أخر الاخبار

أفضل ألعاب البلياردو على iPhone و iPad


تعتبر ألعاب البلياردو من بين الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، حيث تجمع بين الاسترخاء والتحدي في آنٍ واحد. ومع تطور التكنولوجيا، أصبح من الممكن الاستمتاع بتجربة لعب البلياردو على أجهزة iPhone و iPad بكل سهولة وراحة في أي وقت ومكان. تطبيقات البلياردو على أجهزة iOS قد احتلت مكانة مميزة في عالم ألعاب الهواتف المحمولة، حيث تقدم للاعبين تجارب واقعية تشبه لعبة البلياردو التقليدية بشكل لافت للانتباه.

ألعاب البلياردو على iPhone و iPad

في هذا المقال، سنستعرض معًا أفضل ألعاب البلياردو المتاحة على منصة iOS، سواء لأجهزة iPhone أو iPad. سنستكشف التطبيقات التي تتمتع بجرافيك عالي الجودة، واجهة مستخدم سهلة وممتعة، مجموعة متنوعة من أنماط اللعب ومستويات التحدي، بالإضافة إلى إمكانية اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت أو تحدي الذكاء الاصطناعي لتحسين مهاراتك في البلياردو.

انطلق في مغامرة لا تُنسى مع هذه الألعاب المثيرة والممتعة، واستعد لتحسين مهاراتك وأداء ضرباتك الخاصة بلعبة البلياردو المحبوبة وأنت في راحة يدك. ستجد في هذه التطبيقات كل ما يلبي ذوقك واحتياجاتك اللعيبة، مما يجعلها تصبح رفيقة مثالية لأوقات الفراغ والتسلية على جهازي iPhone و iPad الخاص بك. دعنا نستعرض معًا قائمة مختارة من أفضل تطبيقات البلياردو لنبدأ مغامرتك في عالم الكرات الملونة والطاولات الخضراء.

  1. 8 Ball Pool
  2. Pooking
  3. Real Pool 3D
  4. 8 Ball Hero
  5. King of Billiards
  6. Pro Snooker 2021
  7. Pool Empire
  8. 8 Ball

1. 8 Ball Pool


لعبة "8 Ball Pool" هي واحدة من أشهر ألعاب البلياردو المتوفرة على منصة iOS لأجهزة iPhone و iPad. صدرت اللعبة عام 2010 وهي من تطوير ونشر شركة "Miniclip.com". تعتبر "8 Ball Pool" لعبة محاكاة للبلياردو تتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة واقعية للعبة البلياردو مباشرةً على شاشات هواتفهم وأجهزة التابلت.

تتيح اللعبة للاعبين لعب البلياردو الكلاسيكي بنمط 8 Ball، حيث يتنافسون مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت في مباريات ثنائية أو بطولات. يمكن للأعضاء تحسين مهاراتهم واكتساب المستوى وكسب المكافآت لفتح العديد من الأدوات والتحسينات الجديدة للأعواد والطاولات.

تميزت "8 Ball Pool" بجرافيك عالي الجودة وتصميم مرن يسهل التحكم به على الأجهزة اللمسية. كما توفر اللعبة مجموعة متنوعة من الطاولات والأعواد التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها، وتتيح أيضًا للعبة الاندماج مع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي للاعبين، مما يتيح لهم اللعب مع أصدقائهم وتحديهم لمواجهة مباريات مثيرة.

تُعتبر "8 Ball Pool" لعبة مسلية وادمانية لعشاق البلياردو، حيث يمكنهم التحدي والتنافس والاستمتاع بمهاراتهم في اللعبة على أجهزتهم المحمولة بشكل مستمر. إذا كنت من محبي ألعاب البلياردو وتملك جهازًا iPhone أو iPad، فإن "8 Ball Pool" ستكون إضافة ممتازة لمجموعة ألعابك لقضاء وقت ممتع ومسلي.

السعر: مجاني (يبدأ الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا أمريكيًا)


2. Pooking - بلياردو سيتي



هل تتذكر عندما تتكون ألعاب الفيديو من الحد الأدنى من الرسومات وطريقة اللعب البسيطة، من باب المجاملة من Flash Player؟ حسنًا، Pooking - Billiards City هي مثال مثالي.

إذا كنت من محبي أوضاع اللاعب الفردي، فستكون هذه اللعبة هي منقذك. إنها واحدة من ألعاب البلياردو القليلة التي لا تزال تركز على تعريف اللاعبين بوضع اللاعب الفردي المناسب بدلاً من إجبار المستخدمين على الاتصال بالإنترنت ومقابض الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم. هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت لعشاق البلياردو.

يمكنك تحدي نفسك أكثر من خلال استكمال التحديات في جداول مختلفة الشكل. إنه أمر مذهل في البداية، لكنك تبدأ في الاستمتاع بالعمق الذي تضيفه إلى اللعبة. الرسومات بسيطة، لذا إذا كنت تبحث عن لعبة بلياردو بمزيد من "الواقعية"، فإن لعبة Billiards City ليست أفضل رهان لك.

