أفضل تطبيقات سيلفي لـ iPhone لالتقاط صور سيلفي مثالية

تطبيقات سيلفي لـ iPhone, تطبيقات التقاط صور سيلفي مثالية, أفضل تطبيقات الكاميرا لـ iPhone, تطبيقات تحسين صور السيلفي, تطبيقات تعديل الصور لـ iPhone, تطبيقات تجميل الوجه لـ iPhone, تطبيقات إضافة مرشحات للسيلفي, تطبيقات تحسين إضاءة السيلفي, تطبيقات تعديل الخلفية في السيلفي, تطبيقات إضافة مؤثرات للصور الشخصية في iPhone.

مع تزايد انتشار هواتف iPhone واستخدامها في جميع جوانب حياتنا، أصبح التقاط صور السيلفي أمرًا لا غنى عنه. فمن خلال هذه الصور، نستعرض أنفسنا ونشارك لحظاتنا المميزة مع الآخرين. ولكن لا يكتفي الأمر بمجرد التقاط الصورة، بل يتطلب الأمر تطبيقات مبتكرة ومتقدمة للتعديل والتحسين، لنحصل على صور سيلفي مثالية تبرز جمالنا وتعبّر عن شخصيتنا بأبهى صورة.

تطبيقات السيلفي لأجهزة iPhone قد أصبحت تجربة ممتعة ومثيرة للاهتمام، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأدوات والمرشحات التي تساعد في تحسين جودة الصور وتعزيز جمالها. سواء كنت مهتمًا بتفتيح البشرة، أو إخفاء العيوب الصغيرة، أو تحسين الإضاءة، ستجد تطبيقات السيلفي تلبي احتياجاتك بفضل ميزاتها الفعّالة والمبتكرة.

تطبيقات سيلفي لـ iPhone لالتقاط صور سيلفي

في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل تطبيقات السيلفي المتاحة لأجهزة iPhone، حيث سنستعرض مزايا وخصائص كل تطبيق وكيفية استخدامه بشكل فعّال لالتقاط صور سيلفي تنال إعجابك وإعجاب من تشاركها معهم.

من تحسين مستوى الإضاءة إلى تطبيق تأثيرات جذابة وتعديل التفاصيل الدقيقة، ستأخذنا هذه التطبيقات في رحلة ممتعة نحو عالم من الإبداع البصري، حيث يمكن لهاتف iPhone أن يصبح أداة لتحويل لحظاتنا اليومية إلى تحف فنية تعكس جمال اللحظة وجمالنا أنفسنا.

  1. BeautyPlus.
  2. Snapchat.
  3. Airbrush.
  4. Perfect 365.
  5. Facetune 2.
  6. Camera 360.
  7. B612.
  8. YouCam.
  9. VSCO.
  10. Selfie Editor.
  11. Retrica.
  12. Picr.

1. BeautyPlus: اختيار المحرر



BeautyPlus هي كاميرا سيلفي سهلة الاستخدام لالتقاط صور جذابة. حقق أقصى استفادة من العديد من فلاتر AR لتزيين صورك. هناك العديد من أدوات التحرير التي تتيح لك تصميم الصور بما يناسب ذوقك. على سبيل المثال، يمكنك محو العيوب وتنعيم البشرة وتفتيح العيون وتبييض الأسنان ومحيط البشرة. كما يسمح لك بتشويش الخلفية واستخدام الإضاءة المحسّنة.

يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات المكياج لتحسين مظهرك. علاوة على ذلك، هناك أكثر من 200 مرشح وتأثير موضوعي لجعل لقطاتك تبدو فريدة من نوعها. كما يتم تحديثها بانتظام باستخدام ملصقات AR الرائعة لإضافة بعض المرح. إنه سهل الاستخدام وممتع للغاية، وهذا هو سبب كونه أحد أفضل اختياراتنا.

السعر: مجاني (BeautyPlus Premium - شهري - 5.99 دولار).


2. تطبيق Snapchat iPhone و iPad Selfie



Snapchat هو تطبيق selfie الأصلي الذي غيّر طريقة تواصلنا بالصور. سواء كانت مرشحات وجه مرحة أو تسميات توضيحية مضحكة للصور، يعد هذا أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية جاذبية.

علاوة على ذلك، يتم إضافة عدسات سيلفي وفلاتر جديدة كل يوم. لذلك من الممتع للغاية تغيير مظهرك والرقص باستخدام 3D Bitmoji وحتى ممارسة الألعاب بوجهك! الدردشة ومكالمات الفيديو مع الأصدقاء والتعبير عن نفسك مع Friendmojis. هذه هي Bitmojis الحصرية المصممة خصيصًا لك ولصديق.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 5.99 دولارًا أمريكيًا).


