعة الشبكة على جهازك.

إذا وجدت أن شبكتك تكافح لإكمال الاختبار، فيمكنك تجربة الخطوات أدناه لإعادة توصيل جهاز iPhone بالإنترنت وربما إصلاح مشكلات الشبكة.

1. افتح مركز التحكم على جهاز iPhone الخاص بك.
2. انقر فوق وضع الطائرة وقم بتمكينه   لبضع ثوان ← ثم قم بإيقاف تشغيله.



3. تحقق مما إذا كان بإمكان Spotify تنزيل الأغاني كما هو متوقع.

4. تحقق من حالة خادم Spotify

في حالة عدم تمكنك من الوصول إلى تنزيل الأغاني في Spotify، حتى بعد المحاولات المتكررة، فهناك احتمال أن تكون خوادم Spotify غير متصلة بالإنترنت للصيانة أو تواجه مشكلات بسبب بعض المشكلات الفنية.

إذا لم تكن متأكدًا من حالة خادم Spotify، فيمكنك استخدام أدوات عبر الإنترنت مثل DownDetector.com أو متابعة صفحة حالة Spotify الرسمية على Twitter (المعروفة باسم X) للبقاء على اطلاع دائم بالحالة الحالية لـ Spotify.

5. تأكد من إيقاف تشغيل VPN

توفر شبكات VPN طريقة رائعة لإخفاء بصمتك الرقمية وحماية بياناتك من مواقع الويب التي تزورها. ومع ذلك، غالبًا ما يؤدي استخدام شبكات VPN إلى زمن انتقال الشبكة والذي يمكن أن يتداخل مع قدرة Spotify على تنزيل الأشياء. وبالتالي، يجب عليك فصل جهاز iPhone أو iPad عن VPN قبل استخدام Spotify.

1. إذا قمت بتكوين VPN يدويًا، فانتقل إلى الإعدادات → قم بإيقاف تشغيل VPN.
2. إذا كنت تستخدم أي خدمة VPN أخرى، فافتح تطبيق VPN ← اضغط على قطع الاتصال.


6. السماح بالتنزيلات عبر الهاتف الخلوي

إذا لم تتمكن من تنزيل الأغاني في Spotify فقط عند استخدام البيانات الخلوية، فيجب عليك التأكد من أنك سمحت بالتنزيلات عبر الهاتف الخلوي داخل Spotify.

1. قم بتشغيل تطبيق Spotify على جهاز iPhone أو iPad.
2. اضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا.
3. اضغط على خيار جودة الصوت.
4. قم بالتبديل إلى التنزيل باستخدام Cellular .



5. إذا تم تمكين تبديل التنزيل باستخدام الهاتف الخلوي بالفعل، فيجب عليك التأكد من أنك سمحت لـ Spotify بالوصول إلى البيانات الخلوية من تطبيق الإعدادات.

6. اذهب إلى الإعدادات ← الخلوية.
7. قم بالتمرير لأسفل وقم بالتبديل على Spotify.


7. تحقق مما إذا كان لديك مساحة تخزين كافية

في حالة عدم مساعدة الحلول السابقة في حل مشكلتك، فقد ترغب في التحقق مما إذا كان جهازك يحتوي على مساحة تخزين كافية. للتحقق، انتقل إلى الإعدادات -> عام -> تخزين iPhone (أو تخزين iPad ).


إذا كانت سعة التخزين لديك منخفضة، فيجب عليك مراجعة هذا الدليل حول كيفية تفريغ مساحة على iPhone أو iPad قبل محاولة تنزيل الأغاني في Spotify. ومع ذلك، إذا كان لديك مساحة تخزين كافية على جهاز iPhone أو iPad ولكن لا يزال يتعذر عليك تنزيل الأغاني في Spotify، فيجب عليك الانتقال إلى الحل التالي.

8. قم بتسجيل الخروج من Spotify وتسجيل الدخول

يمكن أن تمنع الثغرات المتعلقة بالحساب Spotify من تنزيل أغانيك المفضلة. إذا كنت تعتقد أن هذا هو سبب المشكلة على جهازك، فيمكنك محاولة تسجيل الخروج وتسجيل الدخول لمعرفة ما إذا كانت هذه هي الحيلة بالنسبة لك.

