طريقة إيقاف الإعلانات على الفيسبوك

كيفية إيقاف الإعلانات على Facebook

يمكن أن يكون التمرير عبر Facebook مزعجًا في أفضل الأوقات، لكن التعرض للقصف بالإعلانات يزيد الأمر سوءًا. من المستحيل الذهاب إلى أي موقع دون ظهور إعلانات. يمكن ملاحظته بشكل خاص على Facebook، حيث لا يمكنك مشاهدة مقطع فيديو دون الحصول على إعلان منتصف الفيديو. لسوء الحظ، لا يكفي استخدام إعدادات حسابك في كثير من الأحيان.

كيفية إيقاف الإعلانات على Facebook
طريقة إيقاف الإعلانات على الفيسبوك


Facebook هو موقع ويب شهير لوسائل التواصل الاجتماعي، لكن الإفراط في استخدام الإعلانات أدى إلى انخفاض قاعدة المستخدمين في السنوات الأخيرة. إذا كنت ترغب في البقاء مع Facebook، فقد تسأل عن كيفية إيقاف الإعلانات على Facebook.

كيفية إيقاف تشغيل إعلانات Facebook باستخدام أداة حظر الإعلانات

تستخدم شبكة جمهور Facebook الإعلانات المستهدفة للحصول على أعلى عائد استثمار ممكن. تتمتع مثل هذه الإعلانات بمعدل نجاح مرتفع ويمكن أن تؤثر بسهولة على سلوك المشتري. بسبب هذه الإعلانات، ربما اشتريت عناصر لم تكن بحاجة إليها.

هناك العديد من أدوات منع الإعلانات المتاحة لتنزيلها. كل من أدوات منع الإعلانات هذه لها مزاياها وعيوبها، لكنها متشابهة في التصميم. ومع ذلك، فنحن معجبون باستخدام برنامج Total AdBlock. هنا ايضا مقالة رائعة حول طريقة معرفة من زار بروفايلك على فيس بوك من دون برامج.

كيفية التخلص من إعلانات Facebook

باستخدام Total Ad Blocker Chrome Extension:

يمنع برنامج Total Adblocker الإعلانات من الظهور على أي من الصفحات التي تختارها. من خلال التخلص من اللافتات والنوافذ المنبثقة وإعلانات الفيديو، سيتم تحميل الصفحات التي تزورها بشكل أسرع، مما يمنحك تجربة تصفح ويب سلسة مع توفير عمر البطارية. بالإضافة إلى ذلك، ستحميك ميزات مانع الإعلانات من متتبعات الطرف الثالث، مما يسمح لك بالحفاظ على خصوصيتك والحفاظ على أمان معلوماتك.

  • الخطوة 1): انتقل إلى totaladblock.com وقم بتثبيت الامتداد للمتصفح الذي تختاره الامتدادات متاحة لمتصفح Chrome و Firefox و Safari و Edge و opera.
  • الخطوة 2): قم بتثبيت البرنامج حدد خيار "بدء منع الإعلانات".
  • الخطوة 3): سيمنع Adblocker إعلانات البانر / الفيديو أثناء تصفح الويب.
من المهم ملاحظة أنه ليس مجانيًا. ومع ذلك، تقدم Total AV نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام، مما يسمح لك بتقييمها قبل الالتزام.

كيفية منع إعلانات الفيديو على Facebook

يوافق العديد من مستخدمي Facebook على أنه من المحبط أن يتم مقاطعة مقطع فيديو تشاهده، وسط محتوى، مع إعلان. إنها إضافة جديدة لتجربة مستخدم Facebook ولا تفعل شيئًا لتحسين المشاركة. اقرا ايضا هذه المقالة وهي عن كيف تعرف أن حسابك مخترق على الفيس بوك وطريقة تأمينه الصحيحة؟


