أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني لأجهزة iphone و iPad

تطبيقات البريد الإلكتروني، iPhone، iPad، أفضل تطبيقات البريد لـ iPhone و iPad، تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني، أفضل تطبيقات البريد لنظام iOS، تطبيقات البريد الإلكتروني المجانية، تطبيقات البريد الإلكتروني الآمنة، تجربة البريد الإلكتروني على iPhone و iPad، تطبيقات التقويم والبريد الإلكتروني لأجهزة iOS.

مع التطور المتسارع في عالم التكنولوجيا، أصبحت الأجهزة الذكية مثل iPhone و iPad جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وأصبح إرسال واستقبال البريد الإلكتروني أحد الأمور الأساسية التي نقوم بها باستمرار على هذه الأجهزة. ومن هنا تبرز أهمية اختيار تطبيق البريد الإلكتروني المثالي الذي يلبي احتياجاتنا ويوفر لنا تجربة مستخدم مميزة وفعالة.

يعد البريد الإلكتروني واحدًا من أهم وسائل الاتصال الرسمية والمهنية في عالمنا الحالي، ولذا فإن اختيار تطبيق يتيح لنا إدارة رسائلنا بسلاسة وأمان هو أمر ضروري. يتوفر على متجر تطبيقات App Store العديد من خيارات تطبيقات البريد الإلكتروني المميزة التي تتيح لمستخدمي iPhone iPad إمكانية التحكم في بريدهم الإلكتروني أثناء التنقل وبكل سهولة.

تطبيقات البريد الإلكتروني لأجهزة iphone و iPad

في هذا المقال، سنستعرض بعضًا من أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني المتاحة لأجهزة iPhone iPad، مع التركيز على ميزاتها البارزة وسهولة استخدامها. سنلقي نظرة على واجهاتها البديهية، وقدرتها على تنظيم البريد وإدارة التقويمات، وحماية البيانات الشخصية من التهديدات السيبرانية.

بغض النظر عن احتياجاتك الشخصية أو الاحترافية، ستجد في هذا المقال مجموعة متنوعة من التطبيقات تلبي تلك الاحتياجات بكفاءة وفعالية. استكشف معنا هذه العروض واختر التطبيق الذي يناسبك لتحقيق أقصى استفادة من تجربتك في إدارة البريد الإلكتروني على أجهزتك الذكية.

يتميز كل تطبيق في قائمتنا بميزات مفيدة مثل التعامل مع علب بريد متعددة في مكان واحد، وإعدادات التخصيص، والفلاتر المتقدمة، والمزيد.

  1. Apple Mail App.
  2. Yahoo Mail.
  3. Microsoft Outlook.
  4. Gmail: Email from Google.
  5. Edison Mail.
  6. Spark Mail: Email by Readdle.
  7. myMail.
  8. BlueMail.
  9. Citrix Secure Mail.
  10. Newton Mail.
  11. Proton Mail.
  12. Airmail.

1. Apple Mail App


يوفر تطبيق Mail الافتراضي على جهاز iPhone و iPad الكثير من الميزات لإدارة رسائل البريد الإلكتروني بسهولة. يمكنك إضافة حسابات متعددة ومزامنتها عبر جميع أجهزتك.

ناهيك عن أنه من السهل تنظيم المواضيع والبقاء على رأس الأشياء.

يمكنك إنشاء رسائل رائعة المظهر باستخدام مجموعة كاملة من أدوات تنسيق النص. أضف مرفقات بنقرات قليلة فقط واستخدم إيماءات التمرير لتمييز المحادثات أو أرشفتها أو حذفها أو وضع علامة عليها أو المتابعة في تطبيق البريد.

يمكنك أيضًا حظر المرسلين غير المرغوب فيهم وكتم الإشعارات الخاصة بسلاسل المحادثات الفردية.

الآن، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل بدائل Apple Mail.

السعر: مجاني.

2. yahoo mail iphone و iPad email app


يتميز Yahoo Mail بواجهة مستخدم أنيقة تجعل التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني اليومية أسهل من أي وقت مضى.

أفضل جزء في تطبيق البريد الإلكتروني هذا هو 1 تيرابايت من التخزين السحابي المجاني؛ سيكون لديك دائمًا مساحة كبيرة للحفاظ على أمان بياناتك.