1. قم بتشغيل تطبيق Spotify على جهاز iPhone أو iPad.
2. اضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا.
3. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق تسجيل الخروج.
4. انقر فوق تسجيل الخروج مرة أخرى لتأكيد قرارك.



5. استخدم طريقتك المفضلة لتسجيل الدخول إلى Spotify.

9. امسح ذاكرة التخزين المؤقت Spotify

على غرار التطبيقات الأخرى على iPhone و iPad، يقوم Spotify أيضًا بإنشاء ملفات ذاكرة التخزين المؤقت لتحميل المحتوى بشكل أسرع. ومع ذلك، إذا كانت هذه الملفات تالفة بطريقة ما، فيمكن أن تمنع عن غير قصد العديد من ميزات Spotify من العمل بشكل صحيح.

إذا كنت تعتقد أن هذا قد يكون سبب عدم تمكنك من تنزيل الأغاني في Spotify على جهاز iPhone أو iPad، فقد ترغب في محاولة مسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Spotify لمعرفة ما إذا كان ذلك يساعدك.

1. قم بتشغيل تطبيق Spotify على جهاز iPhone أو iPad.
2. اضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا.
3. اضغط على التخزين ← مسح ذاكرة التخزين المؤقت.


10. فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك

في حالة عدم نجاح الإصلاحات السابقة، قد ترغب في محاولة فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك. يمكن أن يساعدك ذلك في حل مواطن الخلل المؤقتة التي قد تمنع Spotify من العمل بشكل صحيح. ومع ذلك، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك، فراجع هذا الدليل حول كيفية إعادة تشغيل جهاز iPhone أو iPad .

11. قم بتحديث أو إعادة تثبيت Spotify

في كثير من الأحيان، يمكن أن تمنعك أخطاء البرامج غير المثبتة في Spotify من تنزيل الأغاني. الطريقة الوحيدة المؤكدة لحل هذه المشكلة هي تحديث Spotify إلى أحدث إصدار أو إعادة تثبيته في حالة عدم توفر تحديث.

1. افتح متجر التطبيقات ← اضغط على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيمن.
2. قم بالتمرير لأسفل وتحقق من توفر تحديث لـ Spotify.
3. إذا كان هناك تحديث متاح، فانقر فوق تحديث.
4. في حالة عدم توفر أي تحديث، يجب إعادة تثبيت Spotify كما هو مفصل أدناه:
  • انقر مع الاستمرار فوق رمز تطبيق Spotify  على الشاشة الرئيسية. 
  • بعد ذلك، اضغط على إزالة التطبيق ← حذف التطبيق ← حذف.


5. افتح متجر التطبيقات ← انتقل إلى علامة التبويب بحث ← ابحث عن  Spotify .
6. اضغط على أيقونة السحابة الزرقاء بجانب أيقونة Spotify.


12. اتصل بدعم Spotify

إذا جربت جميع الحلول المقترحة سابقًا، ولكن لا يزال يتعذر عليك تنزيل الأغاني في Spotify على جهاز iPhone أو iPad، فيجب أن يكون الملاذ الأخير لإصلاح هذه المشكلة هو الاتصال بدعم Spotify ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك.

على الرغم من أن Spotify لا تقدم طريقة للاتصال بفريق الدعم داخل التطبيق الخاص بهم، يمكنك محاولة إسقاط تغريدة تشرح المشكلة التي تواجهها إلى SpotifyCares لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك في حل المشكلة.

الخاتمة:

هناك عدة أسباب وراء فشل Spotify في تنزيل الأغاني على جهاز iPhone أو iPad. ومع ذلك، بفضل الحلول الفعالة المذكورة في هذا الدليل، يمكنك استكشاف هذه المشكلة وحلها دون أي متاعب. إذا وجدت هذا الدليل مفيدًا، فلا تنس إخبارنا بالحل الذي كان قادرًا على مساعدتك بنجاح في حل المشكلة في قسم التعليقات أدناه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close