3. تطبيق Airbrush iPhone و iPad Selfie



حقق الكمال وانتقل بوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك إلى المستوى التالي باستخدام Airbrush. إنه تطبيق ممتاز لجعل صورك الشخصية تبدو خالية من العيوب. إنه سريع وقوي وسهل الاستخدام، مما يجعله أداة ممتازة لمحبي صور السيلفي.

انطلق وقل وداعًا للبثور والتجاعيد ولون البشرة غير المتكافئ وأي عيوب أخرى. قم بتبييض الأسنان وتنعيم بشرتك وتبدو في أفضل حالاتك في كل صورة. أدوات التحرير طبيعية وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة صور AirBrush الخاصة بك على حسابات الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 5.49 دولارًا أمريكيًا).


4. Perfect 365


تحقق من أحد أفضل تطبيقات المكياج التي يمكنها تحويل صورك الشخصية إلى أعمال فنية. جرب الإطلالات المختلفة التي أنشأها الجمال وتعرّف على أحدث اتجاهات الموضة مثل إطلالات السجادة الحمراء والمزيد.

هناك أكثر من 20 أداة للماكياج والجمال تحت تصرفك، من الظلال والقلم تحديد إلى أحمر الشفاه وأكثر من ذلك. علاوة على ذلك، هناك أكثر من 200 مظهر بنقرة واحدة مضبوطة مسبقًا لرفع مظهرك في لحظة.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا أمريكيًا).


5. Facetune 2


حصل تطبيق Facetune الشهير الآن على إصدار ثانٍ مليء بمجموعة جديدة من أفضل ميزات التنقيح الاحترافية. سواء كان مظهرًا طبيعيًا بدون مكياج، فأنت تهدف إلى الحصول على أسلوب هوليوود الساحر.

التكنولوجيا المتقدمة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، وبمجرد لمسة، يمكنك إزالة الشوائب، وتصحيح البرق، وإضافة الماكياج، وتبييض الأسنان، وغير ذلك الكثير. من المعروف أن Facetune محبوب من قبل بعض المؤثرين الرائدين في الأسلوب على Instagram. لذلك من المؤكد أن تبهر متابعيك وأصدقائك.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا أمريكيًا).


6. Camera 360


هذا التطبيق هو الحل الكامل لتجميل صورك الشخصية بذكاء. يوفر 21 خيارًا للضبط الدقيق لميزات الوجه ويضمن أن تبدو بشرتك طبيعية وخالية من العيوب. يمكنك أيضًا تنحيف وجهك وجسمك بطريقة خفية.

هناك خيارات ممتعة أخرى مثل جعل صورتك تبدو وكأنها لوحة باستخدام مرشح Great Artist. علاوة على ذلك، هناك أكثر من 300 مرشح وملصق لطيف والمزيد من الزخارف لصورك. أخيرًا، يدعم التطبيق أيضًا مقاطع فيديو مدتها من 10 إلى 60 ثانية.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا أمريكيًا).


7. B612 - كاميرا الجمال والتصفية


سواء كنت ترغب في تحسين صورك الشخصية، أو إنشاء مقاطع فيديو رائعة، أو تجربة مرشحات سخيفة، فهذا هو تطبيق go-to لتحرير الصور الممتع. فلاتر التجميل موجودة في مكانها ولا تبدو اصطناعية. اضبط الصبغات، والماكياج، والتشبع، والحدة، وشكل الوجه، وفلاتر البشرة، والمزيد لتحقيق مظهرك المثالي.

ما هو أكثر من ذلك، أنه يمكنه تحليل وجهك واختيار مرشح مثالي لك. وكلما فتحت التطبيق، فإن آخر مرشح تجميل كان لديك هناك ينتقل إليك تلقائيًا، مما يوفر الوقت والجهد.

السعر: مجاني.


8. YouCam Perfect: محرر الصور


يعمل هذا التطبيق بأناقة في السماح لك بالتقاط صور سيلفي يمكن أن تجذب الكثير من الاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك تفتيح عينيك وإزالة الشوائب وتنعيم التجاعيد وحتى تنحيف وجهك لجعل لقطاتك تبدو مذهلة. استخدم مجموعة واسعة من المرشحات المتقدمة لإضافة السحر المطلوب لصورك.

