صوت Apple Music منخفض على iPhone إليك 8 إصلاحات سريعة

مشكلة صوت Apple Music منخفض iPhone, صوت متدني لـ Apple Music على iPhone, كيفية زيادة صوت Apple Music على iPhone, حلول لمشكلة انخفاض صوت Apple Music على iPhone, صوت ضعيف لتطبيق Apple Music على iPhone, تحسين مستوى الصوت على Apple Music للأيفون, Apple Music لا يصدر صوتًا قويًا على iPhone, تصحيح مشكلة انخفاض صوت الموسيقى على iPhone.

يعتبر تطبيق Apple Music واحدًا من أفضل الخيارات للاستمتاع بالموسيقى على أجهزة iPhone، حيث يقدم مجموعة واسعة من الأغاني والألبومات من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة مزعجة وهي انخفاض مستوى الصوت عند استخدام تطبيق Apple Music على أجهزتهم.

طريقة اصلاح صوت Apple Music منخفض على iPhone

في هذا المقال، سنلقي الضوء على هذه المشكلة ونقدم ثماني إصلاحات سريعة وفعالة لمعالجة هذه المشكلة وزيادة مستوى الصوت على Apple Music. سنقدم نصائح حول كيفية التحقق من الإعدادات والتأكد من أن الصوت معتمد بشكل صحيح، بالإضافة إلى الإجراءات اللازمة لضمان أن تطبيق Apple Music يعمل بكامل طاقته ويقدم أداءً مذهلاً لجميع المستخدمين.

إذا كنت تواجه مشكلة في صوت Apple Music على جهاز iPhone الخاص بك، فإن هذا المقال سيكون دليلاً شاملاً لإصلاحات سهلة وفعالة تساعدك على التمتع بتجربة استماع ممتعة ومشوقة دون أي مشاكل في الصوت. تابع القراءة لاكتشاف هذه الإصلاحات السريعة والتي ستعيد للموسيقى صوتها الجميل على جهاز iPhone الخاص بك.

إصلاح صوت Apple Music منخفض على iPhone

تقدم Apple Music تجربة دفق موسيقى ممتازة مع العديد من الميزات المفيدة. ومع ذلك، لا يزال التطبيق يحتفظ بنصيبه العادل من المشكلات، مما قد يؤدي في بعض الأحيان إلى تشغيل الموسيقى بمستوى صوت منخفض على أجهزة iPhone. إذا لم تتمكن أيضًا من تشغيل الموسيقى بمستوى مسموع في Apple Music، فإليك قائمة بالإصلاحات الفعالة التي يمكن أن تساعدك في حل المشكلة على جهاز iPhone الخاص بك.

  1. تحقق من حجم وسائط iPhone الخاص بك.
  2. فرض الإنهاء وإعادة تشغيل Apple Music.
  3. قم بإيقاف تشغيل ميزة أمان سماعة الرأس.
  4. تأكد من إيقاف تشغيل EQ.
  5. قم بإيقاف تشغيل Dolby Atmos و Lossless Audio.
  6. قم بإيقاف تشغيل Sound Check for Apple Music.
  7. فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك.
  8. الاتصال بالدعم أبل.

1. تحقق من حجم وسائط iPhone الخاص بك

إذا كانت Apple Music تواجه مشكلة في تشغيل الموسيقى بمستوى مسموع، فإن أحد الحلول الأولى التي يمكنك تطبيقها لإصلاحها هو التحقق من حجم وسائط iPhone الخاص بك.

1. افتح مركز التحكم على جهاز iPhone الخاص بك.
2. استخدم شريط التمرير لضبط مستوى صوت وسائط iPhone .
3. إذا كنت تستخدم Air Pods، فانقر مع الاستمرار فوق شريط تمرير مستوى الصوت للوصول إلى خيارات إضافية للتحكم في إلغاء الضوضاء أو الشفافية.



4. الآن، قم بتشغيل أغنية في Apple Music للتحقق مما إذا كانت مسموعة بدرجة كافية.

2. فرض الإنهاء وإعادة تشغيل Apple Music

إذا تم رفع مستوى صوت جهاز iPhone الخاص بك، ولكنك لا تزال تواجه مشكلة في تشغيل الموسيقى بمستوى مسموع، فيجب عليك إنهاء Apple Music وإعادة تشغيله. يمكن أن يساعدك هذا الحل غالبًا في إصلاح مواطن الخلل التي قد تتسبب في تعطل Apple Music على جهاز iPhone الخاص بك. إليك كيف يمكنك القيام بذلك:

1. افتح App Switcher على جهاز iPhone الخاص بك.
2. اسحب لأعلى على Apple Music لإغلاقه.



