طريقة استخدام NameDrop في iOS 17 على iPhone

لا يمكن أن تمر أهمية البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء دون أن يلاحظها أحد. لذا، لا ينبغي أن تكون مشاركة الاتصال مع أحبائنا أو اتصالاتنا الجديدة مشكلة. لقد فهمت Apple ذلك وأطلقت NameDrop مع iOS 17. تتيح لك هذه الميزة تبادل جهات الاتصال بسرعة وسهولة مع iPhone أو Apple Watch آخر في بضع نقرات فقط. استمر في القراءة لتتعلم المزيد.

كيفية استخدام NameDrop في iOS 17, NameDrop على iPhone, تعلم استخدام NameDrop في iOS 17, خطوات استخدام NameDrop على iPhone, NameDrop للتواصل على iOS 17, كيفية مشاركة الملفات باستخدام NameDrop, توجيهات استخدام NameDrop على iOS 17, NameDrop للمكالمات الصوتية والمرئية, إعداد حساب NameDrop على iPhone, NameDrop للمحادثات الجماعية.
how-to-use-namedrop-on-iphone

NameDrop هو تطبيق رائع يتيح لك التواصل ومشاركة المحتوى بسهولة على هاتف iPhone الخاص بك. يعتبر NameDrop جزءًا من تحديث iOS 17 الجديد، والذي يقدم العديد من الميزات والتحسينات لتحسين تجربة المستخدم. إن استخدام NameDrop في iOS 17 يسمح لك بإجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة، ومشاركة الملفات والوثائق، وإنشاء محادثات جماعية مع الأصدقاء والزملاء بسهولة وسرعة.

كيفية استخدام NameDrop في iOS 17 على iPhone

مرحبًا! فيما يلي مقدمة تشرح كيفية استخدام NameDrop في iOS 17 على iPhone:

عندما تستخدم NameDrop في iOS 17، يمكنك الاستفادة من واجهة المستخدم المحسنة والتنقل بين الأقسام بسلاسة. يتيح لك التطبيق إضافة جهات اتصال جديدة وإدارة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك بشكل مريح. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات فورية وإرسال رسائل نصية أو صوتية إلى جهات الاتصال الخاصة بك من خلال واجهة بديهية وسهلة الاستخدام.

بفضل NameDrop، يمكنك أيضًا مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو مع الآخرين بسهولة. ببضع نقرات فقط، يمكنك تحميل الملفات المختلفة ومشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بك، سواء كانوا يستخدمون NameDrop أو لا. يعمل NameDrop على تيسير عملية المشاركة وتحقيق التواصل الفعال بين المستخدمين.

لا يقتصر استخدام NameDrop على الاتصالات الفردية فحسب، بل يتيح أيضًا إمكانية إنشاء محادثات جماعية مع مجموعة من الأشخاص. يمكنك إنشاء مجموعات للعائلة أو الأصدقاء أو الفرق العملية، ومشاركة المحتوى والأفكار وإجراء المناقشات بشكل مريح. يوفر NameDrop تجربة مستخدم متكاملة وفعالة للتواصل والتعاون الجماعي.

شرح طريقة استخدام NameDrop في iOS 17 على iPhone

لتستخدم NameDrop في iOS 17 على iPhone، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  • تأكد من تحديث نظام التشغيل إلى iOS 17: قم بالتأكد من أن هاتفك iPhone محدث بأحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 17. يمكنك التحقق من ذلك من خلال الذهاب إلى "الإعدادات" والنقر على "عام" ثم "تحديث البرامج".
  • تنزيل وتثبيت NameDrop: قم بالبحث عن تطبيق NameDrop في متجر التطبيقات (App Store) على جهاز iPhone الخاص بك. اضغط على زر التنزيل وانتظر حتى يكتمل التثبيت.
  • إعداد حساب NameDrop: بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه على جهاز iPhone الخاص بك. ستظهر لك شاشة الترحيب والدعوة لإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي. اتبع الخطوات المطلوبة لإعداد حسابك.
  • إضافة جهات اتصال: بعد إعداد حسابك، قم بإضافة جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على رمز الشخص أو الكاميرا في أعلى الشاشة واختيار "إضافة جهة اتصال" أو "مسح رمز QR" لمسح رمز الشخص الآخر.
  • استخدام المكالمات والرسائل: يمكنك الآن القيام بمكالمات صوتية ومرئية وإرسال رسائل نصية أو صوتية لجهات اتصالك. يمكنك الوصول إلى هذه الوظائف من خلال النقر على اسم جهة الاتصال واختيار الأيقونة المناسبة للمكالمات أو الرسائل.
  • مشاركة الملفات والوثائق: يمكنك أيضًا مشاركة الملفات والوثائق من خلال NameDrop. انتقل إلى القسم المناسب في التطبيق وحدد الملف الذي ترغب في مشاركته، ثم اتبع الخطوات لإرساله لجهة الاتصال المحددة.

