طريقة تنزيل الإصدار التجريبي من مطور iPadOS 17 على iPad

في هذه المقالة، سنلقي نظرة موجزة على طريقة تنزيل الإصدار التجريبي لمطور iPadOS 17 على جهاز iPad الخاص بك. يعتبر الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iPadOS 17 فرصة مثيرة للاطلاع على الميزات الجديدة وتحسينات الأداء قبل إطلاقها رسميًا للجمهور. ومع أن هذا الإصدار التجريبي قد يكون غير مستقر ويحتوي على بعض الأخطاء، إلا أنه يمنح المطورين والمهتمين فرصة لاختبار التطبيقات وتحسينها وفقًا للتغييرات الجديدة.

طريقة تنزيل إصدار التجريبي لـ iPadOS 17 على iPad، تثبيت إصدار التجريبي من مطور iPadOS 17 على iPad، خطوات تحميل الإصدار التجريبي لـ iPadOS 17 على iPad، كيفية تثبيت نظام iPadOS 17 التجريبي على iPad، إرشادات تنزيل النسخة التجريبية من مطور iPadOS 17 على iPad.
how-to-download-ipados-17-developer-beta-on-ipad


من المهم أن نلاحظ أن تثبيت الإصدار التجريبي من iPadOS 17 يتطلب وجود حساب مطور صالح وإتاحة الوصول إلى أدوات التطوير المخصصة. إذا كنت لا تملك حسابًا مطورًا بعد، فيمكنك التسجيل في برنامج تطوير Apple Developer Program والاستفادة من جميع المزايا التي يقدمها.

كيف تحميل الإصدار التجريبي من مطور iPadOS 17 على iPad

عندما تكون لديك حساب مطور صالح وأدوات التطوير المتاحة، يمكنك بدء عملية تثبيت الإصدار التجريبي على جهاز iPad الخاص بك. يجب عليك تنزيل ملف تثبيت النظام التجريبي وتثبيته على جهازك. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه العملية تنطوي على مخاطر، بما في ذلك فقدان البيانات أو تعطل النظام. لذا، يُنصح بإجراء نسخة احتياطية لجميع البيانات المهمة قبل الشروع في هذه العملية.

بمجرد تنزيل ملف التثبيت، يمكنك تثبيت الإصدار التجريبي من iPadOS 17 على جهازك عبر إعدادات النظام. ستتم مطالبتك بتأكيد بعض الخيارات وقبول الشروط والأحكام قبل أن يبدأ العملية. يجب أن تكون جهازك متصلاً بالإنترنت أثناء عملية التثبيت.

بمجرد استكمال التثبيت، ستتمتع بالوصول إلى الإصدار التجريبي من iPadOS 17 وميزاته الجديدة. يمكنك الآن استكشاف المزايا المحسنة وتطوير تطبيقاتك المستقبلية بناءً على هذا النظام الجديد.

مع الانتهاء من تنزيل الإصدار التجريبي، من المهم أن تبلغ أي مشاكل أو أخطاء تجربتها لفريق تطوير Apple، حيث ستساعد تعليقاتك في تحسين وتطوير النظام النهائي.

عليك أن تتذكر أن الإصدار التجريبي هو نسخة قبل الإصدار النهائي، وقد تواجه بعض المشاكل أو عدم الاستقرار. لذا، يُنصح بتثبيته على جهاز تجريبي أو بيئة غير حيوية.

مع إتقان هذه الخطوات، يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة الإصدار التجريبي من iPadOS 17 واستكشاف الميزات الجديدة وتحسين تطبيقاتك استعدادًا لإطلاق الإصدار النهائي. تذكر أن الاحتياطية الدورية للبيانات الخاصة بك مهمة لضمان عدم فقدان أي معلومات هامة أثناء هذه العملية.

تنزيل الإصدار التجريبي من مطور iPadOS 17

  1. أولاً، قم بتنزيل وتثبيت ملف تعريف iPadOS 17 beta باستخدام حساب مطور Apple الخاص بك.
  2. بعد ذلك، قم بتنزيل وتثبيت الإصدار التجريبي من iPadOS 17 مثل أي تحديث منتظم لـ iPadOS. افتح الإعدادات -> عام -> تحديث البرنامج -> تنزيل وتثبيت.