فيما يلي خطوات منع إعلانات الفيديو على Facebook:
  • الخطوة 1): تحديث إعدادات الحساب لتفضيلات الإعلانات، يمكنك ضبط تفضيلاتك في قائمة الإعدادات (ضمن الإعلانات> تفضيلات الإعلان)، ويمكنك التأكد من أن أي إعلان تراه ملائم على الأقل لاهتماماتك. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك رؤية الإضافة، ولكن الإضافات النسبية فقط.
  • الخطوة 2): تخطي الحل البديل بالطبع، من الأفضل عدم رؤية الإعلانات تبدأ. لكي تعمل هذه الطريقة، يجب أن تكون سريعًا. عندما ترى الإعلان قيد التشغيل، ما عليك سوى النقر فوق التعليقات. بمجرد الوصول إلى هناك، انقر فوق أي ملف تعريف تراه. سينقلك هذا إلى صفحة ملفهم الشخصي. بعد ذلك، اضغط على زر الرجوع، وسيختفي إعلانك، وسيستأنف الفيديو الخاص بك من حيث توقفت.
  • الخطوة 3): توظيف مانع الإعلانات المفضل لديك، يعد مانع الإعلانات الجيد هو أفضل طريقة لإخراج الإعلانات من مقاطع الفيديو الخاصة بك على Facebook. إنه أقل صعوبة من الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي لكل مقطع فيديو وأقل مزعجًا من الجلوس من خلال الإعلانات، بغض النظر عن مدى ملاءمتها.

طريقة إيقاف الإعلانات على الفيسبوك عن طريق Ad Blocker

إذا كنت تستخدم Facebook على جهاز محمول، فيجب عليك التأكد من أن أداة الحظر التي تختارها تعمل على الهواتف. بعضها رائع على الكمبيوتر الشخصي ولكنه يقصر بعد ذلك على Android أو iOS.

جرب عمل روت لجهاز Android الخاص بك:

قد تضطر إلى عمل روت لهاتفك إذا كنت تريد أداة حظر الإعلانات على جهاز Android. إذا لم يعمل مانع الإعلانات، بغض النظر عما تحاول القيام به، يمكن للتجذير فتح جهازك المحمول والسماح لمانع الإعلانات بالقيام بعمله.

استخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

تجذير يخاطر بتحويل هاتفك إلى لبنة؛ إذا كنت تريد تجنب هذا الخطر، يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
متى أردت مشاهدة أي مقطع فيديو على Facebook، افتح متصفحك على جهاز الكمبيوتر وشاهده هناك. يجب أن يعمل مانع الإعلانات بشكل مثالي ويحافظ على مقاطع الفيديو الخاصة بك دون انقطاع. هنا ايضا مقالة رائعة حول طريقة استعادة حساب الفيس بوك الملغي او المحذوف.

ما هو الإعلان المستهدف على الفيسبوك؟ كيف تعمل الإعلانات المستهدفة

يعرض الإعلان المستهدف الإعلانات استنادًا إلى سجل التصفح / البحث والاهتمامات / التفضيلات، لذلك من المرجح أن يبيع الإعلان شيئًا ما لك. يعرض لك المعلنون على Facebook إعلانات بناءً على نوع المنتجات التي يمكنك عرضها على Facebook.

يمكنك تتبع الأشياء التي تنقر عليها والصفحات التي تشاهدها. إنهم يعرفون مقاطع الفيديو التي تشاهدها وإلى متى. نتيجة لذلك، يمكنهم تعديل إعلاناتهم لضمان أنك لا تتلقى سوى الإعلانات ذات الاحتمالية الأكبر لبيع شيء ما لك.

علاوة على ذلك، يسمح الإعداد الطبيعي لـ Facebook لهم باستخدام البيانات من نشاطك لعرض إعلانات مخصصة لك. يمكن إيقاف تشغيل هذا الإعداد ولكن يتم تشغيله افتراضيًا.

كيف يمكن للمستخدمين تغيير تفضيلات إعلانات Facebook؟

يمكنك القيام بذلك إذا كنت ترغب في تغيير تفضيلات إعلانات Facebook الخاصة بك. سيسمح لك هذا الإصلاح بإخفاء الإعلانات. لحسن الحظ، يعد تغيير إعدادات الإعلانات أو التفضيلات عملية مباشرة يمكننا أن نأخذك بها بسرعة.

