أخر الاخبار

أفضل تطبيقات كرة القدم لأجهزة iPhone و iPad

تطبيقات كرة القدم لأجهزة iOS, أفضل تطبيقات كرة القدم لأجهزة iPhone و iPad, تجربة كرة القدم المثيرة على iPhone و iPad, ألعاب كرة القدم المسلية لأجهزة iOS, تطبيقات النتائج والأخبار الحية لكرة القدم على iPhone و iPad, ألعاب تحكم كرة القدم للأطفال على أجهزة iOS, تطبيقات تعليم كرة القدم لأجهزة iPhone و iPad, تطبيقات كرة القدم الواقعية والمحاكية لأجهزة iOS, أفضل التطبيقات الرياضية لعشاق كرة القدم على iPhone و iPad, تطبيقات التحليل الاحترافي والتكتيكي لكرة القدم على iOS.


تعد كرة القدم واحدة من الرياضات الأكثر شعبية ومحبوبة حول العالم. ومع تطور التكنولوجيا وانتشار أجهزة iPhone و iPad، أصبح من الممكن الاستمتاع بتجربة كرة القدم على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل مذهل. تطبيقات كرة القدم على iPhone iPad تقدم فرصة رائعة لمحبي هذه الرياضة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب والتحديات الرياضية في أي وقت ومن أي مكان.

إذا كنت من محبي كرة القدم وتملك جهاز iPhone أو iPad، فأنت محظوظ لأن هناك العديد من التطبيقات الممتعة والمثيرة المتاحة لتحقق لك تجربة كرة القدم الحقيقية عبر أطراف أصابعك. من التحديات الرياضية الواقعية إلى الألعاب المسلية والأوضاع الأونلاين، ستجد مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تناسب جميع مستويات المهارة والاهتمامات.

تطبيقات كرة القدم لأجهزة iPhone و iPad

في هذا المقال، سنستعرض أفضل تطبيقات كرة القدم لأجهزة iPhone iPad التي توفر لك أفضل تجربة لعبة كرة القدم في عالم التكنولوجيا الحديث. سنتعرف على مجموعة من التطبيقات المميزة التي تقدم أحدث الأخبار والنتائج والتحديثات الرياضية، بالإضافة إلى الألعاب المسلية التي ستأخذك في رحلة مثيرة لاكتشاف عالم كرة القدم. استعد للانغماس في أجواء مشوقة وإشعال شغفك بكرة القدم من خلال هذه التطبيقات الرائعة والممتعة.

تسير بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر على قدم وساق. بالنظر إلى هذا، من العدل أن ننظر إلى بعض أفضل تطبيقات كرة القدم لأجهزة iPhone و iPad التي يمكنك تنزيلها اليوم. سواء كنت تبحث عن تطبيق لتتبع نتائج المباريات الحية، أو تلعب كرة القدم الخيالية، أو البقاء على اطلاع دائم بشائعات النقل، فهناك تطبيق لكل جانب من جوانب اللعبة. بعد قولي هذا، دعنا نلقي نظرة على هذه التطبيقات الآن، أليس كذلك؟

  1. FIFA Mobile.
  2. Dream League Soccer.
  3. eFootball.
  4. Premier League App.
  5. Champions League Official.
  6. LiveScore.
  7. FUT 23 Draft, Builder.
  8. UEFA Gaming.
  9. UEFA.tv.
  10. BeSoccer.

1. FIFA Mobile - اختيار المحرر


إذا كنا نتحدث عن أفضل تطبيقات كرة القدم لأجهزة iPhone ولا تتضمن FIFA Mobile، فستكون القائمة غير مكتملة. عندما تبحث عن تجربة كرة قدم نهائية من حيث طريقة اللعب والأصالة، فإن FIFA Mobile هو على رأس القائمة! أيضًا، يجب عليك التحقق من مجموعتنا من الخلفيات الخاصة بكأس العالم FIFA قطر 2022.

تتيح لك اللعبة إنشاء فريقك الخاص مع مجموعة متنوعة من لاعبيك المفضلين. بالطبع، سيتعين عليك التفكير في دولهم ودورياتهم لجعلهم يلعبون بشكل جيد في اللعبة. بعد إنشاء فريقك، يمكنك التنافس في المباريات عبر الإنترنت للحصول على مكافآت ممتازة.

علاوة على ذلك، مع انطلاق كأس العالم، يمكنك لعب نسخة أصلية من كأس العالم 2022، والتي تضم جميع الفرق الوطنية البالغ عددها 32 وتشكيلاتها الأخيرة. يتم أيضًا توفير مجموعات وشارات أصلية مع هذا التحديث. ومع ذلك، إذا كان هذا لا يتناسب مع فاتورتك، فيمكنك دائمًا الانتقال إلى وضع المدير وتوجيه ناديك المفضل إلى ذروة عالم كرة القدم!