هذه هي الخطوات الأساسية لاستخدام NameDrop في iOS 17 على iPhone. قد يتطلب الأمر مزيدًا من التفاصيل والتكوينات حسب احتياجاتك واستخدامك الخاص.

ما هو NameDrop في iOS 17؟

NameDrop هي أداة قوية وفعالة مصممة لتبسيط عملية مشاركة جهات الاتصال بين أجهزة Apple. تتجاهل هذه الميزات الحاجة إلى إدخال التفاصيل يدويًا أو نقلها عبر تطبيقات الجهات الخارجية. أفضل جزء هو أنه نظرًا لأنه مدمج في AirDrop، فهو سريع للغاية.

سواء كنت تتواصل في مؤتمر، أو تتعاون في مشروع مع زملائك، أو تبحث ببساطة عن طريقة أكثر ملاءمة لمشاركة أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني، فإن NameDrop مفيد. أيضًا، في حالة فاتتك، تبدو ملصقات جهات الاتصال الجديدة في iOS 17 رائعة جدًا!

كيف يعمل NameDrop

تمامًا مثل AirDrop، يستخدم NameDrop تقنية Bluetooth لمشاركة جهات الاتصال. هذا يعني أنه يجب تشغيل Bluetooth على كل من أجهزة iPhone (أو Apple Watch، في بعض الأحيان) المتضمنة في عملية النقل.

كيفية استخدام NameDrop في iOS 17, NameDrop على iPhone, تعلم استخدام NameDrop في iOS 17, خطوات استخدام NameDrop على iPhone, NameDrop للتواصل على iOS 17, كيفية مشاركة الملفات باستخدام NameDrop, توجيهات استخدام NameDrop على iOS 17, NameDrop للمكالمات الصوتية والمرئية, إعداد حساب NameDrop على iPhone, NameDrop للمحادثات الجماعية.
NameDrop على iPhone و Apple Watch

كيفية استخدام NameDrop في iOS 17

  1. قبل أن نبدأ، تأكد من أن ميزة NameDrop مدعومة بواسطة iPhone أو Apple Watch.
  2. قرّب iPhone من iPhone أو Apple Watch الخاص بشخص آخر لمشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بك.
  3. عندما يطالبك الجهاز، حدد ما إذا كنت ترغب في مشاركة جهة اتصال أو معرّف بريد إلكتروني أو صورة.
  4. عند الاختيار، انقر فوق خيار مشاركة أو إرسال لبدء النقل.
  5. في هذه الحالة، يجب على المتلقي تأكيد الإجراء في أجهزته.
  6. عند اكتمال النقل بنجاح، سيتم إعلامك.
الاسئلة:

لماذا لا يمكنني استخدام NameDrop على iPhone الخاص بي؟

اعتبارًا من الآن، لم تصدر Apple ميزة NameDrop بشكل عام. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين توقع طرح هذه الميزة في وقت لاحق من هذا العام.

شارك التفاصيل الخاصة بك أثناء التنقل!

لم تكن مشاركة جهات الاتصال أسهل من أي وقت مضى، بفضل ميزة NameDrop المدمجة مع تحديث iOS 17. لقد ولت أيام الكتابة المضنية أو إدخال تفاصيل الاتصال يدويًا. باستخدام NameDrop، يمكنك تبادل المعلومات بسهولة، مما يضمن لك عدم تفويت أي فرصة للبقاء على اتصال.

الخاتمة:

باختصار، يقدم NameDrop في iOS 17 ميزات متقدمة لتسهيل عملية التواصل والتبادل مع الآخرين على iPhone الخاص بك. من المكالمات الصوتية والمرئية عالية الجودة إلى مشاركة الملفات والمحادثات الجماعية، يوفر NameDrop تجربة سهلة وسلسة للتواصل الفعال. استخدم NameDrop في iOS 17 لتحسين تجربتك في التواصل والتعاون مع الآخرين بكل سهولة وسلاسة.

شكرا لقراءتك. يرجى قضاء بعض الوقت لإسقاط أفكارك في قسم التعليقات أدناه.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close