أخر الاخبار

طريقة تنزيل الإصدار التجريبي لمطور iOS 17 وتثبيته على iPhone

لتنزيل أحدث إصدار من iOS 17 beta، يجب أن يكون لديك حساب مسجل في برنامج Apple Developer Program
تنزيل الإصدار التجريبي من iOS 17: انتقل إلى الإعدادات > عام > تحديث البرنامج. يجب أن تشاهد الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 17 تلقائيًا. بمجرد ظهوره، انقر فوق تثبيت لبدء التنزيل.

طريقة تنزيل إصدار التجريبي لمطور iOS 17، تثبيت النسخة التجريبية من iOS 17 على iPhone، كيفية تجربة إصدار التجريبي لـ iOS 17 على iPhone، إرشادات تثبيت الإصدار التجريبي لـ iOS 17 على iPhone، خطوات تحميل مطور iOS 17 وتثبيته على iPhone.
(how-to-download-ios-17-developer-beta-on-iphone)

كشفت Apple النقاب عن iOS 17 في WWDC23. يوفر أحدث إصدار من iOS العديد من الميزات المثيرة مثل ملصقات جهات الاتصال المخصصة، ونسخ البريد الصوتي المباشر، و NameDrop، وغير ذلك الكثير. إذا كنت حريصًا على تنزيل الإصدار التجريبي من مطور iOS 17 على جهاز iPhone الخاص بك، فإليك كيفية القيام بذلك.

كيف تنزيل الإصدار التجريبي لمطور iOS 17 وتثبيته على iPhone

في هذه المقالة، سنلقي نظرة موجزة على طريقة تنزيل الإصدار التجريبي لمطور iOS 17 وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك. إصدار iOS 17 التجريبي يوفر للمطورين والمهتمين فرصة للاطلاع على الميزات الجديدة والتحسينات قبل إطلاقها رسميًا للجمهور. وعلى الرغم من أن هذا الإصدار التجريبي قد يكون غير مستقر ويحتوي على بعض الأخطاء، إلا أنه يمنحك فرصة لاختبار التطبيقات وتحسينها بما يتوافق مع التغييرات الجديدة.

لتنزيل الإصدار التجريبي لمطور iOS 17 وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك، يتطلب الأمر وجود حساب مطور صالح والوصول إلى أدوات التطوير المخصصة. إذا لم يكن لديك حساب مطور بعد، يمكنك التسجيل في برنامج تطوير Apple Developer Program للاستفادة من جميع المزايا التي يقدمها.

عندما يكون لديك حساب مطور صالح والوصول إلى أدوات التطوير، يمكنك البدء في عملية تنزيل الإصدار التجريبي لـ iOS 17 على جهاز iPhone الخاص بك. يجب أن تقوم بتنزيل ملف التثبيت التجريبي وتثبيته على جهازك. ومع ذلك، يجب عليك أن تدرك أن هذه العملية تنطوي على بعض المخاطر، مثل فقدان البيانات أو حدوث أخطاء في النظام. لذا، يُوصى بإجراء نسخة احتياطية لجميع البيانات المهمة قبل الشروع في هذه العملية. راجع هذه المقالة التي تتكلم عن طريقة تنزيل الإصدار التجريبي من مطور iPadOS 17 على iPad.

قبل أن تبدأ، يرجى ملاحظة ما يلي:

تجريبية المطور هي عربات التي تجرها الدواب بشكل لا يصدق. قبل المتابعة، تأكد من عمل نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك على iCloud أو جهاز كمبيوتر. بدلاً من ذلك، سيكون تثبيت iOS 17 على جهاز ثانوي هو الأفضل. 

يجب أن يكون لديك حساب مطور Apple (99 دولارًا سنويًا) لتنزيل الإصدار التجريبي من مطور iOS 17.

أجهزة iOS 17 المدعومة:
  • سلسلة iPhone 14
  • سلسلة iPhone 13
  • سلسلة iPhone 12
  • سلسلة iPhone 11
  • آيفون XS
  • هاتف iPhone XR
  • iPhone SE (2020)
  • iPhone SE (2022)
قبل أن تبدأ العملية، تأكد من تسجيلك في برنامج Apple Developer.

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17 على iPhone

1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات -> عام -> تحديث البرنامج.
2. اضغط على تحديثات بيتا.