3. بعد ذلك، أعد فتح Apple Music لمعرفة ما إذا كان يمكنك سماع الموسيقى بصوت عالٍ.

3. قم بإيقاف تشغيل ميزة سلامة سماعة الرأس

يوفر جهاز iPhone الخاص بك ميزة تسمى Headphone Safety والتي ترسل إليك تلقائيًا إشعارًا لخفض مستوى الصوت في حالة تجاوزك 100٪ من حد التعرض لمدة 7 أيام للأصوات العالية عند استخدام سماعات الرأس.

على الرغم من أن هذه الميزة يمكن أن تساعد في حماية سمعك، إلا أنها تضبط مستوى الصوت تلقائيًا على مستوى أقل في المرة التالية التي تقوم فيها بتوصيل سماعات الرأس، مما يتسبب في تشغيل Apple Music بمستوى صوت منخفض. إذا كنت تعتقد أن ميزة Headphone Safety قد تكون سبب المشكلة، فاتبع هذه الخطوات لإيقاف تشغيلها.

1. افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.
2. انتقل إلى Sound & Haptics → Headphone Safety.
3. قم بالتبديل إلى إيقاف تقليل الأصوات العالية.


4. تأكد من إيقاف تشغيل EQ

على الرغم من أن استخدام EQ يتيح لك التحكم الدقيق في الخصائص الصوتية للموسيقى، إلا أنه يمكن أن يمنع تشغيل بعض الأغاني في Apple Music بأقصى حجم لها. إليك كيفية إيقاف تشغيل EQ لمنع هذه المشكلة:

1. اذهب إلى الإعدادات ← الموسيقى.
2. اضغط على EQ → حدد Off .


5. قم بإيقاف تشغيل Dolby Atmos و Lossless Audio

تتم معالجة الأغاني التي تدعم Dolby Atmos و Lossless Audio بشكل مختلف تمامًا عن الأغاني النموذجية التي تبلغ 256 كيلوبت في الثانية، والتي تبدو عمومًا أعلى صوتًا بالمقارنة. إذا كنت مستعدًا للتخلي عن الجودة من أجل جهارة الصوت، فيجب عليك إيقاف تشغيل Dolby Atmos و Lossless Audio كما هو مفصل أدناه:

1. اذهب إلى الإعدادات ← الموسيقى.
2. اضغط على Dolby Atmos → اختر Off.



3. اضغط على <الموسيقى للعودة.
4. انقر فوق جودة الصوت → قم بإيقاف تشغيل الصوت بدون فقدان.


6. قم بإيقاف تشغيل Sound Check for Apple Music

نظرًا للاختلافات في تقنيات الاختلاط والإتقان، يمكن أن تبدو بعض المسارات أعلى من غيرها. لمنع الزيادة المفاجئة في مستوى الصوت عند تبديل المسارات، تقدم Apple Music ميزة تسمى Sound Check التي تقوم بضبط ارتفاع الصوت بين الأغاني لتشغيلها بنفس مستوى الصوت.

بينما تساعد هذه الميزة في ضمان تجربة استماع أكثر سلاسة للموسيقى، فإنها غالبًا ما تمنع تشغيل الأغاني في Apple Music بمستويات مسموعة على iPhone. إليك كيفية تعطيل Sound Check للتخفيف من هذه المشكلة.

1. اذهب إلى الإعدادات ← الموسيقى.
2. تبديل إيقاف "فحص الصوت".


7. فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك

إذا لم تنجح الحلول السابقة، فإن إجراء إعادة تشغيل قوية يمكن أن يساعدك في حل الأخطاء المؤقتة التي قد تمنع Apple Music من تشغيل الموسيقى بمستوى مسموع على جهاز iPhone الخاص بك. ومع ذلك، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك، فراجع هذا الدليل حول كيفية إعادة تشغيل أي جهاز iPhone أو iPad .

8. اتصل بدعم Apple

إذا جربت جميع الحلول المذكورة أعلاه ولكنك لا تزال غير قادر على إصلاح مستوى الصوت المنخفض في Apple Music، فإنني أوصيك بالتواصل مع دعم Apple . يمكنهم تقديم المساعدة عبر الهاتف أو المساعدة في تحديد موعد Genius Bar في متجر Apple قريب لتشخيص مشكلتك وحلها.

الخاتمة…

يجب أن تساعدك الحلول المذكورة في هذا الدليل على استكشاف المشكلات وإصلاحها بسرعة والتي قد تتسبب في تشغيل Apple Music للموسيقى بمستوى صوت منخفض على جهاز iPhone الخاص بك. ومع ذلك، إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت تعرف حلاً أفضل يمكن أن يساعد المستخدمين في حل المشكلة، فلا تتردد في تركها كتعليق.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close