يدعم هذا التطبيق عناوين البريد الإلكتروني غير Yahoo مثل Gmail و Outlook AOL والمزيد. بناءً على تفضيلاتك، يمكنك تخصيص إيماءات التمرير للتعامل مع الرسائل بطرق مختلفة.

السعر: مجاني (Yahoo Mail Pro شهريًا - 0.99 دولارًا).

3. برنامج Microsoft Outlook


Microsoft Outlook هو تطبيق البريد الإلكتروني الأكثر شمولاً لنظام iOS. يتيح لك الوصول إلى جميع حسابات البريد الإلكتروني والتقويمات في مكان واحد. يمكنك بسهولة إدارة صندوق الوارد الخاص بك، وجدولة بريد إلكتروني ليتم إرساله لاحقًا، والقيام بأي شيء آخر تريده مع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

باستخدام إيماءة التمرير، يمكنك جدولة الرسائل وحذفها وأرشفتها بسهولة.

تنقل عبر ملفاتك التي تمت مزامنتها مع OneDrive و Dropbox وإرفاقها بسهولة برسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

أخيرًا، يدعم تطبيق Outlook العديد من اللغات بما في ذلك الفرنسية والأفريكانية والجاليكية والألمانية واليونانية وما إلى ذلك.
السعر: مجانًا (Microsoft 365 Personal - 6.99 دولارًا أمريكيًا).


4. Gmail: بريد إلكتروني من Google


تم تصنيف Gmail باعتباره التطبيق الأول في فئة الإنتاجية، وهو بلا شك تطبيق بريد إلكتروني من الدرجة الأولى عبر الأنظمة الأساسية. يتيح لك التبديل بين حسابات متعددة بسهولة.

يمكنك التراجع عن الرسائل المرسلة مؤخرًا في حال أدركت أنك ارتكبت خطأ.

استخدم إيماءة التمرير السريع لأرشفة رسائل البريد الإلكتروني أو حذفها. تحقق من بريدك من خلال المحادثات المترابطة واستجب بسرعة لدعوات تقويم Google.

يتوافق Gmail مع عدد كبير من اللغات، مما يسمح لك بالتواصل ولكن هو الأكثر ملاءمة لك.

السعر: مجاني.

5. edison mail iphone


تحكم في صندوق الوارد المتدفق الخاص بك باستخدام الميزات البديهية لأحد أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني لأجهزة iPhone و iPad. يمكنك تكوين إعدادات الإشعارات، وإلغاء الاشتراك من البريد غير الهام، وحظر المرسلين غير المرغوب فيهم، وما إلى ذلك.

إنه يتميز بأداة بحث سريعة بشكل لا يصدق قائمة على الذكاء الاصطناعي والتي تساعدك في العثور على ما تبحث عنه في لمح البصر. كما أنه يعمل في نفس الوقت عبر جميع حسابات البريد الإلكتروني المضافة.

تصل إمكانات التطبيق إلى أبعد من ذلك عند استخدامه على جهاز Mac.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 9.99 دولارًا أمريكيًا).

6. Spark Mail: بريد إلكتروني بواسطة Readdle


احتضن مستقبل البريد الإلكتروني من خلال التصميم الحديث لهذا التطبيق السريع والبديهي. إنه يسلط الضوء على الأساسيات ويقوم بأتمتة المهام الشاقة للحصول على تجربة شخصية حقًا من المؤكد أنها ستعزز إنتاجيتك.

تتيح لك الميزة الأكثر بروزًا التعاون مع زملائك في الفريق لإنشاء رسائل بريد إلكتروني احترافية باستخدام محرر الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا دعوة زملائك في الفريق لمناقشة مواضيع محددة وإبقاء الأشخاص ذوي الصلة في الحلقة.

السعر: مجاني.

7. تطبيق mymail iphone و iPad email app


يستحق myMail التنزيل بسبب النطاق الكامل للتخصيص وحده. تمامًا مثل جميع نظرائه، يتيح لك myMail إضافة حسابات متعددة لإدارة خالية من المتاعب.

كما يسمح لك بتعيين وقت هادئ لكل حساب، والذي يمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند التعامل مع العديد من حسابات البريد الإلكتروني.