في عالم من ألعاب freemium، تجلب لك هذه اللعبة الفرح من خلال كونها مجانية تمامًا. ومع ذلك، سيتعين عليك التحلي بالصبر ومشاهدة بعض الإعلانات. بصراحة، إنه ليس مزعجًا كما يبدو. اللعبة جيدة بما يكفي للانتظار 15-30 ثانية لمواصلة اللعب، خاصة بالنسبة لوضع اللاعب الفردي وجرعة صحية من الحنين إلى الماضي.

السعر: مجاني


3. Real Pool 3D

تقدم Real Pool 3D أكثر قليلاً من بعض منافسيها. إلى جانب دمجها في وسائل التواصل الاجتماعي، لديها طريقة لعب دقيقة ومرضية. بينما أفضل لعب هذه اللعبة على جهاز iPad، إلا أنها تعمل بشكل جيد على iPhone أيضًا.

تتميز اللعبة بطريقتين مختلفتين - ثنائية وثلاثية الأبعاد. اعتمادًا على العرض الذي تلعب به، يتغير نمط اللعب تلقائيًا. كما أنه يقدم منظورًا مختلفًا للقطات لم تعتبرها ممكنة. يحتوي على ميزة تسجيل الدخول إلى Facebook، وبعد ربط حسابك، يمكنك اللعب مع أي شخص في قائمة أصدقائك.

يتمثل أحد الجوانب الاجتماعية الأخرى لهذه اللعبة في بناء عشيرتك، حيث تعمل كفريق واحد وتلعب في البطولات. هناك أوضاع مطابقة مختلفة، ويمكنك اختيار أسلوب اللعب المكون من 8 كرات أو السنوكر. لرفع المستوى، سيكون عليك أن تطحن قليلاً، وقد يكون هذا محبطًا.

بشكل عام، إنها لعبة جيدة تقدم اندماجًا اجتماعيًا أكثر من غيرها.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)


4. لعبة البلياردو 8 Ball Hero لأجهزة iPhone و iPad


يضع 8 Ball Hero جولة على ألعاب البلياردو العادية. إنها تأتي من مطوري لعبة Score الشهيرة! امتياز البطل والميكانيكا تبقى متشابهة. الاختلاف الوحيد هو أنه بدلاً من تمرير كرة القدم بلمسة واحدة، يجب عليك ضرب الكرة الرئيسية. اسمحوا لي أن أوضح أكثر.

آليات اللعبة مختلفة. أنت لا تلعب مباريات كاملة. بدلاً من ذلك، سيتم وضعك في مباراة مع موقف معين حيث تخسر المباراة أو تفوز بها أو تتعادل فيها. سيكون عليك بعد ذلك إكمال الأحداث والتحديات التي تأتي مع كل مستوى.

كلما زادت المستويات، ستواجه تحديات أكثر تعقيدًا. ميكانيكي اللعبة أنيق ولا يتطلب صبر مباراة كاملة. ومع ذلك، يمكن أن يكون الأمر محبطًا للغاية - إذا لم تقم بعمل نقلة معينة، فسيتعين عليك إعادة تشغيل المستوى بأكمله. هذا يضيف الرضا والتحدي للعبة، مع ذلك.

قد لا يكون 8 Ball Hero مناسبًا للجميع. إذا كنت تحب التحديات، ولكن ليس لديك الصبر للعب مباريات كاملة، فجرّب هذه اللعبة.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا)


5. King of Billiards


King of Billiards لا يفعل شيئًا جديدًا بشكل خاص. ومع ذلك، فإنه يفعل ما يفعله بشكل جيد للغاية. تحتوي اللعبة على موضوع "حول العالم" حيث يمكنك لعب المباريات في مراحل بطولة مختلفة على غرار مدن معينة حول العالم.

هناك وضع لاعب واحد جيد ويقدم بعض التحديات للاعبين المتنافسين. مع أكثر من 500 حدث وتحدي مختلف لإكماله، سيتم تحدي اللاعبين طوال اللعبة. لقد أحببت فيزياء الكرة في هذه اللعبة - فهي تضيف لمسة من الواقعية إلى المباريات.

كما أن الرسومات والصوت في اللعبة لائقان أيضًا. سيكون عليك أن تلعب اللعبة في العرض ثنائي الأبعاد، لكن تأثيرات الإضاءة وفيزياء الكرة الأساسية الواقعية والصوت المقدم تجتمع معًا لخلق تجربة لا تُنسى.

تمتعت اللعبة بسمعة بعض الأخطاء سيئة السمعة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتوفيق بين اللاعبين وتنخفض فيما يتعلق باللاعبين المتعددين. ومع ذلك، فقد طرح المطورون العديد من التحديثات لمعالجة المشكلات، وتوفر اللعبة تجربة لائقة الآن.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)


6. Pro Snooker 2021


إذا كنت من عشاق البلياردو الأكثر جدية وتريد بعضًا من أكثر الألعاب واقعية في هذا المجال، فإن لعبة Pro Snooker 2021 هي لعبتك. حتى لو كنت لاعبًا عاديًا، فإن لعبة Pro Snooker 2021 تفعل ما يكفي لتجعلك مرتاحًا مع طريقة لعبها الأكثر دقة، وبالتالي تجعلك مدمنًا عليها.