هناك أيضًا ميزة تجميل تلقائية، والتي تضمن أن لقطاتك تبدو جذابة حتى بدون تعديل. علاوة على ذلك، يمكنك فتح أدوات أكثر قوة مثل تأثيرات أحادية اللون وتأثيرات ساكورا وتأثيرات القصص الخيالية والمزيد من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

السعر: مجاني (الإصدار الشهري المميز - 2.99 دولارًا أمريكيًا).


9. VSCO


من بين أكثر تطبيقات تحرير الصور شهرة، يعد VSCO خيارًا مثاليًا لإبراز صورك الشخصية. يمكنك الحصول على عشرة إعدادات مسبقة مجانية ويمكنك الحصول على عضوية للوصول إلى مكتبة بها أكثر من 200 إعداد مسبق.

تتمثل إحدى أفضل الإمكانات في إعادة إنشاء مظهر كلاسيكي باستخدام Film X. يمكنك أيضًا تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك وإخبار قصة فيديو عن طريق إنشاء صورة مجمعة متحركة من مقاطع فيديو وصور وأشكال متعددة الطبقات.

السعر: مجاني (عضوية VSCO السنوية - 19.99 دولارًا).


10. Selfie Editor


من تعديل لون البشرة إلى تفتيح العيون المتعبة وإزالة الشوائب وتنعيم التجاعيد وتنحيف وجهك، يعد هذا التطبيق محرر صور كامل. يمكنك القيام بعلاجات البقع الفعالة مثل إزالة البثور أو تبييض الأسنان.

علاوة على ذلك، هناك مجموعة كبيرة من فلاتر كاميرا الجمال للحصول على صور سيلفي مثالية ولقطات إجازة ولقطات يومية. بمجرد حصولك على الصورة المثالية، يمكنك على الفور مشاركة صورك المعدلة مع أصدقائك وعائلتك من خلال Facebook أو Instagram أو البريد الإلكتروني.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا أمريكيًا).


11. Retrica iPhone و iPad Selfie App


احصل على هذا التطبيق لأكثر من 190 مرشحًا رائعًا لإبراز صورك الشخصية. أضف نقوش الصورة النصفية أو حبيبات الفيلم أو التعتيم لإضفاء مظهر رجعي جذاب على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو مباشرة في التطبيق باستخدام عوامل التصفية والتأثيرات في الوقت الفعلي أو تحريرها من الألبوم الموجود على هاتفك. الواجهة بديهية وجذابة.

السعر: مجاني (قسط شهري - 2.99 دولار).


12. Picr: مجلة Selfie Photo Journal


هذا التطبيق فريد تمامًا من حيث أنه مجلة سيلفي في اليوم. ابدأ بالتقاط صور السيلفي وعندما تكون قد جمعت مجموعة صغيرة، انقر فوق "تشغيل" لمشاهدة مقطع فيديو للتحول الذي قمت به. لطيف جدا!

إنه سهل الاستخدام للغاية، مع إعداد سريع لمرة واحدة لكل مشروع. الهدف هو تجربة أنواع مختلفة من صور السيلفي. يأتي مزودًا بميزات Overlay و Gird التي تجعل من السهل محاذاة وجهك بشكل صحيح للحصول على لقطات متعددة من نفس الزاوية. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو ذاتية اللقطات المتتابعة!

السعر: مجاني (ترقية Pro - $ 5.99).


الخاتمة:

في ختام هذا المقال، يظهر بوضوح أن تطبيقات السيلفي لأجهزة iPhone قد أضافت بعدًا جديدًا لتجربة التصوير الشخصي. فهي لم تعد مجرد وسيلة لالتقاط الصور، بل أصبحت شريكًا إبداعيًا يساعدنا في تحسين صورنا وتجميلها بأساليب مبتكرة. سواء كنت تهتم بالتأثيرات البصرية الساحرة، أو التعديل على التفاصيل الدقيقة، تقدم هذه التطبيقات الأدوات اللازمة لإبراز أفضل ما لدينا.

مع تزايد التوجه نحو مشاركة اللحظات والتواصل الاجتماعي، أصبحت الصور الشخصية جزءًا لا يتجزأ من تعبيرنا عن أنفسنا. ومن خلال استخدام تطبيقات السيلفي المتطورة، يمكننا أن نكون متأكدين بأن صورنا ستكون مذهلة وتلتقط جمالنا الحقيقي.

لذا، إذا كنت من محبي التصوير الشخصي وترغب في الحصول على صور سيلفي مثالية، فإن تجربة تطبيقات السيلفي على iPhone ستكون خطوة رائعة في هذا الاتجاه. استمتع بتحسين صورك واستعرض جمالك بكل ثقة وإبداع.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close