استعد للارتقاء بتجربة iPad مع iPadOS 17. الذي طال انتظاره. يقدم هذا التحديث الرائع مجموعة كبيرة من الميزات والتحسينات الجديدة المثيرة، وكلها تهدف إلى زيادة إنتاجيتك ومتعتك. راجع الدليل أدناه لمعرفة كيفية تنزيل الإصدار التجريبي من مطور iPadOS 17 على جهاز iPad.

iPadOS 17 - الأجهزة المتوافقة:
  • iPad pro مقاس 10.5 بوصات 
  • iPad Pro 11 بوصة (الجيل الأول) 
  • iPad Pro 11 بوصة (الجيل الثاني) 
  • iPad Pro 11 بوصة (الجيل الثالث) 
  • iPad Pro 11 بوصة (الجيل الرابع) 
  • iPad Pro 12.9 بوصة (الجيل الثاني) 
  • iPad Pro 12.9 بوصة (الجيل الثالث) 
  • iPad Pro مقاس 12.9 بوصة (الجيل الرابع) 
  • iPad Pro مقاس 12.9 إنش (الجيل الخامس) 
  • iPad Pro مقاس 12.9 بوصة (الجيل السادس) 
  • iPad (الجيل السادس) 
  • iPad (الجيل السابع) 
  • iPad (الجيل الثامن) 
  • iPad (الجيل التاسع) 
  • iPad (الجيل العاشر) 
  • iPad mini (الجيل الخامس) 
  • iPad mini (الجيل السادس) 
  • iPad Air (الجيل الثالث) 
  • iPad Air (الجيل الرابع) 
  • iPad Air (الجيل الخامس) 

أشياء يجب ملاحظتها قبل تنزيل الإصدار التجريبي من مطور iPadOS 17

  • تحتوي النسخة التجريبية لمطوري نظام تشغيل iPad على أخطاء. تأكد من عمل نسخة احتياطية لجهاز iPad حتى تكون بياناتك الحالية آمنة. في المواقف غير المواتية، قد يكون هذا مفيدًا.
  • أفضل إجراء هو إعداد iPadOS 17 beta على جهاز iPad آخر (إذا كان متاحًا).
  • احصل على كلمة المرور والبريد الإلكتروني لحساب مطور Apple الخاص بك (99 دولارًا في السنة) جاهزًا. لتنزيل ملف تعريف الإصدار التجريبي من مطور iPadOS 17، يجب أن يكون لديك حساب.

تنزيل الإصدار التجريبي من مطور iPadOS 17 على iPad

  1. قم بالوصول إلى developer.apple.com على جهاز iPad.
  2. قم بالتمرير لأسفل وحدد تنزيل الموارد. استخدم بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى حساب المطور لتسجيل الدخول.
  3. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق تثبيت ملف التعريف بجوار iPadOS 17 beta. ملاحظة: قد تصادف نافذة منبثقة تطلب الإذن لتنزيل ملف تعريف التكوين. اضغط على السماح.
  4. أغلق أي نوافذ منبثقة على الشاشة، ثم انتقل إلى إعدادات iPad وانقر فوق تم تنزيل ملف التعريف.
  5. اضغط على تثبيت ← أدخل رمز مرور iPad الخاص بك.
  6. اتبع الخطوات التالية، والتي تتضمن النقر على التثبيت مرتين.
  7. إذا ظهرت نافذة إعادة التشغيل المنبثقة، فانقر عليها. بغض النظر، قم بإيقاف تشغيل iPad يدويًا وتشغيله مرة أخرى بعد دقيقة.

تهاني! لقد قمت بتثبيت ملف تعريف الإصدار التجريبي من مطور iPadOS 17 بنجاح. من الآن فصاعدًا، فإن خطوات تنزيل أحدث إصدار للمطور من iPadOS وتثبيته هي نفسها المستخدمة في أي إصدار عادي.

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من مطور iPadOS 17 على iPad

إذا كنت تقوم بتشغيل iPadOS 16.4 أو إصدار أحدث، فقد أصبحت العملية أكثر بساطة. ما عليك سوى القيام بما يلي:
  1. توجه إلى الإعدادات -> عام -> تحديث البرنامج.
  2. حدد تحديثات بيتا.
  3. اختر معرف Apple الخاص بك للمتابعة.
  4. حدد استخدام معرف Apple مختلف إذا كنت تريد التسجيل في الإصدار التجريبي من المطور باستخدام معرف Apple مختلف.
  5. الآن، أدخل المعلومات كما هو مطلوب.
  6. أعد تشغيل جهازك بعد التسجيل بنجاح في الإصدار التجريبي من Developer.
  7. ارجع إلى صفحة التحديث التجريبي لعرض الإصدار التجريبي من مطور iPadOS 17.
  8. انقر فوق الزر <السابق ← اختر خيار التنزيل والتثبيت من الواجهة التي تظهر على شاشتك.
الخاتمة:

استمتع بتجربة كونك من أوائل المستخدمين، واستمر في التحقق من ابتكارات iPadOS الجديدة! بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يمنحك تثبيت الإصدار التجريبي من مطور iPadOS 17 على جهازك فرصة لاختبار الميزات والتحسينات الجديدة واستكشافها قبل إصدار الإصدار النهائي.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close