القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب بشكل كامل

كيف الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب بشكل كامل

, الإبلاغ عن حساب زائف, الإبلاغ عن حساب منتحل على Instagram, الإبلاغ عن تهديد فيس بوك, عقوبة انتحال شخصية مواطن, الإبلاغ عن حساب منتحل تويتر, وصف انتحال, الإبلاغ عن منظمات خطيرة, ابلاغ عن ابتزاز, ثغرة انتحاري, الإبلاغ عن صفحة مسيئة على الفيس بوك,  , إبلاغ عن محتوى غير هام أو احتيال أو إساءة, إبلاغ عن مشكلة, إبلاغ عن حساب طفل,  , كيفية إلغاء البلاغ في الفيس بوك, كيفيه يمكنني الابلاغ عن حساب فيس بوك وغلقه؟, كم ابلاغ لغلق حساب فيس بوك؟,  , معرفة من قام بالابلاغ عن حسابي, الإبلاغ عن مجموعة فيس بوك, حماية الصفحة من البلاغات,  , لقد قمنا بإزالة الصفحة الشخصية الذي أبلغت عنه, كام ريبورت لغلق اكونت الفيس بوك,  , كم عدد التبليغات لاغلاق حساب اسك, اغلاق حساب فيس بوك لاي شخص, بلاغ عن حساب زاف, غلق الفيس في ثواني, كم ابلاغ لغلق حساب انستقرام, عدد البلاغات لاغلاق صفحة,  , نموذج الإبلاغ عن حساب زائف, منع التبليغ عن حسابك في فيس بوك,
كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب بشكل كامل

كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب بشكل كامل


كيفية الإبلاغ عن شخص ما على Facebook
ماذا يعني الإبلاغ عن شخص ما؟ سيتلقى Facebook شكواك ويراجعها. إذا كان الشخص الذي أبلغت عنه قد انتهك معايير مجتمع Facebook ، فسيتم تعطيل حسابه. اعتمادًا على الجريمة ، يمكن تعطيل الحساب نهائيًا. ومع ذلك ، إذا اعتبر Facebook أن تقريرك لا أساس له ، فلن يحدث شيء للمستخدم. في كلتا الحالتين لن يتم إخطار المستخدم بأنك أبلغت عنه.

كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب بشكل كامل شرح كيف الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب بشكل كامل من المتعارف عليه أن موقع فيس بوك يختلف عن بقية مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يمنع إدراج محتويات غير مناسبة (+18)، لذلك فقد أصبحت إمكانية الإبلاغ عن حساب فيس بوك أسلوبًا احترازيًا من وجود أي محتوى غير لائقٍ أو مسيءٍ للآخرين. ويمكن القيام بذلك على النحو التالي:

الإبلاغ عن حساب فيس بوك:

  • تسجيل الدخول إلى موقع فيس بوك Facebook.
  • البحث عن حساب فيس بوك الخاص بالشخص المُراد الإبلاغ عنه.
  • الضغط على مربع الثلاث نقاط الموجود في الجزء الأيسر من أسفل شريط الغلاف الخاص بحسابه، وتحديدًا بجانب خيار الصداقة.
  • الضغط على خيار إبلاغ Report من القائمة المنسدلة.
  • تحديد السبب الدافع إلى الإبلاغ عن حساب فيس بوك للمستخدم الآخر.
  • التأكيد على قرار الإبلاغ من خلال الضغط على التأكيد Submit.
  • إغلاق الشاشة والعودة للاستمتاع بالنشاط على فيس بوك.
  • الإبلاغ عن حساب فيس بوك.
  • الإبلاغ عن مجموعة فيس بوك.
  • الإبلاغ عن حساب فيس بوك.
لا يقتصر الإزعاج في فيس بوك على الحسابات الشخصية فحسب، بل من الممكن أن يكون مصدر الإزعاج مجموعةً أو صفحةً أو ما شابه، وللإبلاغ عن مجموعةٍ على فيس بوك يجب اتباع ما يلي؛ فالأمر مختلفٌ قليلًا عن خطوات الإبلاغ عن حساب فيس بوك :
  • تسجيل الدخول إلى فيس بوك.
  • الذهاب إلى القائمة الجانبية في الصفحة الرئيسية (Home) والبحث عن خيار المجموعات (Groups).
  • البحث عن المجموعة المُراد الإبلاغ عنها، والدخول إليها.
  • الضغط على أيقونة المزيد (More) الموجودة أسفل صورة غلاف المجموعة.
  • تحديد نوع الإبلاغ المراد تطبيقه، سواء إيصال الإبلاغ إلى مسؤول المجموعة حول منشورٍ ما، أو الإبلاغ كغير هام أو احتيال أو أي خيارٍ لغايات توجيه الإبلاغ إلى إدارة فيس بوك مباشرةً كيف الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب بشكل كامل .
  • الإبلاغ عن المنشورات.