ميزة أخرى تجعل myMail مميزًا هي الإخطارات المخصصة. يمكنك تصفية تنبيهاتك من خلال عدة سمات مثل المجلدات والشبكات الاجتماعية والمجالات وعناوين البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

بمساعدة صور الملف الشخصي وأيقونات الخدمات الشائعة، ستتمكن من فحص صندوق الوارد الخاص بك بشكل أسرع.

السعر: مجاني.

8. BlueMail


بفضل التصميم الأنيق والوظائف الفعالة، يوفر Blue Mail خيار إدارة عدد غير محدود من حسابات البريد. تسهل ميزة الترميز اللوني معرفة حساب البريد الإلكتروني الذي تلقى الرسالة.

يعد People Toggle جانبًا بارزًا يتيح لك تقليل الفوضى في صندوق الوارد الخاص بك وتخصيص طريقة عرضها. سيؤدي النقر فوق الصورة الرمزية إلى عرض جميع المحادثات بينك وبين المشاركين في البريد الإلكتروني.

السعر: مجاني.

9. Citrix Secure Mail


إذا كانت الخصوصية والموثوقية من أولوياتك، فإن تطبيق البريد الإلكتروني لنظام iOS يعد خيارًا قابلاً للتطبيق. إنها تحافظ على بياناتك آمنة ولديها خيارات التخصيص لجعل الحياة أسهل للأفراد والشركات.

يمكنك إضافة حسابات متعددة وإنشاء مجلد مخصص للمرفقات، مما يسهل العثور على الملفات عندما تحتاج إليها.

علاوة على ذلك، يعمل التطبيق بسلاسة مع أدوات أخرى مثل Skype for Business و Citrix Files و Citrix QuickEdit و GoToMeeting.

السعر: مجاني.

10. newton mail iphone


يعتبر Newton Mail منافسًا جادًا لأفضل تطبيق بريد إلكتروني لأجهزة iPhone و iPad. يعمل هذا التطبيق بسلاسة مع العديد من الخدمات الشائعة مثل Gmail و Exchange و Yahoo Mail و Hotmail / Outlook و iCloud و Google Apps و Office 365 وجميع حسابات IMAP.

يوفر حالة القراءة لكل بريد إلكتروني ترسله ويدمج العديد من تطبيقات الإنتاجية مثل Todoist و Evernote و OneNote و Pocket و Trello و Wunderlist و Instapaper. يمكنك تنفيذ عدد من المهام دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق.

يعد Newton Mail بالتأكيد أحد أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني لأجهزة iPhone و iPad إذا كنت تبحث عن تبسيط العمل من المنزل.

السعر: مجاني.

11. ProtonMail


يتصدر ProtonMail القائمة فيما يتعلق بالأمان. يستخدم تشفيرًا فريدًا من طرف إلى طرف لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. هذا يعني أن الرسالة مشفرة من طرف المرسل ولا يمكن فك تشفيرها إلا في نهاية المستلم.

يمكنك أيضًا قفل البريد المرسل بكلمات مرور، ويمكن أن تحمل حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. واجهة ProtonMail سهلة الاستخدام، وهناك العديد من الميزات الفريدة مثل تسجيل الخروج عن بُعد، ومرشحات البريد، والرد التلقائي، والمزيد. تحقق من مراجعتنا التفصيلية لمزيد من التفاصيل.

السعر: مجاني (ProtonMail Plus 1 سنة - 59.99 دولارًا).

12. تطبيق airmail على iphone و iPad email


هذا تطبيق جديد نسبيًا في هذا المجال، لكنه يوفر إمكانات واعدة. وهو يدعم 3D Touch ومعاينات المستندات السريعة وإنشاء PDF عالي الجودة والتكامل الفعال مع التطبيقات والخدمات الأخرى لسير عمل سلس.

يتمثل جوهر هذا التطبيق في تخصيص سير العمل، مما يجعل من السهل تأجيل الإشعارات عند الحاجة، وتجنب البريد العشوائي، وما إلى ذلك.

تضمن مزامنة iCloud أن تظل جميع حساباتك وتفضيلاتك متزامنة.

السعر: مجاني (Airmail Pro شهريًا - 2.99 دولارًا أمريكيًا).

إذن، بعد أن أصبح لديك الآن قائمة بأفضل تطبيقات البريد الإلكتروني لأجهزة iPhone و iPad، أي منها ستجربه؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

قد ترغب أيضًا في التحقق من أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني لنظام التشغيل Mac .

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close