بينما تحتوي اللعبة على الكثير من المحتوى لتقدمه، يتم إخفاء الكثير من هذا المحتوى خلف جدران الدفع. في الواقع، اللعبة مليئة بالمعاملات الدقيقة. هذا يمكن أن يعيق تجربتك مع اللعبة.

الايجابيات:
  1. اللعب المصقول والمكرر.
  2. محتوى محدث على أساس متكرر.
  3. وضع كأس العالم لكرة القدم 2022 أصيل.
  4. لاعبين وفرق ومجموعات مرخصة بالكامل.
سلبيات:
  1. يتم قفل معظم المحتوى المتميز خلف أنظمة حظر الاشتراك غير المدفوع.
السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا).


2. Dream League Soccer - بديل مرحب به لـ FIFA


إذا كانت المعاملات الدقيقة وطريقة اللعب الخاصة بـ FIFA لا تعمل من أجلك، فإن Dream League Soccer هو بديل مناسب للعبة. تحتوي هذه اللعبة الخاصة على تراخيص أصلية لأكثر من 4000 لاعب مسجل في FIFPRO. بالنسبة للمبتدئين، فإن FIFPRO هي أكبر هيئة حاكمة للاعبين المحترفين في العالم!

إنها ممتازة من حيث طريقة اللعب أيضًا. بفضل التقاط الحركة ثلاثية الأبعاد، والركلات الحرة، والتدخلات، والاحتفالات، وحفظ المرمى، وحتى حركات اللاعب الأساسية يتم إحضارها مباشرة من ملعب كرة القدم إلى شاشة هاتفك الذكي.

علاوة على ذلك، هناك أكثر من 10 منافسات كأس للمنافسة فيها. يمكنك أيضًا التنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من بناء إمبراطورية كرة القدم الخاصة بك، وتحسين كل شيء عن ناديك، من الملعب إلى المرافق الطبية.

ومع ذلك، فإن التوفيق بين اللعبة ليس هو الأفضل. يتعين على المطورين تصحيح اللعبة للتأكد من أن اللاعبين في الفرق المتعارضة لديهم مستويات مهارة مماثلة.

الايجابيات:
  1. لديها أكثر من 4000 لاعب مسجل في FIFPRO.
  2. ترقيات متعمقة للاعبين والملاعب والموظفين والمرافق.
  3. لعبة ثلاثية الأبعاد تم التقاطها بالحركة.
سلبيات:
  1. يحتاج التوفيق إلى تحسين.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا).


3. eFootball 2023 (PES سابقًا) - للمتخصصين


على الرغم من أن ألعاب كرة القدم مثل FIFA و Dream League Soccer يمكن الوصول إليها بشكل أكبر للاعبين الجدد، إلا أن بعض المحاربين القدامى يفضلون اللعب الأكثر أصالة وتحديًا. إذا كان هذا هو ما تبحث عنه في لعبة كرة القدم الخاصة بك على iPhone، فقد تكون eFootball 2023 مناسبة لك!

تختلف طريقة اللعب في eFootball تمامًا عن منافسيها. قام المطورون بشق الأنفس بالتقاط الحركة بكل تفاصيل حركة لاعب كرة القدم وإضافتها إلى اللعبة لضمان الأصالة والواقعية.

ومع ذلك، فإن عناصر اللعب الأخرى، مثل eFootball League والتوفيق العام، تظل مشابهة إلى حد كبير لألعاب كرة القدم الأخرى. الفكرة بسيطة - قم ببناء "فريق الأحلام" الخاص بك من خلال التوقيع على اللاعبين وتطويرهم.

وجعتي الوحيدة في اللعبة هي أنها تفتقر إلى المزيد من اللاعبين المرخصين والبطولات.

الايجابيات:
  1. لعبة واقعية للغاية.
  2. ظهرت مجموعة من النوادي الشهيرة من جميع أنحاء العالم.
  3. يتم تحديث المحتوى بشكل متكرر ليعكس الأداء الواقعي للاعبين.
سلبيات:
  1. يحتاج إلى المزيد من الفرق والبطولات المرخصة.
السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا).


4. تطبيق Premier League - لجميع تحديثات الدوري الإنجليزي الممتاز


من الألعاب، ننتقل إلى التطبيقات الرسمية المطورة والمرخصة من قبل البطولات الكبرى في العالم. عند الحديث عن أفضل تطبيقات كرة القدم لأجهزة iPhone، من المهم الاعتراف بتطبيق Premier League. هذا التطبيق هو أحد أهم التطبيقات لمتابعة جميع أحداث أكبر دوري كرة قدم في العالم.

