أخر الاخبار

تحميل CarBridge مجانا 2024 كار بريدج للأندرويد والآيفون

 رابط تحميل CarBridge كار بريدج للأندرويد والآيفون بدون جلبريك

Carbridge هو تطبيق يتيح للمستخدمين إضافة تطبيقات وميزات إضافية إلى سياراتهم. تم تطوير هذا التطبيق بدافع منح المستخدمين المزيد والمزيد من الميزات الإضافية التي لا يمكنهم الحصول عليها في تطبيق Apple Carplay. تطبيق Carbridge متاح لكل من أجهزة iOS و Android. يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق Carbridge على iOS أو Android باتباع خطوات مباشرة، اقرا ايضا هذه المقالة: تطبيقات للحصول على شبكة WiFi مجانية في أي مكان

تحميل CarBridge مجانا 2023 كار بريدج للاندرويد والايفون
تحميل CarBridge مجانا 2023 كار بريدج للأندرويد والايفون

وجد العديد من المستخدمين صعوبة في تنزيل تطبيق Carbridge وتثبيته. الآن، يبحثون عن بعض الأدلة التي يمكن أن تساعدهم في خطوات تنزيل تطبيق Carbridge وتثبيته. نحن هنا مع الدليل حيث سنخبرك عن تطبيق Carbridge وميزاته وكيفية تنزيل تطبيق Carbridge وتثبيته على iOS و Android.

تحميل carbridge بدون جلبريك، Carbridge هو تطبيق يسمح لك بالتحكم في جهاز iPhone أو iPad أثناء القيادة. يتيح لك استخدام جهازك بدون استخدام اليدين ويساعدك على التركيز على الطريق. يمكنك تنزيل Carbridge من App Store، اقرأ ايضا هذه المقالة أفضل 15 تطبيق لتغيير الصوت ديسكورد والألعاب 2023

ما هو تطبيق كاربريدج (CarBridge)؟

قام مطورو تطبيق Carbridge بتطويره بدافع أنهم يستطيعون تزويد مستخدمي Android و iOS بمزيد من الميزات. إذا كنت لا تعرف، في تطبيق Carplay ، هناك عدد محدود من التطبيقات والميزات، وهي ليست كافية للمستخدمين. اشتكى العديد من المستخدمين من ذلك، لكن لا شيء يعمل. لم تكن الشركة تضيف ميزات إضافية إلى تطبيق Carplay ، مما تسبب في حدوث مشكلات للمستخدمين.

بمساعدة تطبيق Carbridge ، يمكنك حلها بكفاءة. يتيح تطبيق Carbridge للمستخدمين استخدام أي تطبيق متاح على هواتفهم المحمولة. يمكنك استخدامه على شاشة السيارة مع Carplay. كل شيء سيعمل بشكل مشابه لـ Carplay.

يتيح تطبيق Carbridge للمستخدمين استخدام Netflix أو Amazon Prime أو خدمات البث الأخرى. لم يكن العديد من المستخدمين يستخدمون الخرائط الموجودة على شاشات السيارة الخاصة بهم. للاستفادة من شاشة لوحة معلومات السيارة، كان المستخدمون يفكرون في شيء فريد، مثل المشاهدة. لكن، لم يكن ذلك ممكنًا مع Carplay الرسمي.

هذا بسبب وجود مشكلة في إضافة تطبيق البث إلى تطبيق Carplay. إذا أضافت الشركة تطبيق البث، فهناك احتمالية أن يزداد سبب الحوادث أكثر لأن السائق سيستخدم لوحة تحكم السيارة لمشاهدة مسلسلات الويب أو الأفلام وهو أمر غير جيد.

نتيجة لهذا، لا تتم إضافة الميزة الإضافية في Carplay. ومع ذلك، كان العديد من اللاعبين مهتمين باستخدام هذه الميزات. لهذا، يمكن للمستخدمين تثبيت تطبيق Carbridge ؛ ومع ذلك، يتعين على السائق التأكد من عدم مشاهدته لسلسلة الويب أو أي شيء آخر يستخدم هذا التطبيق لأنه قد يكون خطيرًا على الأشخاص الذين يجلسون في السيارة.

يشعر العديد من مستخدمي iOS بالارتباك بشأن ما إذا كانوا بحاجة إلى كسر حماية أجهزة iPhone الخاصة بهم لتثبيت تطبيق Carbridge. لقد أوضحنا ذلك، لذا تحقق أدناه، اقراء ايضا أفضل تطبيقات أندرويد على جوجل بلاي.

هل أحتاج إلى جلبريك  لتثبيت تطبيق Carbridge على جهاز الآيفون؟

لقد ارتبك الكثير من المستخدمين بشأن تثبيت تطبيق Carbridge. يعتقدون أنهم سيحتاجون إلى كسر حماية أجهزة iPhone الخاصة بهم لتثبيت تطبيق Carbridge. إذا كنت لا تعرف معنى كسر الحماية، فإليك تفسير، يعني Jailbreak تحرير الشروط التي وضعتها الشركات المصنعة. بمساعدة Jailbreak ، يحصل المستخدمون على وصول كامل إلى الجهاز. ومع ذلك، عندما يقوم أي شخص بكسر الحماية على هاتفه، فإنه يستغل أمان الجهاز.

بمجرد الانتهاء من عملية كسر الحماية بنجاح، سيتمكنون من تثبيت البرنامج المحظور أو غير المعتمد من قبل الشركات المصنعة. أيضًا، من خلال كسر الحماية، يمكن للمستخدمين الوصول إلى جذر نظام التشغيل، Carbridge هو تطبيق لم توافق عليه الشركة. ومع ذلك، لن يحتاج المستخدمون إلى كسر حماية iOS أو Android لتثبيته. قام مطورو تطبيق Carbridge بالفعل بإجراء بسيط لتثبيت التطبيق على أجهزة iOS الخاصة بهم. لذا، دعونا نلقي نظرة عليها.

كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق Carbridge 2023

قد تعتقد أنك لست مضطرًا إلى كسر حماية الهاتف، والتطبيق غير متاح أيضًا في متجر iOS ، فكيف سنقوم بتثبيته؟ لقد ذكرنا أعلاه أن مطوري تطبيق Carbridge قد قاموا بالفعل بإجراء عملية بسيطة سيحتاج المستخدمون إلى اتباعها لتثبيت التطبيق على الجهاز.

إذا كنت لا ترغب في اتباع خطوات المطورين لتثبيت تطبيق Carbridge ، فقد قمنا أيضًا بإدراج طريقة أخرى لتثبيت التطبيق. يمكنك اتباع هذه الخطوات لتثبيت تطبيق Carbridge على جهازك. لتسهيل الأمر، قمنا بإدراج الخطوات أدناه؛ تحقق منها بشكل صحيح، اقرا ايضا هذه المقالة: برنامج قنوات التلفزيون للأندرويد والآيفون بث مباشر

الطريقة الأولى: من خلال الموقع الرسمي:
  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لتطبيق Carbridge (carbridgeapp.com).
  2. سترى زر "تنزيل الآن" هناك.
  3. اضغط على الزر.
  4. بعد ذلك يجب تحديد نظام التشغيل: iOS أو Android واختيار نظام التشغيل.
  5. بمجرد النقر فوق بدء التثبيت، ستبدأ العملية.
  6. سترى نافذة منبثقة جديدة مع رسالة للاتصال بهاتفك.
  7. بمجرد توصيل الجهاز، سيتم تنزيل الملف.
  8. بعد ذلك، يجب عليك اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت تطبيق Carbridge على جهازك بنجاح.
  9. هذا كل شيء؛ انتهيت.

الطريقة 2: من خلال XCode:

الطريقة الأخرى التي يمكنك من خلالها تثبيت تطبيق Carbridge وإعداده على نظام iOS الخاص بك هي بمساعدة XCode. يتم استخدام XCode لتطوير التطبيق. سنستخدمه لتثبيت تطبيق Carbridge دون كسر الحماية. تحقق من الخطوات المذكورة أدناه للقيام بذلك.

  1. أولاً، قم بتنزيل تطبيق Carbridge من Github.
  2. يجب عليك فك ضغط الملف وفتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. سترى مجلدين عند فتحه: "الرموز" و "CarBridge.app".
  4. الآن، تحتاج إلى توصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر. عند القيام بذلك، تأكد من استخدام نفس شبكة Wi-Fi.
  5. افتح Xcode على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  6. انتقل إلى Windows ، وحدد "الأجهزة والمحاكيات".
  7. حدد الجهاز من الشريط الجانبي الأيسر. للقيام بذلك، انقر فوق + في الزاوية السفلية للجهاز.
  8.   يجب عليك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب Apple. سيطلب منك فريق تطوير.
  9. الآن، انتقل إلى Xcode ، وانقر فوق خيار الملف.
  10. انقر فوق جديد وحدد مشروع.
  11. حدد تطبيق Single View من القوالب المحددة.
  12. بعد ذلك، انقر فوق "التالي".
  13. الآن، أدخل أي اسم منتج. تأكد من أن اللغة المحددة هي Swift.
  14. مرة أخرى، انقر فوق "التالي".
  15. حدد مكان حفظ الملف.
  16. انقر فوق إنشاء.
  17. الآن، حدد Project Name من Xcode Project Navigator.
  18. حدد الأهداف.
  19. انقر فوق + إضافة الهدف.
  20. ستفتح نافذة جديدة شاشتك. ابحث عن CarBridge من القائمة.
  21. بمجرد العثور على Carbridge ، انقر نقرًا مزدوجًا فوقه.
  22. عند النقر فوق التطبيق، سيعيدك إلى الصفحة الرئيسية المستهدفة.
  23. تحقق من ذلك ضمن الخيار عام، ولديك معرف الحزمة، الذي يتضمن .carbridge
  24. إذا لم يكن هناك، أدخل الاسم يدويًا.
  25. الآن، افتح AppDelegate.swift.
  26. يجب عليك استبدال المحتويات بالأوامر التالية.
import UIKit @UI Application Main class App Delegate: UI Responder, UI Application Delegate { func application(_ application: UI application, did Finish Launching with Options Launch Options: [UI Application Launch Options Key: Any]?

26. هذا كل شيء؛ لقد انتهينا من التثبيت بنجاح.

يأتي تطبيق Carbridge مع بعض الميزات الرائعة التي يحتاجها المستخدمون في لوحة معلومات السيارة الخاصة بهم. ومع ذلك، فإنه يمنح المستخدمين الوصول إلى العديد من التطبيقات التي لم يكن من الممكن استخدامها على Carplay. إنه أمر جيد وسيئ للمستخدمين الذين يقودون السيارة. تأكد من أن عينيك دائمًا على الطريق، حتى بعد تثبيت تطبيق Carbridge. لقد قمنا بإدراج طرق مختلفة لتثبيت تطبيق Carbridge على جهازك. اتبع الخطوات المذكورة أعلاه للقيام بذلك، اقرا ايضا هذه المقالة: أفضل التطبيقات للتصميم الصور للأندرويد والآيفون

تحميل البرنامج للأندرويد من هنا.

تحميل البرنامج للآيفون من هنا.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close