أخر الاخبار

أفضل تطبيقات صناعة الكولاج لأجهزة iPhone و iPad

تطبيقات صناعة الكولاج, أفضل تطبيقات كولاج لأجهزة iPhone و iPad, تطبيقات تركيب الصور المميزة لـ iPhone و iPad, تطبيقات تحرير الصور وتجميعها لأجهزة iOS, تطبيقات التصميم الإبداعي لأجهزة Apple, أدوات الكولاج المبتكرة لـ iPhone و iPad, تطبيقات ترتيب الصور وتجميعها بشكل فني, تطبيقات الفن التصويري لأجهزة iOS, أفضل تطبيقات الجرافيك للأيفون والآيباد, تطبيقات التعبير البصري عن طريق الكولاج لأجهزة Apple, تطبيقات تحسين ترتيب الصور للآيفون والآيباد.

تعدّ صناعة الكولاج واحدة من أكثر الوسائل شيوعًا للتعبير الفني والإبداعي في عصرنا الحالي. تمتاز هذه العملية بقدرتها على تجميع مجموعة متنوعة من الصور والعناصر البصرية في تركيبة واحدة تحمل معانٍ ورسائل مختلفة. ومع تطور التكنولوجيا، أصبح من السهل على مستخدمي أجهزة iPhone iPad تطبيق هذا الفن عبر تطبيقات صناعة الكولاج المبتكرة.

تلعب تطبيقات صناعة الكولاج دورًا مهمًا في تمكين المستخدمين من تنسيق ذكرياتهم وصورهم المفضلة بطريقة مبتكرة وجميلة. فهذه التطبيقات توفر مجموعة واسعة من الأدوات والخيارات التي تسمح للمستخدمين بتخصيص الكولاجات بشكل فريد، سواء كان ذلك لإنشاء هدايا شخصية أو لتجميع اللحظات الخاصة.

تطبيقات صناعة الكولاج لأجهزة iPhone و iPad

تتيح هذه المقالة فرصة استعراض بعض من أفضل تطبيقات صناعة الكولاج المتاحة لأجهزة iPhone iPad. سوف نستعرض تطبيقات تتميز بسهولة الاستخدام وتقديم واجهات مستخدم جاذبة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأدوات الإبداعية التي تمكن المستخدمين من التلاعب بالصور وترتيبها بشكل مبتكر.

باستخدام هذه التطبيقات، يمكن للمستخدمين دمج صورهم، وإضافة تأثيرات مميزة، وترتيب العناصر بشكل فني لإنشاء قطع فنية فريدة من نوعها. سواء كنت تبحث عن وسيلة لتوثيق ذكرياتك بطريقة جميلة ومبتكرة، أو كنت مبتدئًا يسعى لاستكشاف عالم صناعة الكولاج، فإن هذه التطبيقات ستكون رفيقك المثالي.

فيما يلي، سنلقي نظرة على مجموعة من تطبيقات صناعة الكولاج المميزة المتاحة على منصة iOS، وسنستعرض ميزاتها الرائعة التي تجعلها أدوات قوية للتعبير الفني والإبداعي.

لذلك، دعونا لا نضيع لحظة واحدة أكثر ونستكشف بعضًا من أفضل تطبيقات صناعة الملصقات لأجهزة iPhone و iPad.

  1. PicMerger.
  2. PicCollage.
  3. Picsart Photo & Video Editor.
  4. Canva.
  5. PhotoGrid Video Collage maker.
  6. Collageable.
  7. piZap.
  8. Unfold: Story & Collage Maker.
  9. Photo Collage Maker PicJointer.

1. PicMerger - أفضل تطبيق لتجميع الصور


عندما يتعلق الأمر بصنع الكولاج، فإن PicMerger يشبه جاك لجميع المهن. أي أنه يحتوي على جميع الميزات التي ستحتاج إليها تقريبًا لإنشاء مجمعة أساسية، بدءًا من أكثر من 200 قالب مُعد مسبقًا إلى أداة خياطة صور عمودية أو أفقية سهلة الاستخدام.