يفخر Pro Snooker 2021 بأحد الجوانب المهمة - الواقعية. لإنشاء بعض أكثر أساليب اللعب واقعية التي يمكنك أن تجدها في لعبة السنوكر، قدم المطورون رسومات جميلة وصوتًا واضحًا وفيزياء الكرة المتقدمة. كل هذا يتحد لإنشاء حزمة كاملة.

بالنسبة للاعبين غير الرسميين، يكون الأمر بسيطًا بما يكفي للدخول في مباراة دون مواجهة الحاجة إلى تعلم كل جانب من جوانب اللعبة. بمجرد أن تشعر براحة أكبر، يمكنك ضبط الإعدادات لخيارات التصوير المتقدمة. ستوفر لك هذه الخيارات الجديدة طرقًا مختلفة للقطات عن طريق إضافة الدوران العلوي واللف الخلفي وانحراف الكرة لإرضاء اللعب.

علاوة على ذلك، قام المستخدمون بتقييم الألعاب على متجر التطبيقات بدرجة عالية. امنح هذه اللعبة لقطة إذا كنت تريد مزيدًا من العمق في طريقة اللعب.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)


7. Pool Empire - 8 Ball & Snooker


هذه اللعبة لها قصة ورائها. وفقًا للمطورين، فقد سئموا من لعب ألعاب البلياردو ثلاثية الأبعاد التي فشلت في تصحيح الفيزياء. أدت الرسومات الرديئة وزوايا الكاميرا الصعبة وفيزياء الكرة غير الواقعية إلى قيام المطورين بإنشاء لعبة Pool Empire.

لقد أتت مقامرة إنشاء لعبتهم ثمارها، حيث حصلت هذه اللعبة على العديد من الجوائز لكونها لعبة البلياردو ثنائية الأبعاد الأكثر واقعية. هناك سبب وجيه لذلك أيضًا - لدى اللعبة الكثير لتقدمه، مثل الأحداث والتحديات ووضع القصة.

هذه واحدة من ألعاب البلياردو القليلة التي توفر بنشاط وضع قصة لعشاق وضع اللاعب الفردي الموجودين هناك. ابدأ من أسفل السلم وتغلب على الخصوم في طريقك إلى القمة. ستتمكن بعد ذلك من تحدي اللاعبين المحترفين في بطولاتهم والعمل في طريقك إلى النجومية!

يمكنك أيضًا ربط اللعبة بحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي ودعوة الأصدقاء للعب المباريات معك. عندما تنتهي من وضع اللاعب الفردي، يمكنك تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم والصعود إلى قمة لوحات الصدارة.

نظرًا لأن المطورين يستمعون بنشاط إلى ملاحظات المستخدمين واقتراحاتهم، فإن هذه اللعبة ستتحسن فقط.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)


8. 8 Ball - ألعاب البلياردو

هذه لعبة بسيطة نسبيًا، وتقوم بمهامها بشكل جيد. من الأحداث والتحديات إلى لعب المباريات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، توفر اللعبة القليل من كل شيء.

إذا كنت لاعبًا عاديًا، فستجد أنه من السهل الغوص فيه، لأن عناصر التحكم ليست بهذه الصعوبة. ستجد نفسك تضع كمية كبيرة من الكرات في جيبك بعد لعب بضع مباريات وفهم كيفية عمل الفيزياء في اللعبة.

بالنسبة للاعبين الأكثر جدية، هناك خيار لتهيئة فيزياء اللعبة لجعلها أكثر صعوبة. الرسومات والصوت جيدان بدرجة كافية، ويضيف خيار الصعوبة القابل للتكوين عمقًا إليه. تحصل على عملات معدنية بعد لعب المباريات، والتي يمكنك إنفاقها على تعزيزات الإحصائيات أو إشارات البلياردو المختلفة.

ومع ذلك، فإن اللعبة تنطوي على قدر لا بأس به من الطحن، وقد تصادف لاعبين استخدموا على نطاق واسع ميكانيكي "الدفع للفوز". ومع ذلك، فإن اللعبة ممتعة للعب، حتى لو بدت غير عادلة في بعض المباريات المصنفة.

أفضل الألعاب هي تلك التي تقفل الأساسيات بشكل صحيح، و8 Ball - Billiards Pool Games تفعل ذلك بالضبط. هناك سبب في تصنيف هذه اللعبة بدرجة عالية في متجر التطبيقات. لا تزال جوهرة تم الاستخفاف بها، لذا يجب أن تجربها.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)


هذا كل شيء!

عادة ما تكون ألعاب البلياردو مكانًا مناسبًا في مجتمع التطبيقات، مع مشاركة نسبة صغيرة من اللاعبين. ومع ذلك، هناك مجموعة متنوعة من الألعاب التي يمكنك تجربتها، اعتمادًا على ما تبحث عنه.

هل هناك جوهرة خفية في لعبة البلياردو فاتنيها على iPhone و iPad؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close