طريقة تنزيل إصدار التجريبي لمطور iOS 17، تثبيت النسخة التجريبية من iOS 17 على iPhone، كيفية تجربة إصدار التجريبي لـ iOS 17 على iPhone، إرشادات تثبيت الإصدار التجريبي لـ iOS 17 على iPhone، خطوات تحميل مطور iOS 17 وتثبيته على iPhone.
اضغط على تحديثات Beta على iPhone


3. حدد معرف Apple الخاص بك للمتابعة.
4. إذا كنت ترغب في طرح الإصدار التجريبي من المطور بمعرف Apple مختلف، فانقر فوق استخدام معرف Apple مختلف.
5. الآن، أدخل بيانات الاعتماد كما هو مطلوب.
6. عند التسجيل بنجاح في Developer Beta، أعد تشغيل جهازك.
7. الآن، عد إلى صفحة Beta Update لمشاهدة الإصدار التجريبي من iOS 17 Developer Beta .
8. اضغط على خيار الخلف واضغط على خيار التنزيل والتثبيت من الواجهة التي تظهر على شاشتك.

طريقة تنزيل إصدار التجريبي لمطور iOS 17، تثبيت النسخة التجريبية من iOS 17 على iPhone، كيفية تجربة إصدار التجريبي لـ iOS 17 على iPhone، إرشادات تثبيت الإصدار التجريبي لـ iOS 17 على iPhone، خطوات تحميل مطور iOS 17 وتثبيته على iPhone.
قم بتثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17 على iPhone

إذا واجهت أي صعوبة في تنزيل التحديث، فمن الأرجح أن العديد من المطورين يحاولون تنزيله، الأمر الذي قد يكون شاقًا لخوادم Apple. يرجى النظر في الانتظار لبعض الوقت. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى المساعدة، فراجع  iOS 17 عالقًا على شاشة التحديث المطلوب. هنا هو كيفية إصلاحه.

بعد تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17، قد تحتاج إلى إدخال رمز مرور iPhone وكلمة مرور معرف Apple للحفاظ على تحديث iCloud والإعدادات المماثلة الأخرى.

قم بتنزيل وتثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17 لمطور البرامج باستخدام Finder

إذا لم تتمكن من تنزيل الإصدار التجريبي من iOS 17 مباشرةً، يمكنك استخدام Finder على macOS Monterey أو إصدار أحدث للقيام بذلك. إليك الطريقة:

  1. قم بتنزيل صورة استعادة برنامج iOS beta من صفحة تنزيل Apple Developer .
  2. قم بتشغيل  Finder  وقم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز Mac الخاص بك.
  3. حدد  iPhone الخاص بك.
  4. اضغط مع الاستمرار على مفتاح الخيار في لوحة الملخص، وانقر فوق استعادة iPhone .
  5. اختر ملف استعادة برنامج iOS beta  وافتحه.
  6. الآن، انقر فوق استعادة لبدء التثبيت.

بمجرد تثبيت الإصدار التجريبي بنجاح، ستتم إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك. سيحتاج الجهاز إلى اتصال شبكة نشط لإنهاء التنشيط.

بعد أن تنتهي من تنزيل وتثبيت ملف التثبيت، ستتمكن الآن من الاستفادة من الإصدار التجريبي لـ iOS 17 على جهاز iPhone الخاص بك واستكشاف الميزات الجديدة المتاحة. يمكنك الآن اختبار التطبيقات وتحسينها وفقًا للتغييرات الجديدة المدرجة في هذا النظام.

من المهم أن تشير إلى أي مشاكل أو أخطاء تجربتها لفريق تطوير Apple، حيث يمكن أن تساهم ملاحظاتك في تحسين وتطوير النظام النهائي.

يجب أن تتذكر أن الإصدار التجريبي هو نسخة قبل الإصدار النهائي، وقد يحتوي على بعض المشاكل أو يكون غير مستقر. لذا، يُوصى بتثبيته على جهاز تجريبي أو بيئة غير حيوية.

مع تلك الخطوات، يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة الإصدار التجريبي لمطور iOS 17 واستكشاف الميزات الجديدة وتحسين تطبيقاتك استعدادًا لإطلاق الإصدار النهائي. تأكد من أخذ نسخة احتياطية من بياناتك بشكل منتظم لتجنب فقدان أي معلومات هامة خلال هذه العملية.

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تنزيل الإصدار التجريبي من مطور iOS 17 وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك وتجربة الميزات الجديدة. إذا كانت لديك أسئلة إضافية، فيرجى وضعها في التعليقات أدناه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close