mac

أفضل 7 ألعاب FPS لنظام التشغيل Mac

ألعاب FPS لنظام Mac, ألعاب تصويب من منظور الشخص الأول لـ Mac, ألعاب إطلاق نار لنظام التشغيل Mac, أفضل ألعاب تصويب من منظور الشخص الأول لـ macOS, ألعاب تصويب من منظور الشخص الأول متوافقة مع Mac, ألعاب إطلاق نار ممتعة لمستخدمي Mac, تجربة ألعاب FPS مثيرة على نظام macOS, ملحمة ألعاب تصويب من منظور الشخص الأول لـ Mac, ألعاب تحدي وإثارة لمستخدمي Mac, تجربة لعب ممتعة من منظور الشخص الأول على Mac.

عالم الألعاب يشهد تطورًا متسارعًا، ومع تزايد شهرة ألعاب الفيديو من نوع "التصويب من منظور الشخص الأول" (FPS)، أصبحت هذه الألعاب جزءًا لا يتجزأ من تجربة اللاعبين. إذا كنت من محبي نظام التشغيل Mac، فأنت تمتلك فرصة فريدة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من أفضل ألعاب FPS المتاحة. تعتبر ألعاب FPS مثيرة ومشوقة، حيث يتعين على اللاعبين التفكير الاستراتيجي السريع واتخاذ قرارات فورية في عالم مليء بالتحديات والمخاطر.

تجمع ألعاب FPS على منصة Mac بين الجرافيكس الرائع والأصوات المذهلة، لتقدم تجربة غامرة وكأنك تعيش داخل عالم اللعبة نفسه. سواء كنت مهتمًا بمواجهة أعداء منفردين في مهام ملحمية أو الانخراط في معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، فإن لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها.

أفضل ألعاب FPS لنظام التشغيل Mac

في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أفضل ألعاب FPS المتاحة لمستخدمي نظام التشغيل Mac. سنستعرض الألعاب التي تتميز بالقصص المثيرة، وأسلوب اللعب المبتكر، والتحديات الاستراتيجية التي تضعك في مواقف لا تُنسى. سواء كنت مبتدئًا في عالم ألعاب FPS أو لديك خبرة واسعة، ستجد شيئًا مثيرًا للاهتمام في هذه القائمة.

بغض النظر عن اختيارك، ستكون هذه الألعاب على استعداد لنقلك إلى عوالم افتراضية مذهلة مليئة بالإثارة والمغامرة. دعنا نستعرض سويًا ما تقدمه ألعاب FPS على نظام التشغيل Mac من تجارب مثيرة وممتعة تستحق التجربة.

استعد لعاصفة من التصوير عالي الأوكتان، والمرئيات المذهلة، وتجربة اللعب الآسرة التي تنقلك إلى عالم من الألعاب النقية. دعني أقدم لك بعضًا من أفضل ألعاب FPS التي يمكنك لعبها على Mac!

ملاحظة: لتشغيل هذه الألعاب، تحتاج إلى جهاز Mac مزود بشريحة M1 أو شريحة أكثر تقدمًا.
  1. Counter Strike.
  2. Borderlands 2.
  3. Call of Duty.
  4. Dying Light.
  5. Fortnight.
  6. Metro Exodus.
  7. Paladins.

1. Counter Strike Global Offensive - The OG


أتذكر الأيام التي اعتدت فيها على العودة إلى المنزل من المدرسة والعودة مع العصابة لطحن CS: GO لساعات. هذا ينطبق أيضًا على كل عشاق إطلاق النار من منظور الشخص الأول. من منزل شركة Valve Corporation، تعد Counter Strike: Global Offensive مزيجًا مميتًا من اللعب التكتيكي وميكانيكا الرماية الدقيقة والتجارب متعددة اللاعبين الغامرة.

بفضل أحدث التطورات التكنولوجية، يمكن لمستخدمي Mac الآن الاستمتاع بلعبة مليئة بالطبيعة التنافسية والعناصر الإستراتيجية. تتميز بمجموعة من أوضاع اللعبة، مثل سيناريوهات إبطال مفعول القنابل الكلاسيكية وإنقاذ الرهائن، يمكن لكل من الوافدين الجدد واللاعبين المخضرمين العثور على شيء جديد مع CS: GO.

يمكن للاعبين الانخراط بشكل أكبر مع زملائهم المتحمسين من خلال البطولات والدوريات عبر الإنترنت، مما يعزز الشعور بالصداقة الحميمة بين اللاعبين. ولا تقلق بشأن الشعور بالملل! ستحافظ التحديثات المنتظمة من Valve على لعبك متجددًا واستباقيًا لسنوات قادمة.
لا يزال Counter Strike: Global Offensive خيارًا شائعًا بين اللاعبين وهو متوفر الآن حتى على أجهزة Mac. فلماذا لا تنتهز الفرصة على الفور؟


2. Borderlands 2 - القتال والفكاهة


إذا كنت تبحث عن لعبة غنية بمزيج فريد من القتال المكثف، وقصة مليئة بالفكاهة، وبيئة عالمية مفتوحة، فإن Borderlands 2 هي الخيار الأفضل بلا شك. من المثير للدهشة أن هذه اللعبة تم إصدارها في عام 2012 ولا تزال تحتفظ بأغلبية كبيرة من اللاعبين في راحة يدها.