كيفية الإبلاغ عن ملف تعريف Facebook عن طريق الجوال.

الإبلاغ عن الملف الشخصي لشخص ما هو نفسه على الجوّال وسطح المكتب. الاختلاف الوحيد هو موضع أيقونة النقاط الثلاث. على الهاتف المحمول ، يوجد أسفل اسم المستخدم بعنوان "المزيد". على سطح المكتب ، يوجد في الجزء السفلي الأيسر من صورة غلاف المستخدم.

1.انتقل إلى الملف الشخصي للشخص. يمكنك القيام بذلك من خلال البحث عن اسمه أو اسمها في شريط البحث ، أو العثور عليها في ملف الأخبار الخاص بك.
2. انقر على أيقونة النقاط الثلاث. على الهاتف المحمول ، يوجد أسفل اسم المستخدم بعنوان "المزيد". على سطح المكتب ، يكون أسفل يمين صورة غلاف المستخدم.
3. حدد "تقديم ملاحظات أو الإبلاغ عن هذا الملف الشخصي"
4. اختر سبب إبلاغك عن هذا الشخص.
إذا حددت "التظاهر بأن تكون شخصًا ما" فسيسألك Facebook عما إذا كنت أنت أو صديقًا أو أحد المشاهير الذين ينتحلون صفتهم. إذا اخترت "أريد المساعدة" ،
 فسيُطلب منك المزيد من التفاصيل ، مثل ما إذا كان انتحارًا أو إيذاء النفس أو التحرش أو ملفًا شخصيًا مخترقًا.
5. انقر على "إرسال".

الإبلاغ عن حساب فيس بوك:

, الإبلاغ عن حساب زائف, الإبلاغ عن حساب منتحل على Instagram, الإبلاغ عن تهديد فيس بوك, عقوبة انتحال شخصية مواطن, الإبلاغ عن حساب منتحل تويتر, وصف انتحال, الإبلاغ عن منظمات خطيرة, ابلاغ عن ابتزاز, ثغرة انتحاري, الإبلاغ عن صفحة مسيئة على الفيس بوك,
كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب بشكل كامل

قد يصادف مستخدمي فيس بوك الكثير من المنشورات التي لا يرغبون بمشاهدتها، ولكن لا يرغبون أيضًا بالإقدامِ على خطوةِ الإبلاغ عن حساب فيس بوك الناشر لهذا المنشور أو حظره، فيصبح الأمر متاحًا أمامهم في الإبلاغ عن المنشور فقط. ويتم ذلك على النحو الآتي:

  • تسجيل الدخول (Log in) إلى فيس بوك.
  • الذهاب إلى المنشور (Post) المراد الإبلاغ عنه.
  • الضغط على خيار  الموجود في زاوية المنشور، واختيار خيار الإبلاغ عن منشور (Report Post).
  • اختيار السبب خلف التوجه إلى الإبلاغ عن المنشور لتقديم وصفٍ دقيقٍ للمشكلة، ثم الضغط على الاستمرار.


المراجع
 How to Report Things .
من موقع:


كما تَجْدَرُ الإشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتأكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الأساسي.

كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب بشكل كامل.


, الإبلاغ عن حساب زائف, الإبلاغ عن حساب منتحل على Instagram, الإبلاغ عن تهديد فيس بوك, عقوبة انتحال شخصية مواطن, الإبلاغ عن حساب منتحل تويتر, وصف انتحال, الإبلاغ عن منظمات خطيرة, ابلاغ عن ابتزاز, ثغرة انتحاري, الإبلاغ عن صفحة مسيئة على الفيس بوك,
كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب بشكل كامل








الوسوم
حذف حساب الفيس بوك, فيس بوك, حذف حساب الفيس بوك نهائيا, كود اغلاق أي حساب فيس بوك, اغلاق أي حساب فيس بوك, طريقة اغلاق أي حساب فيس بوك, الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاقه, كيفيه يمكنني الإبلاغ عن حساب فيس بوك وغلقه؟ طريقه اغلاق حساب الفيس بوك في 5 دقائق, اغلاق حسابات الفيس بوك, الإبلاغ عن حساب فيس بوك, طريقة اغلاق حسابات الفيس بوك, الإبلاغ عن حساب فيس بوك معطل, الإبلاغ عن حساب فيس بوك متوفي, إبلاغ عن حساب فيس بوك, غلق أي حساب فيس بوك, الإبلاغ عن حساب فيس بوك ينتحل شخصيتي, الإبلاغ عن حساب فيس بوك شخص متوفى.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق