كيفية تغيير محرك البحث الافتراضي للتصفح الخاص في Safari على iPhone


تغيير محرك البحث الافتراضي في متصفح Safari على iPhone هو خطوة بسيطة ولكنها تعتبر مفيدة جدًا للمستخدمين الذين يفضلون استخدام محرك بحث مختلف عما يأتي مع الإعدادات الافتراضية. يعتمد محرك البحث الافتراضي على Safari على ما تم تعيينه في الإعدادات الخاصة بالجهاز، ولكن يمكنك تغييره بسهولة لاستخدام المحرك الذي تفضله. في هذا المقال، سنقدم لك خطوات سهلة وبسيطة لتغيير محرك البحث الافتراضي في متصفح Safari على جهاز iPhone الخاص بك.

تتيح لك خطوات التغيير هذه فرصة اختيار المحرك الذي يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية، سواء كان ذلك محرك بحث شهير مثل "جوجل" أو "بينج"، أو ربما محرك بحث يركز على الخصوصية مثل "داك داك غو"، أو أي محرك آخر يوفر نتائج دقيقة وموثوقة.

سنقدم في هذا المقال دليلًا خطوة بخطوة لتغيير محرك البحث الافتراضي في Safari على iPhone الخاص بك، ستجد أن هذه العملية بسيطة ولا تستغرق وقتًا طويلاً. بمجرد اتباع الخطوات، ستكون قادرًا على الاستفادة من محرك البحث المفضل لديك في التصفح اليومي على هاتفك الذكي.

دعنا ننطلق في الخطوات ونستعد لتغيير محرك البحث الافتراضي للتصفح الخاص بك في Safari على جهاز iPhone.

طريقة تغيير محرك البحث الافتراضي للتصفح الخاص في Safari على iPhone

يحظى Safari بشعبية بين مستخدمي Apple بسبب ميزاته القوية وواجهة سهلة الاستخدام. واحدة من الميزات الأساسية التي يقدمها Safari هي وضع التصفح الخاص، مما يضمن بقاء أنشطتك عبر الإنترنت سرية وآمنة. ومع iOS 17، يمكنك الآن التحكم في تفضيلات محرك البحث الخاص بك أثناء هذه الجلسات الخاصة.

في هذا الدليل المفصل خطوة بخطوة، سوف أطلعك على العملية البسيطة لتغيير محرك البحث الافتراضي للتصفح الخاص في Safari على جهاز iPhone الخاص بك.

  • كيفية تعيين محرك البحث الافتراضي للتصفح الخاص في Safari في iOS 17.
  • فوائد تغيير محرك البحث الخاص في Safari.

كيفية تعيين محرك البحث الافتراضي للتصفح الخاص في Safari في iOS 17

1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.
2. قم بالوصول إلى Safari → محرك البحث الخاص للمتابعة.
3. حدد محرك البحث الذي تفضله.
يمكنك الاختيار من بين Google و Yahoo و Bing و Duck Duck Go و Ecosia.
4. بعد تحديد محرك بحث، انقر فوق Safari للخروج من القائمة.


بكل بساطة! هذه هي الطريقة التي تختار بها محرك بحث خاص لـ Safari على iPhone!

فوائد تغيير محرك البحث الخاص في Safari

هناك العديد من الفوائد الملحوظة لتغيير محرك البحث للتصفح الخاص في Safari على iPhone:
  • يمكن للمستخدمين تحسين أمان التصفح والخصوصية بشكل كبير من خلال اختيار محرك بحث أكثر أمانًا مثل DuckDuckGo. يتيح لك الحفاظ على وحدتك دون تخزين أو المساومة على بياناتك على الإنترنت.
  • يؤدي تحديد محركات البحث باستخدام خوارزميات التشفير المتقدمة إلى إبقاء المتسللين المحتملين في مأزق.
  • هناك عدد قليل من محركات البحث التي تنتج نتائج غير متحيزة وخالية من الإعلانات المخصصة وفقاعات التصفية. يمكنك اختيار الذهاب مع واحد منهم.
بشكل عام، من خلال اختيار محرك بحث سهل التصفح في Safari، يمكن للمحترفين أن يطمئنوا إلى أنشطتهم عبر الإنترنت.

أسئلة وأجوبة
هل يمكنني استخدام أي محرك بحث أريده للتصفح الخاص في Safari على نظام iOS 17؟

أثناء محاولة تغيير محرك البحث الخاص بك في Safari، ستتم مطالبتك بخيارات شائعة بعنوان Google و Bing و Yahoo و DuckDuckGo و Ecosia. يمكنك اختيار واحد حسب تفضيلاتك.

هل سيؤثر تغيير محرك البحث الافتراضي للتصفح الخاص على وضع التصفح العادي في Safari؟

لا، تغيير محرك البحث الافتراضي للتصفح الخاص في Safari على iOS 17 يؤثر فقط على محرك البحث المستخدم في وضع التصفح الخاص. لن يغير محرك البحث المستخدم في وضع التصفح العادي.

التغيير هو الثابت الوحيد!

يمكنك الآن بدء رحلتك لتخصيص تجربة التصفح الخاص في Safari على iOS 17! من خلال تغيير محرك البحث الافتراضي، فإنك لا تعزز خصوصيتك فحسب، بل تضمن أيضًا أن عمليات البحث الخاصة بك على الإنترنت مصممة وفقًا لتفضيلاتك. تذكر أن تولي مسؤولية رحلتك الرقمية يمكّنك من استكشاف مشهد الإنترنت الواسع بثقة وأمان.

شكرا لقراءتك. يرجى تخصيص بعض الوقت لمشاركة أفكارك في التعليقات أدناه.
نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close