بافتراض دور Vault Hunter، يمكن للاعبين الشروع في مغامرة مثيرة لهزيمة جاك الوسيم الشرير. تقدم Borderlands 2 ساعات لا تحصى من اللعب المبهج مع مجموعة من الشخصيات القابلة للتخصيص وترسانة رائعة من الأسلحة تحت تصرفك.

أولئك الذين يحبون ممارسة الألعاب عبر الإنترنت لا يحتاجون إلى القلق. تم تجهيز اللعبة بوضع قوي متعدد اللاعبين يسمح لك بالمشاركة بسلاسة في اللعب التعاوني والمعارك التنافسية. تكمل رسوماتها المظللة بشكل مثالي الأسلوب الفني المميز للعبة مع الحفاظ على الأداء السلس حتى على أجهزة Mac.

إن الجمع بين ميكانيكا الرماية التي تسبب الإدمان وتقديم حوار ذكي، وعالم غامر، يجعلها لعبة تصويب من منظور الشخص الأول (FPS) يجب أن تلعبها على Mac لكل من المشجعين المتشددين والوافدين الجدد على حد سواء.


3. Call of Duty® Black Ops III - للمحترفين


العنوان الذي نال استحسان النقاد، Call of Duty®: Black Ops III، من المطور القوي Treyarch متاح أخيرًا لنظام التشغيل Mac. تقع أحداث اللعبة في عالم مستقبلي، حيث يلعب اللاعبون دور عملاء خاصين مجهزين بأحدث الأدوات والأسلحة والتحسينات الإلكترونية. منذ عام 2003، ظلت Call of Duty الخيار الأفضل للاعبي FPS في جميع أنحاء العالم.

تأخذك هذه اللعبة المليئة بالحركة عبر قصة جذابة مليئة بالتقلبات والمنعطفات التي لا يمكن فهمها، دون ترك أي حجارة دون قلب. علاوة على ذلك، فإن وضع اللاعبين المتعددين القوي للعب التنافسي عبر الإنترنت مذهل حقًا. يوفر Black Ops III بلا شك تجربة ألعاب استثنائية مع رسومات مذهلة وآليات محسّنة وأداء سلس لأنظمة Mac.

إذا كنت تستمتع بلعب الألعاب طوال الليل، فيمكنك التأكد من أنك ستكون مدمن مخدرات، وذلك بفضل التحديثات المتكررة والتوسعات الجديدة داخل اللعبة. بين الحين والآخر، هناك دائمًا شيء جديد لاستكشافه؛ أنا بصراحة أحب ذلك حول COD: Black Ops III. الكل في الكل، إذا كنت شخصًا يتطلع إلى استكشاف آفاق لعبة FPS بمستوى احترافي، فيجب عليك تجربة Call of Duty®: Black Ops III.


4. Dying Light - غيبوبة موبوءة


إنه استدعاء لإنقاذ العالم. يطلب من جميع قتلة الزومبي الإبلاغ في أسرع وقت ممكن. مرحبًا بك في العالم المفتوح المليء بالزومبي، والذي تم إعداده بالكامل ليأسرك بطريقة لعب غامرة. مباشرة من مرآب Techland، Dying Light عبارة عن مزيج مميت من إطلاق النار التقليدي من منظور الشخص الأول مع ميكانيكا الباركور المبتكرة، مما يتيح للاعبين استكشاف مدينة حران كما لم يحدث من قبل.

علاوة على ذلك، تضيف الدورات الديناميكية ليلا ونهارا لـ Dying Light لمسة فريدة من نوعها إلى طريقة اللعب من خلال إظهار سلوك أعدائك وقوتهم. يجب أن تفكر مليًا قبل اتخاذ أي خطوة. إنه يشعر بالجاذبية مع القوام المحسن عالي الجودة وتأثيرات الإضاءة الواقعية المخصصة لجذب اللاعبين بشكل أعمق إلى بيئة ما بعد نهاية العالم.

بصرف النظر عن الاستكشاف بمفردك، يمكنك الحصول على شريك يراقب ظهرك عبر أوضاع تعاونية أو خصوم عبر الإنترنت لساعات طويلة من الترفيه. ستأخذك DLC داخل اللعبة إلى مغامرة مليئة بالإثارة. من المؤكد أن Dying Light تأخذ التاج في كونها أكثر ألعاب FPS تقشعر لها الأبدان لنظام التشغيل Mac.


5. Fortnight - الجهاز متعدد الإمكانات


نظرًا لأننا نمر بمجموعة مثيرة من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول التي تتجاوز حدود لاعبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، فمن غير العدل أن تفوتك اللعبة الأكثر شعبية، Fortnight. سيطرت هذه اللعبة على نوع FPS في الألعاب لفترة طويلة جدًا. مليئة بالحركة عالية الأوكتان واللعب سريع الخطى، Fortnight لا تتوقف أبدًا عن الإعجاب بالتحديات المستمرة والشخصيات الديناميكية.