  1. الخطوة 1): الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها هي تغيير تفضيلات إعلانات Facebook، افتح Facebook.
  2. الخطوة 2): على صفحتك على Facebook، يمكنك رؤية العديد من الخيارات لتختارها على الجانب الأيسر من شاشتك. حدد عمود الإعلانات على اليسار.
  3. الخطوة 3): بمجرد اختيار عمود الإعلانات، سترى أقسامًا مختلفة للنقر فوقها. حدد قسم اهتماماتك.
  4. الخطوة 4): عندما تختار هذا القسم، يمكنك عرض جميع موضوعات الإعلانات التي يمكن لمستخدمي Facebook الاختيار من بينها. أنت حر في تصفح الفئات الافتراضية أو تصميم تجربتك الإعلانية بناءً على تفضيلاتك.
  5. الخطوة 5): بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين معرفة معلني Facebook الذين يتلقون معلوماتهم في قسم المعلن.
  6. الخطوة 6): إذا حددت قسم معلوماتك، فيمكنك التحكم في مقدار المعلومات العامة الخاصة بك. بدّل المفتاح لاختيار المعلومات التي يمكن أن يتلقاها Facebook منك.
  7. الخطوة 7): أخيرًا، يمكنك عرض قسم إعدادات الإعلانات لمعرفة الشركات التي لديها معلومات ملفك الشخصي على Facebook وتستهدف الإعلانات وفقًا لذلك.
  8. الخطوة 8): أفضل شيء يمكنك القيام به هو الانتقال إلى قسم إخفاء موضوعات الإعلانات. هنا يمكنك تحديد الموضوعات التي لا تريد عرضها في الإعلانات.

طرق أخرى لإزالة إعلانات Facebook

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها منع إعلانات Facebook وهي باستخدام متصفحك، حيث تحتوي متصفحات معينة على أدوات منع إعلانات مضمنة وفعالة بشكل مذهل في إيقاف الإعلانات.

على سبيل المثال، يعد UC Browser خيارًا رائعًا لمشاهدة مقاطع الفيديو دون انقطاع. Brave Browser هو خيار آخر، لذلك لا داعي للقلق بشأن تنزيل مانع الإعلانات. وهذه المقالة قد تهمك وهي حول كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب بشكل كامل.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم بتعطيل ميزة صفحة Facebook، والتي تستخدم إعجاباتك للإعلان لأصدقائك وعائلتك. يمكنك إما تعطيله بالكامل أو قصره على أصدقائك.

أسئلة وأجوبة حول طريقة إيقاف الإعلانات على الفيسبوك

هل إعلانات فيسبوك خطرة؟

الإعلانات على Facebook أو منتجات شركة Facebook ليست خطيرة بطبيعتها. لن تتأثر صحتك الجسدية بالإعلان الذي تراه أثناء التمرير عبر Facebook. ومع ذلك، هناك طرق أخرى ملموسة تجعل إعلانات Facebook خطيرة.

ومع ذلك، قد لا تكون بعض الإعلانات بارزة، لكنها تحاول بيع شيء ما لك. نتيجة لذلك، كل إعلان يشكل خطورة على النتيجة النهائية الخاصة بك ☺. قد تعتقد أنه يمكنك تجاهل جميع الإعلانات، ولكن يقتنع الجميع بشراء شيء ما بسبب إعلان في وقت ما. أفضل طريقة لتجنب إنفاق الأموال بسبب الإعلانات هي تجنب الإعلانات تمامًا.

هل أدوات منع الإعلانات قانونية؟

نعم، أدوات منع الإعلانات قانونية. أنت قلق بشأن ما إذا كانت أدوات منع الإعلانات قانونية أم لا. قد تعتقد أنه من الممكن أن تتورط في مشكلة إذا كنت تستخدم مانع الإعلانات على Facebook أو أي موقع ويب آخر. لحسن الحظ، ليس هناك ما يدعو للقلق. أدوات منع الإعلانات قانونية ومجانية للاستخدام. وفي الختام هذه المقالة مفيدة لك اقرءها وهي عن اليكم جميع الطرق عن اختراق الفيس بوك وكيفية الحماية منها.

لا داعي للقلق بشأن التداعيات القانونية عند استخدام مانع الإعلانات. يمكنك استخدام أي مانع إعلانات على الإنترنت. ومع ذلك، نوصيك بالالتزام بأفضل الخيارات مثل الخيار الذي ناقشناه أعلاه. هذه هي الأفضل والأقل عرضة للإصابة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نجم
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close