يمكنك الحصول على ملصقات مخصصة (100+) وإطارات وأنسجة وحدود وخلفيات ورموز تعبيرية وتراكبات نصية والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير حجم الصور واقتصاصها وترميزها داخل التطبيق بسهولة. ولكن أكثر ما أحبه هو ميزة خياطة الصور.

سواء كانت لقطات شاشة، قبل أو بعد الصور، أو غيرها، يمكنك دمجها في صورة واحدة طويلة ببضع نقرات فقط. يمكنك أيضًا تحديد ظل ووضع علامة أو الرسم فوق الصور.

على الرغم من أنه إذا تمكن صانعو المحتوى من إضافة نص إلى المزيج، فسيكون ذلك ميزة لا تشوبها شائبة. لكن بشكل عام، PicMerger هو تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين ويمكن أن يكون رصيدًا كبيرًا في ترسانتك.

الايجابيات:
  • تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين.
  • ميزة خياطة الصور.
  • 200+ قوالب مسبقة الصنع.
  • يحفظ بذكاء جميع المشاريع القديمة.
سلبيات:
  • يفتقر إلى ميزات تحرير الصور.
  • التراجع صعب بعض الشيء.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر).

2. PicCollage - اختيار المحررين


PicCollage محنك بميزات مواتية للمبتدئين والمحترفين وكل شخص بينهما. إنه يضم مزيجًا متنوعًا من الشبكات والقوالب المعدة مسبقًا والتي تتيح لك إنشاء صور مجمعة ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وبطاقات وملصقات وخلفيات وما إلى ذلك بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر حتى لوحة قماشية فارغة إذا كنت تريد إنشاء عمل فني من البداية. تتوفر مجموعة من الأدوات المفيدة مثل الملصقات والخطوط والخلفيات ورسومات الشعار المبتكرة وصور GIF والصور وما إلى ذلك، مما يتيح لك التعبير عن نفسك بحرية كاملة.

بالإضافة إلى ذلك، تساعدك ميزة القطع الذكية على تتبع الأشكال وإزالة الخلفية من الصور. وعلى الرغم من وجود ست خيارات فقط، إلا أنه يمكنك تحريك الصورة المجمعة أيضًا.

أنا أحب PicCollage وأوصي به لأنه سهل الاستخدام للغاية ويحتوي على الكثير من الميزات والمحتوى المجاني.

الايجابيات:
  • مجموعة متنوعة من الشبكات والنسب والمحتوى المجاني الآخر.
  • ميزات الانقطاع والرسوم المتحركة.
  • ملصقات ممتعة متاحة أيضًا لـ iMessage.
سلبيات:
  • لا يمكن إزالة العلامة المائية في الإصدار المجاني.
  • يتم دفع بعض الحزم، حتى بعد اشتراك VIP.
السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا).


3. Picsart Photo & Video Editor - مجموعة من ميزات التحرير المتقدمة


Picsart هو تطبيق مرشح وتأثيرات صور عصري، وهو يجلب كل هذا الخير إلى صناعة الكولاج. أنت مطّلع على مجموعة متنوعة من الشبكات والإطارات وسجلات القصاصات والقوالب الفنية المبنية مسبقًا.

الأمر الرائع هو أنه يمكنك تحديد الصور الفردية وتحريرها أو تطبيق العديد من الأدوات والتأثيرات على الصورة المجمعة بأكملها. قم بتغيير منظورها أو تمديدها أو تفريقها أو استنساخها، وقطع الأشخاص أو الكائنات، وإدارة تدرج اللون والتشبع.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة المرشحات والنصوص والملصقات والفرش والأقنعة ومضيئة العدسة ووسائل الشرح ورسومات الشعار المبتكرة والمزيد. باختصار، لديك بعض الأدوات ذات المستوى الاحترافي لجعل الكولاج الخاص بك قطعة فنية.

وهذا ليس كل شيء؛ تفتخر Picsart بمجتمع مذهل وميزة إعادة تشغيل رائعة بنفس القدر. يسمح لك بمشاهدة الفن الذي تم إنشاؤه بواسطة مستخدمين مختلفين، والحصول على الإلهام، وتطبيق (إعادة) النمط على عملك الفني.