الدوري الممتاز الحديث موجود رسميًا منذ عام 1992. لذلك، حرص المطورون على توفر الإحصائيات الرسمية في اللعبة للمشجعين للبحث أو الاطلاع عليها في أوقات فراغهم. علاوة على ذلك، يمكنك متابعة كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل ميزة Matchday Live، والتي تضيف أيضًا تدوينًا مباشرًا لإجراء تدبير جيد.

يمكنك أيضًا متابعة أندية الدوري الإنجليزي المفضلة لديك للحصول على آخر الأخبار مباشرةً من خلال التطبيق. يحتوي التطبيق على كل شيء من القوائم إلى أخبار الإصابة إلى نقل الشائعات. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا بناء فريق Fantasy Premier League الخاص بك للتنافس مع الأصدقاء طوال الموسم. الفائز بالموسم يحصل أيضًا على بعض المكافآت المثيرة!

ومع ذلك، على الرغم من كل ميزاته الرائعة، فقد اشتكى المستخدمون من أن واجهة المستخدم لا تتساوى مع التطبيقات الأخرى.

الايجابيات:
  1. تحديثات في الوقت الحقيقي.
  2. أخبار حقيقية وموثوقة.
  3. فانتسي فوتبول لمشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز.
سلبيات:
  1. يجب تحسين واجهة المستخدم.
السعر: مجاني.


5. Champions League Official - للحصول على آخر أخبار UCL


دوري أبطال أوروبا UEFA هو أعظم مسابقة للأندية في تاريخ الرياضة. بلا شك، هذه واحدة من أكثر المسابقات مشاهدة في جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تتابع دوري الأبطال عن كثب، فأنت بحاجة إلى تنزيل التطبيق الرسمي لدوري أبطال أوروبا. يوفر لك هذا التطبيق آخر أخبار كرة القدم والمواعيد والتغطية الحية عبر المدونات. يمكنك أيضًا مشاهدة أبرز أحداث أي من مباريات دوري أبطال أوروبا التي ربما فاتتك. تتوفر هذه النقاط البارزة في اليوم التالي تمامًا!

كفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أيضًا إضافة تعليق مباشر على المباراة حتى يتمكن المشجعون من الاستماع إلى كل جزء من الحدث، حتى لو لم يتمكنوا من مشاهدة المباراة نفسها. بصرف النظر عن هذا، يمكنك الغوص في القسم المتعمق من التطبيق، والذي يوفر تحليلات من خبراء كرة القدم وإحصائيات أو مقاطع فيديو للفائزين السابقين بدوري أبطال أوروبا. أخيرًا، قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) أيضًا بتضمين لعبة Fantasy Football لكي يلعبها المشجعون طوال الموسم بأكمله!

المشكلة الرئيسية الوحيدة في التطبيق هي قسم الإضاءات. من واجهة المستخدم إلى العرض العام، يحتاج المطورون إلى القيام بعمل أفضل.

الايجابيات:
  • آخر الأخبار والتحديثات والمباريات لدوري أبطال أوروبا UEFA.
  • تحليلات المباراة الخاصة من قبل الخبراء.
  • يتوفر تطبيق Fantasy Football القائم على UEFA Champions League في التطبيق.
سلبيات:
  • يجب أن يكون قسم الفيديو المميز أكثر سهولة.
السعر: مجاني.


6. LiveScore - تحليلات المباراة الخاصة


في حين أن هناك العديد من تطبيقات تسجيل أهداف كرة القدم وكأس العالم FIFA متوفرة في App Store، فإن LiveScore هو مستوى أعلى من الباقي. هذا ليس بسبب تغطية الألعاب المتعددة عبر الإحصائيات أو تحديثات المباريات الحية أو حتى المباريات. بدلاً من ذلك، فإن تحليلات المباريات الخاصة التي أجراها فريق LiveScore هي ما يجعل هذا أحد أفضل تطبيقات كرة القدم لأجهزة iPhone.

يضمن فريق LiveScore تغطية جميع الألعاب الرئيسية، سواء من خلال الرؤى أو المقابلات بعد المباراة. إذا كنت تبحث عن تحليل متعمق لكرة القدم أو ترغب في معرفة المزيد عن اللعبة نفسها، فإن LiveScore هو تطبيق ممتاز.

علاوة على ذلك، يمكنك تخصيص الواجهة لتزويدك بآخر الأخبار المتعلقة بفرقك ودورياتك المفضلة. في الواقع، يتابع التطبيق أكثر من 1000 مباراة في جميع أنحاء العالم لتحقيق أقصى تغطية. بالطبع، مع استمرار كأس العالم، بذل الفريق جهدًا إضافيًا لتغطية كل جانب من جوانب كل مباراة. هذا التطبيق متاح منذ عام 1998 واستمر في التحسن مع تقدم العمر.

ومع ذلك، يجب تحسين الإخطارات. تقوم هذه الإخطارات بتحديث خط النقاط فقط دون إضافة معلومات حول مسجل الهدف أو مزود المساعدة.

الايجابيات:
  • يغطي أكثر من 1000 مباراة في جميع أنحاء العالم.
  • يوفر فريق خاص من الخبراء تغطية متعمقة للتركيبات الرئيسية.
  • تغطية متعمقة لكأس العالم 2022.
سلبيات:
  • يجب تحسين الإخطارات الفورية وإظهار المزيد من المعلومات للمستخدم.
السعر: مجاني.


7. FUT 23 Draft، Builder - لـ FIFA 23 Ultimate Team


FIFA 23 هو الأحدث في سلسلة طويلة من ألعاب المحاكاة الرياضية. علاوة على ذلك، يعد Ultimate Team، وضع اللعب عبر الإنترنت الذي يسمح لك بإنشاء فريقك الخاص والمنافسة عبر الإنترنت، أحد أكبر سحوبات اللعبة. ومع ذلك، فإن Ultimate Team لديه الكثير من الجوانب التي يصعب على المبتدئين فهمها.

أحد هذه الجوانب الصعبة هو سوق انتقالات الفريق النهائي. تمامًا كما هو الحال في سوق الانتقالات الحقيقي، يمكن للاعبين بيع أو شراء اللاعبين لفريقهم أو إكمال الأهداف والتحديات. في كثير من الأحيان، من الصعب فهم الاتجاه الذي يتبعه السوق. من تحقيق ربح من كل عملية بيع للاعبين إلى بناء فريق أحلامك، فإن تطبيق FUT 23 من FUTBIN هو التطبيق الذي تحتاجه.

يحافظ التطبيق على تحديثه بمختلف اتجاهات السوق وعناصر اللاعبين الجديدة وأسعار كل بطاقة لاعب. تعد مراقبة هذه الاتجاهات أسهل بكثير، وذلك بفضل الرسوم البيانية الحية المتاحة لكل بطاقة لاعب. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على Squad Builder، والذي سيعطيك معلومات عن إحصائيات اللاعب والتناغم عندما تضعهم في فريقك.

بشكل عام، إذا كنت من عشاق FIFA 23 Ultimate Team، فهذا تطبيق يجب عليك تنزيله. ومع ذلك، يجب تحديث أسعار المشغل بشكل متكرر في التطبيق.

الايجابيات:
  • يغطي كل جانب من جوانب سوق انتقالات FIFA 23 Ultimate Team.
  • ميزة Squad Builder لمعرفة مدى نجاح فريق أحلامك في العمل داخل اللعبة.
  • مثالي للمبتدئين الذين يرغبون في فهم سوق انتقالات FIFA 23.
سلبيات:
  • تحتاج أسعار اللاعبين داخل اللعبة إلى مزيد من التحديثات المتكررة.
السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا).


8. UEFA Gaming - كرة قدم خيالية


لقد قطعت Fantasy Football شوطًا طويلاً منذ أيامها الأولى. مع وجود لاعبين من جميع أنحاء العالم يصنعون فرق كرة القدم الخيالية الخاصة بهم وفقًا لمباريات واقعية، فقد وصل هذا الجزء إلى ذروته. إذا كنت من المتابعين المنتظمين لمسابقات UEFA، فإن تطبيق UEFA Gaming يستحق النظر فيه.

تمنحك اللعبة ميزانية قدرها 100 مليون يورو لتكوين فريق مكون من 15 لاعبًا في دوري أبطال أوروبا. يمكن أن يكون هؤلاء اللاعبون من فرق أو بطولات دوري مختلفة. بناءً على الأداء الواقعي للاعبين وفرقهم، يمكنك تغيير تشكيلتك لتسجيل أكبر عدد من النقاط.

علاوة على ذلك، إذا كنت تعتبر نفسك صاحب رؤية كروية، فيمكنك حتى استخدام ميزة توقع التطبيق لمعرفة مدى نجاحك في التسجيل خلال المباراة الفعلية. تعتمد ميزة التوقع هذه على شكل اللاعبين الواقعيين وأداء فريقهم. واجهة المستخدم سهلة التنقل أيضًا، مما يجعل التطبيق تجربة ممتعة للغاية.

ومع ذلك، هناك بعض المشكلات في التطبيق. ذكر المستخدمون أن تغيير القباطنة ونظام النقل غالبًا ما يواجهون بعض الثغرات.

الايجابيات:
  • كرة القدم الخيالية لكل موسم دوري أبطال أوروبا.
  • يتم تحديث أسعار اللاعبين بناءً على العروض الواقعية.
  • واجهة مستخدم جميلة وأنيقة.
سلبيات:
  • يمكن أن تؤدي الأخطاء البسيطة إلى إعاقة تجربة المستخدم.
السعر: مجاني.


9. UEFA.tv - لكل شيء UEFA


بعد ذلك في قائمة أفضل تطبيقات كرة القدم لأجهزة iPhone، لدينا تطبيق UEFA.tv. لمحبي جميع مسابقات UEFA، هذا التطبيق ضروري للغاية. لا يقتصر الأمر على البث المباشر للمسابقات مثل UEFA Futsal، ولكنه يوفر أيضًا إعادة تشغيل المباريات، وتغطية UEFA Draw الحية، والمزيد!

علاوة على ذلك، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تاريخ المسابقة، فيمكنك القيام بذلك بسهولة تامة. يتميز التطبيق بأرشيف فيديو ضخم يتيح الوصول إلى الألعاب القديمة. يوفر هذا التطبيق أيضًا سردًا ممتازًا للمباريات القديمة والكلاسيكية.

المشكلة الوحيدة في التطبيق هي واجهة إشعارات الدفع. يجب أن تكون أكثر تفصيلاً.

الايجابيات:
  • أرشيف فيديو كبير للمباريات الكلاسيكية والأفلام الوثائقية.
  • تتوفر أبرز ما بعد المباراة لأحدث الألعاب.
  • يغطي كل جانب من جوانب UEFA، من دوري أبطال أوروبا إلى كرة الصالات.
سلبيات:
  • الإخطارات الفورية تفتقر إلى التفاصيل المهمة.
السعر: مجاني.


10. BeSoccer - تغطية المنافسة في جميع أنحاء العالم


BeSoccer هو تطبيق آخر لتسجيل أهداف كرة القدم سيوفر لك الميزات المعتادة. من الإخطارات والتحديثات للمباريات الحية إلى المباريات والتشكيلات، فإن BeSoccer تفعل كل شيء. ومع ذلك، فإن ما يميز نفسه هو عمق التغطية المطلق.

يغطي التطبيق أكثر من 10000 مسابقة حول العالم. لا يشمل ذلك المباريات والتشكيلات وخطوط النتائج فحسب، بل يشمل أيضًا تغطية إحصائية متعمقة لكل لعبة. يمكنك أيضًا متابعة الفرق والبطولات المفضلة لديك. بالإضافة إلى ذلك، يشمل هذا أيضًا تغطية الفيديو لتعزيز الإحصائيات التي تظهر في التطبيق.

هناك أيضًا مجتمع ناشئ للتطبيق. يضم هذا المجتمع مستخدمين من جميع أنحاء العالم يشاركون بآرائهم حول المباريات ويقدمون تنبؤات. لا شك أن BeSoccer هي واحدة من أكبر تطبيقات قواعد بيانات كرة القدم في العالم، وتغطي أكبر نجوم اللعبة وأنجح الأندية. أخيرًا، ستجد أيضًا جميع أخبار الانتقالات الحية والتحديثات بنقرة زر واحدة!

على الرغم من أن هذا التطبيق مليء حقًا بالبيانات لعشاق كرة القدم، إلا أن لدي مشكلة واحدة معه. أعتقد أن واجهة المستخدم، على الرغم من أنها سهلة الاستخدام، لطيفة للغاية. هذه ليست مشكلة، ولكن القليل من التلميع يمكن أن يغير تجربة المستخدم تمامًا!

الايجابيات:
  • تغطي أكثر من 10000 مسابقة حول العالم.
  • تغطية إحصائية متعمقة للألعاب المتعددة.
  • آخر أخبار الانتقالات للأندية والدوريات المفضلة لديك.
سلبيات:
  • تحتاج واجهة المستخدم، على الرغم من سهولة استخدامها، إلى مزيد من الصقل والتفاصيل.
السعر: مجاني.


تلخيص لما سبق:

بهذا تنتهي قائمة أفضل تطبيقات كرة القدم لأجهزة iPhone. ما رأيك في القائمة؟ هل فاتني أي من تطبيقاتك المفضلة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأخبرني بها في قسم التعليقات أدناه. سأكون على يقين من التحقق منها!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close