ووفاء بالوعد، فإنه لا يفشل أبدًا في تقديم تأثيرات بصرية مذهلة وتشغيل ألعاب سلس مدعوم بمحرك رسومات قوي لأداء سلس على Mac. وبالطبع، فإن التزام Fortnight بتقديم تحديثات منتظمة وتحديات جديدة وخيارات معركة أبقى اللاعبين دائمًا على حافة مقاعدهم.

شارك في معارك نارية مكثفة وميكانيكا بناء مبهجة مع Fortnight. إنها واحدة من أفضل ألعاب FPS المتوفرة على Mac مجانًا. سواء كنت لاعبًا عاديًا أو عداءًا فاضحًا، فإن لعبة Fortnight هي ملكك الآن للتغلب عليها.


6. Metro Exodus - تقشعر لها الأبدان العمود الفقري


لا يوجد شيء أفضل من الشجاعة والشر في لعبة التصويب من منظور الشخص الأول. لحسن الحظ، Metro Exodus قادر على تقديم هذه التجربة على Mac. تم تطويرها بواسطة 4A Games، تأخذك لعبة ما بعد نهاية العالم إلى عالم مصنوع بشكل جميل، مما يوفر تجربة غامرة. يتيح المزيج المكثف من القتال ورواية القصص للاعبين اتخاذ خيارات تؤثر على تدفق اللعبة.

انطلق في مغامرة مثيرة في أنقاض موسكو ما بعد النووية. يمكن للاعبين تحسين مهاراتهم في مجموعة متنوعة من البيئات، بما في ذلك الأراضي القاحلة والأنفاق المخيفة تحت الأرض. بفضل المرئيات المذهلة التي يدعمها محرك الرسومات المتقدم، توفر Metro Exodus تجربة جذابة بصريًا على نظام Mac الأساسي.

انتظر، هناك المزيد. هناك مجموعة متنوعة من المهام مصنفة وفقًا لمستوى الصعوبة الذي ترغب في القيام به. يجب أن تفكر دائمًا في أصابع قدميك وإظهار لعبك المسلح الماهر للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية. ألقِ نظرة على هذه التحفة الفنية على جهاز Mac اليوم.


7. Paladins - الخيال بالنار


انضم إلى أكثر من 50 مليون لاعب في لعبة FPS الخيالية هذه على جهاز Mac الخاص بك. Hi-Rez studio يجلب لك مطلق النار القائم على الفريق، Paladins. إلى جانب عناصر اللعب سريعة الخطى، تعد هذه اللعبة خيارًا متميزًا للاعبين العرضيين والتنافسيين على حد سواء. واجه مجموعة من الأبطال، كل منهم ماهر بأساليب لعب وقدرات فريدة.

يقدم Paladins كذلك مجموعة متنوعة لا نهاية لها على ما يبدو من الأساليب التكتيكية وتركيبات الفريق. تعمل رسومات اللعبة المذهلة والأداء السلس على أنظمة Mac على تعزيز تجربة الألعاب الشاملة.

أخيرًا، يتميز Paladins بمشهد تنافسي قوي ومحتوى محدث بانتظام، مما يضمن أن اللاعبين سيجدون باستمرار تحديات جديدة لإتقانها. سواء كنت جديدًا في ألعاب FPS أو مخضرمًا يبحث عن تجربة تفاعلية متعددة اللاعبين على جهاز Mac الخاص بك، يعد Paladins بساعات لا حصر لها من اللعب المبهج.


اسئلة حول العب

هل يمكن لجهاز Mac الخاص بي تشغيل ألعاب إطلاق النار من منظور شخص أول بسرعة 60 إطارًا في الثانية؟

في حين أن بعض أفضل ألعاب FPS لنظام التشغيل Mac قد تتطلب أجهزة أكثر قوة لتعمل بسلاسة، فقد قام العديد من المطورين بتحسين ألعابهم لتكون متوافقة مع مجموعة واسعة من طرز Mac. ومع ذلك، إذا كان لديك جهاز Mac قديم، فقد تحتاج إلى ضبط إعدادات الرسومات أو التفكير في ترقية مكونات أجهزة معينة.

بدأت اللعبة!

أثناء توديعنا، آمل أن أكون قد نجحت في إعادة إشعال شغفك بالألعاب بهذه العناوين الرائعة. وثق بي، أثناء كتابتي لهذه المدونة، قمت بتنزيل Dying Light على Mac. شعرت فقط بالرغبة في إطلاق النار على بعض الزومبي. يمكنك الآن أيضًا الاستمتاع بمحاكاة عسكرية مكثفة ومناظر طبيعية مشوهة مستقبلية وكل شيء بينهما. تقدم هذه الألعاب شيئًا لكل هواة إطلاق النار.

شكرا لقراءتك. يرجى تخصيص بعض الوقت للتعليق على اللعبة التي ترغب في لعبها بعد ذلك.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close