الايجابيات:
  • أدوات التحرير على مستوى المحترفين.
  • ميزة المجتمع والإعادة.
  • تأثيرات عصرية وفلتر.
سلبيات:
  • عدد قليل جدًا من التأثيرات المجانية.
  • اشتراك باهظ الثمن نسبيًا.
السعر: مجاني (PicsArt Gold مقابل 4.66 دولار في الشهر).

4. Canva - أفضل تطبيق مجاني لصنع الكولاج على iPhone


يُعد Canva من بين أكثر تطبيقات تصميم الجرافيك شيوعًا وسهولة في الاستخدام. سواء كان فنانًا محترفًا أو مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي أو صاحب شركة صغيرة أو طالبًا، فهو سهل الاستخدام للجميع.

إن USP الخاص به عبارة عن قوالب مصممة مسبقًا وأنيقة وممتعة للعين تغطي كل شيء بدءًا من الصور المجمعة والملصقات إلى منشورات الوسائط الاجتماعية. والصبي، يخطو التطبيق خارج الصندوق، أو سأقول الشبكة بقوالبها الفريدة من نوعها للصور المجمعة.

لكن ما أعشقه هو السهولة. من استبدال الصور إلى إضافة المرشحات والتأثيرات، يمكن أن يحدث كل ذلك في بضع نقرات. بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بمعرض عناصر دائم التوسع ومليء بالملصقات والمخططات والرسومات والإطارات والصور والصوت والمزيد.

يمكنك أيضًا اختيار تحريك الصورة المجمعة وجعلها GIF أو إضافة موسيقى لإنشاء مقطع فيديو أو حفظها بتنسيق JPG وPNG وPDF وما إلى ذلك. الشيء الرائع هو أنه يمكنك أيضًا تشغيل Canva من متصفح ومن عملك الفني عبر الأجهزة.

الايجابيات:
  • قوالب رائعة لتجميع الصور.
  • سهل الاستخدام للغاية.
  • الفن التصويري المتحركة.
  • طن من المحتوى المجاني للعب حولها.
سلبيات:
  • النسخة الاحترافية باهظة الثمن.
  • خيارات الرسوم المتحركة قليلة.
السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا).

5. PhotoGrid Video Collage Maker - صانع مجمعات الكل في واحد


يضم PhotoGrid أكثر من 20000 قالب وشبكة مسبقة الصنع. ويمكنك إنشاء صور مجمعة بأحجام مختلفة، من منشورات Instagram، والقصص، والبكرات، ورأس Twitter، وغطاء الملف الشخصي على Facebook، وحتى وجه Apple Watch.

ما أستمتع به بشكل خاص هو واجهة المستخدم المحددة والمنظمة جيدًا. على سبيل المثال، يتم تقسيم التخطيطات بدقة وفقًا لعدد الصور، مما يتيح لك العثور على التطابق الصحيح بسهولة وبسرعة.

وبفضل الأدوات المضمنة مثل التنقيح والتركيز والفسيفساء والعلامة المائية والمرشحات والتأثيرات، يعد تحرير الصور أمرًا سهلاً. علاوة على ذلك، فإنه يوفر مجموعة متنوعة من الملصقات والخطوط والخلفيات والكتابة على الجدران والمزيد تحت تصرفك.

الكرز في الأعلى هو أنه يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو وشريط أفلام وملصقات وميمات وعرض شرائح وأنماط وبطاقات ثلاثية الأبعاد.

الايجابيات:
  • أداة كاملة لصور وسائل التواصل الاجتماعي.
  • خيارات واسعة للتخطيطات والعناصر.
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.
سلبيات:
  • لا يمكن إزالة العلامة المائية في الإصدار المجاني.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا أمريكيًا).


6. Collageable - يضم قوالب وشبكات رائعة


Collageable هو تطبيق مخصص لإنشاء الصور المجمعة مع أكثر من 1000 تخطيط وقوالب وتأثيرات وأدوات في ترسانته. ويجب أن أقول، الاختيار يفسدك؛ الصفحات على صفحات خيارات الشبكة هي أجزاء متساوية مبهجة ومربكة.

علاوة على ذلك، فإن مجموعة القوالب المبنية مسبقًا، والمستوحاة من فن البوب ​​، وVHS، والمواسم، والنيون، والألوان المائية، وأكثر من ذلك، تزيد من الارتباك. ثم هناك وضع الجمال المجهز بالأدوات التي ستحتاجها لتنقيح لقطاتك.

ومع ذلك، يفتقر التطبيق إلى أدوات التحرير الأساسية، مثل ضبط الألوان والقص والتراجع. نعم بالتأكيد! يمكنك إما تجاهل جميع التغييرات أو حفظ الصورة؛ لا يوجد حل وسط هناك.

بالإضافة إلى ذلك، لسبب ما، لا يدعم قسم الصور المجمعة والقالب وضع الجمال أو الجسم. لذلك قد تضطر إلى تجميل الصور بشكل منفصل ثم إضافتها إلى الشبكة، الأمر الذي قد يكون مزعجًا في بعض الأحيان.

الايجابيات:
  • 300+ تخطيطات مجمعة.
  • 100+ إطار أصلي.
  • 400+ ملصقات رائعة.
  • يجمع ما يصل إلى 25 صورة.
سلبيات:
  • بعض أدوات التحرير مفقودة.
  • وضع الجمال لا يعمل عبر التطبيق.
  • اشتراك مميز باهظ الثمن.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 3.99 دولارًا أمريكيًا).


7. piZap - أفضل تطبيق لصنع الكولاج للأطفال والمبتدئين


للوهلة الأولى، يعد piZap مظهرًا مشابهًا لـ Canva، بما في ذلك واجهة قائمة على الويب. ومع ذلك، فإنه يضم بعض الحيل الرائعة والجديرة بالملاحظة في جعبته، خاصة إذا كنت مبتدئًا أو مبتدئًا.

أولاً، تغطي قوالب الكولاج العديد من الأشكال البسيطة مثل المربعات والمستطيلات والدوائر والقلوب والنجوم. بالإضافة إلى رشة من الشبكات لعدة مناسبات من أعياد الميلاد وعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة إلى عيد القديس باتريك.

ثم يمكنك تحرير الصورة حسب رغبتك، من التشبع والتحكم في درجة الحرارة إلى المرشحات، وممحاة الخلفية، والقوام، وتأثير الضوء، وأدوات تحسين الجمال، والمزيد. ومن اللافت للنظر أنه يضم نظام طبقات، مما يسمح لك بإدارة صور متعددة بسلاسة.

ولكن أكثر ما أحبه هو معرض الميمات الخاص به! إلى جانب المكتبة المعتادة للملصقات والخطوط والخلفيات وما إلى ذلك، يدمج piZap بذكاء الميمات الشائعة وصور GIF. على الرغم من أنه كما هو الحال مع كل قسم آخر من التطبيق، لا يمكن الوصول إلا إلى عدد قليل من الخيارات في إصدار freemium.

الايجابيات:
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.
  • آلاف القوالب المصممة باحتراف.
  • قوالب مسبقة الصنع لوسائل التواصل الاجتماعي.
سلبيات:
  • قوالب وفلاتر مجانية محدودة.
  • يفتقر إلى القوالب الجاهزة.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا أمريكيًا).


8. Unfold: Story & Collage Maker - الأفضل لوسائل التواصل الاجتماعي


إذا كنت تبحث عن شيء لتلعب لعبة Instagram الخاصة بك، فقد يكون هذا هو التطبيق. هذا هو محرر صور IG ممتاز ومخطط موجز يحدث لاستضافة قوالب مجمعة ممتازة ورائعة.

علاوة على ذلك، تفتخر Unfold بمجموعة مثيرة من الرسومات والطوابع ومواد الخلفية وحتى كتل الأبجدية. هناك أيضًا جميع أدوات تحرير الصور المعتادة ومجموعة صغيرة ولكنها فعالة من المرشحات والتأثيرات.

يمكنك أيضًا تحميل مجموعة علامتك التجارية، على سبيل المثال، الألوان والشعارات والخطوط المنسقة والملصقات، بحيث تكون جميع الصور المجمعة والقصص والمشاركات التي تنشئها متزامنة مع هوية علامتك التجارية.

بخلاف ذلك، يمكّنك التطبيق أيضًا من التخطيط بصريًا لخلاصة Instagram وإنشاء مواقع Bio للروابط في السيرة الذاتية. ولكن هناك مشكلة واحدة فقط - يتم قفل كل قالب وتأثير وعنصر تقريبًا للمستخدمين المميزين.

الايجابيات:
  • قوالب فنية وملفتة للانتباه.
  • يمكن تحميل الخطوط المخصصة والملصقات والمزيد.
  • الحل الكامل لـ Instagram.
سلبيات:
  • لا توجد أشياء مجانية تقريبًا.
  • يدعم أحجام Instagram فقط، ولا يوجد نسب أخرى.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا أمريكيًا).

9. Photo Collage Maker PicJointer


سواء كنت ترغب في دمج الصور أفقيًا أو رأسيًا، فإن PicJointer يجلب مزيجًا من القوالب الكلاسيكية والمنمقة على الطاولة. علاوة على ذلك، فإنه يضم بعض الملصقات والخطوط المجنونة وغير التقليدية.

أحب حقًا واجهة المستخدم المنزلقة المصممة لتعديل نسبة العرض إلى الارتفاع والهوامش ونصف قطر الزاوية وظلال الأشكال. حتى أنه يلمح إلى الحجم باستخدام أيقونات Instagram و Twitter و Facebook فوق شريط التمرير.

خيارات الخلفية جيدة أيضًا. أعتقد، باستثناء بعض أدوات التحرير، أن PicJointer لديه كل ما تحتاجه تقريبًا لإنشاء صورة مجمعة ممتعة من جهاز iPhone الخاص بك.

على الرغم من أنه لا يعطي أي شيء في إصدار freemium. يمكنك فقط رؤية وعشق خط التخطيطات؛ قسط التأمين إلزامي للخطوات التالية.

الايجابيات:
  • قوالب كلاسيكية وغير تقليدية.
  • مئات الملصقات والخطوط.
  • واجهة مستخدم بسيطة ولكنها ممتعة.
سلبيات:
  • أدوات تحرير الصور محدودة.
  • غالي.
السعر: مجاني، Pic Jointer Premium - 2.99 دولار في الأسبوع.


الخاتمة:

باختتام هذا المقال، يمكن القول بأن تطبيقات صناعة الكولاج لأجهزة iPhone وiPad قد أضافت أبعادًا جديدة للتعبير الإبداعي وتجميع اللحظات الخاصة. من خلال الأدوات المبتكرة والتصاميم الجاذبة، أصبح من السهل للجميع تحويل صورهم إلى تراكيب فنية رائعة تعبر عن همومهم وذكرياتهم بشكل فريد.

سواء كنت محترفًا في مجال الفن وتبحث عن وسيلة للتجسيد الإبداعي، أو مبتدئًا يسعى لتخصيص ذكرياته بطريقة جميلة، فإن هذه التطبيقات توفر للجميع فرصة للتعبير عن أنفسهم بطرق مبتكرة وشخصية. تقدم هذه التطبيقات واجهات سهلة الاستخدام ومجموعة متنوعة من الأدوات لإضفاء لمسات فنية فريدة على الصور.

باستخدام هذه التطبيقات، يمكنك أن تكون رسامًا رقميًا يعبر عن مشاعره وأفكاره من خلال تركيبات فنية مبتكرة. استمتع بتجربة ممتعة ومفعمة بالإبداع أثناء إنشاء كولاجات تحمل بصمتك الخاصة، وشاركها مع العالم لتبهرهم بموهبتك وإبداعك في صناعة الكولاج.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close